المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : {{ الأمير سلطان بن عبد العزيز 000 و دائري حائل }}



سعود السويدي
20-01-04, 23:40
عندما زار سمو الأمير سلطان بن عبد العزيز مدينة حائل قبل عدة سنوات وضع حجر الأساس لتكملة الدائري0 ولوحة وضع حجر الأساس موجودة حتى الآن0

وبعد شهرين تقريباً سوف يقوم سمو الأمير بزيارته الثانية لحائل0 والداري لم يكتمل بعد0

فهل يمكن لإدارة الطرق والنقل بحائل أن تكمله قبل زيارة سمو الأمير0

أو يتركوه حتى يكتشف سمو الأمير إنهم خدعوه بوضع حجر الأساس بمشروع ليس له بالصحة والمصداقية أي علاقة0

ونحن على موعد مع هذه الزيارة0 وسوف نكتشف الكثير0 يا إدارة الطرق0

----------------------

والسلام عليكم0

بندر العلي
21-01-04, 01:38
اقترح ان يثبت هذا الموضوع

بالفعل هو امر سيء جداً يأتي الامير ويضع حجر الاساس ويترك هذا الطريق منذ تلك الساعه

في حايل تموت المشاريع وتقتل فما هو السبب

اتمنى من الغيورين السير بالامير سلطان من هذا الطريق وتذكيره بانه منذ ان اتى الى حائل وهذا الطريق لم يحرك ساكن

شيء يقهر والله

شكرا لك ياسعودنا

سعود السويدي
21-01-04, 01:58
شكراً لك أخي بندر على وطنيتك وغيرتك على بلدك0 ولأمثالك من الحائليين الغيورين0 وخاصة من أعضاء وقراء فضاءنا الرحب الجميل0
-------------------
شكراً أخي الكريم0

والسلام عليكم0

الحي يحيك
21-01-04, 02:06
ماراح يكملونه ياسعود لان ماعندهم قروش

عذرهم انه مانزلت له ميزانية

سعود السويدي
21-01-04, 02:24
شكراً أخي الكريم الحي يحييك0

وإذا كان ما عندهم قروش0 وعذرهم إنه ما نزلت له ميزانية0

يا أخي الكريم0 زيارة الأمير سلطان الذي وضع فيها حجر الأساس كانت قبل عدة سنوات وكم ميزانية نزلت بعد تلك الزيارة0 وهل يعقل إنه لم ينزل لهذا الدائري ميزانية طوال هذه السنوات0

والمثل يقول { إن حدث العاقل بما لا يصدق وصدق فلا عقل له } لهذا أدعوكم جميعاً بعدم تصديق هذه الأعذار الواهية والتي لا يمكن أن تنطلي على أحد0

وإذا أفترضنا إنهم صادقون لم ينزل له ميزانية0 لماذا يخدعون الأمير ويجعلونه يضع حجر الأساس لمشروع مزيف0

-----------------------
شكراً لكم أخي على غيرتكم وحماسكم لبلدكم0

والسلام عليكم0

الطنيان
21-01-04, 08:52
رصف الدائري نزلت مزانيته اربع مرات باربع سنوات وماتم رصف الدائري الا عند زياره سمو الامير سلطان لحائل وفي خلال اربع ايام تم رصف الدائري وعند استطلاع الامر وش هالسرعه اكتشفنا انه (( لاسباب امنيه )) تم رصف الدائري فياليت يكون هناك اسباب امنيه تستدعى تكمله ماتبقى :)

وياليت سموه يمر من وسط حائل وشوف دوار صديان الي لي سنتين ونص كل ماجيت لحائل وهو على شكله موقع حيوي ومهم ومهملينه ورايحين عند الضلعان يزرعون عند مكان محفل عنزه وسط الديره اولى

طوير ذوبه
21-01-04, 10:08
الوزارة ( لعبة ) بادارة الطرق وأمرتهم يعملون حفل برعاية الامير سلطان لوضع حجر الاساس لتكملةالطريق

وحينما انتهى الاحتفال اغتيل الاعتماد بوزارة الماليه كما هو مصير مشاريع حايل قاطبة

انا اقترح ان يركب صاحب السمو الامير سلطان سيارة دتسن ( ويميط ) الدائري عدة مرات ونشوف

وشي انطباعاته ورؤياه

aboabdullah
21-01-04, 14:55
فهل يمكن لإدارة الطرق والنقل بحائل أن تكمله قبل زيارة سمو الأمير0

^
^
دعوة من أخونا الخلوق سعود السويدي منبعها قمة الوطنية .

