المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يجب تسريح بعض موظفي هذاء البنك

اسعد
10-08-05, 17:40
بنك الراجحي فرع برزان بحائل
اخس نخبه من الشباب المستهتر وجدت بفرع هذاء البنك ليس هم شباب عمل ولايتقبلون اي مراجع سواء كان يريد ان يسدد رسوم هاتف او كهرباء اواي من الخدمات او ايداع نقدي للحساب او لحساب اخر 0000 تجدالرد من الموظف روح للماكينه وبشخط حتى لو كان معك شيك تريدتوديعه اوصرفه يقول لك روح للماكينه وهو يعلم ان اكثرية الناس لايعرف للماكينه المهم انه ماهو فاضي للمراجع حتى لوكان فاضي
فاذا كانت الماكينه تقوم بكل شيء وبكل امانه وصمت لذا يجب على فرع هذاء البنك تسريح اغلبية موظفيه وان يقدم الشكر للمكينه التي تقوم باللازم بدلا من اؤلئك الجحلط

راع الشعيب
10-08-05, 18:04
اخوي ماهي على راس برزان
كل موظفين البنوك عندنا للأسف رافظين يفرقون بين فكرة موظف بنك وموظف بلديه او قل قطاع خاص وقطاع عام
احترامي

اسعد
10-08-05, 19:52
شكرا اخي الفاضل راع الشعيب على مرورك الكريم
على كلامك السعوده فاشله لاننا فاشلين تذكر ايام كان فيه متعاقدين في الدوائر الحكوميه والقطاع الخاص كان الناس يقابلون مقابلة حسنه واليوم الابتسامه صارة على اللي حلوا مكانهم صعبه والله يستر لاتصير بفلوس

راع الشعيب
10-08-05, 21:09
اسف اذا كنت بديت اشذ عن موضوعك الاصلي
لكن اعتبر الرد هذا بين متقاطعتين
قس على هذا سوق الخظرة
لايبدى السوق الا بعد الساعه الثامنه والنصف صباحا وحتى يكتمل تكون الساعه التاسعه صباحا
فاذا فتح بحمد الله ... هل تجد كل ماتريد او لا ؟؟ مشكوك فيه
فان وجدت ماتريد ستجده من بضاعة امس نصه التحتي خربان
حقيقة لست ضد اخوتي وابناء عمي ولكن المسألة مسألة فكر واعتقاد ... ارجع واقول اننا الى الحين مانفرق بين الخاص والعام
احترامي واسفي مرة اخرى على الخروج عن لب الموضوع

goodness
10-08-05, 23:06
اخي اسعد الحقيقه في جميع الافرع لشركة الراجحي نفس المعامله كانها مفروضه عليهم لكن السوال الذي يطرح نفسه هل الاداره العامه تعرف ام لا فاذا كانت تعلم بهذا فتلك مصيبة وان كانت لاتعلم فالمصيبه اعظم شكرا على الطرح

البيدجانه
11-08-05, 01:59
تكفى لاتنس بنك الرياض لاهو ولا موظفينه ولا حتى مكاينه الخدمات تحت الصفر حتى الماكينه بنصك عليك الباب وتتورط ما تقدر تطلع .. ومن جهة اخرى تراهم بعد معذورين اجل البدو يلاحنون والله هالبدو اللي اندعروا علينا يخربون اللي ما يخرب. كلهم كذب وتزوير ولف ودوران الخ

زيـزوم
11-08-05, 07:17
يااخي فيه شي اسمه نظام وكنترول ..

ومسألة ان النظام مااعجبك ترى ماهي حجه ..

تصور بنك الراجحي فرع حائل ترتيبه بين الثاني والثالث على مستوى فروع الراجحي في بقية المناطق من ناحية التفوق في الخدمات ..

انتظر إلين ينتقلون الى مبناهم الجديد ..

وهاكـ الحين تكلم ..

اسعد
11-08-05, 16:38
الآخوان الكرام
goodness
البيدجانه
شكرا لكم على مروركم الكريم
الاخ الفاضل زيزوم
نحن لانتكلم عن الانظمه اونطالب بتجاوزاتها
افدني اخي الكريم عندما يكون معك شيك تريد ان تودعه لحساب بهذاء الفرع تفأجاء من موظف هذاء البنك بعدم القبول او اذهب للماكينه ولاتنسى انه بنفس شينه افدنا هل تقبل الماكينه الشيكات
اخي هناك ناس كثيرين من اخواننا لايعرفون للماكينه يجب علينا مساعدتهم واستقبالهم بصدر رحب

زيـزوم
12-08-05, 00:01
الآخوان الكرام
goodness
البيدجانه
شكرا لكم على مروركم الكريم
الاخ الفاضل زيزوم
نحن لانتكلم عن الانظمه اونطالب بتجاوزاتها
افدني اخي الكريم عندما يكون معك شيك تريد ان تودعه لحساب بهذاء الفرع تفأجاء من موظف هذاء البنك بعدم القبول او اذهب للماكينه ولاتنسى انه بنفس شينه افدنا هل تقبل الماكينه الشيكات
اخي هناك ناس كثيرين من اخواننا لايعرفون للماكينه يجب علينا مساعدتهم واستقبالهم بصدر رحب

أجل مشكلتك مع النظام !!

ماهي مع موظفين البنك يوم انك تطالب بقطع ارزاقهم !!

الموظف مسير على النظام مثلك .. :318:

سعود السويدي
12-08-05, 00:31
شكراً لك أخي الكريم أسعد على فتح هذا الموضوع المهم0
نعم موضوع الصراف أجبر الأغلبية من أهلنا لكشف حسابه للآخرين0
يجب على الدولة أن تجبر البنوك على فتح أبوابها للمواطنين وأستقبالها لهم لتسديد الفواتير واستلام الرواتب والحوالات وغيرها0 حتى تصل نسبة تعليم محو الأمية إلى 100% من ابناء شعبنا الغالي0
أما أن نحذف في البحر قبل أن نُعلم السباحه فهذا نوع من أنواع القتل العمد0
أكرر شكري لك أخي أسعد0

----------------

والسلام عليكم0

اسعد
12-08-05, 16:55
[ياجماعه فروع البنوك بموظفيها اوجدة لخدمة المواطن والمقيم سواء كان مراجع اوعميل وايرادات البنك من تعاملاته مع هؤلاء وموظف البنك ليس صنم على الكرسي اوموظف استعلامات فقط اذا ماهو عمل الصراف بالبنك وليش بعض فروع البنوك الاخرى تستقبل الناس بالتعامل الطيب وتسييرالاموركمايجب والا موظفي هالفرع مافرحوا بأسم نظام حتى يصرفون المراجعين يمين وشمال وبغرة خشم