المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هاااام جدا : مواعيد التسجيل بإختبار الكفايات للمعلمات 1434 هـ

أبو مالك الشمري
11-01-13, 00:08
بسم الله الرحمن الرحيم

سوف يبدأ التسجيل بإختبار الكفايات للمعلمات من السبت القادم 30 - 2 - 1434 هـ
الى يوم الاربعاء 25 - 3 - 1434 هـ
وسيكون الاختبار بإذن الله خلال الفترة من 4 الى 7 - 4 - 1434 هـ

وستكون الفئات المستهدفة من الاختبار هي : المعلمات الخريجات المسجلات ببرنامج جدارة او الطالبات اللاتي على وشك التخرج سواء كن تربويات او غير تربويات ..

للتسجيل :
http://www.qiyas.sa/ApplicantsServices/Timetable/Pages/Parameters.aspx

وفقكن الله اخواتي ويسر الله امورنا وامركن على الخير دائما ..

أبو مالك الشمري
11-01-13, 00:18
استدراك للموضوع :

واس (إخبارية حائل) : أعلن المركز الوطني للقياس والتقويم أن اختبار الكفايات للمعلمات سيكون على ثلاث مراحل خلال العام الجاري 1434هـ وذلك للخريجات المعدات للتدريس.

وبين المركز أن المرحلة الأولى من الاختبارات ستكون في الفترة من 4-7 ربيع الآخر 1434هـ, حيث سيبدأ التسجيل لها ابتداء من السبت القادم الموافق 30 صفر الجاري إلى 13 ربيع الأول 1434هـ, وستخدم هذه المرحلة عدداً من التخصصات هي (رياضيات, علوم, فيزياء, كيمياء, أحياء, حاسب آلي, لغة انجليزية, مكتبة وبحث, إعاقة فكرية, صعوبات تعلم, توحد, عوق سمعي, تدريبات إعاقة, تربية فنية, علم نفس, علم اجتماع, علوم إدارية, مختبرات, تفوق وابتكار).

أما التخصصات الأخرى، وهي (التربية الإسلامية, اللغة العربية, التاريخ, الجغرافيا, التربية الأسرية, اقتصاد منزلي, رياض الأطفال), ستكون ضمن المرحلة الثانية في بداية شهر جمادى الأولى وكذلك ضمن المرحلة الثالثة.

وأفاد المركز أنه سيتم التعامل مع الأعداد الكبيرة من الخريجات في مختلف التخصصات, وذلك بناءً على القرار المشترك لكل من وزارة الخدمة المدنية ووزارة التربية والتعليم بالبدء في اشتراط اجتياز اختبار الكفايات للمعلمات, بدءاً من تعيينات العام الدراسي القادم (1434/ 1435هـ), وذلك بعد النتائج الإيجابية التي حققها تطبيق هذا المعيار على مستوى المعلمين الرجال للأعوام الخمس الماضية, وبما يتماشى من إعطاء مهنة التعليم الأهمية المناسبة لها.

وأبان المركز أن اختبارات المعلمات تتبع النهج الذي يحكم اختبارات المعلمين, حيث تشمل الاختبارات مهارات مشتركة بين جميع التخصصات, وهي مهارات تربوية ومهارات لغوية ومهارات عددية, وكذلك مهارات تخصصية تختلف من تخصص إلى آخر.

وشدد المركز على ضرورة التزام المتقدمات للاختبارات بالتسجيل في اختبار التخصصات المناسبة لمؤهلاتهن فقط, وعدم تفويت الفرصة بسبب التسجيل في تخصص غير تخصصهن, مطالباً المتقدمات بإثبات الهوية لدخول الاختبارات والموضحة تفاصيلها في موقع المركز www.qiyas.sa.

والتزم المركز بالإجابة على التساؤلات الخاصة بالاختبارات من خلال مركز المكالمات على الرقم 920001170 من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة 9 مساءً, وعبر شبكات التواصل الاجتماعية على الفيس بوك وتويتر @QiyasOnline, إضافة إلى البريد الإلكتروني Support@qiyas.org أو Faq@qiyas.org.

Mr-n
11-01-13, 18:07
بارك الله فيك

أبو مالك الشمري
11-01-13, 22:52
وفيك بارك ..

خالد نت
11-01-13, 22:59
يعطيك العافية

ولد ال فهاد
11-01-13, 23:06
طيب التسجيل لمن اللي يطلعن أسمائهن او عام للكل

أبو مالك الشمري
12-01-13, 00:11
خالد نت .. الله يعافيك ..

