المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قهر والله قهر ,, كيف عرف هذا الرجل هذه الكلمات

الكسلان
07-04-05, 01:20
:33:

اقسم بالله ,, اقسم بالله ,, اقسم الله ان هذا الموضوع حدث امام عيني وبسمعي
اقسم بالله اقسم الله اقسم بالله انني لا أعرف صاحب محل العصيرات ولااحقده
,, اقسم بالله اقسم بالله اني لم يكن قصدي الحسد او كره هذا الشخص

اذا كنت مصدق فأقرأ واذا لم تصدق فاخرج فأني مسؤل عن قسمي هذا يوم القيامه

توقفنا عند محل العصيرات (( عالم المانجو)) بجانب باسكن روبنز في شارع الثلاثين الجنوبي

وكان بالخلف فتى يبلغ من العمر حوالي تسعه عشر عاما

فطلبنا عصير فجاء صاحب الصوره (( تحت )) من جمهوريه مصر العربيه .. وطلبنا العصير فرجع ليأتي به

وعندما جاء بالعصير قال للفتى الذي بالخلف (( اعطاه الله شيأ من الجمال وحسن الخّق ..

قال له (( ياواد يحليوه )) قلت له ماذا تقول قال (( لا انا بغازله ))

والله لوا الخوف على سمعه هذا الولد وابتعادنا عن المشاكل ل(( كسرت وجه على الأسفلت ))

ولكن رجعت اليه وقلت له ::
.. ماذا تقصد .. ماذا قلت لأبين له واتبين
قال انا اقصد بالمغازله شي اخر

والله الذي لاأله الا هو اني افكر بأبلاغ الهيئه ولكن خفت ان يقولو هات الفتى (( والفتى لايريد ذلك ))
كيف وصل لمسامع هذا الشخص هذه الكلمه وكيف تجرأ ان يقولها ونحن في الأمام كبار في السن

قمه الأستهتار بالسعوديين0

(( على فكره حاولت ان ابحث عن تصريح المحل لأكلم كفيله ولم اجده ,, واقسم على ذلك )) ,,,,,,,,,,,, انا لله وانا اليه راجعون ..

عاشق الجبل
07-04-05, 01:37
اناااااااااااااااااااااا اعتقد انه مصري ( 000000000000000000 )
وسمعت قبل كذااااااااااااا

قلم فضاء
07-04-05, 02:15
:16:

اسمر حليوه حليوه امخاصمني
يمكن ها الشاب اللي معك من الشباب اللي يلبسون مخصر ويسلكون شعيراتهم على باله حليو :308:
لكن وش المانع انت وش اللي محرق رزك مع المصري هذا خليه يتمتع انت تتمتع وهو لا وش الفرق ولا انه :332: في المطعم

والله براءه وجه ها المصري :324:

سعود السويدي
07-04-05, 02:33
الرجال والشباب أبناء الرجال يعرفون دائماً بالخشونة0 لا بغير هذا0
والسؤال هنا : هل هذا المصري يعرف هذا الشاب قبل هذه الليلة ؟0

-----------------

والسلام عليكم0

براهيم الهريش
07-04-05, 05:26
لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
لابد التحقق من الأمر فالرجل اقسم قسما غليظا ............. فلابد ان هناك خلفيات (( قذره ))
نرجو التأكد من الموضوع

الكسلان
07-04-05, 05:41
اناااااااااااااااااااااا اعتقد انه مصري ( 0000000000000000000000 )
وسمعت قبل كذااااااااااااا

لاعلم لي بذالك واعتقد انه كذلك

الكسلان
07-04-05, 05:47
:16:

اسمر حليوه حليوه امخاصمني
يمكن ها الشاب اللي معك من الشباب اللي يلبسون مخصر ويسلكون شعيراتهم على باله حليو :308:
لكن وش المانع انت وش اللي محرق رزك مع المصري هذا خليه يتمتع انت تتمتع وهو لا وش الفرق ولا انه :332: في المطعم

والله براءه وجه ها المصري :324:

حسبي الله عليك ونعم الوكيل ,,,,,,,,,,,,,,,

والله انه شاب اعطاه الله الجمال ويقول انه ما يبي المشاكل فهو في غنى ولا يريد ان يكون (( فوطه ))
اما من ناحية تمتع !!! الله يستر اذا كنت انت رجل عاقل وتقول هذا الكلام ,, خاف الله
فذالك الفتى يقربلي ,,,, حتى لو لم يكن فنحن كبار في السن ,, لماذا لم يحترمنا المصري

