المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سعادة مدير شرطة منطقة حائل مع التحيه

ظاري
18-01-02, 15:21
سعادة مدير شرطة منطقة حائل المؤقر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد :
لقد شرفكم الله بان توليتم منصبكم هذا وانتم اهل له ان شاء الله تعالى ولكنم قدمتم الى مكان لم يكن لكم به سابق معرفة واواد ان انبه سعادتكم الى امور الاول / انه يكثر بالمنطقه السرقه ويقل تنفيذ احكامها لوجود الشفاعه المذمومه واننا لنأمل بسعادتكم عدم قبول الشفاعات في الحدود حتى يتحقق الامن المنشود وخصوصا من جانب الظباط الذين لديكم فكل واحد يفزع كما يقولون لابن عمه وقريبه والنتيجه ضياع الامن
الثاني / وجود العديد من الظباط الذين لايخافون الله وعليهم من الملاحظات الكثير وخصوصا جانب النساء والزنا وانني مسؤل امام الله عما اقول واستطيع اثبات ذلك من خلال الاستراحات التي يقطنها هولاء
وللاسف انهم من اصحاب الرتب الكبيرة واستطيع ان اذكر لكم اسماؤهم ولكني اخاف ان يحذف الموضوع ولاتصل رسالتي اليك وابري ذمتي امام الله ولكن بمتابعتكم تصلون الى المقصود
مع العلم انه يوجد من الظباط الذين نغبط عليهم والله لما يتمتعون به من اخلاق عاليه وطيب معدن فاحرص على ان يكون امثال هؤلاء قريبين منكم واعلم ان المرء قليل بنفسه كثير باخوانه
سعادة المدير لقد ترددت كثيرا في ايصال هذه الرساله اليك ولكن امل في ان تصل ومن مذهب اهل السنه والجماعه ان ينصح المفضول الفاضل
اسأل الله لكم التوفيق والسداد

والله يحفظكم ويرعاكم ،،،،

مقدمه لسعادتكم / مواطن غيور من حائل الحبيبه

مسوي زحمه
18-01-02, 21:25
ترى فيه باللغه العربية حرف
اسمه حرف الضاد ..

انتبه عيوني وغير اسمك ..

يا ضاري اقصد .. يا ظاري ..

زححححححححححححححححححمه ... بس في حصة الاملاء

يوسف الشمري
19-01-02, 22:03
الاخ الكريم .. ظاري

لاهنت على هذه الرسالة الصادقة والله يجزاك خير

تحياتي ،،،

الاخ الكريم مسوي زحمة

والله مسوي زحمة صسز ...

طيب ترضى انت يجيك واحد ويسألك الاخ عربي تبي تطير عيونك عليه وتقوله وشتقصد يقولك لاوالله بس كلمة ( مسوي ) يرددها الهنود دائماً فكثير مانسمع .. انا في يسوي تلفون... يعني انا ابي اتصل أو انا فيه يسوي نوم ....
اذا كلامك من باب النصيحة فليس هكذا تورد الأبل ياسعد .... تحياتي

مسوي زحمه
20-01-02, 05:30
هلا بوسمي

يا خي انا متعمد ان اسمي مسوي ..

بس هذا غلطان ما ايدري ان اسمه غلط

والمشكلة حتى في خطابه كثير من الضاءات حطهن ظاءات

انا اعترف ان عندي اخطاء بس ما هو حتى اسمي ما اعرف اكتبه

زححححححححححححححححححححححححححححححححمه .... بس بدون حرف ضاء

يوسف الشمري
20-01-02, 11:15
الاخ الكريم .. مسوي زحمة

مشكلة الـ (ض) والـ(ظ)

هل تصدق انها منتشره بشكل غير معقول في معظم المواقع ..

ادخل اي منتدى بالنت واستعرض المواضيع شيء ملفت للنظر ومحير كثرة الاخطاء لدرجة انهم يكتبون الظهران (الضهران) او ضباء( ظباء) يعني يقرأها باستمرار وهكذا ... هل هناك قصور من المعلمين او عدم اهتمام كافي .. هذا ماارجحه ... تحياتي

الشبــــ2002ــه
20-01-02, 23:37
تحياتنا للأخ / ظاري أو ضاري
نشكرك على إثارة مثل هذا الموضوع ونتمنى لك التوفيق ونرجو أن تصل هذه الرسالة المهمة الى مدير شرطة منطقة حائل

والى الأخوة مسوي زحمة و وسمي
بعد التحية كنا نتمنى منكم مناقشة الموضوع الحساس بجدية بدلاً من مناقشة أسم صاحبه أعلم به منكم
لأن مثل هذه الأشياء البسيطة تبعدنا صلب الموضوع وهو الأهم . وشكراً

ظاري
21-01-02, 02:05
السلام عليكم
الاخ وسمي شكرا لمرورك وشكرا لاخلاقك الطيبه تقبل تحياتي
الاخ الشبانه لك الشكر وانا ايضا كان بودي ان ينشغل المحترم بمناقشة الموضوع
الاخ راعي الزحمات مساك الله بالخير المهم ماهو الاسم المهم المضمون وان كانت صاد او عين او راء المهم ان الفكرة تصل وبعدين انا من يوم جيت الملتقى ماشفت لك اي مشاركة خاصة بك كل ماهنالك ردود وشماته بالخلق لاتصير ساقط بالاملاء والتعبير وماتبينا ندري المهم حبيبي اتمنى ان اراء لك مقالات ولاتكون كا ........ الذي لايقع الا على العلل وكن كالنحلة التي لاتقع الا على العسل ولك تحياتي

مسوي زحمه
24-01-02, 21:38
اخي العزيز ضاري

اولا الموضوع الذي تتكلم عنه موضوع غير مهم .. ولا يمس احدا بضرر .. لان هذه اشياء شخصية لها علاقه بالضباط انفسهم .. ومدير الشرطه يا استاذ ليس موضف بالهيئة ..

ثانيا ملتقيات فضاء تحوي على ادباء وناس مثقفين وكتاب ..والكل يطلع على كل شيء خصوصا على خطاب كخطابك لان موضوعه يشد .. لذلك من العيب ان يكون به اخطاء املائية كبيرة كالتي تقع انت بها ..

ثالثا من عيوب الانترنت ان من هب ودب كتب .. من يجيد الكتابة ومن لا يجيد .. والمسأله ليست جلسات على رصيف الشارع بمشراقةالعصر .. وانت الان تستطيع ان تحكم فكم من الاسماء الموجودة الان في فضاء وكانها غير موجودة .. لسذاجة المواضيع التي يكتبوناه .. فاللي ما هو قد ... لا ....

رابعا اخي الكريم .. لديك عطب كبير جدا بالاملاء .. فاسمك خطأ بالاضافة الى توقيعك فيه خطأ كبير

راجع نفسك .. والا استخدم برنامج الوورد لكي يصحح لك اولا ثم اطبعه ثانية بعد تصحيحه

انا واثق انك ستجد اخطاء في ما كتبت انا سابقا ولكنها ليست شنيعة ابدا .. لان اخطاءك يا استاذ لا يخطيء بها من معه شهادة الرابع ابتدائي

تعلم الاملاء والا كف عن الكتابة .. والا دع احدا يكتب عنك .. يا اخي

خامسا انا ليس لي مشاركات وانا اعترف بذلك .. ولكن اعتقد ان لي اسلوبي الذي جعل بعض الاعضاء يلاحقني في اي ملتقى اكتب به ..ليعلق ويعقب علا ما اكتب . وانا احترم نفسي قبل ان احترم الاخرين .. واعتقد ما يدوربيني وبينك ياا ستاذ سببه هو من اشعل النار بوضع البانزين فيها .. ولك ان ترجع الى التعليقات الاولى وتكتشف بنفسك ما الذي حدث ...

تحاتي اخي .. ضاري .. اقصد ظاري

زححححححححححححححححححححححمه ... بس وسط شهادات ابتدائي

مسوي زحمه
24-01-02, 21:41
اخوي ضاري

نسيت اقولك ..

اذا بغيت ترد لا تكثر الكلام عشان ما تخطي ..

كلمتين ورد غطاهن ..

ترى مراجعة سطر احسن من مراجعة صفحه ..

والا ارسلها لي عشان اصححها وبعدين انشرها ..

اوكيه حبيبي ؟؟؟؟؟

زحححححححححححححححححححححححححمه ... والله لو حنا بمدرسه :80:

يوسف الشمري
24-01-02, 22:36
الاخ .. مســـــوي زحمة

تقول في ردك الأخير
مانصه (( ارسلها لي عشان اصححها وبعدين انشرها )) ....انتهى
وبصراحة توي اقتنع انك مسوي زحمة سز
هالحين صحح ردودك وبعدين ممدي على الفزعات .. فقد كتبت مايلي
مدير الشرطه يا استاذ ليس موضف بالهيئة ..
والخطأ ياأستاذ مسوي زحمة في كلمة ( موضف )
والصحيح ( موظف ) يعني الخطأ في نفس الحرف الذي تلوم ظاري على كتابته

.. لك خالص تحياتي

سهيل التميمي
25-01-02, 06:58
الأخ مسوي زحمة....
الناقد بصير.....
لكن خذ هذا الخطأ الذي ورد في ردك الأخير....

ليعلق ويعقب علا ما اكتب : فهل ... علا.... تكتب هكذا ؟
أم تكتب : على ......

معذرة على الزحممممممممممممممة على على ...بس بدون ضـــ اقصد ظــــ

...................... تحياتي .....

ظاري
25-01-02, 14:40
الاخوة الكرام / السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اتمنى ان تكون الرساله قد وصلت الى سعادة مدير الشرطه وفقه الله

ولقد سأني واضاق صدري ماقاله الاخ مسوي زحمة عندما قال ان الموضوع لايهم الا الظباط انفسهم بالعكس اذا فسد الظباط فقل على الدنيا السلام لانهم هم من يحمي الديار وهم القلب النابض للدوله بالامن اين تذهب القضايا ان فسد هولاء
شكرا لك ايها المبدع سهيل وفي الحقيقه اشكرك على ردودك على ابو الزحمات وانا والله كنت اتابع ولكن لااريد ان اضيع وقتي في الردود التي لاتجدي فتركته يتكلم ولم اعطيه اي اهتمام لان الهدف ان تصل الرساله من هذا المنبر الى المسؤل

وللجميع شكري وتقديري :41:

مسوي زحمه
26-01-02, 05:35
اخواني الاعزاء

مبروووووووووووووووووووك علىاللي لقيتوه من اخطاء ..

وفعلا اخطاء في محلها ..

وفاتكم بعد اخطاء الهمزات الوصل وغير الوصل ..

ارجعوا دوروا عليهامرة ثانيه .. بس تروا ضاري اقصد ظاري ما يدري وشن .. علموه لو سمحتوا ..

يا اخوان .. انا ذكرت في ردي

السابق انكم لو راجعتم ما كتبت ستجدون اخطاء ..

وانا اعترف باخطائي .. ولكن المشكلة هي اللي يكابر وما يبي احد يقوله انت اخطيت ..

سبحان الله ..

انا واثق ان كل واحد منكم الان قبل ما يكتب شيء يبي يدقق الف مره قبل ما يعطي امر النشر ..

بس لو سمحتوا دققوا زيييييييييييييين .. تروا طيحةالكبير شينه ...

وانت كبير يا وسمي وحنا ما حنا قدك ..

زحححححححححححححححححححححححححححمه ... بس بمكان كل راز خشمه :11: