المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعيين المعلمات البديلات بعقود رسمية على وظائف تعليميةوإدارية بدءا من العام القادم

الرصاصـي
16-08-13, 05:21

بئآ تسذآ
16-08-13, 06:01
طيب بسألكم انا كان عقدي تدريس بكليات التربيه و كان عقدي على بند الساعات و سألت وزاره التربيه بالرياض و قالولي التثبيت ما يشملك مع انه الكليات كانت تابعه لوزاره التربيه والتعليم في تلك الوقت قبل انظمامه للتعليم العالي فاياليت اللي عنده خبر يفيدني لانه تعبت وانا اسأل وجزاكم الله جنان الفردوس

الرصاصـي
16-08-13, 06:03
بحول الله يشملك ابد عندي اقصاه ثلاث سنين وانتي مرسمة

بئآ تسذآ
16-08-13, 06:13
بس قالولي انه مايشملني هل عندك خبر اكيد لاني تعبت وانا اسأل و طيب وش الاجرائات اللي ابدا اسويها ياليت تفيدني واكون شاكره لك

هتّـان
16-08-13, 06:52
بالتوفيق للجميع إن شاء الله ..

المعلمات البديلات المشمولات بالتثبيت هن المتعاقدات بنظام الأجر بالساعة في مدارس التعليم العام

فقط كبديلات لمعلمات رسميات كنّ في إجازات رعاية أو إستثنائي ، حتى عقود سد العجز لا يشملها

التثبيت للأسف الشديد بعد إفادة الوزارة مع أنه من المفترض أن تشمل ..

بإختصار المتعاقدات في مدارس الإبتدائي والمتوسط والثانوي كبديلات لمعلمات يتمتعن بإجازة

رعاية أو إستثنائي ..

سيدة القوم
16-08-13, 08:14
الله يوسعها عليكم بسألكم اذا انا من ضمنهم كان عقدي قبل 1426 وكيف التقديم والاوراق المطلوبة لاني سبق وقلت ان استلامنا كاش ولا عندي الا شهادة الخبرة

Jo11
17-08-13, 06:44
بالتوفيق للجميع إن شاء الله ..

المعلمات البديلات المشمولات بالتثبيت هن المتعاقدات بنظام الأجر بالساعة في مدارس التعليم العام

فقط كبديلات لمعلمات رسميات كنّ في إجازات رعاية أو إستثنائي ، حتى عقود سد العجز لا يشملها

التثبيت للأسف الشديد بعد إفادة الوزارة مع أنه من المفترض أن تشمل ..

بإختصار المتعاقدات في مدارس الإبتدائي والمتوسط والثانوي كبديلات لمعلمات يتمتعن بإجازة

رعاية أو إستثنائي .. التثبيت لكافة العقود حتى عقد سد العجز هذا التعميم جديد والالحاقي

سكون
21-08-13, 03:58
الحين نظام الأجر بالساعة صار يحتسب

اذكر اني كنت لمدة ترم واحد على هالنظام وأول ما احتسبوه لي رفضوه

ليته ينحسب تزيد سنوات خدمتي

شكرا الرصاصي