المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اماني واحلام ( ماهن بنات ) ادخل وشف

ظاري
07-01-02, 18:24
الاخوة الكرام تخيلوا معي :
.................................................................................................... ........................................
1/ قرار بانشاء كلية للطب والهندسة والطيران بمنطقة حائل تكون اولوية القبول فيها لاهل حائل
2/ افتتاح مستشفى تخصصي لجميع التخصصات بكاودر طبية عاليه يتسع لـ 500 سرير
3/ استكمال المباني التاليه : أ / مبنى الخطوط السعوديه
ب/ مبنى مستشفى الولادة واستقطاب الكادر الطبي الجيد
ج/ مبنى جامع خادم الحرمين الشريفين
4/ انشاء مجمع لكليات البنات يحمل جميع التخصصات وتوفير 100 باص لنقل الطالبات الى اي مكان في المنطقه
5/ استكمال مشروع الصرف الصحي
6/ منح كل مواطن قطعة ارض بمساحة 900 متر مربع لبناء بيت ومنحه قرض من البنك العقاري
7/ ايجاد دورات في كيفية التعامل مع الناس (******) من جنود الشرطة اللي مايدرون وينها هابه
8/ منح كل مواطن او مواطنه من المنطقه يبعد بيته عن عمله 20 كيلو بدل بعد يساوي نصف الراتب
9/ دعوة اصحاب القطاع الخاص من تجار المملكة للاستثمار هنا في حائل
10/ فصل وطرد والتشهير بكل موظف يأخر معامله اكثر من اللازم
11/ والا اقول يكفي
والله لو يحصلن كان اوووووووووووووه

يوسف الشمري
07-01-02, 19:57
الاخ ...ظاري
كما تلاحظ فقد اضطررت الى حذف كلمة من الموضوع لأنها غير لائقة ولااظنها تفوت على منهم باخلاقك ولكن قد تكون زلة لسان او زلة قلم ...

اما ماجاء بموضوعك المتميز .... فمن وجهة نظري المتواضعة لايوجد شيء اسمه حلم او يستحيل الحدوث ...

اليس الله سبحانه قادر على كل شيء ..

لذلك ادعو الله جلا وعلا ان يحقق امانيك والتي هي بلاشك امانينا جميعاً ... شكراً ظاري ..

ظاري
07-01-02, 20:28
استاذي الفاضل وسمي شكراً لك مرتين وليست واحده :
الاولى على مرورك فلك الشكر
الثانيه على ماكتبت من كلام رائع احرجتني والله فيه
ثم انني اعتذر ان كنت كتبت خطا والمقصود ليس الاهانه لا والله ولكن الاشارة وانما قلت بعض وهذا يدل على ان البعض الاخر على غير ماذكرت
وانني اضن اني ان شاء الله لا احمل عليهم الا كل خير ولكن رغبة في التطور
في الختام اعتذار مني لكم وشكر لكل من يحب حائل ويحرص على مصلحتها
والله الموفق

الأباتشي
07-01-02, 20:38
أخي ظاري ... أحلام والله مشروعه وحق المواطنين أن يجدوا هذه الأشياء
فقد كانت أحلامك التي هي ( أحلامنا ) في الضروريات .. لقد عكست المرآة
أخي ظاري على واقع المجتمع وطبعت همومنا وآمالنا وتطلعاتنا وطموحاتنا
وحقوقنـــا .. وأجزم أن هذه الأحلام المؤجلة سيأتي يوم وتتحقق باذن اللــــه
لك كل الشكر والتقدير على هذه الغيره الوطنية .. والهم الاجتماعي ..
ومن ثم .. على روحك الرياضية .. فهذا الوسمي .. بأخلاقياته من عوامل الجذب
لهذا الفضاء بروحه البعيدة عن التسلط .. تقبل تحياتي وسمي ..

تحياتي لكما .. فهذه روح الحوار الجميل ....

نسيت أقول لك (( العنوان )) .. احترافي .. جميل ورائع .. حقيقه نصف الموضوع
العنوان ... وعنوانك هذا من أكثر العناوين اثاره ومصداقيه .. وجمال .. حقيقه أول
مره في فضاء أتمنى لو أن هذا العنوان كان لي ...

آرم سترونق
07-01-02, 22:38
الأخ ظاري
اللي يحير فعلاً، ان معظم هذه الأماني والأحلام تحققت منذ فترة ليست قصيرة في كثير من المناطق. فيما تبقى في حائل أحلام وأماني للجميع.
وشكرا لكم.

خيال المشتاق
08-01-02, 01:55
اخي ظاري ...

