المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وطلعتِ ياحائل من (الميزانية) بلا ( جامعة ) أحلامنا راحت فش !؟

حر بكيفي
16-12-03, 07:21
سجلت الميزانية السعودية الجديدة للعام المقبل، والتي أعلنت اليوم،
أعلى إنفاق تقديري للخزانة العامة للدولة منذ عشرين عاما،
وبالتحديد منذ العام 1983، إذ بلغ المبلغ المقدر للصرف خلال السنة المالية الجديدة
التي تبدأ مطلع كانون الثاني (يناير) المقبل، 230 مليار ريال (61.4 مليار دولار)،
في الوقت الذي قدرت فيه الدولة إيراداتها لنفس العام بـ 200 مليار ريال،
ما يخلف عجزا متوقعا بـ 30 مليار ريال.
وبعد اطلاعي على مجمل الميزانية وجدت هذا البند :
كما تضمنت الميزانية اعتماد مبالغ لافتتاح الجامعات الجديدة في المدينة المنورة والقصيم والطائف.
يعني خرجنا من المولد بلا حمص أي خرجنا من الميزانية بلا جامعة ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
وراحت أحلامنا فش ~~~~~~~~~~~~~
هذا اللي أقدر أقوله وبعدين ماشاء الله عليهم المدينة والقصيم والطايف هم ناقصهم شيء
وكيف حصلوا كل هذه الأشياء بينما كان من المفترض أن تكون تلك الجامعات الثلاث في حائل
فوالله انها ليست مبالغة ولكنها الحاجة ،،،،،،،،،،،،،،،،
وصدقوني أنني تألمت وحزنت وبكيت عندما لم أجد اسم حائل مدرجة ضمن المدن المحضوضه
أين وعودكم أيها الـ ......................؟

مسكينة أنت ياحائل .

حر بكيفي .~.~.

سعود السويدي
16-12-03, 07:33
-----------------------------
إنا لله وإنا إليه راجعون0

هل القصيم والمدينة المنورة والطائف أحق من حائل0 ألم يوجد بالقصيم خاصة جامعتين سابقاً0 كما
جامعة الملك سعود وجامعة الإمام محمد بن سعود0 ياليت بس نعرف السبب الذي يحول بيننا وبين الجامعة0
ويمكن يكون الهدف الرئيسي هو اتعابنا إقتصادياً0 طبعاً هذه الأمور لا تاتي من الملك أو ولي العهد مباشرة 0 بل تأتي بعد أن ترى اللجان الخاصة بمجلس الوزراء أحقية هذه المدينة0 وهذه اللجان هي التي توجد بها العلة0
---------------------------
والسلام عليكم0

فارس تميم
16-12-03, 07:40
يجيب الل خير هالسنه راحت فش وعقبها فاش ومحنا كاسبين في الأخير غير فش..فاش

طوير ذوبه
16-12-03, 10:19
ايها الحر الأبي

انا غير متفاءل منذ قال صديقي يرحمه الله لاتصدق بلاخبار والتصريحات والقرارات عن المشاريع الحائليه

( حتى تشوف المعدات ترجس ) على حد تعبيره

هو يقصد انهم يرون حائل شعب غريرعاطفي تكفيه الوعود والاماني ( وبهارات ) مديح لمشروع هو في

حقيقته (مشيريع ) سيبداء تنفيذه بعد عشرين سنه بحفل بهيج لوضع حجر اساسه ثم عشرون سنة اخرى

لحفل افتتاحه مع وعود باستكمال النواقص في الميزانيات القادمه

كطريق رفحا ومستشفى النساء ومشروع المجاري على سبيل المثال

for us
16-12-03, 10:51
بصدق موضوع مهم جدا وسئله تدور في كل من ينتمي الى بلاد الجبلين.

