المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فضيحة جديدة في المجتمع السعودي...



tomd
19-11-05, 23:05
أليكم هذي القصه الغريبه التي يقشعر لها البدن اتمنى ان تكون عضه وعبره...
القصه تقول بأن فيه بنت تدرس في الثانويه وأسمها ( عبير ) مره راحت السوق مع أمها
وقابلت واحد هناك ورقمها وطبعا أخذت الرقم وأتصلت عليه وتعرفت عليه الولد اسمه ( خالد )
تعرفوا على بعض وقوت العلاقه بينهم كل واحد منهم وده يقابل الثاني؟؟؟؟؟
جت فكره جهنميه لخالد.... قال ليش مانتقابل عند المرسه؟؟؟
قالت عبير : كيف وضح؟؟
خالد: أسمعي انتي أبوك ينزلك المدرسه ويروح الشغل ؟؟
عبير : صح؟؟
خالد : أنا أمرك ونطلع مع بعض؟؟
عبير : بس المديره تتصل على البيت ؟؟؟
خالد : بسيطه أفصلي التلفون؟؟؟
عبير : بس خايفه أتوهق؟؟
خالد : جربي ونشوف؟؟
المهم راحت عبير المدرسه ونزلت من السياره ومشى أبوها وشوي الأخالد واقف وركبت معه
راحوا وأفطروا وانبسطوا أخر إنبساط وجت الساعه 12.15 راح خالد نزل عبير المدرسه
وركبت الباص ورجعت البيت.. دخلت البيت وهي خايفه والا محد درى التلفون مثل ماهو ومحد حولك.. فرحت وأتصلت بخالد وطمنته..
خالد : وش رايك أقابلك بكره؟؟؟
عبير : لا لا لا مو كل يوم تسلم الجره..
خالد : المره هذي جايب لك هديه..
عبير: مر وإذا الوضع أوكيه بركب معك
المهم طلعت معه وأستمروا على هالوضع أسبوع كامل..
ويوم جاء السبت الثاني ؟؟؟؟؟
خالد عبير لازم نطلع ماأقدر يمر يوم وماأشوفك؟؟
عبير : وأنا بعد
خالد : نطلع
عبير : أوكيه
ومن الأستعجال عبير نست تفصل سلك التلفون وطلعت مع خالد..
الساعه 10 صباحا التليفون يرن ؟؟؟
أم عبير : يالله صبح خير من اللي متصل هالوقت
المديره : السلام عليكم
أم عبير : وعليكم السلام من معي؟؟
المديره : أنا الأستاذه هدى مديرة مدرسة عبير
أم عبير : هلا والله عسى ماشر
المديره : عبير لها أسبوع ماجت المدرسه عسى ماشر؟؟
أم عبير : كيف ( وصرفت الموضوع ) ايه البنت تعبانه وماقدرت تروح المدرسه
المديره : لا ألف الحمد على سلامتها وماتشوف شر مع السلامه
أم عبير أنهبلت ودارت فيها الدنيا ومادرت وش تسوي أقول لاأبوها والأ لا وبعد تفكير طويل قالت لابو عبير الموضوع ابو عبير قال لام عبير لا تقولين لها أي شي خليني لأشوف بكره وين تروح
اليوم الثاني عبير راحت المدرسه نزلها أبوها وقدم شوي وصفط يمين الأ وذيك اللكزس جايه وتركب فيها عبير ويلحقهم ويروحون شقق مفروشه نزلوا وأنتظر الأبو شوي ونزل وراهم
دخلو الشقه ويقوم وينتظر شوي الأوخالد طالع رايح البوفيه ومر جنب أبوعبير وما أنتبه له
طق الباب أبو عبير وفتحت الباب
عبير : أبووووووووووووووووووووووي
وأنحاشت المطبخ ولحقها أبوها قامت خذت سكين تبي تخوف أبوها وهي ماتدري طعنته في صدره
وأغمى عليه رجع خالد الأ والغرفه حوسه وأبو عبير طايح على الأرض
خالد : عبير وش نسوي ياربيه والله انك بلوه وأنا غلطان يوم أتعرف عليك
عبير : هذي اخرتها يالغدار
خالد : يالله بس خل نوديه الحمام وننحاش
عبير : هذي أبوي
خالد : أجل أقعدي لحاك وخلي الشرطه تمسك
عبير : لا تعال أنا خايفه يالله طيب نوديه الحمام
خالد : يالله
وقاموا دخله الحمام وحطوه في البانيو وكبو عليه صابون عشان الرغوه
رجعت عبير المدرسه وركبت الباص ووصلت البيت طقت الباب
الأ والباب ينفتح ؟؟؟؟؟
عبير : صااااااااااااحت أبوي









































































رد أبوها : مع تايد في الغسيل مافيش مستحيل




مشت عليكم

خخخخخخخخخخخخخخ





هههههههههههههههههههههههههههههههه



انتظروا القادم


Tomd

الجاره
19-11-05, 23:08
توقعتها كذا من عنوان الموضوع
مشكووووووووور

مواطن شريف
19-11-05, 23:14
ههههههههههههههههههه حلوه تحياااااااااااااتي

ابومالك
19-11-05, 23:41
هههههههههههه
والله يانت سحبت بنا
لاكن حلوووووووووووه ياتومد

اميرةالورد
20-11-05, 02:40
اشوه انك حاطه بالوناسه والا كان ماتجي نهاية القصه وما بنا عرق يسقي عرق

يسلموووووووووووووو

تومد

tomd
20-11-05, 22:12
توقعتها كذا من عنوان الموضوع
مشكووووووووور





الف شكر على التواصل



قول لى جاره على منو


هههههههههههههههههه

tomd
20-11-05, 22:14
هههههههههههه
والله يانت سحبت بنا
لاكن حلوووووووووووه ياتومد



هلا ابو مالك

انت احلى

tomd
20-11-05, 22:16
اشوه انك حاطه بالوناسه والا كان ماتجي نهاية القصه وما بنا عرق يسقي عرق

يسلموووووووووووووو

تومد




شكر اميرة الورد على التواصل



واناشاءالله ما تشفوين شر .

صمت الجراح
20-11-05, 22:18
Tomd

ههههههههههههههههههه

حلو يا تااااااايد

المره الثانيه نبيها كلوركس طيب يا Tomd

لا تنسى

تحياتي لكم

tomd
20-11-05, 22:22
Tomd

ههههههههههههههههههه

حلو يا تااااااايد

المره الثانيه نبيها كلوركس طيب يا Tomd

لا تنسى

تحياتي لكم




شكر اخي صمت الجراح على التواصل



ونورت المنتدي