المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ،:::"""فضلاًً و ((أمراً )) أيتها: المعلمات الجدد!!!{{{ المثبتات }}} أولـــى ،،،،::

،،،ـكون
08-09-12, 10:13
بسم الله الرحمن الرحيم

:icon3:وقفــــه :

1- المعلمات المثبتات بالأمر الملكي ماهن الا متعينات ورسمي ولكن استبعدن بسبب اثبات الاقامه الظالم ولولا الله ثم هن لما الغي اثبات الاقامه..

2- المعلمات المثبتات بالامر الملكي هن اعلى منكن يالجدد لما لهن من خبره وايضاً بالمرتبه.

3- لعلم المعلمه الجديده لولا الله ثم التثبيت لما وصل ارقامهن للخدمه المدنيه ولبقين حبيسات البيوت لاتقل عن عشر سنوات لكثر المثبتات جاءت ارقامهن

4-اكثر المثبتات تم تثبيتهن في قرايا تبعد اكثر من 250 وانتن ايتها المعلمات الجدد باقرب قرى حائل فهذا الظلم بعينه..لنكن لم تاخذن حقكن بالغربه والتشرد..

5- تم توجيه الجدد على المثبتات وهن احق واولى بالتوجيه قبلهن لانهن لهن سنتين وهن مثبتات

6- وقد ظلمن بعدم دخولهن بالحركه الاساسيه وحرمانهن والمدن الثانيه تم دخولهن ضمن الحركه الخارجيه والداخليه..

وبالاخير احب اوضح لما سمعته من اكثر المعلمات الجدد:
اعلمي ان المثبته اعلى منكِ في المرتبه واعلى منكِ في الخبره واحق منكِ في القرب الى حائل - وخير المثبتات عليكن كثير لانهن تم تثبيت دفعه كبيره حتى وصلت ارقامكن..

اما مساله رزق وحظ لايدخل فيه نظام يمشي على الكل
وقولك المثبته والمثبته فهي افضل منكِ بكثير فاحمدي الله كثير ان حصل لكِ التعيين لان مستواكِ وشهاداتك اقل من المثبتات

واوجه الكلام للاستاذ:حمد العمران والاستاذه / هياء السليمان خافوا الله في الامانه فانتم وضعتو الجدد في اماكن قريبه جداً وفي القرايا البعيده فيه المعلمات المتعينات في السنه الماضيه وهن احق بالتقريب وفيه المعلمات الرسميات بالامر الملكي وهذا حقهن بالتقريب...

اسمهن الدفعه المظلومه((المثبتات))

:21:

(دمعة فرح)
08-09-12, 10:39
نعم هذا الكلام الصحيح

ياليت ياصل الكلام هذا للمسئولين

حرام اتثبت بالحايط وانا مثبته والمتعينات بموقق والغزاله والقرى القريبه ولله حرام

السجينة
08-09-12, 12:06
اللي سمعته ولا ادري المعلومه صحيحه او لا

ان توجيه المثبتات ماراح ينظرون للخبره ولا لسنه التخرج يعني فوق الظلم ظلم اخر

لعيونكـ ـاشتاقـ
08-09-12, 12:09
لا ياختي ماهو دليل ان تثبيتكن هو سبب ترشيح المعلمات الجدد
لان التعاقد معكن لم يتم ع اساس الاقدميه والاحقيه بل ع الواسطة وان غالبيه المثبتات حديثات التخرج ع العكس من المعلمات الجدد فهن اقد م بالتخرج واكبر دليل علئ كلامي هو ان التعاقد معكن لم يكن يخضع لمعايير فمنكن من تعاقدت في حايل ومنكن من تعاقدت في قرئ قريبه من حايل ع العكس من المعلمات الجدد فهن تم وضعهن علئ حسب النقاط في البعد وقد يكون التعاقد معكن طوال السنين هو السبب في تاخير ترشيح هؤلاء المعلمات لذلك اتمنئ منكي توخي الصدق والصراحه
هذا ماأردت توضيحه والله يوفق الجميع

