المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : احتاج الي مساعده عاجله

الظبيانيه
07-04-03, 18:36
السلام عليكم

احتاج منكم الي مساعده لكي استطيع ان افيد الكثي رمن الاخوان و الاخوات الذيت يعملون في التدريس لدي مجموعه من الحقائب المفيده التي تحتوي على اوراق عمل للطالب واعدت بشكل رائع بالاضافه الي دروس على البوربوينت و غيرها للصفوف الثلاثه الاولى من المرحله الابتدائيه بالاضافه الي بطاقه متابعه الطالب الضعيف التحصيل
و لكني لا اعرف كيف احملها على المنتدي لكي يستفيد منهاالجميع و اتمني ان يفيدني احد الاخوه و شكرا

بارق
08-04-03, 01:19
نشكركِ جزيل الشكر أختي الظبيانية على هذا الشعور النبيل والذي يدل على طيب
صاحبته ونشكر لك حب الفائدة

بس ماادري قصدك أوراق والا ايش بالضبط

أحاسيس
08-04-03, 12:49
هلا أختي الفاضلة...

للأسف أن خاصية الإرفاق محجوبة عن الأعضاء وممنوحة للمشرفين..

لذا يشرفني أن أرفق لكِ ما تشائين..وذلك بموضوع خاص بك.. وتوضيح أنها منكِ..

على أن ترسليها لي على بريدي الخاص..

إذا وافقتِ سأبعث لكِ برسالة عبر البريد تحمل بريدي الخاص..

للمراسلة بيننا..

خالص الشكر والود

الظبيانيه
08-04-03, 14:18
بارق شكرا على الرد و على الكلمات الرائعه

يا اخوي لازم الانسان يساعد غيره لاني مرات احتاج لاشياء و ما الاقيها و افكر انهفيه ناس بعد يبحثون عن اشياء وموب لاقينها و يمكن يكون الشيء اللي يحثون عنه عندي ليش ما افيدهم

اختي احساس شكرا على الكلام الطيب و المبادره الطيبه و خلا ص اتفقنا برسل لج الملفات على البريد ان شاء الله بس خاصيه البريد اللي في المنتدي معطله لين ما تكتمل مشاركاتي 30 مشاركه و بعيدين بنتفق باذن الله

أجا
09-04-03, 06:51
السلام عليكم

حياك الله أختي الظبيانية

وأنا وأختي أحاسيس في خدمتك في الملتقى التعليمي ... ولا داعي للإنتظار حتى تكملي 30 مشاركة .. ونحن نتمنى أن تزيد مشاركاتك معنا أكثر وأكثر ... لكي نسعد بتواجدك معنا .

وهذا إيميلي لو حبيتي ترسلي ما عندك وسوف ينشر بإسمك

ebnaja@hotmail.com

وحياك ربي مرة أخرى

تحياتي

أجــا

الظبيانيه
10-04-03, 19:55
تسلم اخوي ابن اجا و ان شاء الله خير انا بضيفك بطرش لك الفايلات على الايميل و انت حملهم على النت و ان شاء الله الكل يستفيد