المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تشغيل أجهزة طبية جديدة ,والأمير يثمن جهود وزراء الصحة والكهرباء والنقل



أجا
15-01-04, 17:32
فيما تم تشغيل أجهزة طبية جديدة بمستشفى الملك خالد بحائل
سعود بن عبدالمحسن يثمن جهود وزراء الصحة والكهرباء والنقل في خدمة المنطقة
خالد الراشد - حائل

ثمن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل رئيس الهيئة العليا لتطوير المنطقة الجهود المخلصة التي يبذلها الوزراء المعنيون بقطاعات الخدمات الحيوية وذلك خلال لقائه الأسبوعي أمس بالمواطنين والمسؤولين في منطقة حائل
واشاد بالجهود الكبيرة التي يبذلها وزير الصحة الدكتور حمد بن عبدالله المانع لإنجاز العديد من الأعمال والمهام المتعلقة بالقطاعات الصحية بمنطقة حائل مشيراً سموه إلى أن أبناء المنطقة بدأوا فعلياً في معايشة هذه التطورات في قطاع الصحة بالمنطقة بفضل المتابعة المستمرة والدعم الملموس من معاليه.

كما اشاد سموه في هذا الصدد بالجهود التي يبذلها وزيرالمياه الدكتور غازي بن عبدالرحمن القصيبي في تلبية احتياجات المنطقة من المياه.
وأكد سموه أن لمعاليه جهوداً واضحة وملموسة في معالجة مشكلات المياه بالمنطقة.

كما أشاد بالتعاون الكبير الذي أبداه وزير النقل الدكتور جبارة بن عيد الصريصري في تفهم احتياجات منطقة حائل من مشروعات الطرق والنقل الحيوية والتي تتجاوز عوائدها ومنافعها منطقة حائل إلى كافة مناطق المملكة بحكم الموقع الذي تتميز به المنطقة مبدياً تفاؤله الكبير بمستقبل مشروعات الطرق والنقل في المنطقة في ظل المتابعة والاهتمام من قبل معالي وزير النقل.

من جهة أخرى وجه مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة حائل الدكتور سليمان بن محيسن المزيني شكره لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن أمير منطقة حائل على جهوده النبيلة لتأمين وتشغيل جهاز التصوير والفحص بالرنين المغناطيسي في مستشفى الملك خالد بحائل وكافة مستلزماته مؤكداً أن هذا الجهاز الحيوي لم يكن تأمينه وتشغيله ممكنين إلا بحرص سموه الكريم لإتاحة هذه الخدمة الحيوية لأبناء المنطقة.
وقد تم تشغيل جهاز التصوير والفحص بالرنين المغناطيسي في مستشفى الملك خالد بحائل
يوم الأحد 19/11/1424هـ والذي تم تأمينه تبرعاً من شركة عبداللطيف جميل المحدودة وذلك بعد الانتهاء من كافة الأعمال الإنشائية والفنية الضرورية للتشغيل وتدريب الأخصائيين والفنيين العاملين عليه.

من جهة ثانية يشهد مستشفى حائل العام سلسلة من العمليات التطويرية بتوجيه، ودعم مباشر من مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة حائل الدكتور سليمان بن محيسن المزيني،
صرح بذلك مدير المستشفى سعود الطريفي.
وقد جاءت باكورة هذه التغيرات من خلال تطوير العمل في نظام الملفات بتأسيس شبكة حاسب آلي للربط بين أقسام المستشفى الداخلية، ومكتب التنويم، ومكتب المواعيد مما ساهم في إلغاء ازدواجية الملفات، وتقليل حجم العمل الورقي وساعد في التيسير على المرضى والمراجعين باستخدام برنامج حاسوب متطور، تم تدريب مجموعة من العناصر الوطنية المتميزة على استخدامه، حيث أظهروا تفاعلاً إيجابياً، وحماساً في العمل بهذا النظام.


المدينة (http://www.almadinapress.com/index.aspx?pubid=1&CatID=74&articleid=27456)

ولد العليّا
16-01-04, 11:08
خطوات مباركة إن شاء الله والفضل لله ثم لأميرنا الغالي فبجهوده إن شاء الله نجد تغير كبير في مستشفى الملك خالد والعام .... أن شاء الله يأتي اليوم إبن حائل ليس في حاجة للسفر من أجل العلاج ..... ياليت .......
*
*
تحياتي أخونا أجاء

سعود السويدي
16-01-04, 15:39
كل جهاز لا بل كل مسمار يعتمد لحائل نقول لمعتمده ألف شكر لك0 ولكن مثل هذه الأجهزة لا تكفي لسد حاجة الحائلييين والحائلايات0

ولهذا نطالب بأن تكون مستشفياتنا مماثلة لمستشفيات عاصمتنا الحبيبة0 وذلك لسبب بسيط وهو أن كل سكان المنطقتين مواطنين ولهم حقوق على أولياء أمورهم0

ويقول المثل { لا شكر على واجب } وهؤلاء الوزراء لم يقدموا لحائل ما يجب تقديمه فعلاً000 فكيف نشكرهم وهم لم يقوموا بواجبهم الحقيقي0

سمو أميرنا الغالي يشكر كل من ساعد وأعتمد لحائل ريال واحد ونحن من بعده أيضاً00 ولكن واجب هؤلاء الوزراء وغيرهم من وزراء مملكتنا الحبيبة أن يعطونا حقوقنا وأن يؤدون الأمانات التي بأعناقهم0 قبل أن ينتظروا الشكر من ومن0
-------------------------

والسلام عليكم0

DaRkHeLL
17-01-04, 11:17
كل امكانيات وتجهيزات حائل تبرعات
هل وصل الفقر بحائل لهذة الدرجة التي نعيش فيها على الصدقات ؟
اين اعتمادات وزارة الصحة وميزانيتها الضخمة
اصبحنا كل يوم نسمع تبرع فلان تبرع علان
السؤال الذي يطرح نفسة ؟
لو اتى يوم ولم يتبرع بها حد هل سوف نعيش على الحضيض
ام نبحث عن العلاج في مدن يوجد فيها متبرعين