بيني و بينك أخوي سعود ما ودي* يكملون الجزء المتبقي - ابي سموه يشوف بعينه و يوريهم الشغل* .

و على النمونة هذه* تصير شغلة سمو الامير - سردادي مردادي* - لحائل


* :81: من القهر

(أبو خالد)
21-01-04, 15:04
الموضوع جيد ونرجو تثبيته

مع الشكر للنجم المتألق سعود

تحياتي

بدوي متحضر
21-01-04, 19:15
الطرق سمعتها سيئة جداً

الذهين
21-01-04, 21:54
هذا تكرر مراراً مشاريع تعتمد وتنفذ بعد عقود عندكم مستشفى النساء والولادة بحايل وغيرها فالموضوع ماهو غريب بالعكس هذا هو المعمول به في مشاريع حائل والله المستعان . بس إن شاء الله زيارته تحرك المشروع مع أني أشك .

سعود السويدي
21-01-04, 21:56
هلا بأخي الكريم الطنيان0

وإذا كان الموضوع كما قلت { رصف الدائري نزلت مزانيته اربع مرات باربع سنوات وماتم رصف الدائري الا عند زياره سمو الامير سلطان لحائل وفي خلال اربع ايام تم رصف الدائري } إذاً فيه وقت لتكملة الطريق قبل الزيارة0
----------------------
شكراً لوطنيتك المتجددة دائماً0

والسلام عليكم0

سعود السويدي
21-01-04, 22:04
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة طوير ذوبه

انا اقترح ان يركب صاحب السمو الامير سلطان سيارة دتسن ( ويميط ) الدائري عدة مرات ونشوف

وشي انطباعاته ورؤياه

========================
هلا وغلا بأخوي الطير0

إقتراح مهم ولكن بسيارته الخاصة0 فالطريق هو الطريق0 آسف أقصد الطريق { غير موجود } أصلاً0

-------------------------
أشكركم لوطنيتكم وغيرتكم للعروس وأهلها0

والسلام عليكم0

سعود السويدي
21-01-04, 22:11
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سنمار
فهل يمكن لإدارة الطرق والنقل بحائل أن تكمله قبل زيارة سمو الأمير0

^
^
دعوة من أخونا الخلوق سعود السويدي منبعها قمة الوطنية .

بيني و بينك أخوي سعود ما ودي* يكملون الجزء المتبقي - ابي سموه يشوف بعينه و يوريهم الشغل* .

و على النمونة هذه* تصير شغلة سمو الامير - سردادي مردادي* - لحائل


* :81: من القهر

==============================
هلا بالغالي سنمار0

ياليت سمو الأمير يشوف بعينه حتى يعرف كم مرةٍ خدع0

------------------------
شكراً لغيركم المتأصلة0

والسلام عليكم0

سعود السويدي
21-01-04, 22:16
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة السماوي
الموضوع جيد ونرجو تثبيته

مع الشكر للنجم المتألق سعود

تحياتي
===================
شكراً أخي السماوي لثنائك وشكراً لشخصك
والموضوع مهم لكل حائلي غيور ويالإمكان التعليق عليه حتى لو لم يثبت0

-------------------------------
وطنية دائمة في عروقكم تستحق الشكر والتقدير0

والسلام عليكم0

سعود السويدي
21-01-04, 22:18
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بدوي متحضر
الطرق سمعتها سيئة جداً
=============
صدقت وشكراً لمرورك أخي الكريم

