المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الناس تمشي قدام ...وحنا ورا



الأسير
20-06-01, 14:20
images/bgb/42.jpg ليش كل شي بديرتنا دمشقه !!!
اكيد الكل منكم مشى مع طريق القصيم هاليومين من محطة الفايز إلى الصناعية واكيد الكل منكم لاحظ المهزلة اللي صايرة ... زفلتوا الخط وقلنا يا سلام بدت الصيانة هذا عقب الميزانية الجديدة (زفلتة اي كلام ) مو هذا المهم ، المهم اكيد شفتوا الشخابيط اللي راسمينها على الأسفلت(اقصد تخطيط الشارع) خط يمين وخط يسار ( يعني بس نذاله الا نخرب الشارع) طيب وين الاجهزة الحديثة وين العمالة المدربة تصدقون تخطيط الشوارع قبل 20سنة كان افضل من هالحين بس بحائل ، مع العلم انهم لو جابوا هنود من الشارع واعطوا كل واحد علبة بوية وفرشة وقالوا يلله خططوا الشارع صدقوني بيكون افضل من تخطيط مكاينهم الأثرية.

الأباتشي
20-06-01, 22:50
ياليت مايسرق الا هالخطوط
تسان حنا بخير
ويا أسير .. فك الله أسرك
حلوه دمشقه .. هذي حرمة دمشق
على طاري ـ الخطوط بدمشق ماهي موجوده ـ
أكيد مافيه أكل هناك ونطلات .
يصلح أقول أخي ( الجني ).. طيب
أخي ( الجني ).. المسلم ..
الظاهر عندك خبره ـ باللي انت تقول ـ
والا ليش مدمشق توقيعك ( دمب )

ماعيلش يااخوان .. سينتهي هذا الزمان .. ويأتي زمن الميزان
ويبين الصاحي من الخربان

الأسير
23-06-01, 15:53
images/bgb/42.jpgاكثر شي يثير جنوني إن الدعوى اصبحت مكشوفه والمبدأ المتبع( شين وقوي عين ) لكن إلى متى .... كل اللي نبية ان يكون فيه نوع من المتابعة والمحاسبة ، وصدقوني اذا كان الامر مكشوف للعين والكل ساكت راح تزداد الامور سوء ( من امن العقاب ساء الادب ) وعلى العكس تماماً لو كان فيه أي نوع من الانتقاد مهما كان بسيطاً فسيؤثر ايجابياً لان المثل يقول ( اللي ببطنه ريح ما يستريح ) وأي كلمة راح تثير مخاوفه وتخلية يحسب الف حساب قبل ما يلعب بذيله.

الطنيان
26-06-01, 11:49
ياخوك مو بس هناك حتى داخل الديره وبعدين خل الخطووووووط الشارع نفسه به حفر ونقر وقلابان وسواقي وزود على هذا وهذاك به مطبات الصطناعيه هههههههههههه والله تستغرب وتتعجب تخيل الشبح يطامر كنه وانيت وبعدين منت معى انك مركز على اشاره المدينه ولا انا غلاطان تركت حائل كله وقمزت للشاره هذيك بس يله شكلك داقه دق ههههه امزح يالسير والله يفك اسرك واسري المسلمين