لماذا نحن نعامل هكذا ؟
لماذا نحن نعامل هكذا ؟
لماذا نحن نعامل هكذا ؟
لماذا نحن نعامل هكذا ؟

أليس لنا حقوق؟ هل نحن مهمشين لهذا الحد؟ ام ان العيب فينا واقصد من يتكلمون بأسم حائل ؟ ام ياترى ان هناك من يكن العداء لنا ويحول مايعطى لنا لغيرنا؟ ام نحن اناس نقنع باقل من القليل مع انني ارى اننا لانملك حتي القليل؟

(((((((((((((أتعلمون انهم يعاملوننا كالذي يملك قطة ويمنع عنها الطعام لفتره طويله وهي بهذه الحاله ستموت من الجوع ولكن قبل ان تموت جوعا يطعمها ببضع خبزه مثلا كي لا تموت وهي بهذه الحاله هي واقصد القطه تنعم بحاله من الجوع الشديد الذي لا يميت ))))))))))))

اسف على التشبيه ولكن هذا هو الحال.

او سننام ونقول شي احسن من لا شي. لمن قال هذا الحكمه اين هو الشي ياأخي؟

الف شكر

سعود السويدي
16-12-03, 14:13
كنا نعتقد منذ عشرون عاماً مضت أن أميرنا لم يبذل الجهد الكافي لإفتتاح جامعة بحائل00 وعندما صدر تعيين أميرنا النشط صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبد المحسن بن عبد العزيز0 تفائلنا خيراً وشبه ضمنا الجامعة0

ولكن الآن وبعد صدور الميزانية الجديدة لعامي 1424/1425هـ0 أتضح لنا أن القصور ليست بالأمير0 بل أن هناك حاجز لم نستطع تجاوزه بحائل حتى الآن0

سؤالي الآن لأعضاء لجنة التعليم في مجلس الوزراء أو مجلس الشوراء ( أيهما المختص ) لماذا يحصر التعليم الجامعي بين جدة غرباً والدمام شرقاً والقصيم والمدينة شمالاً وأبها جنوباً0 أرسموها على الخارطة تجدوها منطقة ضيقة بالنسبة لمساحة مملكتنا الحبيبة0 ولماذا يوجد بالقصيم فقط ثلاث جامعات وحائل { صفر } جامعة0

أرحموا بالأرض ترحموا بالسماء0 ونأمل من ولي أمرنا العدل بيننا وعدم ترك الأمر للجان التعليم فهذه قسمة ظالمة0
----------------------
والسلام عليكم0

إصلاحي
16-12-03, 19:34
في أوروبا والدول المتقدمة
في مدينة جامعة ؟؟؟

بدوي متحضر
16-12-03, 20:37
يالخيبة الأمل يا عزيزي سعووووووووووووووود

أنا والله ما أتابع الميزانية لأنني اتشاءم بسليمان العيسى !
وكنت حاس إننا مثل العادة نبي نطلع من المولد بلا حمص ؟

بس ياليت نعرف ماهي المشاريع التي اقرت بحائل في الميزانية الجديده
حتى ننوح ونلطم مرة وحده ؟؟

القصيم 3 جامعات
حائل صفر

هاتريك معتبر
هارد لك حايل :(

سعود السويدي
16-12-03, 20:39
شكراً أخي إصلاحي لمرورك وتعقيبك0

وتقصد

أن في أوربا والدول المتقدمة

في كل مدينة جامعة0
------------------------------
يا أخي حتى بالأردن وهي أقل من ربع مساحة المملكة0 وأقل سكاناً0 واقل موارد مالية0 يوجد بها أكثر من عشرين جامعة0 إذا لم تخني الذاكرة0

والآن تراهم متقدمين في الطب والهندسة وغيرها0

العلم برفع بيوت لا عماد لها0000000000 والجهل يهدم بيوت العز والشرف
--------------------
والسلام عليكم0

صحوة
16-12-03, 21:28
مافيه عدل بتاتاً
ومدري حنا وش يفرقنا عن غيرنا مهمشين من كل شي
والله قهر

ابو شلاّلة
16-12-03, 21:43
مادام إن أهلها شمر

ماراح يحصلون شي ولا راح يفتح فيها شي ينفع

هذي الحقيقة

ياناس إلى متى تجهلون أسباب تهميش حائل في جميع المشاريع والصروح التعليمية

والصحية و و و .......... الخ ؟؟؟

ومايقطع الروس الا اللي خلقها

صحوة
16-12-03, 21:52
أبو شلاله بصراحه ما دمرنا الا مثل سوالفك .

