المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فلاج الهتاش في ذمة الله

أبو طلال
22-12-03, 14:18
كل من عليها فان * ويبقى وجه ربك ذو الجلال والاكرام

توفي مساء البارحه فلاج بن هتاش الهاملي الشمري وتمت الصلاة علية ظهر هذا اليوم الاثنين وتم دفنه في مقبرة صديان...

رحمه الله واسكنه فسيح جناته والهم اهله وذويه الصبر والسلوان

انا لله وانا اليه راجعون

ابو رفيع
22-12-03, 15:21
الله يرحمه

ابو عقاب
22-12-03, 17:04
بسم الله الرحمن الرحيم
[يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ (28) ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً ( 29) فَادْخُلِي فِي عِبَادِي (30) وَادْخُلِي جَنَّتِي ] صدق الله العظيم

[الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ (157)أُولَـئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَـئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ ] صدق الله العظيم
كان النبي صلى الله عليه وسلم إذا فرغ من دفن الميت وقف عليه فقال : « استغفروا لأخيكم ، وسلوا له بالتثبيت ، فإنه الآن يسأل » رواه أبو داود

اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نُزُله . ووسع مُدخلهُ . واغسله بالماء والثلج والبرد ، ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ، وأبدله داراً خيراً من داره ، وأهلاً خيراً من أهله وزوجاً خيراً من زوجه وأدخله الجنة وأعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار
إن لله ما أخذ وله ما أعطى . وكل شئ عنده بأجل مُسمى ...ونقول لأهله وذويه فلتصبروا ولتحتسبوا
إنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ

أجا
22-12-03, 18:10
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ابو عقاب
بسم الله الرحمن الرحيم
[يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ (28) ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً ( 29) فَادْخُلِي فِي عِبَادِي (30) وَادْخُلِي جَنَّتِي ] صدق الله العظيم

اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نُزُله . ووسع مُدخلهُ . واغسله بالماء والثلج والبرد ، ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ، وأبدله داراً خيراً من داره ، وأهلاً خيراً من أهله وزوجاً خيراً من زوجه وأدخله الجنة وأعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار
إن لله ما أخذ وله ما أعطى . وكل شئ عنده بأجل مُسمى ...ونقول لأهله وذويه فلتصبروا ولتحتسبوا
إنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ

عبدالكريم التميمي
22-12-03, 18:33
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة فيصل الجريفاني
كل من عليها فان * ويبقى وجه ربك ذو الجلال والاكرام

توفي مساء البارحه فلاج بن هتاش الهاملي الشمري وتمت الصلاة علية ظهر هذا اليوم الاثنين وتم تشيعه الى مثواه الاخير في مقبرة صديان...

انا لله وانا اليه راجعون

ولد العليّا
22-12-03, 19:54
رحمه الله واسكنه فسيح جناته
انا لله وانا اليه راجعون

الرحوم
22-12-03, 19:56
رحمة الله رحمة واسعة واسكنة وحفظة الله في جنات النعيم كما حفظ كتاب الله في صدرة.

الحقاني
22-12-03, 20:31
هناك ملاحظة على الأخ الناقل للموضوع إذ ذكر عبارة محظورة شرعاً أو في معناها ما ينكر البعث واليوم الآخر وكثيراً ما حذر منها العلماء : ( وتم تشيعه الى مثواه الاخير ) ... غفر الله لنا ولكم ..

الجديد 2004
22-12-03, 20:43
[الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ولد العلياء [/i]
[B]رحمه الله واسكنه فسيح جناته
انا لله وانا اليه راجعون

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

رحمه الله واسكنه فسيح الجنان

فجر حائل
22-12-03, 20:56
رحمه الله وأعلى درجته.

ديوان العرب
22-12-03, 21:39
رحمه الله ..... واسكنه فسيح جناته
إنا لله وانا اليه راجعون ... غفر الله له ..

أبو طلال
22-12-03, 22:08
رحمه الله واسكنه فسيح جناته

اشكرك اخي الحقاني .. وجزاك الله خير على هذا التنبيه.

بيـاض
22-12-03, 22:39
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ديوان العرب
رحمه الله ..... واسكنه فسيح جناته
إنا لله وانا اليه راجعون ... غفر الله له ..

يوسف الشمري
22-12-03, 23:25
اللهم اغفر له واسكنه فسيح جناتك

والهم اهله وذويه الصبر والسلوان

إنا لله وإنا اليه راجعون

فهيد المطلق
24-12-03, 23:54
رحم الله الفقيد وأسكنه فسيح جناته
وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان
أنا لله وأنا اليه راجعون