ولد ال فهاد .. التسجيل لا يشمل من سيخرج اسمها بالمفاضلة الاخيرة بموقع جدارة التي انتهت بـ 13 - 2 - 1434 .. بمعنى ان المعلمة التي سيظهر اسمها الاسبوع القادم ليس عليها التسجيل في اختبار الكفايات .. وغيرها يلزم عليها التسجيل ..

أتعبني وفاي
13-01-13, 02:38
انا سجلت التسجيل عباره عن رقم اشتراك فقط .. صح تسجيلي اولا افيدونا يااهل الخبره

سكون
13-01-13, 02:59
اللي بتحضر ماجستير تختبر هالاختبار او لا افيدونا

أتعبني وفاي
13-01-13, 03:43
لوسمحتوا استعراض المواعيد مايفتح معي عشان اخذ الرمز واسجلي موعد هل فيه مبلغ مادي لازم ادفعه عشان اخذ موعد او العيب بجهازي مايفتح افيدوني الله يفتحها عليكم دنيا واخره

أبو مالك الشمري
13-01-13, 17:47
انا سجلت التسجيل عباره عن رقم اشتراك فقط .. صح تسجيلي اولا افيدونا يااهل الخبره

نعم .. لكن لا يتاكد التسجيل بالموعد الا عندما تدفع رسوم الاختبار عن طريق الصراف الالي ..

وهذه الخطوات :

1. عبر جهاز الصراف: يمكنك باستخدام بطاقة مصرف الراجحي أن تقوم بعملية الإيداع بإتباع الخطوات التالية: عمليات أخرى – بطاقات مسبقة الدفع – أخرى- قياس - تسديد رسم دخول الاختبار( 200) ريال.
2. عن طريق مصرف الراجحي : يمكن بمراجعة أي فرع من فروع مصرف الراجحي تعبئة قسيمة إيداع (200) ريال في حساب " اختبارات قياس", وسيقوم المصرف بإعطائك إيصالا يثبت التسديد موضحا به (رقم الاشتراك), المكون من عشر خانات تبدأ من اليسار برقم (29) احتفظ بالإيصال وحافظ على سرية رقم الاشتراك.

أبو مالك الشمري
13-01-13, 18:04
اللي بتحضر ماجستير تختبر هالاختبار او لا افيدونا

هذا التسجيل هذا خاص للمعلمات ..
التي ترغب بالتكميل للماستر .. يوجد اختبارات اخرى غير هذا الاختبار تحت مسمى .. اختبارات القدرات العامة للجامعيين
وهذه صفحة مواعيده ..
http://www.qiyas.sa/ApplicantsServices/Timetable/Pages/GeneralAbilities-Graduates.aspx

أبو مالك الشمري
13-01-13, 18:14
لوسمحتوا استعراض المواعيد مايفتح معي عشان اخذ الرمز واسجلي موعد هل فيه مبلغ مادي لازم ادفعه عشان اخذ موعد او العيب بجهازي مايفتح افيدوني الله يفتحها عليكم دنيا واخره

جربي متصفح اخر ..

أتعبني وفاي
14-01-13, 01:40
طيب اخوي وين المشكله عندي مافهمت هل لانه مادفعت الرسوم ولذلك ماينفتح معي استعراض المواعيد ولا عادي يفتح حتى لو مادفعت

أتعبني وفاي
14-01-13, 01:44
وهل ضروري اطلع على دليل التخصصات لانه برضوه مايفتح واسفه دوختكم معي بكثرة الاسئله

أبو مالك الشمري
14-01-13, 14:02
طيب اخوي وين المشكله عندي مافهمت هل لانه مادفعت الرسوم ولذلك ماينفتح معي استعراض المواعيد ولا عادي يفتح حتى لو مادفعت

يفتح معك ولو لم تدفعي الرسوم .. لكن لا يتأكد موعد الاختبار الا عندما تدفع الرسوم ..

لا اعلم ما مشكلتك بالضبط حاولي وان لم تستطيعي راسليني على الخاص ..

موفقه ..

أبو مالك الشمري
14-01-13, 22:41
تنبيه عااااجل بعض التخصصات اغلقت مواعيد اختباراتها .. لكثرة الضغط ..

اكتشفت ذلك عند التسجيل لاخواتي ..

الرجاء تنبيه الجميع بسرعة التسجيل ..
موفقين ..

