المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الدكتور / سليمان بن محيسن المزيني .. معه لقاء خاص لايفوتكم ...

متميز
15-12-03, 01:09
تصفحت منتدى ( صحة حائل ) وسرني ماشاهدت من جهد يشكرون القائمين عليه ..
وتحسب لهم كبادرة لاول مرة اشاهده بمنتدى رسمي على مستوى المملكة ..
وسررت اكثر عندما شاهدت موضوعا يتطرق الى مقابلة خاصة مع الدكتور / سليمان بن محيسن المزيني مدير عام الشئون الصحية بمنطقة حائل .. يجيب من خلاله على اسئلة الاعضاء وغيرهم عن هموم ومشاكل الصحة بمنطقة حائل عموما ..
فالدكتور / سليمان المزيني الف شكر على تلبية للمقابلة لتحقيق مطالبنا الصحية .. وجه لوجه مع المواطنين .. وللقائمين على المنتدى الصحي كل التقدير على جهودهم والى الامام .....

الشقاوي
15-12-03, 08:25
فكرة جيدة انشاء منتدى لقطاع مهم لكل مواطن ...... والاهم من فكرة انشاء المنتدى هو تفاعل المسؤل مع مايطرح من قبل الاعضاء من اقتراحات او مشاكل ليكون التواصل وتتحقق الاهداف ........ وفق الله الجميع لما فيه الخير .

إصلاحي
15-12-03, 10:38
ممتاز اللقاء ومواجهة الناس وتساؤلاتهم يدل إن الرجل حريص وواثق .

حكيم الزمان
15-12-03, 11:44
أخي الفاضل

ليتك نقلت لنا عنوان المنتدى

ولك خالص التقدير

طوير ذوبه
15-12-03, 12:13
شكرا المتميز

فالدكتور المزيني يتحلى بالوعي والاخلاص والنزاهة...ولهذا ليس غريبا ان يكون تعامله مبنيا على المعرفة والشفافية والصدق
اعانه الله

محمد حسين
15-12-03, 22:12
http://www.hailhealth.com/

وعلى فكرة الموقع يكح والمشرفين علية الله بالخير وماهندهم خبره باللانترت ولا حتى الكمميوتر واسراره

والخبر عندي

متميز
16-12-03, 00:36
ياخوي ( ياباشا ) محمد حسين .. وليش ماتحاول تعطي القائمين على منتدى الصحة اولا دروس من بقايا علمك وخبرتك باسرار وخبايا الانترنت .. حكم .. حكم .. يابو العريف .. بس انصحك بتحسين اخطائك الاملائيه ولتكن الفاظك حائليه افضل لتفهم ( صح ) او ناوي ( تلطش الاشراف لتبرز على اكتاف من سيعلمونك الدروس اكثررررر لكي تفوق من سبات نومك .. لعلمك الفائق عن حده باسرار وخبايا الانترنت .. ابو العريف ) العمليه مو سباكه وشغل بمجاري الصرف الصحي ..او انك تعمل اداري مضطهد وانت فني فاشل ( ....... ) .. جميع المشرفين ( يملكون مواقع شخصيه ) عبر شبكة الانترنت حسب ماتأكدت شخصيا من مواقعهم واطلعت على مواقعهم الجباره والتي تخدم منطقة حائل .. وهذا فخرنا وعزنا ونعتز بشبابنا جدا ( حد التعصب ) ... حتى ولو لم يملكون مواقع يكفي ان فكرتهم وتصميم المنتدى ( والموقع بصفه عامه ) اعجب صاحب السمو الملكي الامير سعود بن عبد المحسن يحفظه الله .. ومعالي وزير الصحة الدكتور / حمد المانع .. وهذا فخرا لهم ولصحة حائل .. لان الدوائر الحكوميه بالمنطقة خصوصا بل المملكة بوجه عام لم تفكر ابدا بمثل هذه الافكار ( بوجود منتدى ) .. وسمعت ذلك اثناء حضوري حفل تدشين الموقع وكنت مدعوا .. واعجب جميع من حضر الحفل لنهضة قطاع صحي يلتف حوله الجميع .. وبموقع يواجه المواطن المسئول وجه لوجه عن هموم صحته .. ويعتبر الوحيد على مستوى المملكه ( انت عارف ياباشا ) .. وانا ابي اقولك شغله .. اما قل خيرا .. او اصمت افضل لك ... لان الهمة والعزائم بالمخلصين قد ارتفعت فوق الروؤس .. بس اعتقد ولو اخذت آراء من يعملون على الموقع بمصداقيه عن دروسك وخباياك .. لقالوا انهم مستغنين عن دروسك (اسرارك و خباياك بعالم الانترنت ) يابو الخبايا ( واسرار كمبيوترك وانترنتك احتفظ بها لنفسك افضل في تحسين معدنك وصدق اقوالك .. والبعد عن الخبايا ) لانهم واضحين وضوح الشمس ولايخفون خباياهم من الخلف .. (( اللي مايطول العنب حامض عنه يقول )) خلك ....... افهم قصدي ..

