المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لعبة البووووورصة ،،،،(( لعبة تحدي ))



الشـديد
08-12-05, 17:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذي اللعبة ما تزين إلا بحماس وتحدي بين البنات والشباب

وهي كالآتي :

نبدأ من الرقم صفر . الشباب يرفعون العدد ، والبنات ينزلون العدد

ونبغى نشوف من يفوز بالنهاية.

((( أهم شي التحدي والمنافسة ))

الشـديد
08-12-05, 17:42
وأنا أبدأ

الرقم

1
11
111
1111
11111
1111
111
11
1




نبي همتكم يا شباب

ابو غاده
09-12-05, 13:49
مافهمت اخوي الشديد ^_^

وضح لو سمحت . بالعربي سكر مخي

الشـديد
11-12-05, 15:43
الأخ أبو غادة .

حنا يالعيال نزود الرقم . مثلاً : وصل العدد 10 إنت تكتب 11 وهكذا .

والبنات ينقصون العدد . مثلاً : وصل العدد 10 تجي أسيرة الخيال أو غيرها تكتب 9 وهكذا .

يله نبي حماس يالربع .









(( لا تطيحون وجهي ، أبيكم تلعبونها ))

الطنيان
11-12-05, 15:51
2

:)

محايد
11-12-05, 16:04
3

سليمان العتيق
11-12-05, 16:08
4

محايد
11-12-05, 17:02
5

اميرةالورد
11-12-05, 17:12
44444444444444444444444444

ويسلموو الشديد

الطنيان
11-12-05, 17:30
5

#مطلع الشمس#
11-12-05, 20:38
6



والوعد جاي ومشكور على اللعبة الحلوة

فهوووودي
11-12-05, 20:40
7777777777777777777777777777777777777777777
وشكل المباراة محسومه من بدري لنا

محايد
11-12-05, 20:42
يا ناااس 6 مرتين !!!!!





7

ابو غاده
11-12-05, 22:31
الله اكبررررررر الله اكبرررررررررر

8
8
8
8

الويل لكم --------------> متحمس وبقوه

الشـديد
11-12-05, 22:44
99999999999999999999999999999999999999

يعطيكم العافية يا شباب على التفاعل .


((( وين السحالي ما نشوفهم )))

سليمان العتيق
11-12-05, 22:49
10




وين السحالي !!

ابو غاده
11-12-05, 22:55
وش رايكم نبيع الارقام عشان السحالي يشرن من الارقام

وبعدين نقلب عليهن مره وحده هجوم ضاارب .

خلوناا ننزل السوق شوي

هدو اللعب يا شباب

واستعمال الخطه رقم (ب)

وسوف نعلن الهجوم عن قريب انشاالله

اميرةالورد
12-12-05, 00:25
99999999999999999999999999

منسسسم
12-12-05, 13:07
http://fool.exler.ru/sm/cowb.gif http://fool.exler.ru/sm/cowb.gif http://fool.exler.ru/sm/cowb.gif


لقد انه أنا أكبر هامور بالعالم الهندي ...




أهوى التنسسسسسسسيم والتنسسسسسسسيم

أخرررررر الررررجرررررجة
http://forum.ma3ali.net/images/smilies/bz5.gif

http://fool.exler.ru/sm/cowb.gif http://fool.exler.ru/sm/cowb.gif http://fool.exler.ru/sm/cowb.gif

#مطلع الشمس#
12-12-05, 13:14
10


وحنا الفايزين

الشـديد
12-12-05, 13:30
11

11

11

11

PROFESSOR
12-12-05, 20:06
12

12

12

12

12

12

12

12

12

#مطلع الشمس#
12-12-05, 22:45
13
13
13
13
13
13
13
13
13

ابو غاده
12-12-05, 22:57
والله قووووووووويه انا الحين قايل لكم

لا احد يهجم الا بأذني

شكلي بصير مع السحاااالي

لانكم سويتوا خيااانه ههههههههههههههههههههههه

14
14
14
14

د-فضـgلي
12-12-05, 23:28
15



وش رايكم كاتب الرقم على رواقة



:78:

