المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : {{ البلدية وبجهودها الذاتية تقوم بعمل حديقة جديدة بموقع الاحتفالات الشعبية }}



سعود السويدي
25-12-03, 01:44
لقد اثلج صدورنا قيام البلدية بعمل هذه الحديقة00 واتمنى أن تكون تحت مسمى حديقة الأمير { سعود بن عبد المحسن }0 تقديراً لجهود سموه الكريم التي لا تنقطع ولا حتى تقل0
شكراً لأخوتنا ببلدية منطقة حائل0 شكراً لكم جميعاً من رأس الهرم مروراً برئيس قسم الحدائق والتجميل حتى آخر موظف بقسم الحدائق والتجميل0
-------------------
والسلام عليكم0

يوسف الشمري
25-12-03, 09:15
الأخ الغالي سعود

نعم الشكر للبلدية على هذه الجهود الرائعة والمهمة ولكن الا ترى ان هناك ماهو اهم من ذلك واعني الأهتمام بنظافة الأحياء ؟! كل الأحياء ومن ثم الألتفات لمثل هذه الإعمال ..

تقبل فائق تقديري واحترامي

سعود السويدي
25-12-03, 09:47
نعم هناك الكثير أهم0 ولكن هذا نشاط إدارة الحدائق والتجميل يجب أن تشكر عليه وتوقفها عن نشاطها لن يفيد النظافة بشيء0 لأن النظافة من إختصاص إدارة النظافة وليس لإدارة الحدائق والتجميل أي دور بالنظافة0
لهذا نوجه الشكر لإدارة النظافة0 وإن كان الكلام موجه لرأس الهرم { رئيس البلدية } فالمثل يقول يد بالهواء لا تصفق0 لهذا يرجع النشاط للإدارة0 فيوجد لدى البلدية إدارات نشطة جداً مثل إدارة الكهرباء وإدارة تنفيذ المشاريع وإدارة الحدائق والتجميل00 وغيرها يجب أن نوجه لها الشكر ونقر بجهودهم الملموسة للجميع0 على أمل أن تلحق بها الإدارات الأخرى بنفس مستوى النشاط وخاصة إدارة النوم والكسل { النظافة }0
-------------------------
والسلام عليكم0

صحوة
25-12-03, 13:17
نعم أنا معك سعود العمل جيد والحديقة كما سمعت ( حديقة خادم الحرمين الشريفين ) العمل جيد ومحمود للبلدية .
موفقين

سعود السويدي
25-12-03, 14:48
يعطيك العافية على المعلومة ولكن لماذا لاتكون بأسم سمو أميرنا الغالي وتكون حديقة السمراء بأسم خادم الحرمين الشريفين0
ألم يكن هذا أفضل ؟0
-------------------------------
شكراً أخي الكريم0


والسلام عليكم0

الرأي الآخـر
25-12-03, 18:35
هذا مما يحسب للهيئة العليا فهي التي تقف خلف هذه المشاريع
ولعل هذا ما أسموه كورنيش أجا . ولو القضية واقفه على جديع كان ما شفتوا شىء

ولد العليّا
25-12-03, 22:13
هلا ياخونا سعود وما قصرت جزاك الله خير ونطمع في أكثر وأكثر أما سالفه
(({{ البلدية وبجهودها الذاتية تقوم بعمل حديقة جديدة بموقع الاحتفالات الشعبية }}
أي جهود لو سمحت ؟ مزانية عامة كل سنه .... دخل مو بسيط ( اللوحة التجارية متر في متر 100 ريال لكل عام غير غير غير غير غير ) ( وش تقرب الجهود الذاتيه من الذروة بنت الإتصالات؟ ) تحياتي

إصلاحي
25-12-03, 23:20
المهم انهم يشتغلون ويعملون حاجه حلوه للديرة

سعود السويدي
25-12-03, 23:20
لماذا لا تحاولون تقولون للمحسن أحسنت00 هذه الحديقة بجهود البلدية الذاتية00 كيف تقول إنها من هيئة التطوير00 أو قصدك إنهم إقترحوا موقعها هذا لا أعرفه00 ولكن الجهود الذاتية للبلدية وليست للهيئة0
----------------