والسلام عليكم0

سعود السويدي
21-01-04, 22:22
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الذهين
هذا تكرر مراراً مشاريع تعتمد وتنفذ بعد عقود عندكم مستشفى النساء والولادة بحايل وغيرها فالموضوع ماهو غريب بالعكس هذا هو المعمول به في مشاريع حائل والله المستعان . بس إن شاء الله زيارته تحرك المشروع مع أني أشك .
==========================
وشكك في مكانه أخي الكريم0

وذلك بسبب ما تعودنا عليه في حائل0

--------------------------
شكراً لوطنيتكم العالية0

والسلام عليكم0

مطرود العايد
23-01-04, 07:26
المضحك المبكي في الموضوع ان تكلفة هذه الوصيلة لاتتجاوز تكلفة حفل وضع حجر الأساس لها

بالمناسبة فيه لغز يقول لك وشي البذرة اللي تنتبت في كل مكان الا بحايل لانها ارض صبخا والحل طبعا حجر الاساس

ومااكثر المعاريض والمطالب التي تقدم لسلطان ولكن اعتقد لو قدم له بدلا منها قائمة باسماء المشاريع التي حطيت لها حجر الاساس ياطويل العمر في زيارتك قبل ست سنين ولا زال حجر الاساس على حطت يدك ياطويل العمر واثناء تقديم هذه القائم له تشغلون اوبريت سلامة اللي غناه هاكاالسنة (يابعد حيي وفيت)

الله يرحمك ياعبد الله الملق( كاتب الاوبريت) ويعفو عنك

جماعة السوق
23-01-04, 07:39
الف شكر لصاحب الموضوع على غيرته الغير مستغربه .
لكن بصراحه لماذا نحاول نمني انفسنا في شي معروف ومستحيل .
بكل صراحه اقول ( احمدوا ربكم ان فيه حجر اساس .... زين اذا ما ( شالوه ) معه ) .
مطرود العايد لقد قلت كلمة الحق لاشلة يمينك .

سعود السويدي
23-01-04, 08:31
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مطرود العايد
المضحك المبكي في الموضوع ان تكلفة هذه الوصيلة لاتتجاوز تكلفة حفل وضع حجر الأساس لها


====================

شكراً أخي الكريم مطرود العايد0

التكلفة ليست هي المشكلة على ما أعتقد0

أعتقد أن المشكلة توجد في الأشخاص0 أي إنه لا يوجد بإدارة الطرق من يحمل هم أبناء مدينته0 طبعاً أقصد المسئولين فيها0

أو أن المبالغ التي صرفت لهذه الوصلة قد حولت لمواقع أخرى0 برأي المسئولين إنها أهم من هذه الوصلة0

------------------------------
شكراً أخي مطرود على وطنيتك المتجددة0

والسلام عليكم0

سعود السويدي
23-01-04, 08:38
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة جماعة السوق
الف شكر لصاحب الموضوع على غيرته الغير مستغربه .
لكن بصراحه لماذا نحاول نمني انفسنا في شي معروف ومستحيل .
بكل صراحه اقول ( احمدوا ربكم ان فيه حجر اساس .... زين اذا ما ( شالوه ) معه ) .
مطرود العايد لقد قلت كلمة الحق لاشلة يمينك .
=====================

وألف شكر لك على ثنائك0

ولكن ياعزيزي0 لماذا نحن في حائل كل شيء حتى المشروع الذي وضع له حجر أساس صار إنشاءه أمنية0

أما حجر الأساس فلو شالوه فقد صور ألف مرة0 وحتى سمو الأمير صور تلفزيزنياً وهو يضع هذا الحجر0 ولكنه حجر لا يضر ولا ينفع0

--------------------------------
ولأن الغيرة والوطنية تجري منك مجرى الدم أقول لك شكراً لك عزيزي0

والسلام عليكم0

ولد العليّا
23-01-04, 21:53
أن شاء الله ينكشف المستور ..... الأرصفة خلال يوم واحد تم جدع البلك . الجزيرة الخضراء كلاها الحني . ملصقة الزفت يتم بذر السمنت على الشقوق . منافذ الدائري طلسوهن . ( حديقة السلام بيوم غرسوا الشجر يمكن مافيهن شروك !) وإن شاء الله ينكشف المستور.

سعود السويدي
23-01-04, 22:25
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ولد العلياء
أن شاء الله ينكشف المستور ..... الأرصفة خلال يوم واحد تم جدع البلك . الجزيرة الخضراء كلاها الحني . ملصقة الزفت يتم بذر السمنت على الشقوق . منافذ الدائري طلسوهن . ( حديقة السلام بيوم غرسوا الشجر يمكن مافيهن شروك !) وإن شاء الله ينكشف المستور.

==================

شكراً مشرفنا الفاضل ولد العلياء0

إذا كانو يستطيعون يعملون كل هذه الأمور خلال أيام0

فلدينا مطلب منهم نريدهم يفعلونه بأسبوع وليس بيوم أو يومين0

وهو :- رصف الجزيرة الواقعة بين مسارين هذا الدائري0 لعله يستركم قليلاً يا إدارة النقل والطرق0 طبعاً بعد أن تقوم البلدية بتركيب مواسير المياه لسقيا النخيل بهذه الجزيرة0

-----------------------------
شكراً مشرفنا الفاضل0

والسلام عليكم0

صحوة
25-01-04, 19:08
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة جماعة السوق
الف شكر لصاحب الموضوع على غيرته الغير مستغربه .
لكن بصراحه لماذا نحاول نمني انفسنا في شي معروف ومستحيل .
بكل صراحه اقول ( احمدوا ربكم ان فيه حجر اساس .... زين اذا ما ( شالوه ) معه ) .
مطرود العايد لقد قلت كلمة الحق لاشلة يمينك .

ألف حمد وشكر ليك يا رب :)

سعود السويدي
26-01-04, 00:07
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة صحوة
ألف حمد وشكر ليك يا رب :)

====================

هلا بصحوة0 وشكراً لمرورك وتوقيعك هنا0

------------------

والسلام عليكم0

طليفيح
26-01-04, 21:12
الا تهقون يمرون بالامير سلطان من هذا الطريق ؟

هل هناك حائلي اصيل يشرح لسموه ماحدث ؟؟

هذا مايأمله الحائليون جميعاً ويرجونه

قولوا آمين يطلع ولد عجوز من هالبطانه ويكشف المستور للامير

وهقوتنا بعيال ديرتنا كبير

سعود السويدي
26-01-04, 23:39
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة طليفيح
الا تهقون يمرون بالامير سلطان من هذا الطريق ؟

هل هناك حائلي اصيل يشرح لسموه ماحدث ؟؟

هذا مايأمله الحائليون جميعاً ويرجونه

قولوا آمين يطلع ولد عجوز من هالبطانه ويكشف المستور للامير

وهقوتنا بعيال ديرتنا كبير

==================

هلا بك طليفيح0

إذا بكل رجال حائل لم يتمكن شخص من شرح الموضوع لسمو الأمير ، وكشف المستور0 فلا خير فيهم0 والتاريخ لن ينسى أحد0 قوي أو ضعيف0

------------------------------

والسلام عليكم0

pcx
10-02-04, 21:00
يااااويلهم قررررب الموعد

سعود السويدي
13-02-04, 17:05
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة pcx
يااااويلهم قررررب الموعد

== == == ==

شكراً أخي الكريم pcx

إذا وجد من يقول للأمير أنظر لهذا0 نعم ياويلهم0

أما ان وجد من يقول للأمير كل شيء تمام0 فياحظهم0

--------------

والسلام عليكم0

سعود السويدي
01-03-04, 19:51
إدارة الطرق والنقل بحائل تستجيب لنداء فضاء وتسابق الزمن قبل زيارة سمو الأمير سلطان للمنطقة0 وتبدأ في ردم وتسوية الجزيرة الواقعة وسط الدائري0 نقطة الإنطلاق هي إشارة تقاطع طريق جبة مع الدائري بإتجاه الجنوب0 ولو أن نداء فضاء كان بالمطالبة برصف هذه الجزيرة إلا أنه لضيق الوقت على ما أعتقد فقد أستبدل الرصيف بحصى الخرسان0

