المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : {{ هل حي أجاء خارج خارطة النظافة 000 يا بلدية منطقة حائل }}

سعود السويدي
22-12-03, 08:18
الاخ سعود السويدي0 بارك الله بك وبغيرتك على الصالح العام
ولكن لي رجاء خاص جدا" ان تتوجه لحي اجاء الواقع خلف الدائري المذكور وترى بعينك المهازل من النظافة العامة للشوارع ؟؟؟؟!!!!
بالعربي هذولا بدو لايستحقون حتى برميل بلدية اعزكم الله(( طبعا" هذا كل مايدور في ذهن اي مسؤل بالبلدية)) آه من التفرقة الطبقية0 ويوم سيجري على من يؤيد ذلك الفكر !!!!
-------------------------------

هذه الكلمات وصلتني من الأخ الكريم ( جبل حبران )0 كمشاركة بالموضوع الخاص بدوار إشارة جبة00 ولآن الموضوع خاص بالنظافة حبيت نقله لكم ووضعه بموضوع جديد00 ودعوة للجميع بالمشاركة والتعليق00

----------------------------

شكراً أخي جبل حبران 000

والسلام عليكم0

فجر حائل
22-12-03, 11:16
حي أجا، أخ بس . كان المفترض أن يكون أفضل المخططات ولا زال لولا المحسوبيات الحاصلة.

الشوارع بكل صراحة ماتليق به!!
و النظافة ، ماذا نقول ، إلا الله يبدل الحال .

لاشك أنه يوجد أمر ما في الموضوع ، و الخبر الأكيد عند هيكل البلدية العتيد!

الله يستر من لهف الفلوس المخصصة و صرفه حسب الرغبة !!!

بيـاض
22-12-03, 23:00
والله يا اخ سعود انا شايف ان كل الحارات الشمالية كصديان واجا والزهره وغيرها يشتكون من ضعف النظافه العامه للشوارع....وعلى هذه الادارة سرعه التحرك ومراقبة عمالها وتوجيههم الى العمل..

سعود السويدي
23-12-03, 01:19
أخي الكريم0 نعم يكفيه أسم اجاء000 المفروض هو افضل حي من كل ناحية0
-----------------
شكراً لتعقيبك وتواصلك الدائم0

والسلام عليكم0

سعود السويدي
23-12-03, 01:25
وفعلاً كما تقول كل الأحياء وليست كما تقول الشمالية بل كل الأحياء بمدينتنا تعاني من عدم النظافة00 وإدارة النظافة 000 لم تفعل بحائل خيراً أبداً ولكن لا نعرف السبب يمكن كما يقولون قلت العمال0 ولو أن هذا العذر غير مقنع بصراحة00
------------------------
شكراً أخي 00000

والسلام عليكم0

طليفيح
23-12-03, 02:52
ان كان عذرهم ( قلة العماله ) فهو عذر اقبح من ذنب بكل صراحه

الدولة لم تقصر في طرح ميزانيات ضخمة للبلديات في المملكة

اتمنى ان تتم مسائلة قانونية لكل عابث بنظافه حائل وخصوصا ادارة النظافه في البلدية فهل يعقل ان تصل حائل الى هذا المستوى بعد ان اخذت المركز الاول في عهد طيب الذكر ( البليهي ) كأنظف مدينة سعودية واظن كذلك كأفضل مدينة صحية بالمملكة.

بدوي متحضر
23-12-03, 17:56
الله يذكر (( النظافة من الايمان )) بالخير

سعود السويدي
24-12-03, 01:06
شكراً لمرورك وتعقيبك

وكما قلت المفروض يكون هناك مسائلة قانونية للمسئولين عن النظافة بمدينة حائل0 هذه العروس الذي قال عنها الشاعر عثمان المجراد قبل أكثر من عشرين سنة في عجز لأحد أبيات قالها بمناسبة حصول حائل على جائزة أنظف مدينة { والا النظافة من قديم نظيفة }

ومن هنا نوجه نداء لشاعرنا عثمان أن يعيد طرح هذه القصيدة مع تحديد وقت مناسبتها0
---------------------
والسلام عليكم0

سعود السويدي
24-12-03, 01:16
الله يذكر (( النظافة من الايمان )) بالخير
---------------------------------------------

صدقت متى خبرنا بها من زمااااااااااااااااااان0
----------------
والصلام عليكم0

سمسم 10
24-12-03, 08:55
صادق يا بياض

والله يا اخ سعود انا شايف ان كل الحارات الشمالية كصديان واجا والزهره وغيرها يشتكون من ضعف النظافه العامه للشوارع....وعلى هذه الادارة سرعه التحرك ومراقبة عمالها وتوجيههم الى العمل..