بعدين وشلون الثوب المخصر هل به زوائد ,,,, انا ما عرفه
حسبي الله عليك ,,, الله يجعل كلمتك هذي بؤس ونكد عليك فلا تشرف فضاء بك وبقلمك

الكسلان
07-04-05, 05:49
الرجال والشباب أبناء الرجال يعرفون دائماً بالخشونة0 لا بغير هذا0
والسؤال هنا : هل هذا المصري يعرف هذا الشاب قبل هذه الليلة ؟0

-----------------

والسلام عليكم0

يرجال انا سألت الولد قلت تعرفه قال لاوالله هذي ثاني مره اجيه
...............وحلف انه ماكد (( طق المونه معه ))وةبعدين الولد خشن بس عليه بيااااااااض !!!!!

الكسلان
07-04-05, 05:51
لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
لابد التحقق من الأمر فالرجل اقسم قسما غليظا ............. فلابد ان هناك خلفيات (( قذره ))
نرجو التأكد من الموضوع

اخوي حنا سالمين من الخلفيات القذره ,,,,,,,, بس هناك خلفيات عند المصري !!
وابي ادور كفيله عشان احاسبه ولا راح نسكت نبي نقول للهيئه
يجب ان نراقبه ,,,, هذا تكلم قدام كبار بالسن وشلون لو يجيه صغار وش تتوقعون يسوي ؟؟؟

ذيب المغييله
07-04-05, 07:35
;1; ;1; :95: ]لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
نرجو التأكد من الموضوع ]

ونسال الله العفو والعافية وعموماً والله هالاجانب شيفين حالهم شوى مثل المصرى والفلسطيني والسورى وقليل الحياء البنغالى وووووووووووو

فـgضـgي
07-04-05, 08:04
أولاً : نشر صورة الرجل المصري خاطئة , وقذفه باللواط أكبر خطئاً , يا أخي دائماً ماتقال هذه العبارات من البائعين حتى ( للشدايه :87: ) , فلا تصير شكّاك إلى هذا الحد الله يرحم والديك .

ثانياً : الفتى يقرب لك , طيّب ليش ماأثار هالأمر غيرتك ورحت بلغت على المصري عند أقرب مركز للهيئة ..! والأمر مافيه حرج ولا شيء إذا قسته على غيرتك على قريبك . . . !

ثالثاً : تصدق ودي أمر على ( عالم المانجو ) عشان أشوف أنا واد حليوه ولا لا :87: , الكلمة عادية جداً ولا تستحق هذا التفسير ..!

تلميحة فوضوية :
من الخطأ أن نفرقع الاتهامات دون دليل قاطع !..

المفارق
07-04-05, 10:37
لاتتهمون الرجل
فالرجل له كرامه يجب أن تحفظ !!! وكاتب الموضوع بدل مايروح لمركز هيئة المطار جاء طاير لحدا المقاهي عشان يكتب هالموضوع اللي يفتقد للأدلة وانتوا ماقصرتوا جيتوا كلكم واتهمتوا المصري

والله العالم إن هالمصري أكثر ( عفة ) منكم !!!

حرية الكلمة
07-04-05, 10:59
والله وجهه بريء هالمصري !!! لاتظلمونه ياناس حرام عليكم
وين المشرف مايروح يتأكد من هالقصة الغريبة العجيبة ولا يحذف الموضوع وصورة المصري أسلم له

سعود السويدي
07-04-05, 11:22
والله وجهه بريء هالمصري !!! لاتظلمونه ياناس حرام عليكم
وين المشرف مايروح يتأكد من هالقصة الغريبة العجيبة ولا يحذف الموضوع وصورة المصري أسلم له

يا ما ورى السواهي دواهي0 ملامح الوجه لا تدل على شيء0 فمن سمع الكلمة من لسان الرجل ليس كمن يفسرها0

أما الذهاب والتأكد من هذه القصة فليست من إختصاص المشرف0 بل هي من إختصاص جهات رسمية معنية بهذه المواضيع وأمثالها0 والموضوع طرح وعلى الجهات المختصة متابعة الشخص المقصود بهذه الشكوى والتأكد من سلوكياته0 نرجو ذلك0