الرأي الآخـر
16-12-03, 23:59
مسكينة
الله يكون بعونها
من زمان والناس تتطالب بجامعه ولكن للأسف مافيه فايده ؟

الحي يحيك
17-12-03, 02:53
اقول غنووووووووووووا معي

يازين حلم حلمته !!

الحي يحيك
17-12-03, 03:11
مؤلم جدا هذا التجاهل حد الضيم والقهر والبكاء

الشعور باليتم والتهميش والظلم هو بحد ذاته دافع قوي للتمرد والعصيان

نسأل الله ان لاتنفجر هذه الآهات الحائلية يوما ما بشكل غير حضاري.

ياملا السيل ياحايل والشكوى لغير الله مذله

بندر العلي
17-12-03, 03:27
احباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااط

جماعة السوق
17-12-03, 05:30
الكل منا يعرف السبب ولكن لانستطيع الافصاح به لكي وربما وعسى وياليت ( وياحلولات ) ان المتسبب يحن على هذا الحصار المقام على حائل .
يعني لو تجي الف ميزانيه بيوم واحد ماراح ينولنا من الود جانب الله المستعان .
فدعونا نحفظ ماتبقى من كرامتنا ويكفي اهانه ومذله .
هذا مافي جعبتي اخوكم جماعة السوق .

سعود السويدي
17-12-03, 08:53
اللطم والنياح ليس من شعائر الإسلام0 ولكن يجب أن يكون هناك أعيان من البلد يستطيعون الوقوف على حقيقة الموضوع0 لفك هذا اللغز المحير الذي لم نستطع فكه منذ عشرات السنين0

فالواجب علينا جميعاً أن نتكتل وراء أميرنا المشهود له بالنشاط ونطرق الباب بلا ملل أو تعب أو تكاسل0 فمن طرق الباب أو قرقعه فتحته0
--------------------
شكراً أخي00

والسلام عليكم0

سعود السويدي
17-12-03, 08:59
نعم مهمشين ولكني أعتقد أن السبب هو عدم وجود أعيان بالمنطقة يقومون بالواجب لدى ولات الأمر حفظهم الله0 فالموضوع متروك للجان واللجان تريك من يتحدث معها ويقنعها وأحياناً يتجاوزها0 أما نحن فلا يوجد لدينا مثل هؤلاء0
------------------
شكراً أخي 00

والسلام عليكم0

سعود السويدي
17-12-03, 09:08
ولكنك ضليت الصواب0
أخي0 الموضوع ليس كما تقول0 فهذه القبيلة أثبتت على مدى تاريخنا السعودي إنها القبيلة الوحيدة التي لم يصدر منها أي قلاقل أو شوائب تعكر أمن البلد أو تعارض ولات أمره حفظهم الله0
وهذه أفكار ناقصة00 يجب عليكم تجاوزها 00 فالعالم تحضر ووصل للقمر والمريخ ونحن لانزال نتحدث عن القبيلة الفلانية أو العائلة الفلانية0 والله لن تقوم لنا قائمة ويوجد بنا من يفكر هذا التفكير الناقص القصير0
-----------------------
شكراً أخي 00

والسلام عليكم0

سعود السويدي
17-12-03, 09:12
صدقت من زمان ونحن نطالب ولا فيه فائدة ولكن أين تكمن العلة
نعيب زماننا والعيب فينا00000 ومالزماننا عيب سوانا
شكراً أخي لمرورك وتعقيبك0
--------------------

والسلام عليكم0

سعود السويدي
17-12-03, 09:25
ماذا يفيدنا ترديد الأناشيد
يازين حلـــــــم حلمته 00000 يازين حلـــــم حلمته 00000 حتى المباني بنوها0
ودرسنا به أنا وأنته 00000 ودرسنا به أنا وانته 00000 لكن صحينا وخذوها0
------------------------------
شكراً أخي 000

والسلام عليكم0

محمد الحبيب
17-12-03, 09:37
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سعود السويدي
نعم مهمشين ,السبب هو عدم وجود أعيان بالمنطقة

نفسي نفسي

الشقاوي
17-12-03, 09:38
اخوي سعود .......

