المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لقاء مع مدير شرطه حائل في مجله وش تتوقع العدد الاول

دباس
25-01-02, 21:09
اهلا سعاده اللواء مدير شرطه حائل.
في مجله وش تتوقع .
نشكرك على تلبيتك لنا في مجله وش تتوقع ونتمناء ان يكون هذا لقاء شيق وسنطرح عليك بعض الاسئله
التي وردت لنا عبر منتدى فضاء الحبيب.

ممكن البطاقه الشخصيه:
اللواء: عبد الله صالح السهيل
من مواليد الاحساء
متزوج والحمد الله رزقني الله بابناء .
السئول الاول من الطنيان يقول.
اشوف الدوريات عند كل اشاره. واشوف تجمعات مشبوه وهم صغار من الشباب.
ج-- الدوريات الموجوده عند الاشارات كلها خربانه والساقين كلهم عليميه. بس نخرع الشباب. والتجمعات هي ناتجه عن دلع الاباء قبل دلع الشباب وش يفكناء من اباءهم لو مسكو؟ من قبل المخدرات النايمه
والمخالفات فيها فلوس واجد نبي نصلح سيارات الدوريات.
س-- من بني تميم يقول.
نبذه قصيره عن سيرتك الامنيه وكم جريمه ساهمت في اكتشافها وهل حصلت على نوط او نيشان وغيرها.
وهل توؤمن بالضرب كوسيله
ج----- عملت قبل حائل في الاحساء . وانا من مواليد الاحساء.
من كثر الجرايم اعجز عدلك ياكثر ماحصلت من نوط ونيشان بس وش تنفع؟
الضرب تعلمناه من المدارس وقت الجهل . والضرب ينفع في بعض الاحيان؟
س----- / من سهيل التميمي يقول.
متي يتم تغير وتطوير نظام الكفالات في الشرطه. متي يتم ايقاف الحملات التفتشيه. و ماهي خططك المستقبليه.
ج---- / لا تصدم انت نتعرف وشم جنودكم ؟ ولا تقسط صابون وشاهي ؟ والحملات هي تخويف المجرم حتي ينحاش مع شوارع فرعيه ويدهس طفل ثم نمسكه طريق حلوه. وخططي هي توعيه تقفبل الابواب حتي لا تسرق. حتي تنحل البطاله ؟
س----- من امان يقول: بختصار لماذ لم يتم تثقيف المحتجزين مع بعض العماله.
ج---- /ليه نثقفهم والقنوات بكل البيوت تثقف حتي النساء. وتوقيف مع العماله هي مجرد ان يستفيد العامل من للغه تسهل عمله مع كفيله.

-----------------------------------------------------------------------
شكرا اللواء علي استجابتك لنا.
وضيفنا القادم هو مدير الشئون الصحيه

امان
25-01-02, 22:39
شكرا أخي دباس
وما قصرت ... عصفورين بحجر
يعطيك الله العافية ...
وفي ( أمان ) الله

سهيل التميمي
26-01-02, 01:06
شكراً أخي دباس
وأبشر بالأسئلة للشئون الصحية

....... تحياتي ....

بني تميم
26-01-02, 02:45
هو في مقابلة سابقة ((لاحظ وجود شعرة في المسواك الذي في جيب المتهم)), وبذكاء استطاع احالتها الى الجهة المختصة , حيث تبين انها شعرة من شعر راس القتيلة, وبالتضييق على المتهم اعترف لينال جزاءه الرادع.
ويتم ترقيته مع نوط الشجاعة مدير لشرطة(.................), ونظرا لخبرته اختير لهذه المنطقة.

-- كثرة اعداد الدوريات في التقاطعات , من اجل راحة العسكري بدلا من ركوبه الدباب او الدراجة,ومجهز باجهزة حديثة , حيث عبر الميكرفون يوجه الاخرين للطرق السليمة, ولايوجد تجاوزات مثل((هات اثنين شاورما وشاي)) عبر الميكرفون , والا عوقب!!!
ياخي ((اسئل)) وانا اجيب لك.
--على طاري((يقول العسكري حكي الوداعة))
والسلام ختام

عاشق الشموس
03-02-02, 22:42
كثره الدوريات اتوقع انه بسبب محصول البانزين كل مازاد العدد زاد ت الالتار وكل ماوقفت الدوريه قلت الالتاروكل 6ساعات 40لتر وعليك الحساب يامعكوس