حائليه وافتخر
08-09-12, 12:12
صفي النية تصفالك ياخيه
كلنا ودنا عند بيوتنا لكن الجابروت والظلم وربك ما يضيع حق احد

بس توكلي على الله واجعلي توكلك خالص لوجه الكريم
الله يرزقنا واياك من واسع فضله

لعيونكـ ـاشتاقـ
08-09-12, 12:13
اللي استفدته من موضوع المثبتات والمعلمات الجدد هو
رضاء الناس غايه لاتدرك
والله يعيين هيا السليمان اللي تدخلونه بكل موضوع

السجينة
08-09-12, 12:26
وسكون المعلمات الجدد مالهن دخل جاهن تعيين وترسمن
بس السؤال والعتب موجهه للمسؤل عن التثبيت اللي ماندري من !؟
سنتين ولا سوو لنا شي غير تحليل سموم وتعبئه شرايح !!!

الروض
08-09-12, 12:37
الله يكتب للجميع الخيرة والتوفيق

ابواضواء
08-09-12, 13:48
رزقي يجيني لو كلن يرده ورزق غيري ياملى مايجيني. ....
ولو تركض ركض الوحوش مالك الا ماتحوش. ..... وكلن بياخذ نصيبه ورزقه وأعلمي أنه لو كشفت اﻷستار لعلم اﻷنسان أن ما أختاره الله له هو الخيره. ..
فأكثري عزيزتي من قول اللهم دبرني بأحسن تدبيرك. ..
وأتركي توجيه اﻷتهام للعمران وهياء السليمان ﻷنك لاتعلمين ماالظروف المحيطه بهم. فأذا كانوا ظالمين فالله يحاسبهم وأن كانوا غير ذلك فالله يعينهم على ماهم فيه وترى الكسبان اللي مايصير للناس حق عليه.
فلا تقنطي من رحمة اللله ولا تأثمي بظلمك لمسئول لاتعرفين عن الوضع فدعي الخلق للخالق. ...
والله يعوضنا بسلامة أهلنا وأولادنا ويرزقنا الصحه والعافيه اللي تغنينا عن كل شي. والله يعيننا على الوظيفه تراها أمانه ومسئولين عنه تجاه الطالباتوحقهن واﻷكيد التقصير رايح يكون موجود عن قصد أو غيره

حايلي وسيم
08-09-12, 14:20
ياسبحان الله اول تبن الوظيفه لو هي بقلايع وادرين ويوم امر الله ثم ابو متعب بتثبيتكن قلتن نبي ونبي

ابن ادم طماع وفيه صفة الحسد

للمعلومية اغلب اللي مثبتات جن بواسطه عقد بعدين جاء نصيبهن بالتثبيت

حايلي وسيم
08-09-12, 14:22
سكون احمدي ربك غيرك تعين بمحايل عسير وهي من اهل حايل وغيرها كثير
وانتي بقريا حايل عند اهلك وحولهم

،،،ـكون
08-09-12, 14:25
نعم هذا الكلام الصحيح

ياليت ياصل الكلام هذا للمسئولين

حرام اتثبت بالحايط وانا مثبته والمتعينات بموقق والغزاله والقرى القريبه ولله حرام

بإذن الله راح يأصل وبدون زعل أحد وكل وحده راح تأخذ حقه

فعلاً مالك ذنب تتثبتين بعيد وانتي لك سنتين بعيده وخذيتي حقك بالبعد

،،،ـكون
08-09-12, 14:31
لان التعاقد معكن لم يتم ع اساس الاقدميه والاحقيه بل ع الواسطة وان غالبيه المثبتات حديثات التخرج ع العكس من المعلمات الجدد فهن اقد م بالتخرج واكبر دليل علئ كلامي هو ان التعاقد معكن لم يكن يخضع لمعايير فمنكن من تعاقدت في حايل ومنكن من تعاقدت في قرئ قريبه من حايل ع العكس من المعلمات الجدد فهن تم وضعهن علئ حسب النقاط في البعد وقد يكون التعاقد معكن طوال السنين هو السبب في تاخير ترشيح هؤلاء المعلمات لذلك اتمنئ منكي توخي الصدق والصراحه