ابو عقاب
16-12-03, 01:37
كل الشكر والتقدير لك اخي متميز
لقد زرت الموقع وشتركت وطرحت مشكله كنت اعاني منها فالحمدالله وجت تجاوب
وأهتمام من قبل القائمين على الموقع وفقهم الله لما يحب ويرضي وحلت المشكله سريعاً عندما طرحت على سعادة مدير الشئون الصحية الدكتور المزيني وفقة الله
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وبارك الله بكل مخلص من أبناء المنطقة
فهم فخرنا وعزنا

محمد حسين
16-12-03, 22:28
السلام عليكم

اخو مميز الرجاء السماح لي اذا كان اخطيت عليك او اسأت لك وللعاملين بالشئون الصحية ومنتدي الشئون الصحية
انا كان قصدي ان المنتدى ماينزل ابد ويعلق وتظهر كلمة thread عند فتح اي موضوع واعتقد ان ذلك يعنى ان الموضوع لم ينزل بعد اويفلتر وبالنسبه لاخطائي الاملائية فهذ خارج السيطرة واسف مرة اخرى

وعلى فكرة الكلام اخذ وعطاء ونقاش هادف للنهوض بالمنتدى وكل شيء له سلبيات وايجابيات
ودائما البدايات هكذا
وعقبال ماأصير مثلك حريف وفنان مواقع ومنتديات

اقول اخيرا اسف واعتذر لك واتمنى ان تنقل اعتذاري لمنتدى الشئون الصحية.

والسلام ختام

متميز
18-12-03, 23:29
اخوي محمد حسين والله مااقصد الاساءة لك او لغيرك ( لك التحيه والتقدير ) .. ولكن يجب ان نثني على الجهود المخلصة حتى ولو كانت هناك امور بسيطة تخدم منطقة حائل واهلها انا من المشجعين لها ... بس ماازعجني فعلا هو ان فيه ناس قائمين على المنتدى ويعملون ليل ونهار والمنتدى ( تم تصميمه وتنفيذه واظهاره من جيوبهم الخاصة اقسم بالله .. حسب رواية الكثيرين لي شخصيا ) وليست عبر القنوات الرسميه ... ويحاولون اظهار حقائق وخبايا الصحة بالمنطقة بكل مصداقيه امام المواطنين .. وازعجني ماقلته لان خبايا الانترنت لم تفهم لامني ولا منك صدقني .. حتى الآن ولن تفهم ابداااا .. رغم معرفتي التامة بالقائمين علي المنتدى وجهدهم المميز . والذي لايمكن نكرانه ابدأأأأ ... والانترنت وخباياه .. و لانه منتدى ( وليد ) فعلا يستحق تكريم القائمين عليه بكل مصداقيه .. لانه الاول على مستوى المملكة ... لك حبي اخوي ( محمد ) .. واسف اذا غلطت عليك بكلام .. بس من حبي لحائل واهلها ولك شخصيا .. لك التقدير اخوي .. وتقبل تحياتي ..

المرقاب
21-12-03, 23:29
اخ متميز ... دفاعك عن منتداك .. وكانك انت ((( المشرف العام))) على المنتدى .... لازم يكون ردك عنيف (( ومادون الحلق الا اليدين )) وبحكم موقعك لا يحق لك الدفاع .. وانت الخصم .. اي ...
الصحة النفسية - الرخص - النفسية - العلاقات ..... والجاي .... الله اعلم
صج عااااد

متميز
22-12-03, 01:39
هلا وغلا اخوي المرقاب تسلم اناملك .. وربي والله اعلم وهو فوق الجميع لو كنت المشرف العام لكان الرد مختلف بكثير عن ماتم الرد من خلاله .. ولكن قول الحق فضيلة فنحن محاسبون ,, وكلنا خطائون .. ومهما خمنت اوظننت او شككت من انا اخوي المرقاب ,, فهذه طباع البعض فينا ,, حتى لو كنت المشرف العام على منتداي حسب شكوكك ,, لن يضيرني شيء فهذا شرف لي اولا وحسب ماعددتها من مناصب رسمية لانها مناصب تخدم ( منطقتي حائل ) ومن خدم فيها باخلاص لااهله وجماعته يثاب عليها .. وتمنيت يوما ان اكون موظف اوحتى قيادي ( ملطشه لاانني اتحمل كجبلي اجا وسلمى اذا كنت مؤديا لعملي ووثقا من نفسي ) بأي قطاع داخل منطقتي منذوا نهايتي من المرحلة الجامعيه وكان حلمي الاول .. ولكن ( .حظيظ التجارة ــ والمعارض التجاريه الشهريه المزيفه والتي لم نسلم منها ابدا داخل المنطقة ) اخذتنا عن بهرجه الاضواء ,, وشماتت الاعداء ,, ومتصيدي الاخطاء ,, وتمنيت ( المرقاب ) ان اكون خصما ليكون ردودي كافيه ومعبرة وباسلوب آخر ( ولايهمني أحد ) لاانتمي عن صدق الولاء والاخلاص والمحبة لاأهل ( ديرتي عموما ) دون تجريح ,, او ظغينه ,, او تعصب ,, وهذا هو منبع عزي وشرفي ورفعتي ,,, ولكل واحد فينا العيش بضنونه وشكوكه ,,, تحياتي

بندر العلي
22-12-03, 01:41
كفو والله يامتميز وهذي الهقوة بكل اهل حائل

المرقاب
23-12-03, 01:13
الله الله الله ... الكلام معسول ... كدارس علم نفس
لكن انا لست اتكلم عن شكوك ... ردك بهذا العنف وكأني اخطأت بحقك .. اتمنى منك ان لا تنطق بما ليس فيك والمناصب اللي انت تكلمت عنها وانك تقول انك خدمتها بأخلاص وكثبوت أجا وسلمى .. هذا لوكنت المشرف العام )) ولا يخفى على الجميع
اذا لديك القدرة على المواجهه فلدي كلام كثير واحداث تبين معدن ك اقصد معدن المخلص المشرف العام ولنا وقفات في موضوع مخصص للكشف عن (( من هو المشرف العام ))) من جميع النواحي من النفسية الى العلاقات
انتظروني

سمسم 10
24-12-03, 08:45
نما ينمو نما اذا فهو نامي