سعود السويدي
24-12-03, 09:51
وفعلاً كما تقول وقال الزميل بياض كل الأحياء وليست كما تقول الشمالية بل كل الأحياء بمدينتنا تعاني من عدم النظافة00 وإدارة النظافة 000 لم تفعل بحائل خيراً أبداً ولكن لا نعرف السبب يمكن كما يقولون قلت العمال0 ولو أن هذا العذر غير مقنع بصراحة00
------------------------
شكراً أخي 00000

ولد العليّا
25-12-03, 22:04
هلا ياقديرنا سعود .......... حائل فيها خريطة؟! ووبالذات من قبل البلديه ؟ بل خريطة أهواء ورغبات ومصالح شخصية ( صح ــ أوــ موصح ) ؟

سعود السويدي
26-12-03, 00:27
ج / صــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــح0
----------------------
شكراً مشرفنا اكريم00000

والسلام عليكم0

متميز
30-12-03, 00:59
سبق وان تم التطرق الى سوء النظافة في الاحياء ( خارج نطاق الدائري ) ( حول جبال اجاء ) عامل نظافة يلف حارة بااكملها ,, ناهيك عن سيارة النظافه والذي تسمع صراخهم عند نقل القمامه ( خلاص وس فيه بسرعه يمشي ) يقصدون السائق وبقيه الزبائل متراكمه ( تعال لصلاح الدين الغربي ) ( حول بقالة آراك ياساتر ) ماعدا ( اللي عند لوحة ,, وكمتوب عليها ولكم حائل ,,, يغسلون الرصيف بالصابون والشامبواا مدري ليش ,, مااحد افادني لليوم من الساكن هناك ,,, رغم اني طرحت الموضوع من قبل ) وشف ايضا باعينكم ,, وين ايام زمان ( حائل حازت على المركز الاول بالنظافه على مستوى المملكة ) واليوم حازت على المركز ( وانا متاكد على المركز العاشر بعد جيزان ) لسوء النظافه ,, ورئيس البلدية ( جدوع ) نايم بالعسل رغم الامكانيات الهائلة لديه ,,, بس معذور ماسك النظافة موظف بالمرتبه ( الخامسه ) وخريج متوسطه ( ابن البتع ) ,, بس ( تعالوا شوفوا اللي عند بيت خريج المتوسطه ) اول مرة اشوف ( براميل زبله على مستوى من الروعه بالمنظر ,, وعلى جوانبها مناظر طبيعيه خلابه جدااااا ) انا قلت لكم الواسطه هي اللي لاعبه فينا لعب هذه الايام ( ماصدقتوني ) ,, واحد الخبثاء ( قال لي ) لاشف اللي عندبيت نسباه ,, اهل زوجته ,, حنا مساكين ,, متى يجينا براميل زباله على مستوى ,, وانا عندي استعداد اصبغها بعد ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, بس المهم نظافة الشارع والحي ,,,,,

سعود السويدي
30-12-03, 08:07
نعم النظافة سيئة في كل حي من أحياء عروسنا الحبيبة بدون إستثناء0 مدير النظافة تغير منذ سنة تقريباً0 مديرها الآن/ عبد العزيز000 وليس الباتع0 ولكن ليس العبرة بالأسماء أو المراتب أو الشهادات بل العبرة في الإخلاص والإجتهاد لبلدك وبلد آبائك وأجدادك0 وتأديتك لواجبك الوظيفي على الوجه المطلوب0
----------------------
شكراً أخي 000000

والسلام عليكم0