المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المعذرة على الغياب .. وتقبلوا مني العتاب !

طير شلواا
05-06-01, 22:32
السلام عليكم ورحمة الله
نرحل أحيانا ليس رغبة في الرحيل ، وإنما هي الظروف الحياتية التي تجبر الأنسان أحيانا على فراق من يحب ، فنحن لا زلنا وسنبقى كالغرباء في هذه الحياة ، لكن لا بد أن نؤوب ، وتدفعنا أشواقنا على طريق الإياب .
وهاأنا أعود إليكم محملا بالكثير من الشوق لأخوة أحببناهم من خلال هذه الملتقيات الطيبة ..
دعوة صادقة من الأعماق للأخوة الذين علقوا مشاركاتهم ( الهادي ، المطرقة ) أن يعودوا من جديد ، فالطريق طويل ، ولا زال في الدرب متسع للجميع في متاهات هذا الفضاء الفسيح !!
فلم العجلة يا شباب ، وأنا هنا أقدم أسفي للجميع راجيا أن تجد دعوتي عند الأخوة الغيَّاب صدى ..
وتقبلوا تحياتي

آرم سترونق
05-06-01, 23:11
هلا بهالطلة...والحمد لله على السلامة...:)
ومبروك فوز ابوعبدالله بـ لاعب القرن (مصر يبارك لك...:))
والله ياحنا فقدناك...وكنا بأمس الحاجة الى وجودك.
وشكرا على الدعوة النبيلة...واضم صوتي الى صوتك.

طير شلواا
05-06-01, 23:21
هلا بك انت يا عسل
مشتاقين لك وللبقية يا آرم استرونق ..
والله يبارك فيك بالنسبة لأبو عبدالله ( تعبت الألقاب وهي تركض وراه :) )

والدعوة لا زالت مفتوحة وأنا سهران الليلة لين يجي الهادي أو المطرقة أو من ينوب عنهما بشرط معاه صك وكالة شرعي :) :)

عبدالله
05-06-01, 23:50
images/bgb/34.jpgالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمد لله على السلامه اخوي طير شلواا

بصراحه افتقدناك وافتقدنا كتاباتك الشيقة والمثيرة

والحمد لله على السلامة مرةً أخرى

أخوك:

عبدالله

النشرة الإخبارية
06-06-01, 00:24
مرحباً بك عزيزي طير شلواا مرة أخرى ..

أما بقية الإخوة الذين انسحبوا .. فإننا نأسف لذلك .. و نقول الفضاء يتسع للجميع.

طير شلواا
06-06-01, 14:53
هذا هو رد الأخ الكريم المطرقة أعيده من جديد :

اخي العزيز : طير شلواا ..
الحمد لله على السلامة ..
اثمن هذه الدعوة واقدرها .. ولكن يؤسفني الاعتذار عن عدم قبولها .. لسبب بسيط وهو انني شعرت بأن وجودي في هذا الملتقى غير مرحب به .. ثم انني ـ وبعض الزملاء ـــ تعرضت لنوع من الاساءة فقد فوجئت بأحدهم وهو يطل علينا بموعضة عن الادب !!! وكأننا غير مؤدبين !! ثم راح يوزع علينا الانذارات !!!! وفوق كل هذا راح يشطب مشاركاتنا !!! بأسلوب الاخ الاكبر !!
دون ان يكون هناك مبرر لهذا التصرف الا مبرر واحد وهو انه يريد ان يقول بطريقة غير مباشرة : هذا الملتقى ملتقانا واحنا احرار نسوي فيه اللي نبغى !!! وياتوافقون على كل اراءنا والانطردكم !! على طريقة ياتخليني اغلبك والا لاتلعب معي !!! لا يأخي لن اتركك تغلبني وسأدافع عن حقي في قول وجهة نظري ( ولو كره المتعصبون ) !! وسأذهب الى حيث المنتديات التي تتسع صدور القائمين عليها لكل الاراء وان اختلفت مع اراءهم !! وهانحن نشارك في اكثر من موقع .. ولنترك صاحبنا صاحب الانذارات الملونه يلعب لحاله !!! ويبدو ـــ والله اعلم ـــ انه من مؤيدي ( العب لحالك ترجع راضي ) !!!!
مرة اخرى اشكرك كثير الشكر .. واعتذر منك كثير الاعتذار !
بقي ان اشير الى انني اتحدث هنا عن نفسي فلست مخولا للحديث عن غيري من اصحاب الانذارات الحمراء .. وهنا ادعو الاخوين الهادي والاباتشي ليحددا موقفهما وان لايتجاهلا هذه الدعوة الكريمة !!! وشكرا

عزيزي وأخي المطرقة :
أسعدني والله تكرمك بالعودة والرد على موضوعي ، والله ثم والله أنني في غاية الانشغال هذه الأيام ، ولكن وأنا أرى عقد الأخوة االذين أحببناهم عبر هذه الملتقيات ينفرط لتتطاير حباته في كل صوب جعلني أقرر العودة سريعا ، وأنا أجزم أنني لو قدر لي أن أكون موجودا لما وصلت الأمور إلى هذا الحد ..