ملاحظة / النداء وجه ضمن المشاركة رقم 23 بهذا الموضوع0

------------

والسلام عليكم0

ماجد المسمار
03-03-04, 19:48
سعود السويدي

يعطيك العافيه

ريموت
03-03-04, 20:24
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سعود السويدي
أو يتركوه حتى يكتشف سمو الأمير إنهم خدعوه بوضع حجر الأساس بمشروع ليس له بالصحة والمصداقية

أخوي سعود السويدي .. تسمح لي أن أغير الجملة السابقة إلى :
أو يتركوه حتى يكتشف سمو الأمير إنه خدعهم بوضع حجر الأساس بمشروع ليس له بالصحة والمصداقية

سعود السويدي
04-03-04, 01:20
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ماجد المسمار
سعود السويدي

يعطيك العافيه

===============

هلا بأخي الكريم ماجد المسمار0

ويعطيك ربي ألف عافيه0

شكراً لدعواتك الصادقة التي لن تخرج إلا من قلب ناصع كقلبك الطيب0

-------------------

والسلام عليكم0

سعود السويدي
11-03-04, 11:07
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ريموت كنترول
أخوي سعود السويدي .. تسمح لي أن أغير الجملة السابقة إلى :
أو يتركوه حتى يكتشف سمو الأمير إنه خدعهم بوضع حجر الأساس بمشروع ليس له بالصحة والمصداقية

==================

هلا أخي ريموت كنترول0

أخي الكريم0 الميزانية الخاصة بكل وزارة تقوم بإعدادها الوزارة نفسها0 وترفعها لوزارة المالية0 واللجان هناك هي التي تعدل وتبدل و توافق وترفض أي مشروع0 والذي يتم رفعه لمقام مجلس الوزارء يتم الموافقه عليه0

والسؤال هناء :- هل وزارة النقل والطرق رفعت هذا المشروع لوزارة المالية0 أو ضحكوا على الأمير سلطان بوضع حجر الأساس وحفظوا أوراق المشروع بدوسيات الحفظ للرجوع إليها وقت الطلب0

-------------

والسلام عليكم0

ابويزيد99
11-03-04, 12:10
مشكور أخي سعود و لكن أكيد مثل ما سوو برصيف الدائري يوم يجي المره الأولى دمشقوه بأسرع وقت كل عمال النظافة جابوهم لوضع الرصيف لكن حسبي الله و نعم الوكيل .......

سعود السويدي
14-03-04, 01:07
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ابويزيد99
مشكور أخي سعود و لكن أكيد مثل ما سوو برصيف الدائري يوم يجي المره الأولى دمشقوه بأسرع وقت كل عمال النظافة جابوهم لوضع الرصيف لكن حسبي الله و نعم الوكيل .......

=============

هلا باخي الكريم ابويزيد99

لا شكر على واجب0 وشكراً لك أخي0

وهل تعتقد إنهم يستطيعون بالدمشقة تكملة الدائري0 من طريق الملك عبد العزيز جنوباً حتى طريق الملك عبد العزيز شمالاً0

أما أن كنت تقصد رصف الجزيرة الخضراء0 فقد تكون أصبت الهدف ولكنهم بدلوها من خضراء أو رصيف إلى حرة سوداء كما قالها زميلنا ولد العلياء في أحد اللقاءات0

شكراً أخي الكريم0

والسلام عليكم0

سعود السويدي
04-05-05, 13:24
للرفع من جديد بمناسبة زيارة سمو الأمير سلطان للمنطقة0

--------------------

والسلام عليكم0