المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شكر وتقدير لمديرة

دعواك ياربي
11-09-12, 14:59
الشكر والتقدير لمديرة المدرسة الابتدائية 21 نوال فهيد مفضي الشمري التي تم اعفائها من ادارة المدرسة وذلك بسبب انقاذها ل 340 طالبة من حدوث التماس كهربائي مما جعلها تخاف على الطالبات والكادر الاداري والتعليمي اهنئكي ايتة المديرة الفاضلة التي ضحت بمنصبها من اجل المحافضة على ارواح فلاذات الاكباد ولا ننسى ان الواسطة تلعب دورها داخل الادارات النسائية !!!!!!!!! اتمنى لكي التوفيق والنجاح دائما

سمو العشق
11-09-12, 15:06
طيب ممكن توضحي للناس كيف ضحت بمنصبها وانقذت الطالبات والمعلمات

عشان نكون على بينه من الامر

ملك فضاء
11-09-12, 15:12
الشكر والتقدير لمديرة المدرسة الابتدائية 21 نوال فهيد مفضي الشمري التي تم اعفائها من ادارة المدرسة وذلك بسبب انقاذها ل 340 طالبة من حدوث التماس كهربائي مما جعلها تخاف على الطالبات والكادر الاداري والتعليمي اهنئكي ايتة المديرة الفاضلة التي ضحت بمنصبها من اجل المحافضة على ارواح فلاذات الاكباد ولا ننسى ان الواسطة تلعب دورها داخل الادارات النسائية !!!!!!!!! اتمنى لكي التوفيق والنجاح دائما

لو تعاد صياغة الخبر مفصلا لايضاح الحقيقه

تركي الحاتمي
11-09-12, 15:24
هل فعلاً تم أعفاءها .؟وما سبب الأعفاء ؟

دعواك ياربي
11-09-12, 15:31
اللبيب بالاشارة يفهم الاشراف على خلاف بالمدرسة ذي من راح يكون البديل للمديرة السابقة التي تم التقاعدلها لما اتت المديرة ذات الكفاءة اصبح هناك خلاف تنافس بالاشراف من يبي المدرسة هذي الطامة الكبرى الاشراف سمعت مقوله منه او بالاصح سؤال وهو لماذا جميع منسوبات المدرسة موافقين على بقاء المديرة نوال ماالسبب ?هل لانها تعرف المساوة هل لانها تعرف الشخص المناسب بالمكان المناسب وبالاخير انقاذطالباتنا بعدالله سبحانة وتعالى من حدوث حريق لاسمح الله طبعا لا وذلك لان الواسطة تلعب دورها اصبح هناك حجة لهم لكي تعفى من منصبها بحجة انها كذا وكذا وكذا والباطن مايعلمة الاالله سبحانة وتعالى اتمنى وضحت المعلومة

نجم فضاء
11-09-12, 15:33
اللبيب بالاشارة يفهم الاشراف على خلاف بالمدرسة ذي من راح يكون البديل للمديرة السابقة التي تم التقاعدلها لما اتت المديرة ذات الكفاءة اصبح هناك خلاف تنافس بالاشراف من يبي المدرسة هذي الطامة الكبرى الاشراف سمعت مقوله منه او بالاصح سؤال وهو لماذا جميع منسوبات المدرسة موافقين على بقاء المديرة نوال ماالسبب ?هل لانها تعرف المساوة هل لانها تعرف الشخص المناسب بالمكان المناسب وبالاخير انقاذطالباتنا بعدالله سبحانة وتعالى من حدوث حريق لاسمح الله طبعا لا وذلك لان الواسطة تلعب دورها اصبح هناك حجة لهم لكي تعفى من منصبها بحجة انها كذا وكذا وكذا والباطن مايعلمة الاالله سبحانة وتعالى اتمنى وضحت المعلومة

لم تتضح الأمور بعد

دعواك ياربي
11-09-12, 15:41
التوضيح الطيب ماله نصيب بالدنيا انا لم اعرفها ولم يسبق لي الجلوس معها لاكن بوجود تقرير شامل بالوزارة عنها واشكر كل من ردعلى موضوعي اتمنى التوفيق للجميع

