مداهمة مكافحة المخدرات
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 13

الموضوع: مداهمة مكافحة المخدرات

  1. #1
    عضو نشيط

    معلومات العضو

    مداهمة مكافحة المخدرات

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اولا احب ان اشكر رجال مكافحة المخدرات ودورهم الفاعل في القضاء على المخدرات
    ففي يوم الخميس الماضي بينما كنا جلوس في طريق المغواه فاذا بالجيب يتجة صوبنا فاذا هم رجال المكافحة
    طلبوا منا الاثباتات الشخصية فسالت من انت فرد قايلا رجال المكافحة
    فقلت اهلا برجال المكافحة
    طلبت منه اثباته ففعلا اعطاني الاثبات
    واعطيناه اثباتنا وشكرناهم على جهودهم ففعلا جهود جباره اتمنى ان تتم توعية عن المخدرات في حائل
    واتمنى من رجال المكافحة وضع مهرجان يعرض فيه اضرار المخدرات

    لكن سالت احد الجلوس عن سبب مداهمتنا فقال بصريح العبارة الشباب في حائل ريح فيها
    اتمنى عكس ذلك

    والله انها مشكلة اذا ابنائناء لا يعرفون اضرارها

    حبوب الهلوسة إل إس دي مخدرات تجعل الدماغ غير قادر على الاستيعابز وتظهر آثارها غالبا بعد تناولها بنصف ساعة، ويستمر المفعول اثني عشر ساعة. وتختلف التجربة من شخص لآخر، لذلك يصعب وضع تصنيف في هذا الإطار ويقول المتعاطون لهذه الحبوب إن الأشياء تبدو لهم أكثر لمعانا، وقد تبدو أيضا وكأنها تتحرك أو ضبابية. وبمجرد ما إن تبدأ "الرحلة" حتى يصبح التحكم فيها أو إيقافها أمرا مستحيلا. وقد يؤدي


    وانا على استعداد للمشاركة في المهرجان علما انني شاركت معهم في مدينة الرياض قبل عامين عن المخدرات انوعها واضرارها

    علما بان مشاركتي بالمجان حبا باهل حائل

  2. #2
    شخصية مهمة جداً

    معلومات العضو



    -
    -

    مشكوور

    وجزاك الله خير الجزاء

    !!

    وبالنسبه للمخدرات ووقوع النشء والشباب في أدمانها

    لم يأتي ألا لوجود خلل وتقصير في البيت

    -
    -

    لذا
    لفضه البيت

    وتلاقفته أيدي المخربين والمروجين

    !!!!

    والأب

    ولا .. هنا

    فرخ من هنا

    وأترك الدرعى ترعى

    !!!
    ينام

    وعياله مو داري وينهم ولا مع منو يمشون

    ولا كيف وضعهم في مدارسهم

    ولا كيف تعاملهم مع

    جيرانهم

    !!!
    -
    -

    ولا سار شي

    قااالوا الشرطه .. والشرطه

    !!

    الشق أكبر من الرقعه

    !!!

    -
    -

    والله المستعان

    -
    -



  3. #3
    عضو نشيط

    معلومات العضو

    الله يستر من جد انتشار المخدرات في حائل وخاصة بين طلاب المدارس امر يدعوا للتدخل العاجل وعلاج المشكلة واهم اسبابها البعد عن الدين وغياب اولياء الامور عن متابعة ابنائهم والفقر والبطالة
    نَعِيبُ زَمَانَنَا وَالعَيْبُ فِينَا * وَمَا لِزَمَانِنَا عَيْبٌ سِوَانَا

    وَنَهْجُو ذَا الزَّمَانَ بِغَيْرِ ذَنْبٍ * وَلَوْ نَطَقَ الزَّمَانُ لَنَا هَجَانَا

    وَلَيْسَ الذِّنْبُ يَأَكُلُ لَحْمَ ذِئْبٍ * وَيَأْكُلُ بَعْضُنَا بَعْضَاً عِيَانَا

    لَبِسْنَا لِلخِدَاعِ مسوح ضأن * فَوَيْلٌ لِلْمُغِيرِ إِذَا أَتَانَا

    دِيَانَتُنَا التَّصَنُّعُ وَالتَّرَائِي * فَنَحْنُ بِهِ نُخَادِعُ مَنْ يَرَانَا

  4. #4
    شخصية مهمة

    معلومات العضو

    جزاهم الله الف خير .........؟؟؟؟

  5. #5
    عضو نشيط

    معلومات العضو

    شكرااا على الموضوع المهم والذي يحاكي مشكله اغلب الشباب مع الاسف الشديد

    ومن هاذا المنطلق ندعوااا الله عز وجل ان يبعدنا واياكم عن هذه الافات وان يشفي كل من ابتلاه الله فيهاااا

    تقبل ودي ومروري

  6. #6
    شخصية مهمة جداً

    معلومات العضو

    الله يجزاك ويجزاهم خير
    لكن أعتقد إنه مثل ما يقول المثل الشعبي القديم ( الشق أكبر من الرقعه ) يا wwwnet

    ---------------

    والسلام عليكم.

  7. #7
    عضو نشيط

    معلومات العضو

    يجب ان نكون كلنا رجال لمكافحة هذه الافه والتي تهدم المجتمع وتفكك الاسر وتجعل متعاطيها بلاعقل نسال الله العافيه والسلامه

  8. #8
    عضو نشيط

    معلومات العضو

    جزاك الله خير والله يعطيهم العافية

  9. #9
    شخصية مهمة

    معلومات العضو

    كلنا رجال مكافة المخدرات

    يجب ان نكون كلنا رجال لمكافحة هذه الافه والتي تهدم المجتمع وتفكك الاسر وتجعل متعاطيها بلاعقل نسال الله العافيه والسلامه

  10. #10
    عضو متألق

    معلومات العضو

    وجزاك الله خير الجزاء
    []

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •