المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التخبط والعشوائيه عنوان توجيه المثبتات

-عطر الخزامى-
10-09-12, 13:11
بدايهً بالتخبط ونهايـــــــــــه بالعشوائيه
خطه قد ساارت عليها إداره التعليم في منطقه حائل

نعم ذلك ماحدث بالامس في توجيه المعلمات المثبتات بالأمر الملكي

لا نقول ذلك من فراغ ولكن هي براهين اتضحت في ذلك الزحام الذي كان ف الادارت النسويه صباح اليوم - عتب وقهر وألم وصبر لم يبقى منه الا القليل

من المسؤل عن ذلك التخبط ؟؟ الذي جعل جميع المثبتات يقفن امام مكتب هياء السليمان في اليوم الأول من التوجيه للمثبتات ؟؟

بالنسبه لنا نحن معلمات رياض الأطفال
من الذي وجهنا ؟ بالشكل العشوائي القاسي ؟

1/ معلمه روضتها بحاجه لمعلمات ويتم نقلها ويؤتي بغيرها ؟ وقت تعبت وصرفت على تلك الروضه الكثير - وبذلك يأتي بمعلمه أخرى - اين الدراسه والتخطيط قبل التنفيذ ؟ اليس من المفروض أن تدرس مدى احتياج الروضه للمعلمه ومن ثم على ذلك يتحدد توجيهها او بقائها ؟

2/ حائل ينقصه الكادر التعليمي ( لرياض الاطفال ) نقص حاد للغايه حيث ان اغلب المعلمات هن تخصص اقتصاد - تم توجيه معلمات الاقتصاد بالمدارس وبقيت اماكنهن فارغه ؟ من الذي سوف يغطيء تلك الاماكن - ومدينه حايل ليس بها تخصص روضه ؟؟ اليس هذا بتخبط أيضا ؟

3/ تقديم توجيه معلمات جداره على معلمات التثبيت كان لها الاثر الاكبر في هذه الفوضى - كيف ذلك ؟
اي انه لو تم توجيه المثبتات سوف يحدد بعد ذلك مدى الاحتياج والنقص -
ويتم تغطيته بالمعلمات الجدد ( جداره ) وتوزيعهن التوزيع الصحيح - ولكن اللامبالاه تصنع تلك العشوائيه

4/ من وزع معلمات رياض الاطفال - يبدو انه ليس على درايه تامه بذلك التخصص ؟ّ!!! لماذا لم يكن احد المسؤلات عن رياض الاطفال فهن ادرى بمعلمات الروضه وبرياض الاطفال وبمدى النقص الحاد الذي فيه - فهن ملمات بكل مايندرج تحت تخصص رياض اطفال

حســـــــــــــبنا الله ونعـــــــــــم الوكيـــــــــــل

---------------------------------------------
ننتظر براهين التخبط والعشوائيه التي تثبت ذلك من اخواتنا المثبتات لجميع التخصصات لكي يطلع العالم على الفشل الاداري وسوء التخطيط وعشوائيه التنفيذ

حلو مبسم
10-09-12, 13:33
قرارات اخر الليل لا تواخذينهم مامن شوف مدمسه الدنيا عليها :001:

الجوووووري
10-09-12, 13:40
حسبنا الله ونعم الوكيل

خالد نت
10-09-12, 13:46
أختي والله الدعوة كلها بالبركة !!!! لا تطوير ولا تخطيط

بالتوقيق ...

هتّـان
10-09-12, 13:57
كل عمل لا يتم أولاً بأول حتماً سيخرج ملخبط ..

كل شئ تدخل فيه الواسطة حتماً سيدفع ثمن العشوائية فيه صاحب الحق ..

كل مسؤول باع ذمته لإرضاء المقربين حتماً لن يدوم كرسيّه ، ولن يبقى إلا الإخلاص في العمل ..

الله يعدّل الأحوال ، ويقيّض لهذه الإدارة من يضرب بيد من حديد على رؤوس الفساد الإداري فيها ..

استغفر الله ربي
10-09-12, 14:00
ياعطر

هل هذا التوجيه اللي طلع اليوم يشمل المثبتات فقط ام معهم المعلمات الجدد أيضا ؟

هتّـان
10-09-12, 14:03
هل هذا التوجيه اللي طلع اليوم يشمل المثبتات فقط ام معهم المعلمات الجدد أيضا ؟ المثبتات ، والمنقولات في الحركة السابقة فقط ..

الجدد إلى الآن ..