عموماً كلنا يطمح للكمال ، وكلنا يتمنى أن يرى النجاح حليفه في أي عمل يسند إليه وأؤكد لك يا عزيزي المطرقة أن الأخ أبو شهد والادارة من أحرص الناس على انجاح هذا العمل ، وتطويره والرقي به إلى أسمى الغايات ، وهم في النهاية بشر يعتريهم الخطأ والسهو لأن مدار هذا العمل على الاجتهاد وبذل الطاقة والوسع بجهد بشري غير منزه أو معصوم ..
إن من واجب الجميع إدارة وأعضاء الرقي بهذه الملتقيات والسمو بمستوى الطرح فيها بتجسيد كل معاني التسامح والبعد عن التعصب والانتصار للنفس .
وأنا لا أخفيك فلم أكن راضيا ( من وجهة نظر شخصية ) عن بعض الردود التي صدرت من بعض الأخوة والتي اتسمت بنوع من التعدي على الآخر تصريحا أو تلميحا ، كما أنني إذ أقدر للادارة حرصها على ظهور هذا الملتقى بهذا الشكل الرائع إلا أنني أعيب عليها تعجلها في الحذف أو توجيه الانذرات بهذا الشكل ..

أخي المطرقة : بكل المحبة التي تجمع قلوب أبناء هذه المدينة الطيب أهلها ، أرجوك إعادة النظر في قرارك ، لا أقول تقديراً لي ولدعوتي ، بل ولكي نستمر سويا في بناء هذا الحلم الجميل ، ليكون رافدا من روافد التلاقي على الخير في منطقتنا الغالية ، وتأكد أنه بالنقاش وبالحوار وبالتعالي على حظوظ النفس والهوى ستحل كل المشاكل العالقة بروح الأخوة الحقة التي تجمعنا .

والدعوة موصولة لبقية الأخوة جميعا الهادي والاباتشي للعودة من جديد ..
لأنهم برأي من أعمدة ملتقى الموقدة الذي يعتز بمشاركاتهم .
كما أحب أن أنوه لك يا أخي المطرقة أنه لا أحد بعد اليوم يملك الحق في التحرير أو الحذف في ملتقى الموقدة إلا مشرفه فقط ..
وأنا ولله الحمد ويعرفني الأخوة ضد المساس بحرمة الآخر وبأي شكل ، وضد تعدي الأخ على أخيه ، وفي ملتقى الموقد أهلا بكل الآراء والتوجهات والأفكار ، بعيدا عن الاساءة والتجريح أو التشهير ، ولن يتواجد مقص الرقيب إلا في أضيق نطاق وعند الضرورة ..

ختاماً أخي الغالي :
عد كما عهدناك
وأسلم لأخيك طير شلواا .

المطرقة
09-06-01, 11:58
الاخوة الهادي والاباتشي والجبلي :
لازلت في انتظار ردكم وتحديد موقفكم من الدعوة الكريمة من الاخ طير شلواا
واسمحوا لي ان اضم صوتي الى صوت الاخ طير شلواا وادعوكم الى العودة
وهاانتم ترون كيف ان الملتقى يفتقد مشاركاتكم الحية والمفيدة !
ارجو سرعة الرد .. وشكرا

الهادي
09-06-01, 15:25
الاخ المطرقة.......
السلام عليكم....
قبل ان اشكرك..لا انسى ان اشكر الاخ طير شلواا
الذي ارسلت له ايميل البارح..واوضحت له رايي بكل صراحة...
الظاهر انكم تبون تحرجوننا او تورطوننا بها الالحاح
وحنا على قد حالنا...
ونا والله محتار بين امرين:
كل ما تذكرت عبارات الاخ طير شلواا قلت عيب عليك ياولد
والله لو هو يبي حدا عيالك..
وان تذكرت الكروت الحمر قلت ياولد مالك والشر ،،
خلك بعيد..
صحيح الاخ طير شلواا تزهل لنا.. وهو كفوا ان شاء الله..
وصحيح اني (انا على الاقل) ملتزم بكل ادبيات الحوار.(.مااتكلم عن غيري)
لكن اخاف اورط الاخ طير شلواا لسببين ايضا:
اما تنحرف الحوارات وتنزلق الى مرحلة الجدل البيزنطي
ثم الى توزيع اتهامات هنا وهناك.. وهذا سيحرجه امامنا بحكم التزامه لنا..
او سيقف الى جانبنا.. ويضحي بعلاقاته مع زملائه الذين عمل معهم قبلنا..
وكلا الوضعين انا لا ارضاهما للعزيز..طير شلواا
وبعدين اخي المطرقة:
انا موجود بالمنتدى واتابع ما يستجد..من خلال المدرجات..
وليس من الضروري ان اكون لاعبا اساسيا...
تحياتي للجميع...
الهادي

طير شلواا
09-06-01, 16:02
أخوي الهادي
أولا حياك الله مرة أخرى ..
ثانيا أنت لن تورطني يا عزيزي بشىء
أنا هنا أعمل بما يمليه علي ضميري ، وسأحاول أن أكون جديرا بالمهمة الموكلة إلي ..
انحراف الحوار وانزلاقه إلى ما يشبه التراشق أحيانا أمر وارد ، لكننا قادرين على إعادته إلى مساره ، وإيقاف كل شخص عند حده .
أتمنى أن تعود مجددا لتحلق معنا عبر هذا الفضاء
أنت والأخ المطرقة والجبلي والاباتشي ..

سأقرأ البريد الآن ثم أرد عليك .

الهادي
19-06-01, 15:37
ايها الطير:
عذرك هذا عن اي فترة...
الاولى او الثانية او مفتوووووح...
اقبل هالهديه مني:images/islam/12.gifimages/islam/13.gifimages/islam/10.gifimages/islam/12.gifimages/islam/13.gifimages/islam/14.gifimages/islam/10.gifimages/islam/12.gifimages/islam/14.gifimages/islam/10.gifimages/islam/13.gifimages/islam/14.gifimages/islam/14.gifimages/islam/10.gifimages/islam/13.gifimages/islam/10.gifimages/islam/14.gifimages/islam/13.gifimages/islam/12.gifimages/islam/14.gif[img]images/islam/18.gif[/imوتg]
وتستاهل اكثر.!!!!!!!!!!!