الكابتن مناحي بن مطلق
13-12-05, 00:37
============================================= 16 ===================================

#مطلع الشمس#
13-12-05, 12:29
17ومن يبي يوقفنا

لا ان شاء الله محد موقفنا


وهذا دليل اننا فزنا بحرب التماسيح ضد السحالي عام 1103 هـ

اميرةالورد
13-12-05, 14:12
16

16

16

16

حايل بعد حيي
13-12-05, 17:00
خليك معي يا اميرة الورد
عشان نزلهم الي الصفر قولي ان شاء الله
15
15
15
عليكم عليكم يا انا يا انتم
وموتو قهر يالتماسيح


بس شدو الهمه يا بنات

حايل بعد حيي
13-12-05, 17:46
14
14
14
14
14



ان شاء الله الفوز لنا

اميرةالورد
13-12-05, 17:50
ان شاء الله الى الصفر>>>>> ماتحمل الحماس ههههههههههههه


13
13
13
13
13
13
13
13

اميرةالورد
13-12-05, 18:35
12
12
12
12
12

عزيز الناس
13-12-05, 18:37
13.5

PROFESSOR
13-12-05, 18:49
15


15


15


15


15


15


15


15


15


15


15


15


15

حايل بعد حيي
13-12-05, 19:23
14

حايل بعد حيي
13-12-05, 19:24
13
والفوز لنا ان شاء الله

حايل بعد حيي
13-12-05, 19:25
12
عليــــــــــــــــــــــــــــــــــهم

حايل بعد حيي
13-12-05, 19:27
11
11
11
وان ما نزلتكم للصفر ما اكون بنت ابوي
(يالتماسيـــــــــــــح)

حايل بعد حيي
13-12-05, 19:27
وينكم يابنات
10
10

حايل بعد حيي
13-12-05, 19:39
99999999
9999999999999
9999999
9999999999999
999999
يله يالتماسيح ورونا شطارتكم

اميرةالورد
13-12-05, 20:42
888888888888888888888888888
88888888888888888888888888888888888
88888888888888888888888888888888888
88888888888888888888888888888888888
8888888888888888888888888888
8888888888888888888888888888
8888888888888888888888888888
8888888888888888888888888888
8888888888888888888888888888
8888888888888888888888888888
888888888888888888888888888
888888888888888888888888888
888888888888888888888888888
888888888888888888888888888
888888888888888888888888888
88888888888888888888888888
88888888888888888888888888
88888888888888888888888888
88888888888888888888888888
88888888888888888888888888
88888888888888888888888888


88888888888888888888888888
8888888888888888
8888888888888888888888888888888888888888888888

اميرةالورد
13-12-05, 20:47
777777777777777777777

اميرةالورد
13-12-05, 21:04
66666666666666666666666

ابو غاده
13-12-05, 21:10
7
7
7
7 والله ورحنا فيهاااا

7
7
7 وينكم يا تمااسيح

77777777777777777777777777777777

PROFESSOR
13-12-05, 21:15
5
5
5
5
5
5
5
5
5
5
5
5
5
5
5
5

اميرةالورد
13-12-05, 21:17
444444444444444444444444444444

اميرةالورد
13-12-05, 21:20
3333333333333333333333333333

ابو غاده
13-12-05, 21:21
لحظه لحظه


فيه خطا قنطارس انت نزلت من سبعه الى خمسه

المفروض من سبعه الى ثمانيه

بس ماله نمشيها للسحالي صدقه لهن


55555555555555555555555555555555555555
5
5555555555555555555555555555555555555555
5
5555555555