السنيوره
14-01-13, 23:07
اضغط استعراض جهات التعليمة عشان اطلع الرمز مايضغط

أبو مالك الشمري
14-01-13, 23:21
اضغط استعراض جهات التعليمة عشان اطلع الرمز مايضغط

اضغطي مرتين ويقبل معك ..
وعشان اريحك اذا كنت خريجة جامعة حائل هذا رمز الجهة التعليمية لها : 06101

•.ђąŁą.•
14-01-13, 23:24
طيب التسجيل لكل التخصصات والا بس التخصصات العلمية?

أبو مالك الشمري
14-01-13, 23:31
طيب التسجيل لكل التخصصات والا بس التخصصات العلمية?

حاليا فقط :(رياضيات, علوم, فيزياء, كيمياء, أحياء, حاسب آلي, لغة انجليزية, مكتبة وبحث, إعاقة فكرية, صعوبات تعلم, توحد, عوق سمعي, تدريبات إعاقة, تربية فنية, علم نفس, علم اجتماع, علوم إدارية, مختبرات, تفوق وابتكار).

أما التخصصات النظرية : (التربية الإسلامية, اللغة العربية, التاريخ, الجغرافيا, التربية الأسرية, اقتصاد منزلي, رياض الأطفال), ستكون ضمن المرحلة الثانية في بداية شهر جمادى الأولى وكذلك ضمن المرحلة الثالثة.

سكون
14-01-13, 23:34
افدتنا كثير يا ابو مالك تسلم والله يعافيك

أبو مالك الشمري
14-01-13, 23:36
افدتنا كثير يا ابو مالك تسلم والله يعافيك

واجبنا يا اختي ..

my home
15-01-13, 00:58
طيب نسجل الحين والا ننتظر اعلان المرشحات بجداره ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أبو مالك الشمري
15-01-13, 15:00
طيب نسجل الحين والا ننتظر اعلان المرشحات بجداره ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سجلي لا تأخرين ..

المواعيد شبهه انتهت في بعض التخصصات ..

أبو مالك الشمري
18-01-13, 16:09
تم الرفع لتعم الفائدة ..

نوووف 2010
18-01-13, 18:49
مشكككور جزاك الله خير

لو سمحت اخوي انا خريجه بس غير تربويه اسجل ولا لا

أبو مالك الشمري
18-01-13, 19:50
مشكككور جزاك الله خير

لو سمحت اخوي انا خريجه بس غير تربويه اسجل ولا لا

نعم..
في احد مراحل التسجيل سيأتيك خيارين هل انتي تربويه ام لا .. اختاري غير تربويه واكملي التسجيل ..

آمنيآت
18-01-13, 22:52
آخوي الله يحفظك

انا قسمي رياض اطفال وماباقي لي الا الميداني ماادري يشملني الاختبار ولا لا

واذا يشمل قسمي كيف طريقة التسجيل ومتى اخر موعد له لاني تو عرفت بموضوع الاختبار

وخايفه يفوتني ,,

أبو مالك الشمري
18-01-13, 23:51
آخوي الله يحفظك

انا قسمي رياض اطفال وماباقي لي الا الميداني ماادري يشملني الاختبار ولا لا

واذا يشمل قسمي كيف طريقة التسجيل ومتى اخر موعد له لاني تو عرفت بموضوع الاختبار

وخايفه يفوتني ,,

يا أختي الجواب الأكيد صعب .. لانه يترتب عليه مستقبلك الأفضل أختي ان تأخذي المعلومة من مصدرها من خلال التواصل مع ادارة قياس من خلال :

مركز المكالمات على الرقم 920001170 من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة 9 مساءً, وعبر شبكات التواصل الاجتماعية على الفيس بوك وتويتر @QiyasOnline, إضافة إلى البريد الإلكتروني Support@qiyas.org أو Faq@qiyas.org.

آمنيآت
19-01-13, 00:02
الف الف الف شكر ياخوي

يعطيك العافيه ..

أبو مالك الشمري
19-01-13, 20:03
الف الف الف شكر ياخوي

يعطيك العافيه ..

واجبنا يا اختي .. موفقه ..

البنادول
20-01-13, 00:39
الله يعطيك العافية

أخي الكريم ابو مالك الشمري

وأسأل الله ان يجعل ماتقوم به في ميزان حسناتك

حفظك المولى من كل سوء

أبو مالك الشمري
20-01-13, 06:45
الله يعطيك العافية

أخي الكريم ابو مالك الشمري

وأسأل الله ان يجعل ماتقوم به في ميزان حسناتك

حفظك المولى من كل سوء

أمين يارب العالمين ..
شاكر لك أخوي البنادول على دعم الموضوع وتثبيته لتعم به الفائدة ..
وجزاك الله خيرا ..