غير الشباب
11-09-12, 15:48
التوضيح الطيب ماله نصيب بالدنيا انا لم اعرفها ولم يسبق لي الجلوس معها لاكن بوجود تقرير شامل بالوزارة عنها واشكر كل من ردعلى موضوعي اتمنى التوفيق للجميع

الى الان لم تتضح الصوره ولم نعرف كيف ضحت ماذا فعلت حتى يتبين للقارئ

اعتقد من الانسب ان يذكر العمل الذي قامت به

تحياتي

سمو العشق
11-09-12, 15:57
هذا رد الادارة على موضوع الحريق

الاعلام التربوي
اشارة لما تداولته بعض الصحف الالكترونية قبل قليل عن خبر إحتراق المدرسة " 21 " الإبتدائية بحائل فاننا ننفي خبر الحريق ووفقا لادارة الصيانة والتشغيل في الادارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة حائل فان ماحدث لم يتجاوز انقطاع التيار الكهربائي وعلى اثره تم اخلاء المدرسة من الطالبات والمعلمات في اجراء احترزاي وعندما باشرت ادارة الصيانةوالتشغيل الموقع وجدت ان سبب انقطاع التيار الكهربائي زيادة احمال.
واذ نؤكد على ذلك نامل من كافة الصحف كما عودتنا دائما توخي الدقة في نقل الخبر الصحيح واستقاء المعلومات من مصدرها.

منك تعلّمت
11-09-12, 16:24
اممم اللخبطة يا شيخة ،، وش قاعدة تقولين انتي ؟؟؟

قريت موضوعك تسع مرات عجزت افهم ..

مشـتاق
11-09-12, 16:27
اممم اللخبطة يا شيخة ،، وش قاعدة تقولين انتي ؟؟؟

قريت موضوعك تسع مرات عجزت افهم ..

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

انا افهمك

هذي سلمكم الله صار اشتباه ان فيه حريق بالمدرسه فالمديره بدورها صرفت كل من كان بالمدرسه

ولما علمت الإداره بذلك اعفيت من منصبها بسبب القرار الإرتجالي منها

يبون لازم يتفحمووون الناس وبعدين يطلعون من المدرسه

فهمتوا

دعواك ياربي
11-09-12, 17:04

انا افهمك

هذي سلمكم الله صار اشتباه ان فيه حريق بالمدرسه فالمديره بدورها صرفت كل من كان بالمدرسه

فهمتوا كفو يالحبيب ماشاء الله عليك امك جابت رجل

غير الشباب
11-09-12, 19:03

انا افهمك

فهمتوا

يسلمووو مشتاق على التوضيح

بس للمعلومه اعتقد ان الحاله عاديه جدا وكثير ما نسمع بحالات مثل كذا ولا اعتقد ان السبب يحتاج الى اعفائها لهذا السبب

احس انه فيه شئ غائب ولا يعرف حتى كان حكمهم كذا

طلااااال
11-09-12, 19:08
انا مثلك عجزت افهم وش الموضوع او الزبده علا المدح او

اتمنى من اعادت صياغة الموضوع وكتابه على طمانينا

سمو العشق
11-09-12, 19:13
ترجم مشتاق عفاه الله

ملاك 6
11-09-12, 19:16
انا مثلك عجزت افهم وش الموضوع؟؟؟؟؟؟

ورق صيف
11-09-12, 19:17
لو هي حاشره البنات ومحترق نصهم وميت بعض المعلمات ومتشوه الاغلب

تسان مرقين المديره ومسجلين القضيه ضد مجهول خخخخخخخ

عادي الاداره ترقي اللي ينصب ويحتال وخويهم بخيانة الامانه هو اللي يقعد على الكرسي

عوووافي اخوي على التوضيح

هتّـان
11-09-12, 20:53
بهالزمن المجتهد ماله نصيب ..

سبحان الله !! أجل أعفوها بسبب قرارها الإرتجالي !!

واللي قاعدين على الكراسي ، رغم كف أيديهم قبل شهور ، وتواقيعهم لا زالت بالتعاميم ، هذولا ليش ما يعفون !!

على الأقل يحسب إجتهاد وإحتراز منها ، ومفروض تشكر مع التنويه بضوابط إخلاء المدرسة ..

الشكوى لله صارت لأهل الواسطات والمجاملات ، والفلاشات ، والبهرجات الإعلامية ..