نريد ان نفهم ماهي المعايير التي نحتاجها لكي يتم انشاء جامعه لدينا .....
هل هي مساحة المنطقة ؟ ام عدد السكان ؟ ام مجرد رفع الصوت عند المسؤلين والتردد على مكاتبهم من قبل اعيان حائل يمكن ان تجدي وتحل هذه المعضلة ...........
اخوي سعود ... من المتعارف عليه ان مساحة منطقة حائل كبيرة وعدد السكان كذلك كبير قياساً على المدن التي تم الانشاء بها جامعات ......... اذاً ماذا تريد اللجان التي تقرر انشاء جامعات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سؤال محير من عشرات السنين لم نجد الاجابة عليه .

جماعة السوق
17-12-03, 09:50
اشد تحيه اعجاب للكاتب الغيور سعود السويدي :
صراحه وبكل صراحه ولانريد غير الصراحه .
يقال ان الامير سعود يطالب وطالب بجامعه .... انت برايك فيه احد بالمنطقه اقوى صوت وتاثير من الامير سعود يعني ؟؟؟ بوجهة نظري مو هذا هو الخلل ...
ولكن عزيزي :
اثناء زيارة الامير سلطان بن عبدالعزيز وخلال وداعه طولب بجامعه في حائل وقال :
الي يبي يدرس القصيم قريبه مهي بعيده .
فلاتلتمسوا الاعذار لغيركم.

سعود السويدي
17-12-03, 10:07
أشكرك أخي على مرورك وتعقيبك0
وإذا كان شعارنا هو كما تقول { نفسي نفسي } فقل على بلدنا السلام0 وهذه ليست ميزت الرجال الذين يريدون الخير لبلدهم0
-----------------
شكراً أخي 00

والسلام عليكم0

سعود السويدي
17-12-03, 10:25
صدقت أخي الشقاوي سؤال محير من عشرات السنين لم نجد الإجابة عليه0
ولكن يا أخي هل أعيان المنطقة طرقوا أبواب ولات الأمر00 أم إنهم مددوا الأرجل ويقولون هذا من اختصاص الأمير0 يجب أن نفعل الكثير من اجل بلدنا0 المساحة وعدد القرى لاجدال عليها0 عدد السكان وخاصة عدد الطلاب أيضاً لاغبار عليه0 إذاً أين العلة يمكن والله اعلم إنها بنا شخصياً أقصد أعياننا0

ولكن هناك سؤال أيضاً / منهم أعياننا ؟0
هل هم من بلدنا ؟0 أم هم من التجار الذين ينتسبون لبعض المدن الأخرى كالقصيم والمدينة وجدة وغيرها ؟0
فإن كانوا من بلدنا فيجب حثهم على القيام بواجباتهم0 وإن كانوا غير ذلك فيكفي ما رأينا منهم ويجب عدم النظر لهم والبحث عن أعيان يمثلون البلد قلباً وقالباً0 حتى لو لم يكونوا أغنياء فالقياس ليس بالغناء بل القياس بالوطنية والحماس وحب الخير للناس0
-------------------------------
شكراً أخي 00

