المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماتزال مستمرة ...... وصورة مع التحيه ..؟!!

الموحد
01-01-04, 16:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

ماتزال مستمرة...... (( ظاهرة التفحيط )) .... وصورة مع التحيه للمرور والشرطة والمباحث و....و ....و

فقد اصبحت (( ظاهرة التفحيط أو التفريط أو التنكيد أو التدمير .. أو)) بالسيارات وخاصة (( الربع ... الجيب ))

أو ابو (( توقيع )) كما يسمونه المراهقون يعرض ارواحهم وارواح الآخرين للخطر ... ومع ذلك ماتزال مستمرة

هذه الظاهرة دون رقيب أو عقاب وخاصة في الاحياء السكنية والمخططات الجديدة ؟؟؟ والغريب في الامر أن

هؤلاء الشباب يتحركون في جماعات لممارسة هوايتهم الخطرة .... الامر الذي يستدعي اتخاذ اجراءات حازمة

للحد من الظاهرة قبل ..... قبل ...... قبل .... أن تستفحل ؟!!!

بيـاض
01-01-04, 20:44
نعم واولياء الامور لانعفيهم من المسؤلية ايضاً

يجب ان يكون برامج توعويه للشباب عن مخاطر هذه الظاهرة

مات الابرياء بسبب ممارسة هذه التصرفات اللامسؤلية في غفلة من اصحاب الشان.

مد وجزر
01-01-04, 21:14
في احد الايام وجدت مجموعة من الشباب الغير مبالين وهم يقومون بعملية التفحيط وكالعادة هناك جمهور حول الميدان محتشدين ويقومون بتشجيعهم والموقع تحديداً امام المستودعات الطبية في اجا .... ترحمت على حالهم واكملت طريقي . وعندما وقفت امام احدى اشارات المرور واذا بالصدفة وقفت بجانبي (( دورية شرطة )) فتكلمت مع قائد الدورية واخبرته ان هناك من يقوم بعملية التفحيط وحددت له الموقع .. من باب الغيرة على هؤلاء الشباب وايضاً مصلحتهم تحتم على ذلك ... المهم ... اتدري اخي الموحد ماذا رد علي هذا ( الشرطي ) قال لي وبكل اسف وبالحرف الواحد (( والله عجزنا عنهم )) ...

وهنا ووالله لكارثة ان يكون منطق واسلوب ( بعض ) ممن يعملون بالشرطة وممن هم بمؤتمنون بالمسئولية امام الله وامام انفسهم ان يكون هذا منطقهم وتفكيرهم ... ولا ننسى ايضاً ان نحمل المسئولية اولياء الامور الذين يتركون الحبل على الغارب ..

الموحد
02-01-04, 17:13
أخي الفاضل ........... بيـاض

نعم أخي اولياء الامور لهم الدور الاكبر في تربية أبناءهم تربيه سليمه مع المراقبة

الجديه لهم .

شكراً لك على هذا الحضور وعلى هذا التعقيب الجميل .

الموحد
03-01-04, 18:37
أخي الفاضل ........... بيـاض

نعم أخي اولياء الامور لهم الدور الاكبر في تربية أبناءهم تربيه سليمه مع المراقبة

الجديه لهم .

شكراً لك على هذا الحضور وعلى هذا التعقيب الجميل .

الموحد
05-01-04, 16:27
والله كارثه .............. اذا كان هذا الرد

شكراً لك ........... abo shahad

وربي يعطيك العافيه .