استغفر الله ربي
10-09-12, 14:06
شكرا لك اخي هتان على الاجابة

-عطر الخزامى-
10-09-12, 14:08
الجدد لسى مابعد وجههوهم - جربت لصديقاتي ماطلع معي

الله يعينهن على الصدمات القادمه

-عطر الخزامى-
10-09-12, 14:10
يسعدكم ع مشاركتكم النقاش الله يكفيكم شر هالاداره

ووننتظر العجب العجاب وكوارث التوجيه

ابوشوق
10-09-12, 14:26
على حسب علمي

ان التوجيه داخل القطاع

محبة االجنة
10-09-12, 14:57
انا معلمه من المعينات الجددلهذه السنه وتم نقلي من قطاع الى مدرسه اخرى وفي قطاع اخر يمكن هذا من التخبط والعشوائيه
ادارة حائل في نظري ادارة تعمل على التخبط دائما والكل يعاني منه

-عطر الخزامى-
11-09-12, 00:24
على حسب علمي

ان التوجيه داخل القطاع

اي نعم داخلي
لكن عشوائي بحت
شوف حقون القرى - اللي يداومون يومي وجههوهم لقرى ابعد بحجه انه ف نفس القطاع - يعني مو ف كل الاحوال ايجابيها انها بنفس القطاع

-عطر الخزامى-
11-09-12, 00:25
انا معلمه من المعينات الجددلهذه السنه وتم نقلي من قطاع الى مدرسه اخرى وفي قطاع اخر يمكن هذا من التخبط والعشوائيه
ادارة حائل في نظري ادارة تعمل على التخبط دائما والكل يعاني منه

ها اكبر تخبط - يقولون بنفس القطاع يقومون يرمونها قطاع اخر ايش الظلم هذا الله ينتقم من هالاداره الفاشله

كلي جرووح
11-09-12, 08:23
ايو الله كلامك سليم بعد ماجيناهم وهم بحاجه ماسه لنا ومسكنا مناهج وتعلمنا وعلمنا وجهونا لمدرسه فيها تكدس وتركنا اماكنا شاغره ومديرتنا حائره مع انها تقول احتمال تثبيتكم عندي نظرا للخبره اللي معنا والاحتياج بمدرستهم....... بالأخير لاهذي ولاذيك. الله المستعان

وبعدين..
11-09-12, 10:22
الله لايوفقهم وحسبي الله عليهم انا هالاداره مادري وش انا عاملتن لهم ظالمينن
ظلم نصه يكفي من بداية تعاقد التثبيت الي الحين مرمطونن باوله مرمطه والحين ظلموني وماعطوني حقي غيري اقل من معدلي بمكان اقرب مني بفهم ليه ؟ الله لا يبارك بهم

بحر العلم
11-09-12, 13:32
انا وجهوني لمدرسه ابتدائي رغم ان تخصصي فيزيا وسنتين ادرس هالمنهج
وبالاخير فيه قري ماعندهم معلمات فيزياء ولا احياء ولا علوم
حسبي الله ونعم الوكيل
ليه ماوجهوني لها !!!!

هوازن العلي
11-09-12, 14:22
صدقتي اختي انا معلمة روضه تخصص رياض اطفال انا من اسس الروضه من الصفر وكافئوني بتوجيهي خارج مقر اقامتي والاكتفاء بجداره
ليش بالعامي هل حنا غنم ؟
اقسم لو امسك ادارة رياض الاطفال لترون العجب وانا قد كلامي ولله الحمد لكن وطني متخصص بقتل المميزين
لقيت بديله والى الان محاولات اذا ما نجحت بترك التدريس وحائل وعسى ذنبي برقبة كل ظالم

الجناوي
11-09-12, 18:53
الله ينتقم منهم..
وحسبي الله عليهم..ظلمونا بمعنى الكلمه ...
الله يسلط عليهم اللي اقوى منا وياخذ لنا حقنا منهم...

-عطر الخزامى-
12-09-12, 11:01
حسبي الله عليهم ماحد خلوه براحته كلن ضلموه
-------------------
يياخي وش ذنبنا حنا معلمات الروضه والله حتى من راتبنا ندفع على الفصول وبعد مانعدلها ونزينها ينقلونا ويجي غيرنا يتمتع بمكاننا رغم انه مكاننا شاغر ومداومين فيه قبل التوجيه وماشيه الامور زي العسل - حرام عليكم - خلونا بروضاتنا
وغطو نقصكم والحاجه للمعلمات - من التعيين الجديد من جداره

حنا اولى نوجهه قبلهم ثم هم يغطون بهم - لكن عقول فارغه
ونفس الحال ينطبق على التخصصات الثانيه هجولتو بهم وضلمتوهم وحرقتو قلوبهم وهم اولى من حقات جداره
فـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــشـــــــــــــــــــــ ـــل اداري / وتبون معلمات شاطرات ها مالت عليكم بـــس

ka999
12-09-12, 20:38
المفاضله في عملية النقل يجب أن تكون عن طريق الخدمة مثل النظام في عهد سعود الرباح عظم الله أجره نعم هذه الطريقة نصرتا للحق وعادله

ومرضية بالجميع .

غرآم اطفال
13-09-12, 11:21
حسبي الله عليهم
بعض المثبتات قديمات اكثر من 10 سنوات وهي تعاقد المفروض له الاحقيه ان تكون بحايل
اقل خدمه منهن دخلوهن حايل والله ظلم المفروض على سنة التخرج حالهن حال المعينات الجدد والمنقولات
عاد اللي عنده واسطه ماشاء الله جابوه حايل ويقولون انه مبادله عشان يسكت الباقين
الله يعينهن وييسر لهن كل خير