المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماهو سبب تاخر افتتاح المعرض الدولي بحائل ؟؟؟

رعد محمد
22-12-03, 23:49
شاهدة كما شاهد الجميع في حائل الدعيات الكثيرة عن افتتاح معرض البيت المثالي الدولي الاول في حائل في تاريخ 24/10 /1424هـ والمقام في مركز الامير سلطان الحضاري
وحتى الان لم يفتتح وحسب ماسمعت انه الغي بسبب اختلافات داخل المعرض
بعد ان استبشرنا خيرا بمعارض دولية تقام على ارض حائل الحبيبه وتخدم اهالي حائل
فمن عنده الخبر اليقين يوفينا بالسبب!!!

طليفيح
23-12-03, 03:01
يمكن طبقوا عليه النظام الذي لايسمح بافتتاح هذه المعارض الا بإستيفاء جميع الشروط !!

كم هو مسكين هذا (( النظام )) في حــــــــــــــــائل !!!

فهو لا يطبق على كل الناس ، والناس في حائل متفاوتون !!!

الذهين
23-12-03, 13:11
معرض دولي

بعيد عن شواربهم هذولا مجموعه من المتخلفين المخالفين لأنظمة الإقامة والعمل في المملكة جايين هنا يبيعون زبايلهم علينا .

معرض دولي
ضحكتاني يا شيخ :)

المستنير
23-12-03, 14:58
إغلاق المعرض بهذه الصوره وما صاحبها من أحداث شغب كما سمعنا يدل بشكل واضح على الإرتجال فى إستثمار المنطقه لمثل هذه المعارض وتدخل المصالح الشخصيه التى أصبحت سمة هذه المنطقه وللأسف وعدم وجود آليه واضحه لإفتتاح أى معرض بالمنطقه والمطلوب من الجهات المعنيه تنظيم مثل هذا الأمر بشكل أكثر وضوح 0

بدوي متحضر
23-12-03, 17:14
أنتم تقصدون اللي في مركز الأمير سلطان الحضاري !!!!!!!!

وين المعرض الدولي
يا شباب هذا سوق شعبي مثل اللي يسويه الروشن
بس سموه المره هذي معرض دولي علشان ما يشغلون سعوديين في المحلات ؟؟؟

باغي خير
23-12-03, 23:24
منتاللبب

باغي خير
23-12-03, 23:42
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
اخي رعد اشكر لك غيرتك وحبك لوطنك ومنطقتك وان دل على شي فيدل على حبك للتجديد والأنفتاح لمنطقتك
المعرض صدرة فيه موافقه من امير المنطقه لجمعية اجا بلتعاون مع بعض الشركات المنضمه من خارج حائل
وموافقه من وزارة التجاره فرع حائل وتوجيه سموه للبلديه بتسليمهم المركز الحظاري لأقامت المعرض فيه وتم استلام المركز للجهه المنضمه والجمعيه بشكل رسمي
وبعد تسليم البلديه للمركز بيومين (رجعوا في كلامهم) وكأنه (لعب عيال)وطلب اعادت تسليم المركز ورفعو للجهات المختصه بأغلاق المركز والبحث عن بديل وكأن المشاركين (كراتين)يمكن نقلها بسهوله مما انعكس سلبأ على الدول المشاركه مثل سوريا والصين وايران ومصر وكان المعرض والله فرصه لا تعوض لأهالي حائل ولكن شائت الاقدار وكانت هناك ايادي تلعب في الخفا لأغراض شخصيه ومداهنه لبعض الاشخاص ومراضاتهم اغلق المعرض مما اسا سمعت المنطقه للدول التي شاركت
وقول اخي (جنب الحيط) ان المشاركين متخلفين ؟ كيف قدروا يوصلوا الى حائل ويتعدوا مراكز التفتيش واذا انهم اجانب رح سوق برزان وشف99% منهم اجانب والعبره في البضائع والاسعار مش الاشخاص وتقبلوا تحياتي

