ماهي افضل حملة حج في حائل لهذا العام ؟
النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: ماهي افضل حملة حج في حائل لهذا العام ؟

شخصية مهمة جداً

ماهي افضل حملة حج في حائل لهذا العام ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني تقبل الله منكم حجكم وسعيكم وصالح اعمالكم ...امين .

نظرا لانتهاء موسم الحج........الرجاء ممن حج هذا العام وضع اسم الحملة التى انظم اليها لاداء فريضة الحج لهذا العام

واطلاعنا على الحملة من حيث الخدمات والوفاء بما كلفوا به انفسهم.

وبيان مواطن الضعف في الحملة والقصور .

علما ان هذا الموضوع ليس دعااااااية لأي حملة ...........!

نرجو منكم التفاعل ...........!

تحياتي..........:

محبكم سطم .

مودتي .
    نلتقي لِنرتقي

يوجد جمهور في داخلي، وأنا بدوري جمهور. وللحقيقة وجوهها المتعددة. وحتى خصوم الحقيقة لهم الحق في أن يعبروا عن أنفسهم، فأنا لست ملكاً على الحقيقة، والتناقضات الداخلية هي بدورها أثر للتناقضات الخارجية التي تحيط بي في هذا العالم

عضو جديد

اولا اشكرك على طرح الموضوع

ثانيا انا من الناس اللذين حجو هذا العام ولله الحمد مع حملة محمد عبدالله القرشي جزاه الله الف خير على جهوده في الحمله وانه واخوته هم بنفسهم المتواجدين في الحمله للعمل والتوجيه للعمال ولم نواجه اي مشكله ولله الحمد
    وان انصح اللذين يريدون الحج السنوات القادمه ان يذهبوا معه وان اوللهم
    وكل عام وانتم بخير

شخصية مهمة جداً

انا سمعت ممن ذهبو مع القرشي انها هي الأفضل

ففيها شيخان من حائل والشيخ المعروف العوده

وعندما تغلق الطرق ,,,,, تفتح فقط للقرشي ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, السنه الجايه ان الله احيانا نبي نحج معه

الخوه
    [align=center] [/align]

نخبة فضاء

:206

انا حجيت العام مع حملة محمد القرشي والله رائعه والسنه هذي حجو زملائي بنفس الحمله وبرضوه يمدحونها لاكن اخوي ووالدتي حجت مع حملة بدر وبندر القرشي فأنهم لاقو من الأهمال مافيه الكفايه فبعرفه انزلوهم بعيد عن المخيم وضاعو لأكثر من ثلاث ساعات وحملة محمد وقفتهم عند المخيم لكي لااحد يحتج بزحمت المواصلات اما في مزدلفه فحدث ولاحرج انزلوهم ايضا قبل المكان ولم يجدو مكان لهم وعندما ارادو الذهاب إلى الجمرات قالو لهم اذهبو بنفسكم ولااريد ذكر تفاصيل اكثر
    يشرفني زيارتكم لموقعي الشخصي

تابعونا برحلة لسويسرا وفرنسا

http://www.vb.fadhaa.com/showthread....7&goto=newpost

أنا العام الماضي كنت مع محمد عبدالله القريشي ، وللحق فهم مجتهدون بشكل كبير ولم نعاني من أي قصور ودائماً جاهزين ووصلنا عرفه خلال 45 دقيقه والباص أنزلنا عند المخيم وكان كل شيء جاهز وبصراحه لم نشعر باي تعب أو أي أهمال فقد كانوا معنا من حائل إلى حائل .. جزاهم الله عنا كل خير وبارك لهم فيما رزقهم ...
    [ لابد للظل أن يختفي .. ]

عضو موقوف لمخالفته انظمة فضاء

أخس حملة لأعوام ثلاث مضت هي حملة الشركة السعودية , والغريب أنهم ماخذين المركز الثاني لحج عام 1422هـ
    وتوهقنا وحجينا معهم عام1423هـ , والله ثم والله ثم والله ولا تستحق صفر من المراكز , اهمال زادوا على العدد المحدد
    عدم التزام بالعقد من ناحية الخدمات صفر , المواصلات صفرين لأن الباصات والسائقين من مصر ودخلوا السعودية 3/12 ولا هم عارفين
    اماكن المشاعر الوكاد الله لايحلهم إلى يوم الدين هم ومن تعاون معهم في التلاعب على حجاج بيت الله الحرام .
    وسنويا يتم التلاعب والنصب على الحجاج فإلى متى ياوزارة الحج , ويا................
    إذا كنا نحن أبناء البلد يتم التلاعب بنا وغشنا فكيف بمن أتى من وراء البحار ومن مختلف القارات ,
    والله بعد مارأيت وسمعت لا نلوم من يفترش الأرض فأكيد تم النصب عليه

عضو جديد

أنا واحد حجيت مع حملة الحسين وجد كل شي وعد فية رايتة واشكر صاحب الحملة
    بدون مجاملة

عضو جديد

صدق أو لا تصدق

أنا حجيت مع حملة النسيم ( إسم الحملة النسيم كما فى الإعلانات) وعندما ذهبت للمكتب قالوا لى إنها حملة المشارى وعندما وصلنا مكة أصبح إسمها حملة الرشيدى

أما ماذا حصل فى الحملة فحدث ولا حرج ولن أذكره لأنكم لن تصدقوه وأتمنى أن تسألوا من حج فى الحملة ......

والله يتقبل منا

شخصية مهمة جداً

ياقدم الموضوع ماعلينا نستفيد

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)