لا تتكلمين بالواسطه لاني مادخلت في موضوع الواسطه ولو ادخلتها لدخلت في متاهات طويله

وانا معك ان الواسطه له دور بس لعلمك المثبتات ثلاث انواع 1-على اساس المستبعدات وتم التعاقد معهن وهن قليلات حوالي 200 معلمه على رقم وظيفي وهن اول دفعه وتم وضعهن بالقرايا البعيده
2- على اساس ارقامهن الدفعه 2و3و4 تم التعاقد معهن بنفس منطقه حائل لانهن بديلات
3- على اساس الواسطه

،،،ـكون
08-09-12, 14:33
صفي النية تصفالك ياخيه
كلنا ودنا عند بيوتنا لكن الجابروت والظلم وربك ما يضيع حق احد

بس توكلي على الله واجعلي توكلك خالص لوجه الكريم
الله يرزقنا واياك من واسع فضله

مايضيع حق وراه طلابه>>>>> لهن سنتين وساكتات

والله يرزق الجميع من واسع فضله

،،،ـكون
08-09-12, 14:35
اللي استفدته من موضوع المثبتات والمعلمات الجدد هو
رضاء الناس غايه لاتدرك
والله يعيين هيا السليمان اللي تدخلونه بكل موضوع

اكيد انتي من المدرسه قريبه واخذه حق مو حقك ويمكن مدخله فيتامين (و)

،،،ـكون
08-09-12, 14:37
وسكون المعلمات الجدد مالهن دخل جاهن تعيين وترسمن
بس السؤال والعتب موجهه للمسؤل عن التثبيت اللي ماندري من !؟
سنتين ولا سوو لنا شي غير تحليل سموم وتعبئه شرايح !!!

انا معك مالهن دخل والله يرزقهن بس ليش الوحده شايفه نفسه يوم تعينت انتم يالمثبتات ومامتعبنا غير هالمثبتات
خلاص تعينت تحمد وتشكر ربه لاتجلس تعنفص

الله يمهل ولا يهمل

،،،ـكون
08-09-12, 14:38
الله يكتب للجميع الخيرة والتوفيق

أمين

وشكراً لمرورك

،،،ـكون
08-09-12, 14:39
رزقي يجيني لو كلن يرده ورزق غيري ياملى مايجيني. ....
ولو تركض ركض الوحوش مالك الا ماتحوش. ..... وكلن بياخذ نصيبه ورزقه وأعلمي أنه لو كشفت اﻷستار لعلم اﻷنسان أن ما أختاره الله له هو الخيره. ..
فأكثري عزيزتي من قول اللهم دبرني بأحسن تدبيرك. ..
وأتركي توجيه اﻷتهام للعمران وهياء السليمان ﻷنك لاتعلمين ماالظروف المحيطه بهم. فأذا كانوا ظالمين فالله يحاسبهم وأن كانوا غير ذلك فالله يعينهم على ماهم فيه وترى الكسبان اللي مايصير للناس حق عليه.
فلا تقنطي من رحمة اللله ولا تأثمي بظلمك لمسئول لاتعرفين عن الوضع فدعي الخلق للخالق. ...
والله يعوضنا بسلامة أهلنا وأولادنا ويرزقنا الصحه والعافيه اللي تغنينا عن كل شي. والله يعيننا على الوظيفه تراها أمانه ومسئولين عنه تجاه الطالباتوحقهن واﻷكيد التقصير رايح يكون موجود عن قصد أو غيره

الحمدالله الرزق جاء من الله ثم الملك
والا الحسد مالي قلوب الغير

اوجه الاتهام انهم وجهو المتعينات الجدد والمثبتات لهن سنتين والان اسبوعين ولا حركت ساكن

،،،ـكون
08-09-12, 14:41
ياسبحان الله اول تبن الوظيفه لو هي بقلايع وادرين ويوم امر الله ثم ابو متعب بتثبيتكن قلتن نبي ونبي

الحمدالله في جميع الاحوال

العقد انا معك ان فيه واسطه وسبق رديت على ذلك
ولعلمك حتى التعيين فيه واسطه!!!!

