المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بلدية حائل.. تدشن قريباً موقعها على شبكة الإنترنت

يوسف الشمري
23-01-04, 11:17
حائل - خالد العميم تعتزم بلدية منطقة حائل قريباً تدشين موقع البلدية على شبكة الإنترنت.. حيث حدد له مطلع العام الهجري الجديد.. وذلك لربط اعمال ومهام بلديات المنطقة ومجمعاتها بواسطة الحاسب الآلي ليتيح لبلدية المنطقة الاشراف والمراقبة المباشرة ولتسهيل الاجراءات وتيسير تقديم الخدمات للمواطنين.
ويؤكد رئيس بلدية منطقة حائل المهندس جديع بن نهار القحطاني ان البلدية ماضية في تطوير وتنمية مختلف المجالات والقطاعات.. معتبراً الحاسب الآلي مشروعا رائدا وحيويا يستهدف ربط جميع بلديات المنطقة بشبكة موحدة مما سيعزز من مهام الاعمال ويدعم الجهود المبذولة في سبيل الارتقاء بتنمية منطقة حائل التي تميزت بمستواها المتطور منوهاً بما تلقاه بلديات المنطقة من الدعم والاهتمام من قبل سمو أمير منطقة حائل وسمو نائبه ومعالي وزير البلديات والشؤون القروية لكل ما يخدم مجالات التنمية.

المـصــدر (http://www.alriyadh-np.com/Contents/23-01-2004/RiyadhNet/InternetNews_1414.php)

خطوه للأمام .. نتمنى لهم التوفيق ..

(أبو خالد)
23-01-04, 17:39
نتمنى لهم التوفيق وان يكون هناك رابط للشكاوي والملاحظات

سعود السويدي
23-01-04, 17:49
شكراً أخي يوسف0

نعم وانا بدوري أكد هذه المعلومة0

----------------------------

والسلام عليكم0

ولد العليّا
23-01-04, 22:01
نتمنى لهم التوفيق وان يكون هناك رابط للشكاوي والملاحظات. وإذا كان صامت وش يبغى فيه. مثل قله
مع الشكر أخونا يوسف

يوسف الشمري
24-01-04, 00:34
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة السماوي
نتمنى لهم التوفيق وان يكون هناك رابط للشكاوي والملاحظات

سيعتبر موقع دعائي ... إذا لم يتضمن رابط للملاحظات والشكاوي ..

عموماً نرجح ان يكون موقعاً متكاملاً .. حتى يثبت العكس ..

يوسف الشمري
24-01-04, 00:38
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سعود السويدي
شكراً أخي يوسف0
نعم وانا بدوري أكد هذه المعلومة0 والسلام عليكم0

هلابك اخي سعود ..

إذاً نأمل منك .. فضلاً لا أمراً تزويدنا بعنوان الموقع على الشبكة عند افتتاحه ..

تحياتي

يوسف الشمري
24-01-04, 00:50
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ولد العلياء
نتمنى لهم التوفيق وان يكون هناك رابط للشكاوي والملاحظات. وإذا كان صامت وش يبغى فيه. مثل قله مع الشكر أخونا يوسف

هلابك اخي ولد العلياء
هذا مانأمله بأذن الله ..

يقول الخبر اعلاه مانصه :
لربط اعمال ومهام بلديات المنطقة ومجمعاتها بواسطة الحاسب الآلي ليتيح لبلدية المنطقة الاشراف والمراقبة المباشرة ولتسهيل الاجراءات وتيسير تقديم الخدمات للمواطنين

تحياتي

سعود السويدي
24-01-04, 01:04
إذا لم تسبقني أنت أخي يوسف0 أبشر أخي بما طلبت في وقته0
-------------------

والسلام عليكم0

المفتي
26-01-04, 02:02
والله نتمنى ان تكون خطوة الى الامام 00 لكن المسؤلين في البلديه للاسف لم يعودونا على الاخذ بتطوير العمل بل العكس هو الصحيح 00 نتمنى ان يكون الموقع فعلا يخدم المواطن وليس ديكور وتاديه واجب والسلام 00 الزبدة افتي بفشل الموقع من واقع مشاهدتي لمواقع الدوائر الاخرى ومعرفتي بالبلديه والقائمين عليها