@ هاشتـاق فضــاء @ - الصفحة 126
صفحة 126 من 126 الأولىالأولى ... 2676116124125126
النتائج 1,251 إلى 1,256 من 1256

الموضوع: @ هاشتـاق فضــاء @

  1. #1251
    قليلٌ منك يكفيني "!

    معلومات العضو

    # ساخبرك - بشيء



    أسير بهدوء عاكسًة لضجة هذه المدينة ؛ في أمل حصول رضى طرفي،
    لألقى ان الضجة قلبي والمدينة أنت .
    ياخالقُ السّعآدة .. أرزقني فيضاً منهـٓا



  2. #1252
    قليلٌ منك يكفيني "!

    معلومات العضو

    # شتاء _ يفتقدك _ بارد _ وغير ممتع .
    ياخالقُ السّعآدة .. أرزقني فيضاً منهـٓا



  3. #1253
    اكتمل بكــ لكن لا انقص بدونكــ

    معلومات العضو

    -

    اشتقنا ي فضاء والله اشتقنا...
    إذا أردت اكتشاف [ عقــل ] شخص فانظــر إلــــيه كيــف يُحــاور من يخالفــــه الرأي ( )

  4. #1254
    اكتمل بكــ لكن لا انقص بدونكــ

    معلومات العضو

    -


    فيه مثل ينطبق ع بعض الناس..
    يقول المثل.... يهذري المهذري من زود الحراره
    إذا أردت اكتشاف [ عقــل ] شخص فانظــر إلــــيه كيــف يُحــاور من يخالفــــه الرأي ( )

  5. #1255
    قليلٌ منك يكفيني "!

    معلومات العضو

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنثى المشاعر مشاهدة المشاركة
    # ساخبرك - بشيء

    .
    لازلت أُطعم رغيف الحب للآه
    ياخالقُ السّعآدة .. أرزقني فيضاً منهـٓا



  6. #1256
    قليلٌ منك يكفيني "!

    معلومات العضو

    # الزوج _ السعودي .
    ياخالقُ السّعآدة .. أرزقني فيضاً منهـٓا



صفحة 126 من 126 الأولىالأولى ... 2676116124125126

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •