المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فضائح في النموذجيه من السبب فيها ,,,,

السامــي
18-06-01, 01:23
لقد سمعت انه حصل في النموذجيه الثانويه مشاكل كثيره اثناء الأختبارات وان مدير التعليم ارسل لجنه للتحقيق مع المدرسين والمدير لأنهم يقومون بتغشيش الطلاب وان التدخين امر عادي داخل المدرسه حتى ان المدرسين الأجانب يبيعون السيجاره بخمسة ريالاات من لديه اخبار فلا يبخل وماهي قصة اطلاق النار على المدرسه وعلى مكتب الوكيل وماهي قصة طفاية الحريق مع المدير والطلاب كامله وبالتفصيل ........

عاجل مع التحيه لكل من يعرف عن الموضوع شي ,,,,,

السامــي
18-06-01, 14:26
اخر الأخبار يقولون ان فيه اربع مدرسين بايعين الأسئله والمدير يدري ولا علم احد حتى يكسب اكبر عدد من الطلاب للمدرسه وان طلاب ثالث ثانوي نكبو المدرسين وان اللي اطلق النار مبيوعه عليه الأسئله ومانجح وفيه الكثير من الأخبار ولكن تحت الكواليس وتحتاج من يبحث عنها نحن بانتظار المزيد ,,,,

صوره مع التحيه لكل غيور على ابناء حائل

الهادي
18-06-01, 15:10
وش هالخرابيط.........
وين ادارة الملتقى...
هزلت؟؟
الظاهر الاخ (صاقط) ويبي يفش غلّه....

Nmrood
18-06-01, 16:55
ياحب الناس للفضايح وللقيل والقال

وش لنا بهاالأمور
قضت وانتهت

ولا تفيد أحد..

وبعدين ما شفت أحد يسأل .. ويجاوب على نفسه

وبعدين هالشفاية ليـــــــــــــه ؟؟؟

طير شلواا
18-06-01, 22:22
الهادي
الله يسعد أيامك
هدي أعصابك وأنا أخووووووووووووووووووك ، وخل الأخ السامي يوضح لنا القصة من بدايتها بهدوء
تفضل يالسامي وبإدب وبدون صراخ وانفعال ‍!

بس إن كانت المعلومات مثل الكلام اللي فوق ( خرابيط ) أعذرنا عاد يالسامي .

الهادي
19-06-01, 02:13
الاخ طير شلواا...
على فرض ان الاخبار صح 100بالمية ...وش يفيد...
اذا تبون لمصلحة منتداكم ....اتركوا عنكم هذا النوع من المشاركات..
واطرحوا موضوعات تفيد المواطن... وتصحح الاوضاع...
والا انا غلطان يا اخوان

آرم سترونق
19-06-01, 02:24
يذكرني بموضوع كلية المجتمع :(
نفس البداية...وانا بانتظار النهاية

الدكتور الجربا
19-06-01, 10:12
images/bgb/50.gifالسلام عليكم .....

" من يأبى اليوم قبول النصيحة التي لاتكلفه شيئا فسوف يضطر في الغد إلى شراء الأسف بأغلى سعر "

أخوكم المحب ....
د . الجرباء

[ebgb]

السامــي
19-06-01, 14:26
[size=6]انا مثل هالناس لكني قريب جدامن احد المسؤلين بادارة التعليم وقال لي القصه التاليه ان فيه مدرسين اشتكو مدير المدرسه سعوديين واجانب لعدة اسباب-1\ ان المدير يكلف المدرسين بالمرور على طلاب ثالث ثانوي ويملون عليهم الأجابه مثل الرياضيات وE والكيمياء وغيرها وايضا لايجبر الطلاب بالحضور ويكثر الغياب والتدخين داخل المدرسه حتلى ان احد المدرسين راتبه 1500 ريال ومعه سياره مرسيديس89 وجوال ومحطة بنزين بمصركل هذا من الدروس الخصوصيهوتحت علم مدير المدرسه والضحيه الطلاب الذين يضطرون لمثل هذه الدروس والنصف الثاني نزلت النسبه ففي الفصل الأول حصل اربع طلاب على 100% وعندما جاءت الجنه في الفصل الثاني لم يحصل الأول الا على 95% ولكم حق ايها الأخوه في عدم التصديق ولكن كل واحد يسال احد اقاربه اللي بالمدرسه الثانويه وسيعرف ان هناك الكثير من الأخطاء لم تذكر ويكفي وجود اربع لجان للتحقيق مع المدير والمدرسين الآن ووجود مدرسين ممنوعين من السفر ومحجوزه جوازاتهم وكل هالامور وتقولون خرابببييييط لكن انا ابغى المزيد منكم تخبرون اهل حائل يحبون هالامور ,,,,,, الله يسمح كل من اخطاء علي من الاخوه الأحباب

سهيل التميمي
19-06-01, 14:59
اللي أعرفه من معلومات حول هذه المدرسة
* كل سنة مدير ..... ليه ماندري؟؟؟؟؟

* مدير المدرسة الحالي قام بإلغاء عقد معلم
من أفضل المعلمين بالمدرسة ... ســـ......
وجنسيته ســـ........ والتقدير اللي حصل
عليه 97% !!!!!!! أليس هذا يدعو للعجب؟؟؟؟
لكن المعلم طلع رجل وماهو رخمة ....
راح لمدير الجمعية (( العبدة)) بيض الله وجهه
وعلمه بالسالفة ( من....) (إلى.....) .....
واعترض على الإلغاء وبقي المعلم .... تدرون ليه
ألغي عقده؟؟؟؟ لأنه رفض يغشش الطلاب !!!!!!!
والمدير هذا كان ....كان .... لكن هالحين ....
تغير الوضع!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

أخوي الأباتشي ....
أكيد إنك كل ماشفت عكاظ تذكرت سهيل..!!!!!
الله يعينك كان طريقك من عند البرج ....أوحولك
بقالة يحط الجرايد برا..!!!!!!!!!!!!!!
تقبل تحياتي ... وياليت تمر علينا بالساحة الشعبية

............. تحياتي للجميع ,.........
images/islam/13.gifimages/islam/17.gifimages/islam/16.gifimages/islam/18.gifimages/islam/14.gif

الأباتشي
19-06-01, 15:11
أيها الاخوة ..
خصوصا ( الهادي ) ماهكذا تورد الابل ..
صحيح أن في الموضوع تجني ومبالغات ولكن من المؤكد أن هناك نار خلف سحب الدخان أو تحتها .. في جريدة عكاظ .. وهي غلطانه لايزعل أخوي سهيل ..قبل عشرة أيام نشر عن اطلاق نار على مكتب وكيل المدرسة من طالب في المرحلة المتوسطة كان قد تهدد معلما ان لم ينجح ولم ينجح .. وفي ذلك دلالة على أن الامور هناك فيها ضبط وربط بدليل رسوب الطالب .. الجانب الاخر أن دناءة النفس في المعلم وسوء العمل مع ضعف الايمان والضمير تفعل أكثر من بيع الاسئلة (( وخير دليل معلم الجوف )) ذائع الصيت الذي أساء لنصف الوطن ..
أما عن معلوماتي الشخصية عن مدير المدرسة فهو من خيرة مدراء المدارس عندما كان مديرا لمتوسطة الملك خالد .. وهو.. من أبناء هذا الوطن الخيرين .. ولاأزكيه .. بقي ماقبل أخيرا .. ان طلبة الليلي في القطاع الخاص يعتبرون أنفسهم ناجحين ناجحين رضي من رضي وزعل من زعل .. (((بفلوسهم لاتلومونهم))) .. وأنا أول اللائمين ..

أخيرا قوة الرد ( أخوتي ) ليس في رداءة الكلمات بل في الحجة
أليس كذلك أيها العزيز ( الهادي ) .. ماعهدتك كذلك .

وشدوا حيلكم في كل القضايا ...
ورونا الكلام اللي يجمد على ( الحواجب )

الأباتشي
19-06-01, 15:20
أخوي سهيل .. أول تتش بعد العودة _ انشاء الله للقدس .. والجايات أكثر
واذا تذكرتك!!! .. أوحتى شفتك!!! .. عند البقالة .. اللي تطلع الجرايد برا ..
أو شفت البرج أو جيته ..
ليه انت خرعه .. الله يعينن دايم
وكانك هاك - أقصد خرعه - الله يعين اهلك

أما بالساحه الشعبية .. فسلف وانا باثرك .. بس ابامر موضوع عكاظ
عشان اتذكرك .

الهادي
19-06-01, 15:24
الاخ الاباتشي...الاخ طير شلواا:
ماهنا الا الخير...

عبدالله
19-06-01, 20:50
images/bgb/34.jpgالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الأخوة الأعزاء في ملتقى فضاء:-

بعد أن اطلعت على ماكتبتموه حول الموضوع , حان لي أن اكتب ما لدي
وأرجو أن تتقبلوها مني :

*أخي العزيز(السامي) :
- المدرسين الأربعة هم مدرسين "توجيهي" ولذا ليس لهم علاقه ببيع الاسئلة لأن الاسئلة موحده على مستوى لوزراة . (وهذا ليس تزكية للمدرسين)

-الطالب الذي اطلق النار على مكتب الوكيل وردتني اخبار تفيد بأنه احد طلاب الليلي - ولا يخفى عليكم - ما بهم من تعنت وعدم المرونه لأنهم وفي الغالب من فئة سنية كبيرة - فما بالك اذا كان بمدرسة خاصة - كما افاد الأخوان من قبلي.

- أما حديثك حول مدير المدرسة : فهو إنسان قبل كل شيء , بحكم معرفتي به فلم اره" يدخن قط" فلم تكتفي باتهامه بالتدخين فقط بل وبالتدخين داخل المدرسة لا أدري ما دليلك في ذلك . وأيضاً عرف عنه الانضباطية في العمل وعدم التأخر لأي سبب كان . أما تشكيل لجنة للتحقيق معه فهو مدير كسائر المدراء "وقبل ذلك هو بشر"( ولا أنزهه عن الخطأ ) بل الجميع عرضة للخطأ . وفرضاً لو أنه أخطأ فهناك الكثيرون ممن يجب أن تشكل لجان للتحقيق معهم " لا ننسى المدرسة التى قام احد طلابها بوضع مادة التـنر السامة في مياه الشرب"

- وقبل هذا وهذاك الاستاذ الفاضل "مدير المدرسة" احد رجا لات التعليم في المنطقة , وعضو في المجلس التعليمي لمنطقة حائل.

- وحول الدرسين الذين يمرون على الطلاب ويملون عليهم الاجابات , فلقد سمعنا الكثير حول ما يجري في معظم المدراس الثانويه بالمنطقه دون استثناء واذا حبيتوا تتأكدوا فاسألوا طلاب التوجيهي الذين يذهبون للقرى ;) ;)

- أما كلامك حوال الطلبة الذين تنزل نسبهم بعد أن حققوا نسباً عاليه في الفصل الأول فهذه حالة عامة في جميع المدارس الثانويه على مستوى المملكة
وليست حصراً على مدرسة أو منطقة دون أخرى .

- بالنسبة للمدرسين الموقوفين : فحسب علمي أنه تم إيقافهم من قبل إدارة التعليم وإدارةالجمعية الخيرية حيث تم تصويرهم من قبل طلاب يدرسون عندهم خصوصي بكاميرة فيديو, وقامت مجوعة من الطلبة بإرساله الى الأستاذ/ العبده , وبدوره قام بإتخاذ اللازم تجاه ذلك .

* * * * * * * * * * * * * * * * * * * *
أخي العزيز (سهيل التميمي) :

تساؤلك في محله حول تغيير مدير المدرسة كل سنة , وهذه سياسه الجمعية الخيرية .

فمع نهاية كل عام دراسي يصدر تقييم شامل لجميع المدراء والمدرسين , وبعد ذلك إما أن يستمر أو يعفى ( وحسب ما أعرفه أن الأستاذ صالح " الله يذكره بالخير " هو الوحيد الذي اثبت جدارته بالمنصب واستطاع أن يستمر في منصبه عامين ) الى الآن .

وفي الختام:
أرجو ألا أكون قد أطلت عليكم
وآمل أن تتقبلوا ما كتبت برحابة صدر

أخيكم في الله :
عبدالله
[ebgb]