مستغربه
20-01-13, 11:15
الله يعافيك ياابومالك ويجزاك الجنه يارب بسالك انا خريجه جغرافيا هل اسجل الحين
انا قبل مسجله قياس للخرجين ومااصدرت بطاقه ذكيه استخدمت بطاقتي المدنيه

أبو مالك الشمري
20-01-13, 13:47
أختي مستغربه .

حاليا التسجيل متاح فقط :(رياضيات, علوم, فيزياء, كيمياء, أحياء, حاسب آلي, لغة انجليزية, مكتبة وبحث, إعاقة فكرية, صعوبات تعلم, توحد, عوق سمعي, تدريبات إعاقة, تربية فنية, علم نفس, علم اجتماع, علوم إدارية, مختبرات, تفوق وابتكار).

أما التخصصات النظرية : (التربية الإسلامية, اللغة العربية, التاريخ, الجغرافيا, التربية الأسرية, اقتصاد منزلي, رياض الأطفال), ستكون ضمن المرحلة الثانية في بداية شهر جمادى الأولى وكذلك ضمن المرحلة الثالثة.

يعني .. حاليا لا تسجلين .. إذا دخل شهر ٥ واعلنوا فتح التقديم للمرحلة الثانية سجلي بالاختبار ..
وإذا عندك بطاقة هوية وطنية وش تبين بالبطاقة الذكية .. خلاص تكون هويتك الوطنية إثبات لشخصيتك في وقت الاختبار ..
والله يوفقك ..

حاتمية
20-01-13, 22:52
الله يعين على هالقرارات
مشكووور اخوي

أبو مالك الشمري
21-01-13, 00:05
الله يعين على هالقرارات
مشكووور اخوي

امين ..

حياك اختي ..

lulucaty..
21-01-13, 00:14
الحمدلله مامكنته يارب لك الحمد
لكن ليش برسوم لوقصدهم مستويات الذكاء والثقافه المفروض ماياخذون

أبو مالك الشمري
21-01-13, 01:47
الحمدلله مامكنته يارب لك الحمد
لكن ليش برسوم لوقصدهم مستويات الذكاء والثقافه المفروض ماياخذون

حياك الله اختي ..
كلنا عارفين ليش الرسوم .. وبدون ما نتوسع بالموضوع ..

الله يرزق اخواتي وبنات المسلمين من واسع فضله يا كريم ..

أبو مالك الشمري
23-01-13, 22:21
تنبيه عاجل ..

الاخوات الكريمات تم فتح مجموعات جديدة في العديد من التخصصات ..
بادرن بالتسجيل ..

وفقكن الباري ..

بحر العلم
24-01-13, 07:06
الله يوفق الجميع

عواااش
24-01-13, 13:38
لوسمحتوا اختبار القدرات للجامعيين هو الي يطلب بالتسجيل للماجستير

عواااش
24-01-13, 13:39
لان اول مره اسمع انه يقام في حايل

أبو مالك الشمري
24-01-13, 19:25
لوسمحتوا اختبار القدرات للجامعيين هو الي يطلب بالتسجيل للماجستير

نعم يا اختي ..

قلبي ابيض
24-01-13, 20:01
لو سمحتوا البطاقة الهوية الوطنيه هي بطاقة العائلة الاصلية
وش الفرق بين البطاقة الذكية والبصمه

أبو مالك الشمري
24-01-13, 20:43
لو سمحتوا البطاقة الهوية الوطنيه هي بطاقة العائلة الاصلية
وش الفرق بين البطاقة الذكية والبصمه

لا يا اختي سجل الاسرة ( كرت العائلة ) تختلف عن الهوية الوطنية
سجل الاسرة او ما يسمى (بكرت العائلة ).. فيه يسجل جميع افراد الاسرة ..
الهوية الوطنية او ما يسمى سابقا (ببطاقة الاحوال) هذه بطاقة اثبات هوية لحاملها ..

صورة للهوية الوطنية :

صورة لسجل الاسرة او ما يسمى بكرت العائلة :

اما الفرق بين البطاقة الذكية و البصمه .. فلا يوجد فرق هما واحد لانه عند استخراجك للبطاقة الذكية يتم تبصيمك ..

قلبي ابيض
24-01-13, 22:12
لا يا اختي سجل الاسرة ( كرت العائلة ) تختلف عن الهوية الوطنية
سجل الاسرة او ما يسمى (بكرت العائلة ).. فيه يسجل جميع افراد الاسرة ..
الهوية الوطنية او ما يسمى سابقا (ببطاقة الاحوال) هذه بطاقة اثبات هوية لحاملها ..

صورة للهوية الوطنية :

صورة لسجل الاسرة او ما يسمى بكرت العائلة :

اما الفرق بين البطاقة الذكية و البصمه .. فلا يوجد فرق هما واحد لانه عند استخراجك للبطاقة الذكية يتم تبصيمك ..
جزاك الله خير. الله يسعدك

عواااش
24-01-13, 22:34
يعطيك العافيه ابو مالك

عواااش
24-01-13, 22:42
طيب الاثبات المطلوب لدخول الاختبار هل يكفي كرت العائله او لازم اصدار البطاقه الدكيه

أبو مالك الشمري
24-01-13, 23:07
طيب الاثبات المطلوب لدخول الاختبار هل يكفي كرت العائله او لازم اصدار البطاقه الدكيه

تم الرد على رسالتك على الخاص يا اختي ..

sam77
25-01-13, 15:44
للتأكد فقط ..هاذي الهويه الوطنيه لللنساء هل تكفي لدخول الاختبار ...http://im36.gulfup.com/bvGf1.jpg (http://www.gulfup.com/?2Hjtdg)

sam77
25-01-13, 21:36
ممكن احد يجاوب على سؤؤؤؤؤؤؤالي

مشكورين ...

أبو مالك الشمري
25-01-13, 22:57
ممكن احد يجاوب على سؤؤؤؤؤؤؤالي

مشكورين ...

الصورة اللي انتي حاطتها هاذي بطاقة الاحوال النسخة القديمة ..

الهوية الوطنية الشكل الجديد هذه هي :
http://hooor.org/uploaded/up_pic/9e57775e01fff3fecec1e9b665feba6a.jpg

وهي تكفي لدخول اختبار قياس ..

بنت الغربيه 2013
25-01-13, 23:57
السلام عليكم
لو سمحت يااخوي انا عندي مشكله مع استعراض المواعيد مو راضيه تنعرض حاولت اكثر من مره عشان اقدر اطلع رمز الموعد
الله يسعد كل من يقدم الخير والعون لنا ويدفع عنو كل بلاء ان شاءالله

أبو مالك الشمري
26-01-13, 00:41
السلام عليكم
لو سمحت يااخوي انا عندي مشكله مع استعراض المواعيد مو راضيه تنعرض حاولت اكثر من مره عشان اقدر اطلع رمز الموعد
الله يسعد كل من يقدم الخير والعون لنا ويدفع عنو كل بلاء ان شاءالله

لا اعلم يا اختي ما مشكلتك بالضبط ..
جربي متصفح اخر وان لم يفلح راسليني على الخاص ..

أيام حلوه
26-01-13, 01:49
صباح الخير

معليش وش الحل مع هذه العباره .!!!

من امس الصباح تطلع لي وسويت تحديث اكثر من مره وغيّرت المتصفح ومافيه فايده

أعتقد قفلوا المقاعد ولا........؟؟

http://im31.gulfup.com/xG142.jpg (http://www.gulfup.com/?fNM9i0)

أبو مالك الشمري
26-01-13, 03:21
صباح الخير

معليش وش الحل مع هذه العباره .!!!

من امس الصباح تطلع لي وسويت تحديث اكثر من مره وغيّرت المتصفح ومافيه فايده

أعتقد قفلوا المقاعد ولا........؟؟

نعم يا أختي المجموعات أقفلت ولا يوجد مواعيد أخرى ..
أعانك الله ..
أعطيك حلول أبحثي عن اقرب مكان عن سكنك يعني لو كنتي من سكان حايل أبحثي ببريدة او عنيزة او الرس او البكيرية .. ولا تيأسي من الممكن ان تفتح مجموعات إضافيه في قادم الايام .. لذلك سجلي بأحد المدن القريبة لك لأجل ان تضمني مقعد وكل يوم اعملي تعديل على الموعد وابحثي عن مجموعات جديدة في حايل ..

وقد صارت لاخواتي سجلت بموعد وظهر موعد افضل وعدلت التسجيل إلى الموعد الجديد ..
وأي استفسار انا بالخدمة وفقك الله ويسر أمرنا وأمرك ..