،،،ـكون
08-09-12, 14:43
سكون احمدي ربك غيرك تعين بمحايل عسير وهي من اهل حايل وغيرها كثير
وانتي بقريا حايل عند اهلك وحولهم

هي اللي طالبه تكون بمحايل عسير
ماضر بنات المدينه والجوف والشرقيه وتبوك والرياض متعينات بحايل
والله يوفق الجميع وكل واحد مايدري وين رزقه

حايلي وسيم
08-09-12, 14:50
الحمدالله في جميع الاحوال

العقد انا معك ان فيه واسطه وسبق رديت على ذلك
ولعلمك حتى التعيين فيه واسطه!!!!

لا لا التعيين ليس فيه واسطة أبد ابد

حايلي وسيم
08-09-12, 14:53
هي اللي طالبه تكون بمحايل عسير
ماضر بنات المدينه والجوف والشرقيه وتبوك والرياض متعينات بحايل
والله يوفق الجميع وكل واحد مايدري وين رزقه

من الحاجه راحت بعيد والا انتي عندي بهذا على قولة الشيبان رمية حصاه
اهم شي الله يكافينا شر الحسد واهله

،،،ـكون
08-09-12, 14:59
لا لا التعيين ليس فيه واسطة أبد ابد

الا فيه واسطه وانا شخصياً اعرف ناس تعينو بواسطه

مو تقولين لا وانتِ ماتدرين

،،،ـكون
08-09-12, 15:00
من الحاجه راحت بعيد والا انتي عندي بهذا على قولة الشيبان رمية حصاه
اهم شي الله يكافينا شر الحسد واهله

ايوالله الله يكفينا شر الحسد واهله ويبعده عن جميع المسلمين والمسلمات

حايلي وسيم
08-09-12, 15:05
الا فيه واسطه وانا شخصياً اعرف ناس تعينو بواسطه

مو تقولين لا وانتِ ماتدرين

مستحيل واللي قالك فيه واسطه يبي يشكله عندك انه راعي واسطااات
التعيين كله بنقاط وأقدمية حتى وزارة الخدمة المدنية حطت اعلان بنفس الموقع علي شان كل وحده تشوف نقاطها وش وصل عليه الرقم من ناحية التعيين

،،،ـكون
08-09-12, 15:10
التعيين كله بنقاط وأقدمية حتى وزارة الخدمة المدنية حطت اعلان بنفس الموقع علي شان كل وحده تشوف نقاطها وش وصل عليه الرقم من ناحية التعيين

انا اعلمك وشلون الواسطه فقط بمجرد سحب اوراق المتقدمات حتى يصل الرقم للمتقدمه المطلوبه وبهذا يكون وصل رقمه وترشحت <<<<اتمنى وصلت المعلومه

ابواضواء
08-09-12, 15:13
أختي...سكون. .هدي نفس ومالازم كل رد يأخذ منك مبلغه . عارفه أن اللي يده بالماء مو مثل اللي يده بالنار وأنا والله اني متضرره بتأخير التوجيه وأني على أعصابي وين بصير لكن أرجع وأقول ( لاتفكر والله المدبر) افرشي سجادتك ولمسي جبينك لﻷرض وأهمسي للرب المدبر الرحيم القادر بكل مابقلبك وترجيه هو أعلم بحالك وثقي بالله وأحسني الظن ومابين طرفة عين وأنتباهتها يغير الله من حالا الى حال. ماتدرين لو هالتأخير فيها فرج لك يمكن يرجعون ويخلوننا نطلب شرائح حسب أقامتك .لا تستغربين ولا تقولين مستحيل ربي على كل شي قدير. بس يبي اللي يلح بالدعاء ويثق باﻷجابه ... وفق الله الجميع. ....

