المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : باركو للعرايس

sas
08-06-01, 02:54
images/bgb/50.gifباركو لهم[ebgb]
أخواني الكرام:
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و بعد.
بمناسبة بداية إجازة الصيف وكثرة الأعراس (الزواجات)
أولاً ابارك لكل عروسين (اللهم بارك لهم و بارك عليهم و أجمع بينهما في خير )أعرض عليكم مسئلة الفسق بهذه المناسبات و أهمها الولائم التي نخشى من الله العلي القدير ان يسخط علينا بهذا البذخ .
أرجو من أخواني الكرام من الله عليهم بهذه الأفراح ادامها الله علينا و عليهم مراعاة الله و خشيته في السر و العلانية و الكرم من غير ضرورة بالبذخ والتباهي بعدد المفاطيح و (طاعة النساء) بهذه الأمور التي تغضب الرب.
أخواني لآ تنسو إن هناك أخوان لكم مسلمون لآ يجدون ما يسدون فيه جوعهم.
" العام الماضي شاهدت بعيني سيارة داتسون بكب الحوض مليان رز و لحم خارجة من أحد قصور الأفراح " طبعاً سوف ترمى . لو إن صاحب هذا الزواج إقتصد في وليمته بدل 50 صحن 20 أو 30 صحن ما العيب في ذلك؟
يقولون الجمعية تاخذ فائض الولائم . بس وينهم ما عمرنا شفنا سيارة الجمعية عند قصور الأفراح.
أخواني من يحتسب لله و يبداء بوليمة يقتصد فيها و يكون قدوة حسنة .
الحمد لله أهل حائل مشهورين بالكرم و لكن ليس بالفسق!!!
أحبائي الكرام ابحثو هذا الموضوع المهم و الله يجزاكم خير عطونا الحل.

كاترينا حائل
08-06-01, 15:43
السلام عليكم 00

من صميم قلبي 00ابارك لكل عريس وعروسه 00

وعقبالي أن شاء الله 00

تصدقون انا يتكدر خاطري بالاجازه ولا احب امشي مع شارع عقده 00

بالليل 00ياويلي 00كل القصور مولعه لمباته 00عرس×عرس00

والله انا افرح من قلبي على زواج الشباب والشابات 00

بس انا احب اني اتزوج 00
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0

0
0
0
0
0
0
0
00
0
0
مرة ثانية00

ولد حايل
08-06-01, 17:26
لاأبشركم هالسنه غير ... وهناك تنسيق بين الجمعية الخيريه وقصور الأفراح بخصوص الفائض من الولائم هالسنه .

ومبرووك للمعرسين :)

السامــي
18-06-01, 00:41
5الاخوه الافاضل / شكرا لكم على هذه الغيره على الدين ومحاربة هذه العادات السيئه في مجتمعنا ولعل الجمعيه الخيريه تسقبل الفائض من الولائم فما عليك الا الاتصال قبل فتره زمنيه مناسبه حتى يتم التنسيق وهم يقومون بالواجب المهم التنسيق قبل فتره زمنيه كافيه ورقم الهاتف 5317741]

حمر ياطب
19-06-01, 01:25
لكل عريس وعروسه الف مبروك .....منك المال... ومنها الاولاد الصالحين إنشاء الله ونقول للاباء و الامهات إتقاء الله من الإسراف مخافت الله قبل مخافت الناس الانعام التي ترماء بحاويات البلدية سوف يسأ لكم رب العباد عنها في يوم شاخصة فيه الأبصار images/islam/2.gifimages/islam/2.gif