المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بقالة في المنتزه الشرقي سرقت بوجود دورية أمن فجر هذا اليوم ؟؟؟؟؟؟؟

ابو الأسى
19-12-03, 15:00
حدثت فجر هذا اليوم الجمعة 25/10 حادثة سرقة غريبة لبقالة في حي المنتزه بالقرب من متوسطة حسان بن تابت ووجه الغرابة كما ذكر لي صاحب البقالة شخصيا فيقول انه عند الساعة الثامنة وعند توجه عامل البقالة الى المحل اكتشف ان القفل قد كسر ووضع بالقرب من الباب من الخارج والابواب مردودة لوضعها الطبيعي وقد فرغت الادراج من النقود وبطاقات الاتصال وقد تم تبليغ الشرطة وحضرت دورية ووقفت عند المحل حتى حضور الضابط ومن يأخذ البصمات الذين لم يحضروا الا بعد مضي اكثر من ساعة فيقول صاحب البقالة عند حضورهم كان هناك احد جيران البقالة الذي افاد انه شاهد عند ذهابه الى صلاة الفجر وجود دورية تقف قريبا من البقالة وعند رجوعه من الصلاة اخذه احد الجيران لتناول القهوة والشاي وتبادل الاحاديث يقول وعند الساعة السادسة والنصف مر من امام البقالة ورأى القفل وقد كسر ورمي بالقرب من الباب فوقف يستطلع الامر وفي هذه الاثناء مرت دورية بالمصادفة فأومى لها بيده ولكنها لم تعره اهتماما , كل هذا الحديث لجار هذا المحل كان بوجود الضابط المناوب (( نقيب )) الذي ايضا لم يعر هذا الكلام أي اهتماما وكأن ماقاله شي لايستحق الاستماع أو الاستغراب فما معنى كل ذلك ؟؟؟
وانا هنا اضع علامة استفهام كبيرة في وضعية تلك الدورية الواقفة في ساعة متأخرة بالقرب من هذا المحل المسروق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وعلامة ثانية للدورية الغير مبالية التي مرت من امام ذلك المواطن ؟؟؟ وعلامة اكبر على الضابط الغير مبالي بكل ذلك وماقاله المواطن ؟؟؟؟؟؟؟ شي غريب ؟؟؟ اليس كذلك والا وش رأيكم

والله يعوض على صاحب المحل وأمثاله ........

بيـاض
19-12-03, 16:00
مهازل الشرطه والدوريات في حائل لن ينتهي في ظل وجود الاستهار والتراخي من قبل افراد الامن في حائل.

الدولة تكثف جهودها ونقودها في مطاردة الارهابيين وتترك الحبل على الغالب على ممتلكات واموال الناس الغلابه .

ويعيش الامن يابلدي !!!!

صحوة
19-12-03, 16:13
أفراد هذه الدرويات يحتاجون إعادة تأهيل ، المشكلة والفاجعة أنهم لا يدركون دورهم وليست عندهم أدوات القيام بهذا الدور ! هذي كارثة يا أخي
أخشى والله أن يتولى كل انسان حماية نفسه
ليتهم يفرغون بعضهم لدورات متقدمة في التعامل مع الجريمة والمجرمين
الشرطة ماهي بس وظيفة وراتب وبس ، هذي مسؤولية عظيمة !!!!!!!!!!!!!!

