المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مـــــــــن..المسئول..!

حمر ياطب
17-06-01, 02:14
[fl3]الجميع يخرج الي الحدائق من اجل النزهه من اجل الراحة من اجل ا لاستجمام...........ولكن المشاهد لما يحدث من قبل بعض الشباب من تصرفات غير اخلاقية وغير مؤدبة وخاصة منتزة الاميرســــــــــــــــــلطان تطرح اكثر من تساؤل..أين الاجهزة المعنية.؟ الدوريات الامنية هيئات الامر بالمعروف والنهي عن المنكر عن تلك الفئة.......!

Nmrood
17-06-01, 02:58
أنا أعلمك منهو المسؤل
المسؤل أولاً كل رب أسرة
هو راعي المسؤلية الأولى عن أهل بيته

يعني ما يلقى الا هالأماكن يروح لها

عندك هالخليان ما هنا وسعها

تطرق نظرك ما تشوف الوالي

خليان ... ووناسة وفلّت حْجَاجْ

واسلم من هالشباب وتصرفاتهم

الهادي
17-06-01, 23:09
يعني : الخلا...
خوش حل..
وهالهيئات:ياخذون رواتب على ايش..
ليش ما يسوون دوريات راجلة سهاري..
وعساهم يحللون رواتبهم..
بعدين اسم موفق يا( نمرود)...
منين جبته بالله.. عمره مارن علي... ياربي وين!!!!!!!!!!!!!
ذكرونن يا شباب..

الجبلي
17-06-01, 23:25
لاادري لماذا تذكرت وانا اقرأ هذا الموضوع مشهد السدحان والقصبي في طاش ماطاش يوم يسافرون الى جده للتصييف وكيف ان وقت الجلسة كله ضاع والاثنين لاهم لهما الاهل هناك من يكشف حريمهم !! هل تذكرون مشهد القصبي ومعه الدربيل !! ليتأكد من عدم وجود من يكشفهم !!

النشبه
18-06-01, 00:04
images/bgb/46.bmp مساكم الله بالخير يأعضاء المنتدى .. أجزم أنكم جميعا تعرفون أن مثل هذه الحدائق المكشوفة لاتناسب بيئتنا ومجتمعنا ( المحافظ ) وهي بالحقيقة أجدر أن تخصص للعزاب .. وأنا متأكد إن لم تحضر ( العائلات ) فلن يتواجد الشباب .. ولعل أبرز الدلائل في هذا الموضوع هو ( الفراغ القاتل ) الذي يعاني منه الشباب والذي لم ولن تملأه هذه المراكز الصيفية القليلة التي بلا برامج مميزه أو جاذبه .. ومن واجب الجمعيات الخيرية والاندية الرياضية والهيئات والمؤسسات الرسمية والاهلية وعلى رأسها امارة المنطقة أن تعد برامج موسمية لامتصاص الاندفاع الشبابي واشباع طاقاتهم الجسمانية والمهادنة مع هذا الطيش المراهقي ( حلوه ياعلم النفس المراهقي ) وسلامتكم .... اخلص .. تنشب .. [ebgb]

[]