أيام حلوه
26-01-13, 03:42
صحيح :(

يووه الله يعين

بحاول احدث يوميا ولو مالقيت خيره ان شاءالله ..

شكرااا ع الرد ...

أيام حلوه
26-01-13, 03:43
لو مالقيت اقدر اسجل اداري السنه هذي ,,
صح

أبو مالك الشمري
26-01-13, 10:32
لو مالقيت اقدر اسجل اداري السنه هذي ,,
صح
مبدئيا نعم ..
لكن إلى الآن لم يصدر شي بخصوص شروط التسجيل بالوظائف الإدارية ولا نباعد عنهم ان يضعوا قياس شرطا للقبول ..
لان قياس وضع لجني الأموال لا للفائدة المزعومة ..
وفقكم الباري ..

بنت الغربيه 2013
26-01-13, 10:37
مشكور اخوي ضبطة معاي الطريقه الله يرزقك من حيث لاتحتسب ويدفع عنك كل بلاء يارب
بخصوص ايام حلوه اذا ماحالفك الحظ في التسجيل ان شاءالله يكون خير لك لانو مدة الاختبار سنتين وينتهي وتعيدي تختبري مره ثانيه والله اعلم هذا اللي سمعته

أبو مالك الشمري
26-01-13, 14:21
مشكور اخوي ضبطة معاي الطريقه الله يرزقك من حيث لاتحتسب ويدفع عنك كل بلاء يارب
بخصوص ايام حلوه اذا ماحالفك الحظ في التسجيل ان شاءالله يكون خير لك لانو مدة الاختبار سنتين وينتهي وتعيدي تختبري مره ثانيه والله اعلم هذا اللي سمعته

الحمد لله هذا اهم شي .. اللهم امين يا اختي ..

وبعدين مدة صلاحية الاختبار ثلاثة سنوات مش سنتين ..

أيام حلوه
26-01-13, 20:27
ضبط الحين معي

الحمدلله

الآن مفتوح التسجيل ليومين
الخميس (متاح)
ويوم الاحد (انتظار )

أبو مالك الشمري
26-01-13, 20:45
ضبط الحين معي

الحمدلله

الآن مفتوح التسجيل ليومين
الخميس (متاح)
ويوم الاحد (انتظار )

الحمد لله ..
هذا اهم شي ..
بلغي زميلاتك يلحقون يسجلون قبل ما تقفل المجموعة المتاحة ..

sam77
29-01-13, 02:05
الله يعطيك العافيه ابومالك على الموضوع ..
ابسأل عن رمز الجهه التعليميه هل يقصد فيه الجامعه اللي متخرجه منها .....او الجامعه اللي يكون فيها اختبار القياس ..؟ اذا كانت مختلفه

أبو مالك الشمري
29-01-13, 20:56
الله يعطيك العافيه ابومالك على الموضوع ..
ابسأل عن رمز الجهه التعليميه هل يقصد فيه الجامعه اللي متخرجه منها .....او الجامعه اللي يكون فيها اختبار القياس ..؟ اذا كانت مختلفه

المقصود منها رمز الجامعة الذي تخرجت منها المعلمة ..
حياك اختي ..

كومه ورد
04-02-13, 02:53
السلام عليكم

طيب وش أحط بخانه رمز الجهه التعليميه ? الرمز يعني ارقام .? انا قسمي لغه عربيه جامعه حائل

كومه ورد
04-02-13, 04:49
??

أبو مالك الشمري
04-02-13, 10:22
أختي كومة ود ..
جامعة حائل هذا رمز الجهة التعليمية التابع لها : 06101

lulucaty..
04-02-13, 10:44
فقط المشرحات وإلا الكل

أبو مالك الشمري
04-02-13, 11:50
فقط المشرحات وإلا الكل

الاختبار للكل .. بل بالعكس المرشحات اللاتي رشحن للتعيين في الايام الماضية غير مطالبات باختبار قياس ..

أبو مالك الشمري
04-02-13, 22:22
بدء التسجيل لاختبار كفايات المعلمات في مرحلته الثانية

الرياض (إخبارية حائل): أعلن المركز الوطني للقياس والتقويم، بدء المرحلة الثانية لتسجيل المتقدمات لاختبار كفايات المعلمات, وذلك عبر موقعه على شبكة الإنترنت www.qiyas.org.

