المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نداء عاجل لمنسوبي إدارا تي التعليم بنين وبنات 0 من يفيدنا عن عدد طلاب الصف 3/ ث

سعود السويدي
22-12-03, 08:46
أرجو ممن يستطيع أفادتنا عن عدد طلاب وطالبات الصف الثالث ثانوي لهذا العام الدراسي 1424/1425هـ0 بكافة ثانويات منطقة حائل وكذلك أسماء الثانويات وعددها ومواقعها000 فاليتفضل علينا بذلك000 لنضع ولات امرنا ( حفظهم الله ) امام الواقع المرير الذي يعانيه هؤلاء مع أسرهم بسبب عدم وجود جامعة بحــــــــــــــــــــــــــائل0

وإذا لم يستطع شخص القيام بها فعلى كل مدير و مديرة ثانوية أو مدرس أومدرسة غيورين على حائل العزيزة وأهلها الكرام أن يقوم بالمهمة فيما يخص مدرسته0

ولكم جميعاً منا جميعاً كل الشكر والتقدير000
-----------------

والسلام عليكم0

ولد العليّا
22-12-03, 19:59
إن شاء الله تجد الخبر قريب ياخونا سعود .. و المتخرجين من سنوات وجالسين تحت سيسان الحيطان ( الجدران)يشملهم العدد ؟

أبو طلال
22-12-03, 22:17
اخوي سعود :

طلاب جميع المراحل الدراسية ينتظرون هذه الجامعه منذ سنين بفارغ الصبر

هناك احصائية لدي بعدد المدارس في حائل ( بنين - وبنات ) امهلني بعض الوقت لوضعها هنا ان شاء الله .

عربي قومي
22-12-03, 22:22
يعني هم ما يعرفون أعداد الخريجين من طلاب الثانويات :(
أجل على أي أساس يبون الخطط
يا رجال دارين بس إذن من طين وإذن من عجين

سعود السويدي
23-12-03, 00:24
شكراً أخي على التعقيب000 وفعلاً حتى اللي جالسين بالسيسان ينتظرون هذه الجامعة ويحلمون بمقاعد الدراسة000 ولكن يا اخي الكريم0 المراد الآن هو عدد الطلاب والطالبات الذين سيتخرجون من الثانوية في بداية السنة الهجرية القادمة 1425هـ0 وهل يستحقون جامعة أم لا ؟0 ومن خلال عدد الطلاب سوف نعرف عدد الأسر التي ستعاني من دراسة أبنائها خارج المنطقة0 أو التي لم تتمكن من تدريس أبنائها0 وبقائهم عالة على آبائهم0 خصوصاً إنه لا يوجد وظائف يمكن أن تشغل هؤلاء الشباب0 فيلجأون إلى عوامل هدم بالمجتمع بدل أن يكونوا عوامل بناء0
----------------------
شكراص مشرفنا الفاضل0000

والسلام عليكم0

سعود السويدي
23-12-03, 00:39
أشكرك أخي00 وكما قلت جميع الطلاب والطالبات في جميع المراحل الدراسية ينتظرون هذه الجامهة منذ سنين000 ولكن كم عدد المتخرخين من أبنائنا وبناتنا في كل عام0 ومعرفة عدد طلاب وطالبات الصف 3 / ث 00 لهذا العام تدلنا على عدد المتخرجين من الثانوية سنوياً والمتوجهين إلى الجامعة صالحين مصلحين0

أخي فيصل 00 اشكرك على تفاعلك مع الموضوع وبأنتظار إحصائيتك بعدد المدارس بمنطقة حائل بنين وبنات0 ولكن المطلوب فقط هو الثانويات00 حتى لا نتعبك كثيراً فعدد المدارس الثانوية تكفينا0

وبأنتظار من يفيدوننا عن عدد الطلاب والطالبات000

أخوتي 00 لا تعتبرون الموضوع مجرد كتابات فقط0 فهو يستحق التعب والعناء لوضع ولات امرنا حفظهم الله أمام الأمر الواقع0 وعدم الإكتفاء بما يعرض لهم من بعض اللجان التي همشت وظلمت حائل كثيراً00