غير الشباب
11-09-12, 21:23
لن نسلب المديرة حقها على ارتجالها واجتهاده

وصحيح انها ما قصرت
ولكن سبق وان سمعنا عن حوادث مشابهه لمثلها

اخذت المديرات القرار باخراج الطالبات ولم تعفى المديرة من منصبها

كل مافي الامر ان هناك شئ غايب في الموضوع لم يوضح حتى نفهم ان القرار باعفائها صائب او لا

صحيح ان الادارة العامة للتربية والتعليم فيها من القصور والقرارت العشوائية الخاطئه

ولكن ان يصل الحال الى ايقاف او اعفاء من يخاف على الطالبات هذا اعتبره من المستحيلات

ياريت لو احد من منسوبي التربية والتعليم يكون موجود هنا ويفيدنا اكثر حتى لا يكثر الكلام بدون فائده

او من كتب الموضوع اكيد انه يعرف كل تفاصيل القضية ويكتب هنا بكل اريحية ومصداقيه

تحياتي

-عطر الخزامى-
12-09-12, 03:04
فعلا مستحيل يعفونها من منصبها بمجرد اخلاء الطالبات خوفا من الحريق

فيه سبب اخر مو ع المكشوف بس ياترى وش هالسبب ؟!!!؟

ربيع قلبي
12-09-12, 03:34
لاحول ولاقوة الا بالله

دعواك ياربي
12-09-12, 05:12
لو هي حاشره البنات ومحترق نصهم وميت بعض المعلمات ومتشوه الاغلب

تسان مرقين المديره ومسجلين القضيه ضد مجهول خخخخخخخ

عادي الاداره ترقي اللي ينصب ويحتال وخويهم بخيانة الامانه هو اللي يقعد على الكرسي

عوووافي اخوي على التوضيح

برافو عليكي فهمتي

دعواك ياربي
12-09-12, 05:15
بهالزمن المجتهد ماله نصيب ..

سبحان الله !! أجل أعفوها بسبب قرارها الإرتجالي !!

واللي قاعدين على الكراسي ، رغم كف أيديهم قبل شهور ، وتواقيعهم لا زالت بالتعاميم ، هذولا ليش ما يعفون !!

على الأقل يحسب إجتهاد وإحتراز منها ، ومفروض تشكر مع التنويه بضوابط إخلاء المدرسة ..

الشكوى لله صارت لأهل الواسطات والمجاملات ، والفلاشات ، والبهرجات الإعلامية .. كلام بالصميم اخوي هتان اشكرك

منك تعلّمت
12-09-12, 07:30

انا افهمك

فهمتوا

جزاك الله خير ع توضيحك ..

الموضوع فيه شي غير معلن ،،، والا اذا اقالوها عشان كذا ،، ماعاد فيها طب إدارة التعليم بحائل .. الله يعين ..

وحيده كالقمر
12-09-12, 18:29
الاستاذه نوال أنا أعرفها انسانه رئعه بكل المقاييس

واذا هم معفينها والله انهم خسروا كادر إداري جدا مبدع في العمل الميداني

بس ما اتوقع هم بها السذاجه يخسرون خبرة في العمل الاداري بها البساطه

وبعدين ان كان هذا السبب فعلا فعلى ادارة تعليم البنات السلام

لازم يكون فيه حزم من اولياء الامور انفسهم يتجهون للأمير سعود ويرفعون قضية على ادارة التعليم

لأن هذي أرواح بشر ماهي لعبه

هي اجادت تبون تكرر مأساة مدرسة مكه حرام عليكم

يأهالي حائل خوذوا حقكم من ادارة التعليم بالشكوى لولي الأمر

فمدارسنا اصبحت شبه مقابر

طلاب وصل عددهم 300 في مباني مؤجرة ولا وبعض منها مستحدث مدارس حكوميه وصل اعدادها 400 طالبه وهممهم بس التعلم النشط والكشط

موضوع المباني لابد أن يقف عليها مدير التعليم ذاته أو المهندس خشرم عند استلام أي مبنى حكومي أو مؤجر للوقوف على مناسبته وصلاحيته

يااااااااااااااعالم هذه أرواح بشر

لا حول ولا قوة إلا بالله سأني هذا الخبر كثيرا