المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صليب في أحد المراكز الصحية

مجداوي
18-12-03, 22:09
صليب في أحد المراكز الصحيةبحائل
هل يصدق أحد ان هناك صليب في احد المراكز الصحية بحائل؟
واين؟
تخيلوا على كف ممرضة مسيحية
وبماذا نقش؟!
الغريب انه بالحنة
والشئون الصحية لا حس ولاخبر
اتنمنى من المسئولين الانتباه لذلك
وماخفي اعظم
لاحول ولا قوة الا بالله
شــــــــــــــكرا لكم

متميز
19-12-03, 00:07
وش باقي اخوي ( يتم تفتيشهن سريا على امور اخرى ............ ) والله مساكين ( المدير العام ) والعاملين بصحة حائل .. لماذا لم تقدم بملاحظتك على ( مدير المركز ) بتلك اللحظه لرفع الامر رسميا الى مدير عام الشئون الصحية بمنطقة حائل اوالى مدير المركز ... ليكون اثبات ( بالدليل القاطع ) حسب مفهومك واقتناعك الشخصي ... والله الصحة وعامليها ( صاروا ملطشه .. والله يعينهم ) صدقوني ... من اصابته ( الكحه .. ووجع الراس ) قال السبب ( مدير عام صحة حائل والعاملين معه ) مصائب ( ووزير الصحة مبسوط على مانشمته ببعضنا بالذات بمنطقة حائل لانه من طباع البعض فينا ) .. بس صدقوني مديرعام صحة حائل وعامليه لهم ( حسنات بالآخره ) ... والله يعينهم .. ويثيبهم ... ويجزيهم الف خير على جهودهم .......

Oscar
19-12-03, 19:48
اقول انا قبل نزلت عنوان صليب في حائل بس حتى الان لا حيات لم تنادي

الصليب الاول عند محطة الدائري مكانها بالتحديد صراف الاهلي من الخلف
والصليب الثاني عند محطة السيف على شار ع الثلاثين الغربي ونفس البنك

لي قرابت نصف الشهر وانا اكتب عنه بس لا حيات لم تنادي

اللي علينا نقوله
لا حول ولا قوه الا بالله العلي العضيم

ابو رفيع
20-12-03, 19:24
اي تخلف ! هذا صليب على يد امرأه بالحنا وهل ستصادرون حريتها امنعوا علامة الزايد من المعادله الحسابيه فهو صليب ارجعوا الى الصواب فأهل الصليب احتلوكم ودنسوا مقدساتكم وانتم في الإشكاليات التي لاتقدم ولا تؤخر ..

ناضور
20-12-03, 20:58
تحيه طيبه للاخ مجداوي لغيرته ومن المفترض ان يحاسب مدير المركز ان كان بالفعل حدث مثل هذا لان التبرج والزينه والتي من ضمنها الحنه منعت بامر وزاري عمم على جميع المرافق الصحيه يحضر على جميع الممرضات والطبيبات استعمالها فتره العمل .