باغي خير
23-12-03, 23:43
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
اخي رعد اشكر لك غيرتك وحبك لوطنك ومنطقتك وان دل على شي فيدل على حبك للتجديد والأنفتاح لمنطقتك
المعرض صدرة فيه موافقه من امير المنطقه لجمعية اجا بلتعاون مع بعض الشركات المنضمه من خارج حائل
وموافقه من وزارة التجاره فرع حائل وتوجيه سموه للبلديه بتسليمهم المركز الحظاري لأقامت المعرض فيه وتم استلام المركز للجهه المنضمه والجمعيه بشكل رسمي
وبعد تسليم البلديه للمركز بيومين (رجعوا في كلامهم) وكأنه (لعب عيال)وطلب اعادت تسليم المركز ورفعو للجهات المختصه بأغلاق المركز والبحث عن بديل وكأن المشاركين (كراتين)يمكن نقلها بسهوله مما انعكس سلبأ على الدول المشاركه مثل سوريا والصين وايران ومصر وكان المعرض والله فرصه لا تعوض لأهالي حائل ولكن شائت الاقدار وكانت هناك ايادي تلعب في الخفا لأغراض شخصيه ومداهنه لبعض الاشخاص ومراضاتهم اغلق المعرض مما اسا سمعت المنطقه للدول التي شاركت
وقول اخي (جنب الحيط) ان المشاركين متخلفين ؟ كيف قدروا يوصلوا الى حائل ويتعدوا مراكز التفتيش واذا انهم اجانب رح سوق برزان وشف99% منهم اجانب والعبره في البضائع والاسعار مش الاشخاص وتقبلوا تحياتي

رعد محمد
24-12-03, 13:17
اخي باغي خير اشكرك على الاجابه بكل وضوح عن سبب الغاء المعرض واهتمامك بالرد
اما عن الغيره وحب التجديد والنماء لمدينتنا الحبيبه فانا اراها في وجوه اهل حائل جميعا ووالله اننا نشهد تقدم ونما سريع في هذة المنطقه بوجود وجه السعد اميرنا سعود بن عبدالمحسن وحبه واضح لاهل المنطقه كوضوح الشمس في رابعة النهار فنستبشر ونذكر كل ماهو جديد ونفخر به فانا كنت متحمس لهذا المعرض لاني لانه بقدر ماهو يخدم اهل المنطقة يعرف القادمين عليها ويشجعهم للتجارة في هذة المنطقه من الدول المجاورة

ولكن درس للمسئولين عن اعمال اخراى قادمة باذن الله0

صحوة
24-12-03, 14:18
وش المصلحة لحايل في سوق شعبي يا باغي خير

باغي خير
24-12-03, 15:14
مرحبه (كاستروا) واش المصلحه انك تفتخر برجل نازي مسيحي مثل الي حاط صورته مافي مصلحه فهذه مفارقه عجيبه والي بيته من قزاز لا يحذف الناس بلطوب وشكرا

صحوة
24-12-03, 18:26
(((( السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
وقول اخي (جنب الحيط) ان المشاركين متخلفين ؟ كيف قدروا يوصلوا الى حائل ويتعدوا مراكز التفتيش واذا انهم اجانب رح سوق برزان وشف99% منهم اجانب والعبره في البضائع والاسعار مش الاشخاص وتقبلوا تحياتي ))))

معليش أخ باغي خير اعدت كلامك بالخط الكبير حتى يقراه الناس

بس حلوة منك يا باغي خير قولتك : مما انعكس سلبأ على الدول المشاركه مثل سوريا والصين وايران ومصر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لا ملعوبة !
يا أخوي هذولا بياعين جملة من سوق السودانيين بجده
الله يهديك صارت دول تضحكون على من ؟؟

ناضور
27-12-03, 19:54
المعرض منعت اقامته الاماره طبعاً لسبب واحد وهو انه لم يقام في صاله الروشن استخدم المشاري نفوذه واوقف المعرض . فهل يستطيع احد ان يقول لا للمشاري .