وأوضح مدير إدارة العلاقات والإعلام والاتصال بالمركز، إبراهيم بن محمد الرشيد: أن المركز سيبدأ اعتباراً من الثلاثاء 24 ربيع الأول 1434هـ، المرحلة الثانية في تسجيل المتقدمات لاختبار كفايات المعلمات, ويستمر حتى يوم الجمعة 19 ربيع الثاني 1434هـ.

وأضاف الرشيد: هذه المرحلة تشمل المرشحات من وزارة الخدمة المدنية في عدة تخصصات، وهي: التربية الإسلامية, واللغة العربية, والتاريخ, والجغرافيا, والتربية الأسرية (اقتصاد منزلي)، ورياض الأطفال, مشيراً إلى أن موعد إجراء الاختبار سيكون يوم الخميس 2 جمادى الأولى 1434هـ, وذلك في 45 مقراً موزعة على جميع مناطق ومدن المملكة.

وأشار مدير العلاقات والاتصال إلى أن المرحلة الأولى، التي أعلن عنها سابقاً، سينتهي التسجيل فيها الأربعاء 25 ربيع الأول 1434هـ، التي تشمل عدداً من التخصصات وهي (الرياضيات, العلوم, الفيزياء, الكيمياء, الأحياء, الحاسب الآلي, اللغة الإنجليزية, المكتبة والبحث, الإعاقة الفكرية, صعوبات التعلم, التوحّد, العوق السمعي, تدريبات إعاقة, التربية الفنية, علم النفس, علم الاجتماع, العلوم الإدارية, التفوق والابتكار).

وبين أن طريقة التسجيل من خلال فتح ملف على موقع المركز الإلكتروني www.qiyas.org للّاتي يسجلن لأول مرة؛ ومن ثم الدخول إلى ملف الطالبة والتسجيل للاختبارات, وتحصل المتقدمة على رقم مشترك، حيث يستمر معها طيلة تعاملها مع المركز، ويمكن الدخول للموقع الإلكتروني للمركز للتعرف على طريقة التسجيل.

وأوضح أن اختبارات المعلمات تتبع نفس النهج التي تحكم اختبارات المعلمين, حيث تشمل الاختبارات على مهارات مشتركة بين جميع التخصصات, وهي مهارات تربوية، ومهارات لغوية، ومهارات عددية, وكذلك مهارات تخصصية، تختلف من تخصص إلى آخر.

يذكر أن المركز يجيب على جميع استفسارات المتقدمات، ويستقبل ملاحظاتهن من خلال قسم الاتصال على الرقم 920001170 من الساعة 8 صباحاً وحتى 9 مساءً, وعبر شبكات التواصل الاجتماعية الفيس بوك وتويتر @QiyasOnline, إضافة إلى البريد الإلكتروني Support@qiyas.org أو Faq@qiyas.org أو عن طريق موقع المركز www.qiyas.org.

كومه ورد
05-02-13, 03:27
جزاك الله خير ابو مالك

الحين انا سجلت وفتحت ملف وارسلو لي رقم المشترك وجيت بسجل بالاختبار طلعت لي صفحه اهلا وسهلا وفيه كذا خانه وفيه مربع كبير مكتوب بوسطه بالاحمر لاتوجد اختبارات مسجله ؟؟ وش اسوي الحين

أبو مالك الشمري
05-02-13, 17:37
جزاك الله خير ابو مالك

الحين انا سجلت وفتحت ملف وارسلو لي رقم المشترك وجيت بسجل بالاختبار طلعت لي صفحه اهلا وسهلا وفيه كذا خانه وفيه مربع كبير مكتوب بوسطه بالاحمر لاتوجد اختبارات مسجله ؟؟ وش اسوي الحين

أختي راسليني على الخاص عند عدم معرفتك بطريقة التسجيل ..

أتعبني وفاي
06-02-13, 14:33
لو سمحتوا التسجيل للمرحله الثانيه مافتحوه للحين متى يفتح ولا انا بس مايفتح معي او طريقتي غلط

أبو مالك الشمري
06-02-13, 14:59
أختي أتعبني وفاي .. فتح التسجيل للمرحلة الثانية من يوم امس الثلاثاء ..
لا اعلم عن طريقتك بالتسجيل كيف كانت ؟
لكن اذا واجهتي مشكلة بالتسجيل راسليني على الخاص ..
موفقه أختي ...

