المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وش ترجون .. وهؤلاء هم القدوة !

ريموت
05-01-04, 21:59
كان يفترض من مدارسنا الابتدائية بمعلميها وأنظمتها أن تكون قدوة يحتذى بها ! .. في النظافة والأخلاق وغيرها من الصفات الحميدة ليس لصغارنا وأبنائنا الطلبة فحسب ولكن حتى لنا نحن الكبار مهما اختلفت أعمارنا .. هكذا يفترض ! .. بس الواقع بحائل مؤسف ويثير الاستغراب ! .. فمدارسنا الابتدائية ضربت بعرض الحائط كل القيم والمبادئ والافتراضات ولطخته بكل ما يثير الاشمئزاز ! .. نعم .. اليوم صارت القدوة تتنافس على جدرانها بنشر حكم بالية وبألوان فاقعة تثير الضحك أحيانا والامتعاض تارة أخرى وكأنها أشبعت طلابها دروس الأخلاق وما بقي عليها سوى ولاة أمورهم ! .. مما يزيد من أسفنا أكثر أن مثل تلك السذاجة تجري على أسورة المدارس الواقعة بأرقاء أحياء حائل وأكثرها تحضرا مثل حي الجامعيين وحي صبابة وغيرها ! ..

أجل يا ناس شلون تبون نلوم أبو قطفة وأبو خرر وغيرهم من السذج على ما فعلوه ووسخوا به شوارعنا ومنازلنا في حين أن ما نرجي لإصلاحهم هم على شاكلتهم ! .. سؤال لم أجد له جواب ! ..

إصلاحي
05-01-04, 22:25
ولا تنس لوحات اسبوع الشجرة وأسبوع المرور أنا معك المظهر غير حضاري بالمره :(

سعود السويدي
05-01-04, 22:54
صدقت أخي ريموت كنترول000 ولكن لا تستبعد أخي الكريم لو قلنا قد يكون أبو قطفة وأبو خرخر0 هو أحد هؤلاء0

-------------------------------------------

شكراً اخي الكريم

والسلام عليكم0

ريموت
05-01-04, 23:16
أخوي سعود .. ما هي بعيدة !

طاب الخاطر
18-08-05, 05:34
جزاك الله خير
موضوع في الصميم

لكن هل من مستجيب ..!!

علاوي..؟
18-08-05, 07:22
كل هذا يرجع للتربيه و والفقررررررررر

!فــهــد!
18-08-05, 09:27
اخي ريموت كنترول لا تجعل المسئولية كله على المدرسه والمعلمين !!!!!

التربيه لها دور نعم انا معك لكنه تربية الاهل تجد الاب يهمل ابنائه ويتركهم يجولوا في الشوارع بلا رقيب ولا حسيب

وهو في الاستراحة او بالشبه ولاضرب اي حساب لابنائه يصلحون اويفسدون

وفي الاخير المسئولية على المدرسة والمعلمين!!!!!!!!!!!!!!

المعلم يقوم بواجبه بالرغم انه ((((((((((((((( مــــــــــحـــــــــــروم مـــــــن حـــــقـــوقــــة )))))))))))))))))))

موهوب2005
18-08-05, 14:17
أخي كنترول أشكرك على هذا الطرح
وإنما هذه نتاج دعاة الإنحلال ودعاة المخدرات
وهذا فعل السقط من الشباب