الاعترافااااات الجزء العااااااشر - الصفحة 647
صفحة 647 من 693 الأولىالأولى ... 147547597637645646647648649657 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 6,461 إلى 6,470 من 6927

الموضوع: الاعترافااااات الجزء العااااااشر

شخصية مهمة جداً

امي معها الهيربس

شخصية مهمة جداً

الهيربس ثلاث انواع الي معها نطاقي الي هو نفسه الحزام الناري يعدي بالنفس ولمس التقرحات وانا متوكله ع الله بس ماودي الشغاله تنعدي لاني موناقصه خلاص انتحر وارتاح

شخصية مهمة جداً

المفروض صراحه رحنا للحكومي بالعزل افضل حتى مانتسبب ع احد بس سلامات طلعتها واعطتها العلاج امي للحين ماجاها اللسع القوي ومنتشر هالايام انا اتابع مدربه توها جايبه طفل وطلعت الاربعين وهجم عليها الهيربس وبكتيريا بس تخرع هي كل جسمها مع بكتيريا

شخصية مهمة جداً

انا امس واليوم صرت ارقيها لانه مرض حتى المضاد يخففه بس شي بسيط اختي صالها الناري بس هي ع بالها حشره لاسعتها ماراحت ع طول وتمكن منه حمدلله انه ماهجم ع عيونها لانه يجيب العمى بحالات

شخصية مهمة جداً

مانمت وتنبهت للمضاد معطينها ع شكل اقراص المفروض ابر غلشان معدتها

شخصية مهمة جداً

ماقلت لكم مااخطط ع شي الا يطلع لي شي يوقفني عن هالشي اللي خططت له بل يشل عقلي بعد ترا ماابالغ موجديد محاوله للنومة اهل الكهف ان شاءالله دعواتكم لامي

شخصية مهمة جداً

ماصحيت الا تسع وركض بحاول امكن المسجد لاني صراحه بغير جو

شخصية مهمة جداً

بداية فتنة الخوارج عبدالله بن سبا يهودي ادعى الاسلام هو ورا كل هالمصايب لين وقتنا ياربي شي يوجع القلب الشام مااحد صدقه طلع لمصر واستقر وصدقه البعض وبدا ينتشر هنا وهنا ثم حاصروا عثمان بن عفان وكان رسول الله معطيه نصيحه بس مايدري متى قال لوطلبوا منك المنافقين ان تخلع قميصك فلاتخلعه حاصروه لدرجة ان الماء مايدخل عليه اخ بس علي بن ابي طالب طلب من عثمان انه نقتلهم طبعا كل هالكلام بالمدينه فمارضى ان يراق دم بسببه ونمت والحلقه تشتغل لعنبوهم عيال الكلب ياربي رحمتك كيف من توفي رسول الله تحس فيه تزعزع بس ابويكر وعمر سيطروا وضربوا بيد من حديد

شخصية مهمة جداً

المهم لسمح الله جاء احد الهيربس النطاقي اللي هو نفسه الحزام الناري بدايته حكه مستمره يومين ع جوانب الخصر بهالوقت تروحون تخيلوا انه هو جدري الماء بس خامل وينشط وش اخذنا تطعيم عنه او عقار ناسين الله المستعان بس لما انعدي يجلس ثلاث اسابيع ثم يبين علي

شخصية مهمة جداً

لما اطلب سواق ويخبصون بالموقع فيقولي ارسليه بالوانس ومن كثر ماحفظت ارقام طفشت وقافله معي سجلته زفت ههههههههه

صفحة 647 من 693 الأولىالأولى ... 147547597637645646647648649657 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 3 (0 من الأعضاء و 3 زائر)