والسلام عليكم0

سعود السويدي
17-12-03, 10:42
أخي الكريم / أشد على يدك كثيراً كما شددت على يدي0 وإذا لم يشدد كل منا يده بيد الآخر فلن نخرج إلا بحذاء الفقر وثوب القهر0
أخي الكريم / نعم كما قلت ليس بالمنطقة أقوى صوت وتأثير من سمو الأمير00
ولكن يا أخي أريد أن أضرب لك مثل من صنيع عقلي0 لو أن لك سيف هندي { مهند } بتار لا تجاريه السيوف وأفلته من يدك وقذفت به إلى الأمام هل يصيب هدفه او أن إحتمال عدم إصابته للهدف اكثر0
وإذا كان سيفك بيدك وتضرب به كل هدف تريده فسوف تحقق هدفك وبسرعة فائقة بشرط أن لا تكون ضعيف جبان0
------------------------------------------
أخي معذرة فالأمير لا يكفي وحده فهو كالسيف بلا صاحب0 فالواجب هو التكتل وراء هذا الأمير النشط ودحم الصفوف وفك العقد0000 ولكن بشرط أن تكون النية صافية0
ومقولة سمو الأمير سلطان أن كان قالها يمكن تكون مزحة على أهل البلد ويمكن يقصد مؤقتاً ويمكن إنه إستهزاءً بمن طلب منه هذا الطلب0 وهو يريد من يحضر له في مكتبه لا يريد أن يطلب منه الطلب وهو يودع0 فهذا مكان للوداع ليس مكان لطلب المشاريع0

---------------------
شكراً أخي 000 ومعذرة لإختلافي معك في الرأي0 فالكل منا مجتهد ولا نريد لبلدنا إلا أن يلحق بغيره من أركان مملكتنا الحبيبة0

والسلام عليكم0

إصلاحي
17-12-03, 10:50
أخوي جماعة السوق
طيب واللي يبي يدرس من أهل الشمال / تبوك وإلا عرعر وإلا سكاكا يروح للأردن لأنها أقرب ؟؟؟
التعليم بكل مستوياته حق لكل مواطن على هذه الأرض ،؟

سعود السويدي
17-12-03, 11:01
صدقت بما قلت بردك على زميلنا العزيز جماعة السوق0 ولكن هذا إذا كان الأمير يعني ما قاله بالفعل0 وأعتقد أنه يقصد غير ذلك0 كالمزح0 أو إنه اغترب أن يطلب منه هذا الطلب وهو في موقع الوداع0 أو يقصد إلى حين إفتتاح الجامعة0
---------------------
شكراً أخي 00

والسلام عليكم0

جماعة السوق
17-12-03, 11:02
اخي وعزيزي اصلاحي :
( قسم بالله مو انا الي قلت كذا هو الي قال)
الشكوى لله ونا اخوك.
وصراحه احيي الاخ سعود واقول كلنا نسعى لصالح المنطقه بشتى الطرق التي نعرفها حتى وان اختلفة وجهات النظر .
اخوكم جماعة السوق .

الخلافة
17-12-03, 11:09
أخي سعود السويدي الموقر

وهذا يفسر يا عزيزي لماذا أهل القصيم أكثر تعليما وبالتالي أكثر تواجدا في المناصب العليا والحساسة ( اللهم لا حسد ) هذه الأشياء ترتفع طردياً مع ارتفاع معدل التعليم في المنطقة ؟ فالطالب " القصيمي " يمكن أن يحصل على الدكتوراه وهو في بيته لم يرحل ولم يتكلف عناء السفر والضرب في الأرض ماديا ومعنوياً . هذا ليس عدل
والسؤال ماذا تحتاج لكي تفتح جامعة في حائل أكثر من مبنى ومحاضرين وكلية طب ملحقه بأحد المستشفيات الموجوده في المنطقة !

سعود السويدي
17-12-03, 11:42
أخي الكريم كانت وجهة نظري هي القصور بأعيان البلد0 ومن كان لديه تفسير لسبب تهميشنا فل يتفضل لعلنا نستطيع أن نفك هذا اللغز0 ولكن يكون الحل مدروس بعناية وليس كما يقول البعض السبب قبلي0
---------------------
شكراً أخي 000

والسلام عليكم0

ديوان العرب
17-12-03, 18:41
مادام إن أهلها شمر

ماراح يحصلون شي ولا راح يفتح فيها شي ينفع

هذي الحقيقة

ياناس إلى متى تجهلون أسباب تهميش حائل في جميع المشاريع والصروح التعليمية

والصحية و و و .......... الخ ؟؟؟

ومايقطع الروس الا اللي خلقها

((( هذه مشاركة أبو شلالة))))

.........................................

