اعجبني جداً ...
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 16

الموضوع: اعجبني جداً ...

  1. #1
    عضو متألق

    معلومات العضو

    اعجبني جداً ...

    تعامل موظفات القسم النسائي في بنك الراجحي ببرزان للعميلات

    جزاهن الله خيرا على الريق الحلو

    ودمتم جميعا

  2. #2
    مصورة فوتوغرافية

    معلومات العضو

    والله انك صادقه الله يجزاهن خير

    دمتم بود
    أنا كلّي غيومٌ ، تنتظر قُولة " مطر ! "..

  3. #3
    مشرف [ بيناتٌ من الهدى ]

    معلومات العضو

    الله يكثر من امثالهن


    رحمكِ الله يا ( مُذهلة )

  4. #4
    شخصية مهمة جداً

    معلومات العضو

    حسن التعامل مع الاخرين من صفات المومنين

    والله يعطي كل فاعل خير على قد نيته ويسهل له دربه


    بارك الله فيك

  5. #5
    عضو متألق

    معلومات العضو

    جزاهن الله خير على حسن التعامل
    وجزاك الله خير على إشادتك بهن ليكن قدوه لغيرهن
    فقد تعودنا للأسف على ذكر العيوب وتجاهل المحاسن

  6. #6
    عضو نشيط

    معلومات العضو

    الله يرحمنا يـ الـ male
    حرام الموظف ما يرد عليك
    الا بطرف خشمه


    الله يجزاهن خير وهذا عملهن يستاهلن الاشادهـ الطيبه


    بـ رـ ر ـر ب

  7. #7
    عضو متألق

    معلومات العضو

    البنوك بشكل عام الفتيات والشباب ريقهم حلو وهذا تفرضه

    الأدارة لجلب أكبر عدد من العملاء والذي لا يكون مهذبـــــــا

    ( ريقه حلو ) يقول له البنك ( أقضب ) الباب ليت هـــــــــــذا

    يطبق في الدوائر الحكومية .

  8. #8
    عضو نشيط

    معلومات العضو

    نادر عزالله انك صادق

    واللى مبطي عن الريق الحلو يمر على الاحوال المدنيه والله من شين النفس عندهم
    حنا الطنايا كاسبين النواميس....... حنا الطنايا كاسبين العصايب

  9. #9
    عضو متميز

    معلومات العضو

    الموضوع غريب ( غاش عرض)

    يعني الوقت حول الساعة ثلاث الفجر وتقولين يازين تعامل البنك

    على العموم الله يوفق كل من كانت اخلاقة حسنة مع الناس

  10. #10
    عضو متألق

    معلومات العضو

    بارك الله فيكم جميعاً

    ويستاهلون الإشادة المثل يقول (( اللي بهم عدوه ))

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •