ساعدوني في دراسة حالة طالبة متعثرة
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 11

الموضوع: ساعدوني في دراسة حالة طالبة متعثرة

عضو جديد

:201 ساعدوني في دراسة حالة طالبة متعثرة

السلام عليكم
    مطلوب مني أن أدرس حالة طالبة متعثرة في كفاية نصي الفهم القرآئي والاستماع في الصف الخامس من يساعدني له دعوة في ظهر الغيب

عضو موقوف لمخالفته انظمة فضاء

انا اساااعدك اذا كانت متاخرة مرررة عن الطالبات وتتعبك بالفصل

استدعاااء لولية امرها وتجيب لها مدرسة خصوصية بالبيت عشان تساعدك بإتمام العملية التعليمية بنجاح

اليد الوحده ماتصفق خاااصه اذا كان مستواااها تعبااان مرة ترى راح يضيع وقت كل الطالبات عشانها ولاراح تستفيد الفاااائدة الي ترجينها

والدعاااء قبل كل شي

والله اعلم

عضو متألق

الله يكون بعونك والله أنا مثلك عني أكثر من بنت والله حاولت فيهن بكل الطرق بس مانفع شكلي بجلسهن للسنة الجاية حرام اطلعهن وهن كذا.

عضو موقوف لمخالفته انظمة فضاء

أن اشوف الحل بتغير طريقة التدريس مثلا استخدام الكمبيوتر والمايك وترديد خلف الصوت ممكن يكون حل وطريقة مختلفة شوي عن الاسلوب التقليدي .....

عضو متميز

المسجل والتحفيز ، ولاننسى دور البيت معك بعد

الله يعينك

عضو نشيط

هههههه والله مااادري

عضو متميز

اذا حسب مافهمت
    شوفي كل 3 ايات كل طالبة تقرا الاهم صح
    تقرا معلمة ثم ترد طالبات ثم يقرا مقطع 1 مثلا 3 ايات ابدائي بالشطار حتى الاضعف تستفيد من كثرة الترديد الى ان تنتهي من كل طالبات تنتقلين الى 3 ايات جديد وهكذا حتى تنتهي من جزء يخص الحصة تعزيز
    تعزيز
    تعزز
    مهم جدا جدا
    تواصلي مع وولي الامر معلمة صغيرة بالمررررررررررة يعطي تنافس واصرار للقراءة صح لطالبات
    اتمنى افدتك
    بالتوفيق للجميع

عضو جديد

السلام عليكم ورحمة الله
    انا ارى ان تستخدمي معها الطريقة البغداديه فكل درس تحددي سطر وتطبقي عليه الطريقه مع الجميع ومعها بشكل خاص وكذلك حاولي ان تطبقي كل مره قاعدة من قواعد اللغه فمثلا يوم عرفيها بالاصوات القصيرة والاصوات الطويلة ويوم الام الشمسيه والقمريه والفرق بينهم
    ويوم تعرفينها على سرعة التهجئه مع كلمه بدون مد ومحركة بالفتح لسرعة النطق ولاتنسين احتساااااب الاجر من الله سبحانه

شخصية مهمة جداً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خشيمة مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله
    انا ارى ان تستخدمي معها الطريقة البغداديه فكل درس تحددي سطر وتطبقي عليه الطريقه مع الجميع ومعها بشكل خاص وكذلك حاولي ان تطبقي كل مره قاعدة من قواعد اللغه فمثلا يوم عرفيها بالاصوات القصيرة والاصوات الطويلة ويوم الام الشمسيه والقمريه والفرق بينهم
    ويوم تعرفينها على سرعة التهجئه مع كلمه بدون مد ومحركة بالفتح لسرعة النطق ولاتنسين احتساااااب الاجر من الله سبحانه
    خالتي خشيمه حلولات لو انتي منتبه للتاريخ

السالفه له 3 سنسن أو أكثر يعني يمكن البنيه بالثالث متوسط
    كل ما دقيت في قاعـ (ن) وتد
    من رداة الحظ تطلع لي حصاة

شخصية مهمة جداً

..
    لا إلـه إلا الله

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)