PROFESSOR
13-12-05, 21:48
6
6
6
6
6
6
6
6
6
6
6
6
6
6
6
6

PROFESSOR
13-12-05, 21:49
7

7


7


7


7

7


7

PROFESSOR
13-12-05, 21:49
8

8

8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8

PROFESSOR
13-12-05, 21:51
9
9
9
9
9
9
9
9
9
9
9

PROFESSOR
13-12-05, 21:52
10
10

10
10

10
10

10
10

10
10

PROFESSOR
13-12-05, 21:52
11
11

11

11

11

11

11

11

11

11

11

11

PROFESSOR
13-12-05, 21:53
12

12

12

12

12

12

12

12
12
12
12

12

12

ابو غاده
13-12-05, 21:53
12

PROFESSOR
13-12-05, 21:53
13

13

13

13

13

13

13

13

13

13

PROFESSOR
13-12-05, 21:54
14

14

14

14

14

14

14

14

14

14

14

14

14

14

14

ابو غاده
13-12-05, 21:54
13
13
13
13
13

PROFESSOR
13-12-05, 21:55
15
15
15
15
15
15
15
15
15
15
15
15

PROFESSOR
13-12-05, 21:55
16
16
16
16
16
16
16
16
16
16
16

ابو غاده
13-12-05, 21:55
قنطاارس هدووووووووووووووء تراني احتست

PROFESSOR
13-12-05, 21:55
17
17
17
17
17
17
17
17
17
17
17
17
17

PROFESSOR
13-12-05, 21:56
عليهم عليهم اخوي ابوغاده ..............................................معليش اسفين




ايه وين وصلنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟




18
18
18
18
18
18
18
18

PROFESSOR
13-12-05, 21:57
19

19

19

19
19

19

19

19

19

19

19

19

PROFESSOR
13-12-05, 21:58
20

20

20

20

20

20

20

20
20
20
20
20
20
20
20
20
20

PROFESSOR
13-12-05, 21:58
21

21

21

21

21

21

21

21

21

21

21

21

21

ابو غاده
13-12-05, 21:59
21

PROFESSOR
13-12-05, 21:59
22
22

22
22

22
22

22
22

22
22

22
22
22
22
22
22
22
22
22

PROFESSOR
13-12-05, 21:59
23

23

23

23

23

23

23

23

23

23

23

23

ابو غاده
13-12-05, 22:00
وهاهو قنطاارس يهجم هجوووم ضارب على السحالي


وهاهو يطلق الرقم 22

ابو غاده
13-12-05, 22:00
قنطارس جت سحليه الهمه الهمه

جت حايل بعد حيي

PROFESSOR
13-12-05, 22:01
عليهم ابوغاده جت حايل بعد حيي................................عليهم


24

24

24

24

24

24

حايل بعد حيي
13-12-05, 22:01
22

PROFESSOR
13-12-05, 22:01
25

25

25

25

25

25

25

25

25

25

25

25

25

25

25

PROFESSOR
13-12-05, 22:02
23

23

23

23

23

23

23

23

23

حايل بعد حيي
13-12-05, 22:02
والله ما اخايكم تهنون
24

PROFESSOR
13-12-05, 22:03
24

24

24

24

24

24

24

24

24

24

PROFESSOR
13-12-05, 22:03
25

25

25

25

25
25

25

25

25
25

حايل بعد حيي
13-12-05, 22:03
لا تلخبطوني
23

PROFESSOR
13-12-05, 22:04
26

26

26

26

26

26

ابو غاده
13-12-05, 22:04
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااي



هدوا اللعب شوووي لحظه ترونااحتسناااا وربي ان مخي سكر

ما يصلح كلنا هنا اثنين يطلعون واحد يبقى لمده دقيقتين

PROFESSOR
13-12-05, 22:04
27

27

27

27

27

27

27

ابو غاده
13-12-05, 22:05
28
28
28

PROFESSOR
13-12-05, 22:06
لا لا لا لا

يوم حمي الزطيس تبيني اطلع لا لا لا لا لا.............................................................................



