المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ضواحي حائل

سهم جارف
21-04-06, 17:08
السلام عليكم

ارجو المساعدة بايجاد اسامي ضواحي حائل الي فيها مدارس ثاااااااااااااااااااانويه بنات
لان جاء نقل زوجتي وبصراحه محتارين اي القرى افضل وبودنا نختار الافضل والاقرب وانا مااااااااعندي اي خلفيه عن الظواحي لاني صدمت بقرية جبه انه تعتبر من ضواحي حائل وهي تبعد 100 كيلو فاياليت تساعدوني اذا ممكن

3D ANIMATION
22-04-06, 08:35
موقق 60 كيلو جهة الجنوب

الشنان 70 كيلو جهة الشرق

سهم جارف
22-04-06, 11:39
مقوله بس هذي القرى الي فيهن ثانويااات بنات والشنان مو تبع مندوبية فيد

سهم جارف
22-04-06, 20:53
يالله منكم ولا رد الى رد واحد حراااااااااااااااااااااااااااام عليكم

3D ANIMATION
23-04-06, 09:40
الودي

قفار

الخطه

عريجاء

سهم جارف
23-04-06, 09:53
سينمائي جزاك الله خير

ذيب المغييله
27-04-06, 22:33
العجاجةـــ الثمامية بدع قني ـ البعائث

سهم جارف
28-04-06, 15:39
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

المجرم تبي تودينا ذهااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب بلا عوده العجاجه هاه البعايث

شوفوااااا ياعضاااااء فضاء حائل ذيب مضلل للخوان في فضاء ومرجف زي مرجفين الاسهم

لعنبوااا بليسك لو انا بجد ما اعرف وكاتب البعائث والعجاجه وين المشرفين على هذا القسم ياخوااان هذا اليوزر مظلل ذيب المغلبية الغبيله

شوفوااااا موضيعه ومشركاته بس جيد بتبلي خلق الله ووووو تضليلهم

انتبهوااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

ذيب المغييله
28-04-06, 23:36
انا سالت وانا اجابت اليس الثمامية والعجاجة والبعائث اليس من حائل وضواحيها والا انها في الجنوب اما ان تكون تابعة للقصيم او المدينة انا اجابت قدر فهمي للسؤل اخي ؟؟
وبعدين المشرفين هم جاين على كيفك موضوع المعلمة حذف من شان عيونك000

عذاب الصمت
29-04-06, 02:07
الله يعين قلبه بس على هالقرا

ذيب المغييله
29-04-06, 11:59
الآن قالي من هم اهل حائل اليس الآن هم اهل القرى اهل حائل قد رحلوا الى الرياض وجدة والمدينة وهم اناس معرفون ومن حل محلهم اليس اهل القرى من هم الان الذين مسكوا الدوائر الحكومية مثل اللاحوال المدينة ابن فهيد اليس من سميراء وخذ مثل ايضاً المنهدس فهد الهريش البنك العقاري اليس من السليمي والدكتور عثمان العامر اليس من الروضة ومبارك السلامة والحليان اليس من الغزالة وهل تريد اكثر00000 لماذا هذا الحرب على القرى؟؟؟ اليس انت من اهل القرى

سهم جارف
01-05-06, 15:54
يامتخلف من سب القرى او تعرض لها بشي بصراحه انت انسان غريب

انسان فيك مرض نفسي بكل صراحه

لعن ابو بليسك انا اسال عن الثانويات الي من ضمن ضواحي حائل مو البعائث والعجاجه الي من من مندوبية الغزاله

ياخي خاف ربك نقل المعلمات ياتي مثلا على الصوره :_

1--ضواحي حائل =(مثل النيصيه القاعد الخطه النقره قصر عشروات قفار سبيعه قناء الحفير وغيره )
2--مندوبية فيد =(مثل طابه الجحفه الشنان السبعان وغيره)
3-- مندوبية بقعاء =(مثل بقعاء وتربه والشيحيه والزبيره والاجفرؤوغيرها )
4-- مندوبية الغزاله =(مثل الغزاله والحائط والبعائث و العجاجه وغيرها من قرى )

ويوجد الله العالم مندوبيات غير مو ذاكرها فحنا جانا نقل لضواحي حائل يوم تروح تودينا لمندوبية الغزاله البعائث وشلته ليش انت ماتخاف الله

وبعدين من سب القرى ياخي حنا نتكلم عن النقل ونبي نقرب لحائل

انت فيك مرض نفسي فاعرض نفسك على دكتور نفساني فيه بمستوصف سلامات دكتور اسمه محمد مصري يصلح لك قبل يومين مودي ولد جراننا تعبان نفسيا بعد ماراح له ارتاح فانت رح له يمكن يفيدك مع انه بصراحه حالتك مستعصيه الله العالم

يامشرفين شوفولي بالله الانسان او اليوزر ((ذيب مادري ايش)

(اقتراح خاص )

ليش ماتحطون موضوع مثبت فيه ضواحي حائل ومندوبياتها وكل المدارس الي فيها ابتدائي ومتوسط وثانوي صدقوني بيكون موضوع روعه مع وضع خريطه لحائل وضواحيها ومندوبياتها سوف يستفيد كل من المعلمات والمعلمين واولياء الامور

ذيب المغييله
02-05-06, 00:25
الحمد لله على كل شيء بعدين مولك الرد بل انت المريض واعلم ان هذا اخر رد عليك ولك الشرف انك تقرا لي الرد

أجا
07-05-06, 23:56
نرجوا عدم الخروج عن الموضوع

بخصوص طلبك شاهد هذا الموقع :

http://www.teacher.hailsch.net/sector/default.asp

بالتوفيق