----------------------
شكراً أخي فيصل00000

والسلام عليكم0

سعود السويدي
23-12-03, 00:55
شكراً لك ولعروبتك وقوميتك000 وشكراً لتعقيبك0 أخي الكريم أنت تقول وبالحرف الواحد:-
[ يعني هم ما يعرفون أعداد الخريجين من طلاب الثانويات
يا رجال دارين بس إذن من طين وإذن من عجين ]
------------------------------------------------
أخي الكريم ولات الأمر لايعرفون إلا ما يعرض لهم من بعض لجان التعليم0 وهذه اللجان لا بد أن تعرف أننا والجميع يعرفون كل المعلومات التي لديهم وبالإمكان تقديمها لولات الأمر000 وإذا تمكنا من معرفة العدد الفعلي سوف تقدم فعلاً لولات الأمر للمطالبة بحقوق هؤلاء0

يجب على كل مواطن من حائل أن يقول أنا المسئول عن هذه المسألة فإذا قلنا هذا نجحنا وفزنا بما نريد00 أما إذا قال كل منا فيه غيري يتكلم وأنا محد دريبي أو ليست مسئول بالدولة فقل على البلد السلام0

-----------------------------
عضوا النواجد00000 جميعاً للرقي ببلدنا الغالية وأهلها الكرام0

شكراً أخي الكريم0000

والسلام عليكم0

أبو طلال
23-12-03, 19:21
قطاع التعليم
.عدد مدارس البنين : 447 مدرسة
·عدد مدارس البنات : 394 مدرسة
·19 معهد متوسط
.مركز التدريب المهني ـ الثانوية التجارية .
·كلية للبنات بقسميها الأدبي والعلمي .
·كلية المعلمين ـ كلية التقنية ـ. كلية المجتمع .

وان توفر عدد الطلاب سأكتبه هنا بإذن الله.

عذرا على التقصير

ابو الأسى
23-12-03, 21:03
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عربي قومي
يعني هم ما يعرفون أعداد الخريجين من طلاب الثانويات :(
يا رجال دارين بس إذن من طين وإذن من عجين

سعود السويدي
24-12-03, 01:37
أخي فيصل يتضح من هذه الإحصائية أن مجموع المدارس بدون المعاهد والكليات يبلغ { 841 } مدرسة0 فلو افترضنا أن متوسط المتخرجين من هذه المدارس سنوياً يساوي [ 10 ] طلاب فقط0 مع العلم أن هذا المعدل لا يمكن تصديقة أبداً0 ولكن نقول ذلك حتى لا نتهم بالغلو :- إذاً يكون عدد المتخرجين 841 × 10 = 8410 بين طالب وطالبة0 سنوياً0
اسألكم بالله ألا يستحق هذا العدد جامعتين أو ثلاثة0
--------------------
هذا إفتراض 000 ولكن لا نزال في إنتظار العدد الفعلي لطلاب الصف 3 / ث للبنين والبنات لهذا العام الدراسي 1424/1425هـ0 من كل غيور على حائل وأهلها الكرام0 حتى تكون الإحصائية دقيقة ونتمكن من المطالبة بها وعرضها على ولات الأمر مباشرة0
-----------------------
شكراً أخي فيصل0000

والسلام عليكم0

سعود السويدي
24-12-03, 01:42
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سعود السويدي
شكراً لك ولعروبتك وقوميتك000 وشكراً لتعقيبك0 أخي الكريم أنت تقول وبالحرف الواحد:-
[ يعني هم ما يعرفون أعداد الخريجين من طلاب الثانويات
يا رجال دارين بس إذن من طين وإذن من عجين ]
------------------------------------------------
أخي الكريم ولات الأمر لايعرفون إلا ما يعرض لهم من بعض لجان التعليم0 وهذه اللجان لا بد أن تعرف أننا والجميع يعرفون كل المعلومات التي لديهم وبالإمكان تقديمها لولات الأمر000 وإذا تمكنا من معرفة العدد الفعلي سوف تقدم فعلاً لولات الأمر للمطالبة بحقوق هؤلاء0

يجب على كل مواطن من حائل أن يقول أنا المسئول عن هذه المسألة فإذا قلنا هذا نجحنا وفزنا بما نريد00 أما إذا قال كل منا فيه غيري يتكلم وأنا محد عارفني أو لست مسئولاً بالدولة فقل على البلد السلام0

-----------------------------
عضوا النواجد00000 جميعاً للرقي ببلدنا الغالي وأهله الكرام0

شكراً أخي الكريم0000

والسلام عليكم0