حايلي وسيم
08-09-12, 15:20
انا اعلمك وشلون الواسطه فقط بمجرد سحب اوراق المتقدمات حتى يصل الرقم للمتقدمه المطلوبه وبهذا يكون وصل رقمه وترشحت <<<<اتمنى وصلت المعلومه

شوفي الاعلان هذاا وتأكدي بنفسك

الدعوي ماهي خم طم

أطلقت وزارة الخدمة المدنية خدمة الكترونية الهدف منها استعلام المتقدمات على الوظائف التعليمية النسوية عن وضعهن في المفاضلة مقارنة بزميلاتهن المتقدمات بنفس المؤهل ومناسبته للمرحلة التعليمية وبناءً على الرغبات المكانية المحددة من قبلهن.
أوضح ذلك المتحدث الرسمي لوزارة الخدمة المدنية الأستاذ عبدالعزيز بن عبد الرحمن الخنين الذي بين انه يمكن الآن لأي من المواطنات الكريمات من المتقدمات لهذه المفاضلة الدخول على برنامج جدارة واتباع رابط الاستفسار عن حالة الطلب لمعرفة نقاطها ووضعها بين زميلاتها المدعوات حسب النقاط والرغبات المكانية التي حددتها المتقدمة بنفسها .
واكد الخنين ان هذا الخدمة التي تطلقها الوزارة تأتي تأكيد لمبدأ الشفافية الذي انتهجتها الوزارة في اعلان اسماء المدعوات والذي احتوى نقاط المدعوة ومنطقة تعيينها وتخصصها .

http://www.mcs.gov.sa/InformationCenter/News/MinistryNews/Pages/%D8%A7%D9%84%D8%AE%D8%AF%D9%85%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AF%D9%86%D9%8A%D8%A9-%D8%AA%D8%B7%D9%84%D9%82-%D8%AE%D8%AF%D9%85%D8%A9-%D8%A7%D8%B3%D8%AA%D8%B9%D9%84%D8%A7%D9%85-%D8%B9%D8%A8%D8%B1-%D9%85%D9%88%D9%82%D8%B9-%D8%AC%D8%AF%D8%A7%D8%B1%D8%A9.aspx

حايلي وسيم
08-09-12, 15:22
واكد الخنين ان هذا الخدمة التي تطلقها الوزارة تأتي تأكيد لمبدأ الشفافية الذي انتهجتها الوزارة في اعلان اسماء المدعوات والذي احتوى نقاط المدعوة ومنطقة تعيينها وتخصصها .

http://www.mcs.gov.sa/InformationCen...%B1%D8%A9.aspx

حايلي وسيم
08-09-12, 15:24
أختي...سكون. .هدي نفس ومالازم كل رد يأخذ منك مبلغه . عارفه أن اللي يده بالماء مو مثل اللي يده بالنار وأنا والله اني متضرره بتأخير التوجيه وأني على أعصابي وين بصير لكن أرجع وأقول ( لاتفكر والله المدبر) افرشي سجادتك ولمسي جبينك لﻷرض وأهمسي للرب المدبر الرحيم القادر بكل مابقلبك وترجيه هو أعلم بحالك وثقي بالله وأحسني الظن ومابين طرفة عين وأنتباهتها يغير الله من حالا الى حال. ماتدرين لو هالتأخير فيها فرج لك يمكن يرجعون ويخلوننا نطلب شرائح حسب أقامتك .لا تستغربين ولا تقولين مستحيل ربي على كل شي قدير. بس يبي اللي يلح بالدعاء ويثق باﻷجابه ... وفق الله الجميع. ....

الحمد لله ان الواحد بصحة وعافيه ومتوظف

غيرنا لا بوظيفة ولا شي ..

لعيونكـ ـاشتاقـ
08-09-12, 16:01
اكيد انتي من المدرسه قريبه واخذه حق مو حقك ويمكن مدخله فيتامين (و)
ههههههههه
حلوووووة جدا قريبه الا محطوطه باخر نقطة حتئ نقل زي الناس مالقيت
ولا سكن قريب مشواري للمدرسه والله ثلاث ساعات روحه وثلاث رجعه
ولازم يمر النقل ثلاث قرئ
بس انا اقول خليها ع الله
والا الحاله حاله للمعينات اللي حتئ اجازة امومه او استثنائيه مالهن اول سنه والا انتي خوذي وارتاحي ونامي لين يجيك النقل واتركي عنك قولت هذولي احسن وهذولي احسن والمعلمات الجدد كلهن اللي اعرف قراياهن فوق ٢٥٠ ك واغلبهن يبن يتركن الوظيفه والا انتي قرايا قريبه وجالسه تفلسفين وتقولين المعينات والمعينات