شكرا أخي 0000

والسلام عليكم0

سعود السويدي
25-12-03, 23:30
نعم الحدائق لها ميزانية من الدولة00 ولكن الجهود الذاتية لا يقصد بها إن البلدية تقيم هذه الحديقة مجاناً0
ولكن المقصود بالجهود الثاتية هي أن البلدية تقيم هذه الحديقة بنفسها ولم تسلمها لشركة أو مؤسسة بل أن العمال الذين يقيمون هذه الحديقة هم عمال البلدية00 والمعدات من شياول ودراكتورات ووايتات وغيرها هي معدات البلدية0 وهذا هو المقصود بالجهود الذلتية0
-------------------
شكراً مشرفنا الكريم00000

والسلام عليكم0

إصلاحي
25-12-03, 23:33
أنا مع الأخ الرأي ألاخر
مشروع كورنيش أجا فكرة الهيئة العيا للتطوير وقبلها السمراء ، الأمير ومن معه فكروا وخططوا وجديع نفذ بقوة النظام وضغط الامارة .
ومعهذا نقول لمن أحسن احسنت وما قصروا وعساهم على القوة

بس لا هذي ولا اللي قبلها تنسينا

مخطط النهضة المستحدث وما حدث فيه من سرقات ونهبات وخنبقات :)

سعود السويدي
25-12-03, 23:34
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة إصلاحي
المهم انهم يشتغلون ويعملون حاجه حلوه للديرة
---------------------
نعم صدقت يا إصلاحي0

شكراً لك0000

والسلام عليكم0

التيار
26-12-03, 02:32
قد يؤخذ ماخذ عليك هذا الموضوع

ومن قال لك ان هذه جهود ذاتيه انها جهود نهب المخابي

اكيد اخ سعود لاتملك محل تجاري والا نتفوك البلديه الا تعلم اننا ندفع ثمن مسيرنا

على الازفلت الا تعلم ان هناك قسم خاص للبلديه بالمرور

البلديه كالمنشار تاخذ من الرخص تاخذ من اللوحات تاخذ من السير على الازفلت

عن طريق المرور تاخذ من المخالفات وهلما جرا اي جهود تتكلم عنها انها جهودنا

الدله

سعود السويدي
26-12-03, 10:13
لماذا يؤخذ علي بكتابة هذا الموضوع0

وهذه الأمور والرسوم التي تتكلم عنها نعم هي موجودة0 ولكنها نظام الدولة ولم تأخذها البلدية من المواطنين خروجاً عن النظام0 وهل بأمكان رئيس البلدية أو غيره من منسوبيها أن يعفيك لا والله0 أما إن هذه المبلغ تتعب كاهل المواطن0 فأنا معك وعلى طول الخط0 ولكن يوجه الموضوع لولات الأمر وليس للبلدية التي هي جهة تنفيذية فقط0

وقد سبق أن كتب موضوع تحت عنوان { مطالبنا من ولات أمورنا } كتبت فيه كل شيء ومن ضمن هذه المطالب هذه الرسوم التي تتحدث عنها 0 إلا إنني لم أتطرق لمواضيع رخص المحلات لأنني لا أعرفها حيث كما قلت لي ليس لي محل وبأمكانك أن تبحث عن موضوعنا السابق الذي شارك فيه العديد من الإخوة وبأمكانك وضع المطلب الذي تريده ضمن تلك المطالب 0 أو أن تفرد لها موضوع جديد0

وأتمنى لو كان النقد الموجه لأي جهة مفيداً وبأستطاعتها تعديله0 أما أن ننقد البلدية بتطبيقها نظام ميزانية الدولة0 فقد يفهم منا الآخرون إننا لا نفهم شيء وإننا نتكلم على عمانا0 وبهذه الطريقة فإن نقدنا لا يفيد المواطن ولن يثني الإدارة عن تطبيق نظام الدولة0

معذرة للإطالة000
------------------
شكراً لك أخي الدلة من أعماق القلب0


والسلام عليكم0