--------------

والسلام عليكم0

د. مناحي
07-04-05, 11:35
لاوالله إلا باين وجه ( المخمل )
لازم ياصل هالموضوع لهيئة الأمر بالمعروف وهيئة التحقيق والادعاء العام عشان يشوفون لنا صرفة مغ هالمصري

hgolhadm
07-04-05, 13:54
:02 حسبى الله ونعم الوكيل
اخوانى الاعزاء والله ان هالمشاكل والمصائب تقع من قبل هالوافدين ( الاجانب ) الذين يغزونا فى عادات وتقاليد كنا لا نعرف عنها .
حسبى الله عليهم _ انظر الى مصانع الخمور , وكذلك صوالين الحلاقة والقصات الغريبة _ والفلام الخليعة ....وووووو ................ والــــــخ .
واكبر دليل على ذلك مداهمات مصانع الخمور مثل الحاصل فى الاحياءالقديمة .
مايكتب فى الصحف عن تكوين عصبات من الجنسيات الوافده لسلب والنهب وخطف .
__ لا بعد شين وقوى عين _______
؟؟؟؟ظ

درويش
07-04-05, 14:09
الصورة يجب ان تحذف .. وهنا يكمن خطأ القذف بالظن والشك والتفسيرات على المزاج

لا اعلم أيهما اسهل ان يبلغ الكاتب الجهات المسؤلة أن كان يظن ان وراء هذه الكلمة شيء او تكبد هذا العناء بالنشر والتصوير والقذف بلا دليل

د. مناحي
07-04-05, 14:33
الصورة يجب ان تحذف .. وهنا يكمن خطأ القذف بالظن والشك والتفسيرات على المزاج

لا اعلم أيهما اسهل ان يبلغ الكاتب الجهات المسؤلة أن كان يظن ان وراء هذه الكلمة شيء او تكبد هذا العناء بالنشر والتصوير والقذف بلا دليل

ياعزيزي لو ذهب به للجهات المسؤولة فهو سيوقع الفتى في موقف لايحسد عليه بمعنى آخر (( يشهّر به )) !! هذا هو عذر الكاتب وهو مقبول والصورة يجب ألا تحذف !!

قلم فضاء
07-04-05, 14:37
:225

عندي حل يا د / مناحي وانت يادرويش

الحل ان الموضوع يحذف

:87:

المفارق
07-04-05, 14:40
وأنا مع من طالب بحذف الموضوع لأنه أساء للرجل الوافد دونما دليل يدينه
بل اتهمه لأنه قال كلمة عادية تقال في كل مجلس فضلا عن الشارع !!

أقول لكاتب الموضوع ( الكسلان ) أنت واد حليوه ياحبيبي
وعلى فكرة ترى ماقصدي شيء أخاف تروح لمنتدى ثاني وتكتب أعضاء فضاء (00000) !!! الله المستعان بس

قلم فضاء
07-04-05, 14:42
:14:

ابو هيلة
07-04-05, 15:43
لاحول ولا قوة ال بالله العظيم

اذا كان هذا الامر صحيحاً ....... كارثه ................. كارثه ............... كارثه ؟؟؟!!!

كارثه اخلاقية ؟

نـــ المشاعر ـزف
07-04-05, 17:40
وين شلاشه عنه

الشيخ وليام
07-04-05, 19:15
يقول المثل (( كلن يشوف الناس بعين طبعه )) وهذا الوافد لم يصرح بقصده من المغازلة أو كلمته التي قالها مازحا . أجزل الله لك علما واجرا !!!!

الشيخ - وليام

الشاهد2
07-04-05, 19:35
مصري يغازل سعودي كبيييييره

طائي الجبل
07-04-05, 20:06
أخي اذا كان هذا صحيح لما ذا لم يحترمك أنت قبل كل شيء لكن مازال الحل موجود 0

أرجع له بالليل وأطلب طلب وأنت بالسيارة بجانب المحل ودوس على صابره بالزفلت ولا تنسي اللي كان معك علشان يعرف أنك أخذت حقة 0وأضربه ضربه خاطفه ترى المصرى عليه صوت واذا تدخل أحد قل هذا أساء الأدب فقط ولا تذكر أي عبارة من اللي قال لك0
حتى يأخذ عبره هذا العامل مايتفوه بأي كلمة مرة ثانية 0

شيخة نفسي
08-04-05, 03:05
الكلمات عادية جدا
وسردك للموقف يعطينا فكره انها مزحه
وعادت الاجانب واللي يشتغلون بمحلات من هالنوع يكونون لطيفين
حتى يكسبون الزبون

موضوع عااااااااااااااااااااااااااااادي
ليه قاهر حالك!!!

لــيــبــتـون
08-04-05, 04:11
الكلمات عادية جدا
وسردك للموقف يعطينا فكره انها مزحه
وعادت الاجانب واللي يشتغلون بمحلات من هالنوع يكونون لطيفين
حتى يكسبون الزبون

موضوع عااااااااااااااااااااااااااااادي
ليه قاهر حالك!!!

ما اتوقع ان هالكلام يصدر من مشرفه نحترمها ونقدرها اجل تقدير و رزينه بكلامها وردودها

كيف يكون كلام هالحيوان عفوي وهو ردد الكلام قدام الرجال مرتين ويقول انا اقصد بالغزل شي ثاني

وش يطري على بالك بالله يا اختي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وعتقد لو بلغت الهيئه اخوي الكسلان كان تأدب هالكلب وكل من تسول له نفسه من الاجانب وغيرهم

>>>> والمشكله ان هالبلد فتح لهم ابوابه يترزقون من وراه عيشتهم وهم ما يستاهلون

حسبنا الله ونعم الوكيل,,,,,,,, وتقبلي تحياتي يا مشرفتنا العزيزه وانا احترم وجهة نضرك

ويعطيكي العافيه انتي وصاحب الموظوع الاصلي الكسلان...........................

شيخة نفسي
08-04-05, 15:40
اخوي ليبــتون
بعد ماقريت ردك ،،رجعت الموضوع ،،احاول القى شيء يدل على خبث في المقصد
مالقيت
مصري لطيف مع زباينه و خفيف دم

هذي كل السالفه والله اعلم

الموضوع عادي

الريع
08-04-05, 17:04
:33:

اقسم بالله ,, اقسم بالله ,, اقسم الله ان هذا الموضوع حدث امام عيني وبسمعي
اقسم بالله اقسم الله اقسم بالله انني لا أعرف صاحب محل العصيرات ولااحقده
,, اقسم بالله اقسم بالله اني لم يكن قصدي الحسد او كره هذا الشخص

اذا كنت مصدق فأقرأ واذا لم تصدق فاخرج فأني مسؤل عن قسمي هذا يوم القيامه

توقفنا عند محل العصيرات (( عالم المانجو)) بجانب باسكن روبنز في شارع الثلاثين الجنوبي

وكان بالخلف فتى يبلغ من العمر حوالي تسعه عشر عاما

فطلبنا عصير فجاء صاحب الصوره (( تحت )) من جمهوريه مصر العربيه .. وطلبنا العصير فرجع ليأتي به

وعندما جاء بالعصير قال للفتى الذي بالخلف (( اعطاه الله شيأ من الجمال وحسن الخّق ..

قال له (( ياواد يحليوه )) قلت له ماذا تقول قال (( لا انا بغازله ))

والله لوا الخوف على سمعه هذا الولد وابتعادنا عن المشاكل ل(( كسرت وجه على الأسفلت ))

ولكن رجعت اليه وقلت له ::
.. ماذا تقصد .. ماذا قلت لأبين له واتبين
قال انا اقصد بالمغازله شي اخر

والله الذي لاأله الا هو اني افكر بأبلاغ الهيئه ولكن خفت ان يقولو هات الفتى (( والفتى لايريد ذلك ))
كيف وصل لمسامع هذا الشخص هذه الكلمه وكيف تجرأ ان يقولها ونحن في الأمام كبار في السن

قمه الأستهتار بالسعوديين0

(( على فكره حاولت ان ابحث عن تصريح المحل لأكلم كفيله ولم اجده ,, واقسم على ذلك )) ,,,,,,,,,,,, انا لله وانا اليه راجعون ..

بارك الله فيك اخي الكريم

هذه هي غيرة المسلم الصحيحة

لكن أرى من ردود الأعضاء برودا ولا مبالاة

ورضى غريب لهذه الكلمات

(( ياواد يحليوه )) عادي ولا شي

(( لا انا بغازله )) بعد عادي

سبحان الله!!

( من قوم لوط رجال صالحين وقعت عليهم العقوبه ) والسبب : انهم لا ينكرون هذا المنكر ولا تتمعر

( تتغير) وجوههم انكاراً للمنكر .

ومنا من يرضى بهذا القول ويؤيد !!!!!!

قال الله تعالى :

"ان الذين يحبون ان تشيع الفاحشة في الذين آمنوا لهم عذاب أليم في الدنيا والآخرة والله يعلم وانتم

لا تعلمون"

دمتم بغيرة على دينكم ،،،

الشقاوي
09-04-05, 10:45
اخوي العزيز الكسلان .....

عندما تكلم هذا الرجل بكلمات غير لائقة ويقصد بهذه الكلمات امر غير اخلاقي والشاب بكامل قوته وحيويته وانت كذلك ....