شــــكـــرآ على هذه الغيره الوطنية وحرصك علي بلدك .
واعتقد ان هذه الاحلام قريبه انا شاء الله و ليست بعيدة علي ابناء حائل .

ولك تحياتي ،،،

ظاري
08-01-02, 07:05
شكراًالاباتشي الف شكر على الاطراء وفي الحقيقه الجميع هنا لخدمة الجميع فنحن هنا لانريد مكافاءت ولا شرهات كما يقولون نحن نريد ان نحقق شي من همومنا ومهما كتبنا فلن نكون في يوم من الايام بدرجة الدكتور الفيلسوف / الاباتشي الذي دائماً مايمتعنا بكتاباته فلك الشكر
.................................................................................................... ...................................
ارم استرونق
شكراً لمرورك وفي الحقيقه نعم لقد تحقق ماهو اكثر في الكثير من المناطق فيما نحن نحلم بالقليل ؟؟
ماهو السبب ؟؟؟؟؟ظ انا في رايي هو ضعف اهل المنطقه الذين لايهمهم الا مصالحهم الشخصيه فيما لوكان هناك مطالب من الاهالي كما في باقي المدن لكانت احلامنا واقع نعيشه
شكراً لمرورك الف شكر
.................................................................................................... ...................
اهلاً خيال المشتاق
واشكرك على المرور ومن شارك في فضاء لازماً عليه ان يكتب لخدمة هذه المنطقه تقبل تحياتي لك وانتظر مشاركاتك وبالتوفيق ان شاء الله

ذيب رمّــان
08-01-02, 15:14
أخوي الغالي / ضاري

أنا سمعت ان اهل حايل يداعون بـ بحـــر:11: !!

يمكن يتحقق اللي ذكرت لاجت الموافقة :101:

أو ان حايل جاه نقل تأديبي للعـارض !!

تحــــياتي

أخوك : ذيب رمّــــان ،،،،،

داير 14
08-01-02, 18:51
هلا والله باخوي ظاري.....
ومساك الله بالخير والجميع.
وبالنسبه للاماني والاحلام اللي قلت فياليت تتحقق.... وعلى ما اظن ان مستشفى النساء والولاده.... راح يفتتح باذن الله في غضون 3 شهور...
والباقي بالطريق...( قل ان شاء الله ... يارجل ) هههه

وسلامتكم

ظاري
08-01-02, 20:05
هلا والله بالذيب
اجل اذا كان يبون يفتحون بحر اضف عندك من الاماني
* انشاء ميناء كبير فيه مرفىء للسفن ونستقبل فيه البضائع بدل مانروح نتعب الى جده والدمام .................. وكمل من الاحلام الى مالا نهايه
خل علشان نحلم صح وبعدين يالين تنقل حائل تأديبي الى العارض اقل شي نكون قريبين من الجامعات والمستشفيات و....و............ الخ
ولكن وش رايك نحلم بنقل حائل بدل ماتنشأ هالمجمعات يمكن اسهل واقرب ؟؟
..........................
على طاري فقدنا الوغد اللي يبكي عسى ماشر
................................
هلا والله بـ داير 14 وعلى طاري الشهر كم عندهم انا اخبر الشهر اذاطال 31 يوم بالافرنجي
بس الظاهر شهر الربع يطق 100 يوم بالراحه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وحنا مانقول الا انشاء الله وش نقدر نقول غيره عطن علشان اغير الروتين واقول
لكن ان شاء الله بعد ثلاثة شهور ؟؟؟؟؟؟ يفتح المستشفى ,.......و......................و....................و............
على العموم تحيه للجميع واشكركم على تواضعكم والمشاركة في هذا الموضوع المتواضع :41:

يوسف الشمري
09-01-02, 15:21
الاخ الكريم .. ظاري
شكراً جزيلاً ايهاالصديق الرائع .. اتمنى لك مزيداً من التوفيق وبانتظار مشاركتك القادمة .. تحياتي

والشكر موصول للأخ النخبوي الأباتشي الله يطول بعمره ويعافيه ..

ظاري
11-01-02, 11:47
شكراً لكل من ساهم بمشاركة في هذا الموضوع والحقيقه نجاح الموضوع يعتمد على تفاعل القراء وانما نحن نطرح الفكرة وانتم من يتسبب في نجاحها فلكم كل الشكر
وللمشرف المتألق وسمي ازجى الشكر واوفاه

الشايب
12-01-02, 19:50
أقول ظاري حط هذي من الأماني :-
أنهم يسمحون للشيبان الي مثل حالتي بأخذ قرض زواج ويكون المبلغ راهي شوي ..أباخذ 3زوجات وبروح أيطاليا أجيب ملك يمين .
قل أمين