المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : آرم سترونق ضروري



الأباتشي
12-01-02, 00:27
راجع الرسائل الخاصة
وعطن خبر ..
وبعدين (( وشبك قلبت علينا )):80:

المثل يقول (( ودي برجل .....:11:

آرم سترونق
12-01-02, 00:34
اوهو رجل:)
خطك لفا يانور عيني قريناه...
وانتظر الرد.

الأباتشي
12-01-02, 00:39
:30: :D: :2: :102: :16: :16: :41: :41: