المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دوار السنبلة والحفر المزمنة ... وعجز المهندسون والمقاولون معالجتها

الشقاوي
29-12-03, 10:41
دوار السنبلة الشامخ امام حركة دائمة وشريان رئيسي للانتقال من احياء كثيرة قاصدين المجمع الحكومي .......... هذا الدوار يعاني من مشكلة مزمنة وهي تواجد الحفر المزعجة لقائدي السيارات ... بالسابق تم عمل صيانة من قبل مؤسسات لاصلاح هذه الحفر وكل مؤسسة ترصف وتلمع دون ان تهتم بالمواصفات المطلوبة والبلدية تستلم وتصرف وماهي الا مدة قصيرة وتعود حليمة لعادتها القديمة .. السؤال المهم اين مهندسوا البلدية الافذاذ من متابعة التنفيذ بكل مراحله ؟ واين مسؤولي البلدية من محاسبة المهندس المستلم والمؤسسة المنفذة ؟ واين الامارة من مساءلت البلدية عن هذا الوضع الغير طبيعي ؟ اين واين ... هذه التساؤلات تختلجني عند مروري مع هذا الدوار واجد سيارتي وسيارات غيري تترنح وتتمايل يميناً وشمالاً وكأنك في طريق ترابي هزيل ...

سعود السويدي
29-12-03, 12:08
أضف لهذا الدوار - شارع الثلاثين الفاصل بين حي المطار وحي الجامعيين0 فأعتقد أن الشركة المنفذة للترميم شركة واحدة0

ومن هنا ندعوا المسئولين بالبلدية إلى عدم التعامل مع هذه المؤسسة التي نفذت هذين الموقعين0
------------------
شكراً أخي الشقاوي

والسلام عليكم0

بندر العلي
30-12-03, 00:03
والله يا اخي كل الشوارع في حائل معطوبة

قلة اهتمام ، وعدم مسألة ، واهمال ، ولايوجد من يطالب بشيء عام

فلا نتنظر الا من مثل هذه الحال واردى .

الشقاوي
30-12-03, 09:34
الاخ سعود السويدي ....

اولاً احب ان اشكرك على نشاطك المميز في فضائنا الرحب ......... وثانياً انا اتفق معك بضرورة الحركة من قبل مهندسي البلدية والغاء الاتفاقيات مع المؤسسات التي عليها ملاحظات لعدم تكرار الخطأ .... وفق الله الجميع .

الشقاوي
30-12-03, 09:43
الاخ بندر العلي .........
والله انا اتفق معك شوارع حائل اغلبها تعبانه وتحتاج لصيانه .... احد الاقارب يسكن الرياض واذا زارنا بحائل اول مايدخل بسيارته الى حائل يذهب لاول بنشري ليضع هواء الكفرات عشرين ويعلق على ذلك بقوله ان طرق حائل تشبه الطرق الصحراوية ولابد من تقليل هواء الكفرات ......... نسأل الله اصلاح الحال ...

بسام الفاهم
30-12-03, 17:14
يموع الازفلت مدري وكنه صمغ :(

الرحوم
30-12-03, 18:11
الاخوة الأعزاء هذة المشكله في جميع الدوارات بحائل وهذا ليس غريب فالغريب اننا نجد دوار سليم فانا دائما عندما امر بجانب دوار يشتغل الهزازوكأننا مبرمجين اوكأن الواحد شافطة كهرباء ومايدري منين يلقاها من هالهزة
او من هالمطافيق اللي مايعرفون افضلية الدوار ستبقى هذة الدوارات بصداقة مستمرة مع هذة التعرجات لكي يكون
هناك بند حئ ومنغنغ بالفلوس اسمة ترميم دورات .
وبعدين لاتدورون سنع والمهندسين السعوديين قابعين بالمكاتب والله اني ماعمري شفت مهندس سعودي بشارع
او بالميدان ماعدا المهندس المطير الله يجزاة خير مسؤل الحدائق.

إصلاحي
30-12-03, 20:02
كثرت الدوارات بحايل يا ناس وقلت الصيانة والمتابعة فكثر السخط والشكاوى .