بسمه خجل
06-02-13, 17:48
انا كذلك لم يفتح التسجيل ... يقال انه متاح من يوم السبت القادم

أبو مالك الشمري
06-02-13, 22:41
الأخوات الكريمات الرغبات في التسجيل في اختبار الكفايات للمعلمات المرحلة الثانية للتخصصات التالية :
التربية الإسلامية, واللغة العربية, والتاريخ, والجغرافيا, والتربية الأسرية (اقتصاد منزلي)، ورياض الأطفال,

فقد تم تأجيل التسجيل في إختبار الكفايات للمعلمات المرحلة الثانية وسيبدأ إعتباراً من يوم السبت القادم 28 / 3 / 1434هـ
حتى يوم الجمعة 19 / 4 / 1434هـ

لذلك جرى التنويه ..

آمنيآت
07-02-13, 09:10
مشكووووورر آخوووي

يسعدك ربي ويوفقك ^^

أبو مالك الشمري
08-02-13, 01:55
مشكووووورر آخوووي

يسعدك ربي ويوفقك ^^

امين

الحنيين
15-02-13, 23:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا سويت اشتراك ووصلني رقم الاشتراك
لكن كلما دخلت على تسجيل اختبار يظهر لي مربع حوار يخبر فيه بأني اذا كان تخصصي من الاقسام النظريه اسجل خروج
افيدوني جزاكم الله خيرآ بطريقه التسجيل لاني حاولت بشتى الطرق ماقدرت

أبو مالك الشمري
16-02-13, 00:00
لكن كلما دخلت على تسجيل اختبار يظهر لي مربع حوار يخبر فيه بأني اذا كان تخصصي من الاقسام النظريه اسجل خروج
افيدوني جزاكم الله خيرآ بطريقه التسجيل لاني حاولت بشتى الطرق ماقدرت

راسليني على الخاص وابشري بالمساعدة وفقك الله ..

بقعاوية
16-02-13, 06:35
افيدوني جزاكم الله خيرآ بطريقه التسجيل لاني حاولت بشتى الطرق ماقدرت اختي مثلتس
تخصصه لغه عربيه والتسجيل يقولون بادي من 28/3 واذا دخلنا بنحجز موعد مانلقى شي
الله يجزااااااه خير الي يفيدنا

أبو مالك الشمري
16-02-13, 07:18
الإخوات الكريمات الراغبات بالتسجيل للمرحلة الثانية للتخصصات النظرية التالية : ( تربية *إسلامية، لغة عربية، تربية أسرية (اقتصاد منزلي)، تاريخ، جغرافيا، رياض أطفال)

فقد فتح التسجيل لبعض المعلمات المرشحات من وزارة الخدمة المدنية ..

وسيفتح التسجيل لكل التخصصات النظرية ولكل المتقدمات في المرحلة الثالثة التي ستحدد لاحقا ..

للاطلاع على المصدر والأسماء المرشحة التي بإمكانها التسجيل على الرابط التالي :

http://87.101.230.11/CheckCandidate.aspx

ضمة وله
26-02-13, 15:26
السلام عليكم
مساءك رضا ريك
اخوي الله يرضا عليك
انا من محافظة الأفلاج
احاول اسجل بيانات اختي في اختبار الكفايات للمعلمات لانها مرشحة لاختبار الفترة الثانية بجمادى الاولى وطبعا اخر موعد ب 4/19
و مشكلتي
مايطلع لي رمز الجهة التعليمية وقالوا احط 99999
بالاضافة انه ما يطلع لي رمز مواعيد الاختبار ومايطلع بالمقر الافلاج

وحاولت ارسل عالخاص قال ممتلئ

ارجو الرد جزاكم الله خير

أبو مالك الشمري
26-02-13, 17:03
حياك اختي بمنتدى فضا حائل بين اخوانك واخواتك
بالنسبة للجهة التعليمية فهي جامعة اختك التي تخرجت منها ؟

اعطيني اسم الجامعة وسوف ابحث لك عن رمز الجهة التعليمية لها ..

اما اذا لم يظهر لك موعد بالافلاج فهذا يعني انه لا يوجد مقاعد متاحة حاليا ..

الحل البحث المتواصل يوميا حتى تحصلين موعد وتسجلين فيه ..
او البحث في مدينة مجاورة عن مواعيد متاحة ..

واعتذر عن امتلاء الخاص وسوف اقوم بتفريغه ...

واذا احتجتي المساعدة الاضافية راسليني على الخاص موفقه ..

سكون
26-02-13, 17:54
ما بقى عليه شي وتخلص فترة تسجيل بكفايات ..

الحمد لله اختبرته امس وخلصنا ...