أبو شلالة .. شكراً على وضوحك .. هذه هي الحقيقة .. التي يهرب منها الكثير
ياأخ .. سعود السويدي .. هذه هي الحقيقة ..

الذهين
17-12-03, 18:59
أي أعيان يا عزيزي سعود
حايل بصراحه مافيها أحد :(

طليفيح
18-12-03, 05:28
اكتب ياتاريخ واشهد يازمن

( 85 عام ) وحائل محروووومه من التعليم الجامعي

لعنة الله على بليس ومن تبعه

سعود السويدي
18-12-03, 08:40
يمكن ما تقوله أنت وأبو شلالة صحيح0 ونحن لن نتهرب عن قولها0 ولكننا لم نصدق أننا في زمن التكنولوجياء والأقمار الصناعية والفضائيات0 لانزال ننظر للقبيلة0
------------------------
شكراً أخي 000

والسلام عليكم0

سعود السويدي
18-12-03, 08:42
والله صدقت أي أعيان وأي خرطي حائـــــــــــــــــل مسكينة مابه أحد0
-----------------------
شكراً أخي000

والسلام عليكم0

سعود السويدي
18-12-03, 08:47
أكتب ياتاريخ وأشهد يازمن000 والله معاناتنا طالت وتعبنا من المطالبات منذ عشرات الشنين ولكن بلا فائدة وياليت نفهم الحقيقة التي تجعلنا لا نستحق الجامعة0 هل أبناء المدن الأخرى أفضل من أبنائنا 000 الجواب طبعاً لا ومليون لا0
-------------------
شكراً أخي 000

والسلام عليكم0

فارس تميم
18-12-03, 13:56
حبيت اعلق على كلام بعض الأخوه مع احترامي لهم،،
الأخ اللي يقول مادام شمر هم اهل حايل مهم محصلين شي!!
اتمنى ان اللي يؤيدون رأيك مهم كثير يعني حنا مازلنا ننظر للقبليه طيب وش فيهم شمر والله مافيهم قصور هم راعين الاوله وولائهم لوطنهم يشهد له القريب والبعيد وانا افتخر بهم كجيران في منطقه واحده وهي حايل.......
وفي تصوري ان اهل حايل هم السبب الأول والأخير في عدم وصول بعض المشاريع اليهم خلونا نكون صريحين شوي الحسد بيناتهم خذ وخل ومستعدين فقط لشئ واحد ألا وهو التواجد صباحاً في المحاكم لأمر الطلايب على فلان وعلان وتخريب مشروع هناك وشكوى على ذك وهذي هي شغلتهم وتبون حايل تجيها جامعات!!
أبشروا بالفشفاااااااااااش كما قلت لكم سابقاً

طوير ذوبه
18-12-03, 20:02
اخي فارس تميم الله يحييك انت ومن نحى نحوك

وكأنكم محامين عن الحكومه بل كانكم الحكومة بعينها

ان كنت ياسيدي من اهل حائل فالعيب فيك لانك تتحدث بلسان حالك

وان كنت من غير اهل حائل فنحن ادرى بديرتنا ونعرف اين يتجسد العيب

واين تكمن الاعاقه

وماهي سلطة وسطوة هذه الاعاقه

وماهي شواهد وادلة هذه الاعاقه

واعلم هداك الله اننا في ذمةدوله وليس في ذمة قرقوش

والدولة فيها نظام وتنظيم وتخطيط وليست تحت سلطة الاهالي ومطالبهم

والا تكون دولة من كرتون

واسقاط الاعاقة على الاهالي ضرب من التضليل والتدليس

شكرا لتحملكم

فارس القبيلة
19-12-03, 00:17
حائل خارج نطاق التغطية للمخططين ( الحمقى ) من وزير التخطيط إلى أصغر موظف في أسخف وزارة في المملكة العربية السعودية ؟

