المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعقيب يولد استهتار



الصعو له بيض
18-01-04, 14:55
قام صباح هذا اليوم سعاده مدير شرطه منطقه حائل العميد صالح السلامه بالتعقيب علي اداره الحقوق المدنيه

الساعه الثامنه ولم يجد الا افراد الحراسات ومدير مدير الحقوق عبد الله الجهني وقد نقل صوره مشرفه عن

مدراء الحقوق العقداء واستهتارهم بالعمل والحضور بعد التاسعه صباحا

وعند حضور العقيد ممنوع ذكر الاسم حتي لايحذف خرج الساعه العاشره ولم يعود لدوام قمه الاستهههههههههتتتتتتتتتتتت

هذه الاداره مغضوب عليها ومحذوفه بعيد عن الدوائر وبدون مدراء اثنين عمداء ولاكن غير موجدين

بالمبني واثنين عقداء واحد يداوم وواحد يفركلها وكلام الواحد من خشمه تقل المعقب مزعله

ولد العليّا
18-01-04, 14:59
إعتماد التوقيع بالبصمة على الأبواب

سعود السويدي
18-01-04, 16:54
صدقت أخي الكريم - الصعو له بيض0

الساعة الثامنة صباحاً لا يمكن أن تجد أي موظف عسكري كان أو مدني على مكتبه0

ولو عمل جولة على أي إدارة الساعة الثامنة0 لتجد نسبة الموجودين لا يتجاوز 10% من الموظفين0

وهذه النسبة تمثل الحراسات0 أو من يجهزون القهوة والشاي0

وأعتقد إننا نقترب شياً فشياً من نظام الغرب الذي يقول المهم أن تنجز جميع ما على مكتبك اليوم وليس المهم متى حضرت0

---------------------------

والسلام عليكم0

العضيد
18-01-04, 17:48
[QUOTE]الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سعود السويدي
[وأعتقد إننا نقترب شياً فشياً من نظام الغرب الذي يقول المهم أن تنجز جميع ما على مكتبك اليوم وليس المهم متى حضرت0

---------------------------

وشلون فهمتها انت هذي شكلك فاهمها بالمقلوب لان كلامهم حكمة ياليتنا نطبقه كلنا


ربعك لايخلصون شغلهم ولا يجلسون على مكاتبهم

الرحوم
18-01-04, 22:51
الأخ سعود السويدي
لايمكن ان تعموا فأن مدير الادارة اورئيس القسم ولا اقصد المدير العام اذا انضبط انضبط جميع موظفية بمختلف فئاتهم الوظيفية ولله الحمد يوجد العديد من ابناء البلد رؤوساء اقسام ومدراء ادارات مضرب مثل في الانضباط
اما العكس فينطبق المثل القائل(( اذا كان صاحب البيت اوراع البيت لدف ضاربا فشيمة اهل البيت الرقص))

سعود السويدي
19-01-04, 00:15
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الرحوم
الأخ سعود السويدي
لايمكن ان تعموا فأن مدير الادارة اورئيس القسم ولا اقصد المدير العام اذا انضبط انضبط جميع موظفية بمختلف فئاتهم الوظيفية ولله الحمد يوجد العديد من ابناء البلد رؤوساء اقسام ومدراء ادارات مضرب مثل في الانضباط
اما العكس فينطبق المثل القائل(( اذا كان صاحب البيت اوراع البيت لدف ضاربا فشيمة اهل البيت الرقص))
================
هلا بالغالي الرحوم0

نعم التعميم غير لائق ولكن 90% منهم لن تجدهم على مكاتبهم0 خاصة الساعة الثامنة0 أما بعد الثامنة والنصف فتجد الكل ويؤدون العمل على خير وجه0 إلا القليل0
---------------------------

والسلام عليكم0