المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل لديك الاستعداد لتنفيذ قرار البحث الجنائي المتخلف بحائل

إصلاحي
18-01-04, 19:21
وقفت على باب مقهى للانترنت ووجدت صاحب المقهى المسكين واضع اعلان على الواجهة الزجاجية لمحله يقول :

عفوا عملائنا الكرام ( متفشل المسكين )
نظرا لوجود تعميم جديد من وزارة الداخلية بضرورة ابراز الهوية وتسجيل أسماء مرتادي مقاهي الانترنت
نرجو منك ابراز الهوية لموظف الاستقبال ( ايه هين تولم )

والله قرأت الاعلان ودخلت المقهى كنت احسبها مزحه والا العامل من جد يسألني عن الاسم والهوية ، قلت والله ما ناقص إلاهي هذا اللي باقي !!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ طلعت لمقهى ثاني يبدو إن القرار ما وصله حتى الآن .

والله غريبة هذه القرارات التعسفية الرجعية المتخلفة
والله ما ناقص إلا يعدون علينا انفاسنا ويحطون على بيبان بيوتنا دفاتر حضور وانصراف
متى نطلع ومتى ندخل ووين نروح

يعني علشان واحد وإلا اثنين اساءوا استخدام هذه المقاهي يعاقب الكل ويجرم الكل ويدخل الكل في قوائم الشبهة والشك ..

أنا والله ما غابنن إلا اصحاب المقاهي اللي ما يدرون منين يلقونها هم يلقونها من أكبر شركة للسلب والنهب ( الاتصالات ) وإلا من هذه العقليات الأمنية المتخلفة التي تصدر مثل هذه القرارات التعسفية .

ولد العليّا
18-01-04, 19:54
هل هذا القرار رسمي أو قرار فردي ؟ فقد يكون الهدف عدم دخول المقاهي الشباب الذين لم يبلغوا سن الرشد . فهذا قرار صائب لنحمي شبابنا من دهاليز سلبيات النت .

سعود السويدي
18-01-04, 20:06
أعتقد المقاهي كلها مالها داعي0 أدخل بيتك وأكتب ما تريد وأفعل ما تريد0 ومع هذا فالإتزان مطلوب في كل الكتابات0 فالبلد بلدنا والنصح واجب لكل مسئول والنقد البناء أفضل ما يكتب ويقدم للجميع0

-------------------

والسلام عليكم0

الخلافة
18-01-04, 20:15
ليس عندي أي استعداد

لوندر
18-01-04, 21:20
الخلافه

حبيبي قل ما عندي قروش
بدل ما عندي استعداد

طليفيح
18-01-04, 21:44
تخلف صراحه !!

يانهار المباحث اللي مش فايت :79:

هذه الاجراءت المتخلفه تزيد الحنق على الجهات الامنيه فالمواطن في كل مكان مضايق للأسف.... وياليت هالجهود مثمرة ولكن المشكلة انهم آخر من يعلم.....وينتظرون تحذيرا من امريكا بقرب اجراء العمل الارهابي......

احسن شيء الواحد يقعد ببيته ....بلا مباحث بلا هم....

كاش
19-01-04, 00:54
عموما المسألة كلها مراقبة.... سوء بالبيت او حتى بالمقهى بس بالمقهى مايعرف من اللي كتب اما البيت ... فيجيبونا صاحبة بلمح البصر

يوسف الشمري
19-01-04, 01:26
اخي الكريم .. إصلاحي

انت متأكد ؟؟

ربما تصرف فردي من صاحب المحل ؟! اقول ربما .. لغرض ما ..

يعني يمكن .. بيسوي احصائية .. عن عدد زبائنه واعمارهم ..

:80:

اذكر قبل ثلاث سنوات كنا مانقدر نشتري بطاقة اتصال شهر مفتوح .. الا بعد مايفتح صاحب المحل .. ملف بأسمك ويصور بطاقتك وتسجل عنوان بيتك وعملك وتسجل رقم جوالك .. ولازم يتصل على الجوال قبل مغادرتك للمحل ....

قال علشان يتأكد ان الرقم اللي كتبته صحيح :79:

ابن الطنايا
19-01-04, 16:06
انا مستعد لاي قرار يصدر

0
0
0
0
0
0
0
كل قرار مدروس جيداً ولولا اهميته لما اوجد

0
0
0
0
0
0
ولاكن .........كثيرون

الي لقاء قريب مع دهاليز التخلف

فضاء حائل
19-01-04, 17:40
ألم تسمعوا بالقرارات الاصلاحية هذا واحد من ( هالقرارات ) الاصلاحية.

المشكلة أن بعض اصحاب القرار والمسئولين في وطننا يترجلون في قراراتهم مما يعكس احتقان لدى الشعب السعودي .
الآن السعودية وقعت على اتفاقية حماية الملكية لجلب ( الخواجات) وتهيئة الجوء المناسب لهم ؛ فمن الآولى حماية الملكية والفكرية للشعب السعودية ألا يسبب هذا مزيداً من الاحتقان .

العضيد
19-01-04, 19:35
مشكلتنا ان بعض من يتحكم فينا هم مجموعه من الرعاع المتخلفين الذين كل ما تقدم العالم خطوة اتوا وارجعونا 100 سنة الى الوراء

إصلاحي
19-01-04, 20:10
اخوي ولد العياء المسألة ماهي حماية الشباب والنشء وغنما معرفة هويات مرتادي المقاهي يمكن على خلفية الاحداث الاخيرة والقرار رسمي شف التعميم معلق على مدخل مقهى نوف على الدائري بتوقيع مدير البحث الجنائي بحايل ؟!

إصلاحي
19-01-04, 20:15
اخي سعود السويدي المقاهي ليسش مالها داعي كثيرين يفضلون المقاهي على البيوت في استخدام الانرنت خصوصا مع وجود الخطوط السريعة مع احترامي ل{ايك هذا استبداد :)

إصلاحي
19-01-04, 20:17
الخلافة ومن لديه الاستعداد ؟؟؟
المسألة مبدأ هذه حريتي لا مساومة عليها .

إصلاحي
19-01-04, 20:20
طليفيح اعتقد انه قرار مثل القرارات التي تخرج علينا ثم تختفي
كله كم يوم ويكتشفون انهم لا يستطيعون منع الناس من التنفس ويتراجعون

إصلاحي
19-01-04, 20:23
كاش انا ماني ضد التعامل مع كل من يحرض على الارهاب أو العنف أو القتل أو يحترف الاجرام الالكتروني بشتى صوره بالعكس متابعة هؤلاء واجبه
بس مثل هذا القرار يعم الصالح والطالح وهذا غير معقول ؟

إصلاحي
19-01-04, 20:25
االعزيز يوسف القرار ليس فردياً بل قرار رسمي جداً تواقيع وأختام والله يستر من آخرتها .

إصلاحي
19-01-04, 20:27
ابن الطنايا
موفق يالغالي نفذ هذا القرار هذا رأيك وأنت حر .

إصلاحي
19-01-04, 20:33
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة فضاء حائل
ألم تسمعوا بالقرارات الاصلاحية هذا واحد من ( هالقرارات ) الاصلاحية.

المشكلة أن بعض اصحاب القرار والمسئولين في وطننا يترجلون في قراراتهم مما يعكس احتقان لدى الشعب السعودي .
الآن السعودية وقعت على اتفاقية حماية الملكية لجلب ( الخواجات) وتهيئة الجوء المناسب لهم ؛ فمن الآولى حماية الملكية والفكرية للشعب السعودية ألا يسبب هذا مزيداً من الاحتقان .

احسنت يا اخي