سعود السويدي
19-12-03, 08:08
شكراً أخي0 واعتقد أن ما جاء بالجزء الأول من مشاركتك هو حقيقة0 أما ما جاء بالجزء الثاني فلن يمط لمنع الخدمات بأي صلة0 لا ننكر وجود بعض الحسدة والحضور للمكاكم فهذه موجودة في كل جزء من انحاء المعمورة حتى بين دولة ودولة0 أما أنها تمنع وصول الخدمات وخاصة الجامعة عن حائل فهذا ليس صحيحاً البته0 وهل أهل القصيم والمدينة والطائف لا يوجد بينهم حسدة أو أنهم لا يتحاكمون فيما بينهم لدى المحاكم الشرعية0 أخي العزيز حتى الإرهاب ومعاونيه ومساعدية وجد بين أبناء بعض هذه المدن وهذا لم يمنع من إنشاء جامعات لديهم فالجامعة للناص الصالحة المتلهفة للتعليم وليس لفئة تحسد أو تتطالب0
----------------------
شكراً أخي 00

والسلام عليكم0

سعود السويدي
19-12-03, 08:17
أخي العزيز0 شكراً لمرورك والهدف واحد وهو البحث عن سبب تهميش حائل من التعليم العالي وحتى لو كان رأي بعض زملائنا وإخوتنا برايك إنه غير صحيح أو إنه غير صحيح بالفعل فإنه لا يستدعي الهجوم عليه شخصياً وإتهامه فهو مجتهد ويحاول المشاركة بيما يمليه عليه تفكيره0

لهذا فدعوتي لك أخي الطير الجارح0 بأن نرى رأيك أين تكمن العلة وماهو سبب تهميشنا من التعليم العالي بمملكتنا الحبيبة0 فلم نقرأ رأيك حتى الآن0
------------------------
شكراً أخي 00

والسلام عليكم0

سعود السويدي
19-12-03, 08:25
أخي الكريم صدقت عندما قلت :-
{ حائل خارج نطاق التغطية للمخططين من وزير التخطيط إلى أصغر موظف }0

ولكن يا أخي الكريم نحن هنا نناقش ونبحث عن السبب في ذلك0 لماذا تهمش حائل من التعليم العالي بمملكتنا الحبيبة ؟0

نتمنى أن نرى رأيك ورأي كل عضو في فضاءنا الرحب الجميل0
-------------------------
شكراً أخي 000

والسلام عليكم0

سعود السويدي
19-12-03, 08:34
بسبب ضم موضوعي مع موضوع أخي وزميلي في فضاء0 الأخ { حر بكيفي } يتضح للجميع أن زميلي هو طارح الموضوع وإنني أتدخل لأرد على كل مشاركة تطفلاً مني وتعدياً على حق زميلي0

لذا أرجو أن يعزل الموضوعين عن بعضهما البعض حتى لا يفهمون إخوتي إنني أتطفل وأتدخل بيما لا يعنيني0

-----------------------
شكراً لمشرفنا المعني000

والسلام عليكم0

أبو طلال
19-12-03, 15:28
اخوي الغالي سعود :

اعتذر جدا لازعاجك

لقد قمت بارسال رسالة لك عبر الرسائل الخاصه احيطك بدمج الموضوع بعد دمج الموضوع مباشرة ويبدو انك لم تقرأها حتى الآن كما يتضح لدي من خلال تتبع الرسائل المرسلة . ارجوا ان تقوم بقرأتها وارجوا ان تجد لي عذرا في هذا الاجراء خصوصا بعد موضوع الاخ حر بكيفي بالتواصل .

اخوك الصغير / فيصل

بيـاض
19-12-03, 15:45
احسن الله عزاءكم يا اهل حائل ومأجورين ان شاء الله