المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التقويم الشامل و ((من امه خبازه مامات جوع))



راعي البل
16-04-03, 12:17
يلاحظ ارتفاع تقدير المدارس التى ينتمي اليها بعض اعضاء فريق التقويم الشامل وذلك لمجاملة بعضهم البعض
وتدنى المدارس التي لايوجد من منسوبيها احد ضمن فريق التقويم الشامل
وهذا ينطبق عليه المثل القائل(( من امه خبازه مامات جوع ))

أجا
16-04-03, 18:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


هؤلا ء أخي الفاضل إذا كانوا على ماوصفت فهم الدمار الشامل وليسوا أصحاب تقويم شامل !!

مسخر ة تعليمية اعاننا الله واياك على بلوانا !

اللهم إنا نبرأ إليك من هؤلاء المجاملين على حساب المصلحة العامة إنك سميع مجيب الدعاء


تحياتي

رمووووش
20-04-03, 18:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
التقويم الشامل لو طبق كما ينبغي لأفاد الكثير من المدارس وادارات التعليم
ولكن لدينا في حائل كما قال ا خي (( اجــــــــــــــــــــا ))
الدمار الشــــــــــامل حلوه بس لايدرون عنهم الامريكان هاهاهاهاهاه

اسمهم التقويم الفاشل كماقال مدير التعليم لمدير مدرسة الجامعيين حسب ماقرأنا
في الانترنت في منتدي برزان عجب ناس تمشي ولها؟؟؟؟؟؟

الوطني

حسبي الله عليه توكلت وهو رب العرش العظيم