المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ياليتنا من حجنا سالمين يابلدية .!!!



هتشكوك
20-01-02, 11:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تصدقون ان اكثر شي خلاني ادخل اليوم في فضاء رغم ظروفي التي ابعدتني طويلا هو هاللي سوته البلدية بالطريق العام
حقيقة شي يفشل ....
اتذكر انهم قبل شهر رمضان بداو بتوسيع الشارع العام من امام محطة المسلماني ... وذيك الايام قلنا ياسلام على بلديتنا ( فيها بابا وماما وجدتنا :) ) بدو الناس يسوون اشياء زينه ورائعة ... لكن ... لكن .. لكن !!!!!!
حفرو الشارع وحاسو وداسو وتركوه الى يومك ( حفر ونقر وقلة حيا ) كسر مواترنا ... الله لايعيد ذاك اليوم اللي فكرت فيه البلدية بهذه العملية
ياليتها ماسوت شي وخلتنا على شارعنا الضيق بدال هالنقر اللي تقهر من جد ؟!!
الحين فعلا تأكدنا من مصداقية المثل العربي اللي يقول : اقضب مجنونك لايجيك اجن منه
والا مانتم معي ياخوان ؟؟؟!!!!!!

مشاري
20-01-02, 11:51
بالخير.......

اخوي هتشكوك ....

علي ما أذكر انت اللي اقترحت هالموضوع في هالمنتدي ........

والجماعة ما قصروا بغوا يورونكم انتهم متجاوبين معاكم ‍‍‍‍‍‍!!!!!!!!!!

وانتم لية مستعجلين بالحيل اللي ما يخلص هالسنه يخلص السنة الجاية ....... :11:

والظاهر ان الربع بعد ما بدوا يشتغلون طرى عليهم طاري ثاني ( من شان هيك ) توقفوا !!!!!

ولا لأ .......

والله من وراء القصد

يوسف الشمري
20-01-02, 16:09
الف هلا ومرحبا
الاخ الكريم هتشكوك والاخ الكريم مشاري

بالنسبة لمشكلة الحفر .. التي تركت منذ فتره .. دون اي اهتمام من قبل البلدية ...

اتضح ان التأخير سببه رغبة شركة الكهرباء بتحويل ابراج خطوط الكهرباء والتي تقع غرب الطريق الى خطوط ارضية لتوسيع عرض الشارع ... ولا ادري مالذي يعيق انهاء تحويل هذه الاعمدة ..

.. تحياتي ..

هتشكوك
22-01-02, 07:56
الاخ الغالي مشاري
لك مني التحية والتقدير ايها العزيز
وبالنسبة للتوسعة فالظاهر ان البلدية تطبق ( امر الله من سعة ) كما يقولون :)
الله يعين قلوبنا وروسنا على هالحفر :(:(:(
شكرا لك

هتشكوك
22-01-02, 08:02
الغالي وسمي
ياهلا بك
اذا السالفه بها اعمدة كهرباء وخطوط ارضيه فالظاهر راح ننتظر 3 سنوات على بال مايدفنون هالحفر
ياالله خير ان شاء الله يقولون الصبر مفتاح الفرج :)