وين وصلنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ايه صح..................
28
28
28
28
28

ابو غاده
13-12-05, 22:06
29
29
29 الله اكبرررررررر

PROFESSOR
13-12-05, 22:06
29
29
29
29
29
29
29

PROFESSOR
13-12-05, 22:07
30

30

30

30

30

30

30

30

30

30

30

30

30

30

PROFESSOR
13-12-05, 22:07
31

31

31

31

31

31

31

PROFESSOR
13-12-05, 22:08
32

32

32

32

32

32

32

32

32

32

PROFESSOR
13-12-05, 22:09
34

34

34

34

34

34

ابو غاده
13-12-05, 22:09
الله يرررررررررررررررج عدوك قنطارس


33

حايل بعد حيي
13-12-05, 22:09
31

حايل بعد حيي
13-12-05, 22:10
30
والله ما اخليكم

حايل بعد حيي
13-12-05, 22:10
29

PROFESSOR
13-12-05, 22:10
35

35

35

35

35

35

35

35

حايل بعد حيي
13-12-05, 22:11
28

PROFESSOR
13-12-05, 22:11
30

30

30

30

30

30

30

30

30

30

ابو غاده
13-12-05, 22:11
لوووووووووووووووووووووووووووول خلاص عجزت اكمل

هههههههههههههههههههههههههههااااااي


وربي عجزت

PROFESSOR
13-12-05, 22:12
31

31

31

31

PROFESSOR
13-12-05, 22:13
32

32

32

حايل بعد حيي
13-12-05, 22:13
29 انا اوريكم

حايل بعد حيي
13-12-05, 22:13
28 28

ابو غاده
13-12-05, 22:14
تنبيه: لابد من الجميع يسون عمليه تحديث بعد تنزيل الرقم


لازم لازم ضروري عشان ما تنحاس البورصه ونفلس بعدين


ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

PROFESSOR
13-12-05, 22:14
33

33

33

33

حايل بعد حيي
13-12-05, 22:15
للتماسيح:228
27 27

حايل بعد حيي
13-12-05, 22:15
26 26 26 26 26 26 26 26 26
غصب عليكم

PROFESSOR
13-12-05, 22:15
35

35

35

35

35

حايل بعد حيي
13-12-05, 22:16
25
25
25
25
25
25
25


يا ويلكم مني

حايل بعد حيي
13-12-05, 22:17
24

ابو غاده
13-12-05, 22:17
وهنا تشتعل الخرب بين قائد التماااسيح (( القائد حقنا))

وقائدة السحالي (( حايل بعد حيي))


والله يستر

تحياتي مراسل البورصه ابو غاده

حايل بعد حيي
13-12-05, 22:18
23
ما ني بنت ابوي ان ما جبتكم القاع يالتماسيح

حايل بعد حيي
13-12-05, 22:19
22
الفوز لنا ان شاء الله

حايل بعد حيي
13-12-05, 22:19
21
الله اكبر الله اكبر

PROFESSOR
13-12-05, 22:20
25

25

25

26
27
28
29
30
31
32
33
34
35
36
37
38
39
40
41
42
43
45
46
47
48
49
50

حايل بعد حيي
13-12-05, 22:20
20 انتصر الحق وزهق الباطل

حايل بعد حيي
13-12-05, 22:20
19
عليهم عليهم

PROFESSOR
13-12-05, 22:20
51
52
53
54
55
56
57
58
59
60
61
62
63
64
65
66
67
68
69
70

حايل بعد حيي
13-12-05, 22:21
18 يالله قابلوني

حايل بعد حيي
13-12-05, 22:21
17 16
15
14
13
12
11
10
9
8
7
6

حايل بعد حيي
13-12-05, 22:22
5
4
3
2
1
0000000000000000000000000000000000000000000000000

ابو غاده
13-12-05, 22:22
71
72
73
74
75
76
78
79
80

حايل بعد حيي
13-12-05, 22:23
الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف
مبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــروك
يابنات وصلناهم للصفر

PROFESSOR
13-12-05, 22:24
لا لا لا لا لا لا كذا ما يصلح..........................