بحر العلم
08-09-12, 16:10
كل تاخيره وفيه خيره لنا
تاخرت الوظيفه ماجتنا وبالاخير جانا عقد ومستبعدين الترسيم وجا ولله الحمد والمنه
ويمكن ع قول اختي ابو اضواء التأخير هذا من صالحنا
يمكن يفتحون لنا التقديم ع النقل الخارجي شوفي الحركه 28000معلمه اغلبهم عندها انها تدخل حايل بالحلم
وشوفي قدرة ربك مكرمه ملكيه دخلتهم لحايل !!
ارضي بما قسم الله لك تكن اغناء الناس

وكلنا متضررين بالبعد لكن هذا رزقنا وكتبه لنا ربنا

الحمدلله ع مااعطي والحمدلله ع مارزقنا والله يتم نعمته علينا

وكلن ياخذ ماكتبه له ربي سو الجديدات اوالمثبتات بعيده كانت او قريبه

غريب امرك يازمن
08-09-12, 16:43
حسبي الله ونعم الوكيل عليك حسبي الله ونعم الوكيل عليك الله يكفينا شر خلقه هذا الي لا قال لك خبزه بناره وعينه ع جاره ،،،قال ايش قال لو ما تثبتنا ما طلعت وضايفكن اقول عيني خير رزقنا ع الله الرازق بالسما و الحاسد بالأرض لو انتي مصليه لك ركعتين و داعيه ربك فيهن أحسن لك من كتابه هال الموضوع الي و نصيحه ل أخواتي المعينات الجدد أكثر وووو من قراءه الاذكار لان الناس ما تعطي خير

ابواضواء
08-09-12, 16:54
لا لا أحسن تماسكن الشوش بعد وضرب بالنعال الحمد لله هذا أسلوب بالحوار هذا أسلوب معلمات ومربيات أجيال وقدوه
الحمد لله كلن تخلي جريحه ببطنه. ..وارتقن هذا منتدى كلن يدخله ويقرأ ويطلع. .. لاعاد اللي ماتعرف ترد بأسلوب تسكت ( قل خيرا أو أصمت) وشو حسد. واناعرفه أنه فيه ناس مظلومه وناس متضرره لكن الله يعين ويسهل مو الشتايم بالمنتدى. ...
عييييييب والله عيب. ... أتمنى أن الرساله أوصلت والله يسدد ويوفق الجميع

ورد و عطر
08-09-12, 16:59
اقول احمدن ربكن وتذكرن ايام الدجة والتسجيل بجدارة

ليتي اتعين لو بقلايع وادرين

والمتعينة قبل هي احق بالمكان القريب

بس حنا اذا طالبنا بالحق قالو اتركو الحسد

خٌيآليَ !!
08-09-12, 17:13
يعني الموضوع مفتوح للنقاش أو للهواش :icon19:
أنا أشوف الجميع مشحون لا المثبتات أو اللي ينتضرن التثبيت ):
ريلاكس يالربع ريلاكس :icon7:

غريب امرك يازمن
08-09-12, 17:14
والله إذ كان أسلوبها استفزازي تحملو رده الفعل لو كان ع قولتك تشويت بالنعال هذي أداره القصيم ماشا الله عليهم و جهو كل المثبتات و سنعوا أمورهم قبل الدوامات ليش المعينات الجددما عطلنهم ،،،،،،،، اجل فضلا يألمعينات نحن اولى تقل حنا الي معطلينهن

هتّـان
08-09-12, 17:31
نسأل الله التوفيق للجميع ..

ملاحظة بسيطة :

كأحقية في أي شئ يعتمد على المباشرة باليوم فالأولوية للمثبتات بحكم مباشرتهن كما صدر في القرار ((19/8/1433 هــ)) ،

بينما مباشرة المعلمات الجدد كانت بتاريخ 7/10/1433 هــ ..