لماذا لم يتم معالجة الامر في وقته إما جره بالطريق امام الناس وتلقينه درس بالاخلاق او تشهيد من يتواجد بالمحل على الكلام اللي قاله وابلاغ الشرطة وهم بدورهم يعملون اللازم ... اما طريقتك بأن تسجل الموقف فقط انت ومن اعتدي عليه دون اي حراك عدا البحث عن الكفيل اوالكتابة بفضاء فهذا غير مقبول يجب المبادرة في اتخاذ القرار عند وقت الحدث .........

اللهم احفظ شبابنا وشاباتنا وبلادنا من كل مكروه واجعلهم هداة مهتدين ياحي ياقيوم .........

مطازيزبالكتشب
09-04-05, 20:20
[b] الأخوة الأعزاء (( السلام عليكم ورحمة الله وبركاته )) ........................... أما بعد

كان الواجب على كاتب الموضوع الأخ ( الكسلان ) سلمه الله معالجة الموضوع بحكمة وروية وإن شاء الله نحسن فيه الظن وفي غيرته

لكن هل الإسلوب في معالجة المشكلة صحيح أما خطأ .

كان يفترض من الأخ ( الكسلان ) بعد الملاحظة التي رأها على هذاالوافد الذي يباشر الطلبات إبلاغ كفيله ثم النظر في الأمر هل يتجاوب

الكفيل أما لا وتعرفون ما للكفيل من تأثير على المكفول والكفيل راح يكون أحرص حتى لو لم يكن عنده توجه إسلامي راح يكون

عنده خوف على سمعة المحل كاأقل تقدير .

ثم إذا ثبت لك أخي ( الكسلان ) عدم تجاوب الكفيل ما عليك إلا التوجه لأهل الحل والربط في ذلك وهم هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن

المنكر وإبلاغهم وهم إن شاء الله راح يقومون بالواجب .

أما مسألة التشهير في المشكلة وبي هذه الصورة خطأ فادح إرتكبه أخونا ( الكسلان ) في حق أصحاب المحل أولاً وكذلك في حق

الوافد الذي يعتبر طرف في المشكلة فلا نعلم ما هو رده وكيفية دفاعه عن نفسه وهل من الصواب أخذ الخصومة من طرف واحد فقط

هل هذا يعتبر من العدل ولماذا لا يكون هناك تجني او سوء فهم من إخونا ( الكسلان ) وهل أخونا الكسلان معروف الهوية حتى نشهد

له بالصدق والصلاح فهو يعتبر الآن غيب لا يعرف توجهه ومقاصده في القضية .

أتمنى من إخوي الكسلان تقبل عرضي للمشكلة وأتمنى كذلك منه إتاحة فرصة لعقله هل طريقته في علاج المشكلة خطأ ام صواب

ولكم خالص الشكر والتقدير

صمت الوداع
09-04-05, 20:43
لابد من .......... ولابد أن .......

يجب أن ..........

هل ؟؟؟ لكن ........

في أحد قال شيء يفيد الموضوع ..... أو المهم المشاركة بأي كلام .....

اللي عنده حل يحل الموضوع والأجدر حله على أرض الواقع وبلاش فضايح .....

الله يهديك أخوي (( الكسلان )) حتى بالمواقف هذي كسلان .....

يا أخي وقف أقرب دورية أو اتصل بالهيئة في وقتها .....

أجزم إن الولد اللي تتكلم عنه ما راح تتشوه سمعته ..... بل بالعكس .....

ربما هذا المصري ضايق الكثير الكثير من الأطفال والمحارم ....

لكن وش نقول .... إنت عطيت المصري القذر فرصة للتطاول والتعدي على الغير .....

كل اللي حبيت أقوله ....
(( أوقد شمعه .... خيرٌ من أن تلعن الظلام ))

تحيااااتي .....

ولد فيد
09-04-05, 21:59
لا تعليق

المفارق
10-04-05, 10:35
الكسلان ياحليوه :317: وين أنت ؟؟؟

النجم
12-04-05, 22:28
اخو اني الا فاضل لماذا لانفترض حسن النيه وقد يكون هذا الر جل لم يقصد ما في با الكم.

الطنيان
12-04-05, 23:02
لاوالله إلا باين وجه ( المخمل )
لازم ياصل هالموضوع لهيئة الأمر بالمعروف وهيئة التحقيق والادعاء العام عشان يشوفون لنا صرفة مع هالمصري

.