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

حايل بعد حيي
13-12-05, 22:24
خلاص النتيجة انحسمت لنا

حايل بعد حيي
13-12-05, 22:25
لا
يصلح ونص

ابو غاده
13-12-05, 22:25
عاد نرجع لمحور حديثنا

انا ارفض وبكل شده سواقه المراءه

واللي ماهو راضي يطق راسه بالجدار


والمثل يقول (( من جد وجد ومن زرع حصد)) <------------------ او ماله دخل المثل هههههههههههههههههههههههه

حايل بعد حيي
13-12-05, 22:27
ان شاء الله سايقين سايقين
غصب عن اللي يرضى واللي ما يرضى

حايل بعد حيي
13-12-05, 22:29
كل هذا حسد عشان حنا يا (البنات) فزنا
موتوا قهر يالتماسيح

حايل بعد حيي
13-12-05, 22:31
مبروك علينا يا بنات هذا الفوز
مبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــروك
مبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــروك
مبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــروك
مبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــروك

حايل بعد حيي
13-12-05, 22:33
انتصر الحق وزهق الباطل
ياحرام تماسيح على غير فايدة

PROFESSOR
13-12-05, 22:34
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ابو غاده
13-12-05, 22:34
عاد نرجع هالمره الى صلب الحديث

وين فزتوا هيه هيه هههههههههههههههههههااي

عيني عينك تقول فزنااا



احب ان ابارك الى قائد التماسيح قنطارس الفوووووز على السحالي

PROFESSOR
13-12-05, 22:37
نشوف يالسحالي..................الحرب كر وفر................................

حايل بعد حيي
13-12-05, 22:48
على كيفكم تفوزون
حنا اللي فزنا
والبورصه تشهد

اميرةالورد
14-12-05, 13:34
نبداء

111111111111111111111111111

ر ي م 100
14-12-05, 16:31
2
22
2
22
2
22
2
22
2
22
الفوز ان شاء الله لنا

محايد
14-12-05, 19:30
1
1
1
1
1
1
1
1
1
1
1
1
1
1
1
1
1
1
1
1
1
1
1
1
1
1
1
1
1
1
1
1
1
1
1
1
1
1
1
1
1
1


متحمممممممممممممس هههههههههههههههه

ابو غاده
14-12-05, 22:48
000000000000000000000000

هههههههههههههههاي فزنا مع الجوله الاولى ظلم على كيفكن تفزن لوووووووووووووووووووووووووول

سليمان العتيق
15-12-05, 00:16
16

اميرةالورد
15-12-05, 15:58
15
15
15

ر ي م 100
15-12-05, 19:56
14
14
14
14
14
14
14

#مطلع الشمس#
15-12-05, 21:04
15
15
15
15
15

PROFESSOR
16-12-05, 05:15
16

16

16

16

16

PROFESSOR
16-12-05, 05:24
17

17

17

17

PROFESSOR
16-12-05, 05:33
18

18

18

18

18

زهرة الربيع
16-12-05, 05:39
17

17

17

17

زهرة الربيع
16-12-05, 05:40
16

16

16

16

هههههههههههههههههها راحوا وطي

PROFESSOR
16-12-05, 05:41
19

19

19

زهرة الربيع
16-12-05, 05:41
15 15 15 15 15 15

PROFESSOR
16-12-05, 05:44
20

20

20

20

PROFESSOR
16-12-05, 05:44
21

21

21

21


21

21

زهرة الربيع
16-12-05, 17:30
20 20 20 20 20

زهرة الربيع
16-12-05, 17:31
19

19

19

19

اميرةالورد
19-12-05, 05:12
18
18
18
18
1818181818

فهوووودي
21-12-05, 02:59
19
19
19
19
19
19