الله المستعان

محمد الحبيب
19-12-03, 16:20
أن كان ما يقول جار البقالة صحيح

فالأمر واضح

حاميها حراميها

ومهي بعيده عن رجال الدوريات في هذا الوقت

عـابر !!
19-12-03, 16:44
رحمك الله يايوسف العييري واكثر الله من أمثالك (http://www.fadhaa.com/vb/showthread.php?s=&threadid=40318&highlight=%D1%CD%E3%DF+%C7%E1%E1%E5)

ابو الأسى
19-12-03, 18:30
اخي بياض

شكرا لك لتعقيبك ,,,,

ونعم انها مهازل والناس الغلابة هم المتضررون الوحيدون من هذه المهازل

ابو الأسى
19-12-03, 18:45
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة صحوة
أفراد هذه الدرويات يحتاجون إعادة تأهيل ، المشكلة والفاجعة أنهم لا يدركون دورهم وليست عندهم أدوات القيام بهذا الدور ! هذي كارثة يا أخي
أخشى والله أن يتولى كل انسان حماية نفسه
ليتهم يفرغون بعضهم لدورات متقدمة في التعامل مع الجريمة والمجرمين

الله المستعان

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

نعم اخي صحوة يحتاجون اعادة تأهيل وايضا انتقاء ....

وليس كل من هب ودب يسلم دورية

ابو الأسى
19-12-03, 19:41
اخي //// محمد الحبيب

نعم الخبر صحيح ولولا ان قائل الخبر موثوق لما نقلته

((((وحاميها حراميها)))) ماتشوف انها كبيرة شوي

خلنا نقول ان بعض منهم ليسوا على مستوى المسئولية

شاكرا لك مرورك وتعقيبك ............

ابو الأسى
19-12-03, 20:45
اخي / عـابر !!

الله يرحم جميع موتانا وموتى المسلمين .....

بس وش جاب ذكر يوسف العييري هنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ما ادري ؟؟ انتظر ردك

فجر حائل
19-12-03, 21:33
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة صحوة

الله المستعان

نعم ماهي بس ألبس البدلة ، وأركب لك سيارة دورية و لسان الواحد منهم ( البعض) متى يخلصن الساعات المحددة لي وش لي و المشاكل،

ويبي راتب بآخر الشهر. لو يسوون مثل طريقة المخالفات ، علشان كل واحد يجتهد بشغله

الله يحفظ أمننا وآماننا

محمد الحبيب
19-12-03, 21:41
ذكر لي بعض الأخوة

أن تموينات .... في نفس هذا الحي سرق

قبل أسبوع تقريباً

تم كسر الباب الزجاجي وأخذ مبلغ 13.000 الف ريال

وين العيون الساهرة

ابو الأسى
19-12-03, 22:05
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة فجر حائل
نعم ماهي بس ألبس البدلة ، وأركب لك سيارة دورية و لسان الواحد منهم ( البعض) متى يخلصن الساعات المحددة لي وش لي و المشاكل،

ويبي راتب بآخر الشهر. لو يسوون مثل طريقة المخالفات ، علشان كل واحد يجتهد بشغله

الله يحفظ أمننا وآماننا

صحيح اخي فجر حائل نحتاج ان يخالف من لايأتي كل ليلة ويقبض على حرامي واحد فقط كل ليلة

لان كل ليلة تحدث اكثر من حادثة والمقبوض عليهم صفر؟؟؟؟؟ لم يقبض على احد

ابو الأسى
20-12-03, 20:30
اخي محمد الحبيب

تقول اين العيون الساهرة وانا اقول تغيرت من ساهرة الى نائمة اوتغض الطرف والا اين هي فكل ليلة سرقات في كل مكان حتى ذكر ان تموينات مقابل مقر شرطة المنتزه سرق وهو لايبعد الا امتار قليلة من بوابتها الرئيسية ولا حول ولا قوة الا بالله

عـابر !!
20-12-03, 21:38
اخوي ابو الاسى اضغط على الرابط الموجود في تعقيبي الاول ( على نفس الجمله ) وستعرف ما اقصده !

تحياتي

ابو الأسى
20-12-03, 23:19
نعم اخي عابر فهمت مقصدك وجزاك الله خيرا

وترحم معي ايضا على الامن ثلاثا

..؟؟...؟؟؟........؟؟؟؟؟...؟؟؟

ابو الأسى
21-12-03, 22:46
؟