طبعاً المباشرة باليوم لا تحتسب ضمن مفاضلة النقل الخارجي - حسب المعايير السابقة - إن لم تتغير هذه السنة ((كانت تحتسب

بالسنة)) ، ولكن المباشرة باليوم مهمة في أمور أخرى ..

الروض
08-09-12, 17:54
بنات لاتدعن على بعض ووسعن صدوركن وكلن رزقة بيجية
انا من الي طلع لهن تعيين وطابقت وخلصت انا ومجموعة 45وحدة ولاحس ولاخبر غير انهم يقولون انتظركن رسالة وسحبت الارقام من تحت واعطيت أخريات .وكاتبة هنا بعنوان المظلومات بالتعيين العام الماضي
ثانيا صديقاتي تعينن هذا العام بالعظيم 160كيلو تقريبا
وبقرى موقق تعيين جديد لكن كلن بيأخخذ رزقة هذا للي تقول ان الي تعرف كلهن بعيدات انا الي اعرف قريبات
ثالثا كانقول الا حسبي الله على الظالم والحمدلله اننا مظلومات لان الله ماراح يضيع لنا شي
طلب اخير لاتدعن على بعض والله يوفق الجميع

ورد و عطر
08-09-12, 18:10
الروض انتي مثل اختي طابقت وكل شي تمام وبالاخير استبعدت والسسبب وحدة جات بمكانها بعد التصحيح

vĭĆţθяIĄ
08-09-12, 19:56
على نياتكم ترزقون :)

هوازن العلي
08-09-12, 20:55
لا يا اخواتي ماهكذا شكر النعم
جداره سعوديات متوظفات والتثبيت كذلك وكلنا في النهايه موظفات لا فضل لاحد على احد
هي ارزاق من الله

مانريد نوصل لهدرجه تتحسبون على بعض ميصير

هدو بالكم والاقدار مكتوبه ومن توكل على الله فهو حسبه

عسىآ يومي قبل يومكـ
08-09-12, 21:14
اختي صاحبة الموضوع يالغاليه حنا وش ذنبنا الجدد يعني حنا قالعينكن وبيدنا تثبيتكن ولا ثبتناكن وقربناكن(ياكثر نون النسوه هههه )(اللي يعدهن له هديه عندي ) وبعدين انتن يمكن تعينتن ع طول من تخرجتن تعاقد وبدل وحوسه حنا يالحبيبه جالسين سنين من عمرنا ببيوتنا ننتظر الوظيفه يوم جت حسدتونا عليها... اعووووذ بالله بس الحسد يقولون ليه مايجينا مطر .. وبعدين هذي ارزاق من ربك وربي بيده تدبير كل شي يمكن لو انك قريبه على قولتك من بيتك ماراح تتهنين بوظيفتك...
وارجع واقوووووووول حنا مالنا ذنب بمشاكلكن لو بيدنا كان قربنا لبيتونا وداومنا بمدارس مناطقنا ...يعني فضلا وامرا ومدري ايش مو علينا يالغاليه روحي فسري يدينك وادخلي على المسؤؤلين وبالمره كلميهم عننا خليهم يقربوننا....

شلخ بلخ
08-09-12, 21:39

لاتحطين شي بذمتك
لو حنا متعينين واسطه مو 12سنه انتظر الين جاني عقد
يمكن ينطبق كلامك على قله
بالاخير حسبي الله ونعم الوكيل

شلخ بلخ
08-09-12, 21:41

نفس الكلام نكرره لك

شلخ بلخ
08-09-12, 21:45

قل لاإله إلاالله

ممتآزه
08-09-12, 22:24
الله يهديكن بس

واحمدن الله اقل شيء اتوظفتوا وحققتوا طموحكم والقرب والبعد مع الايام تتحقق

مستحيل تبقي طول عمرك بعيده ,,,بس الصبر والرضا ...

انا معينة جديدة وبقرية تبعد 260 وراضية والحمدلله ...

وقبل متعاقده وبدل مايجدد عقدي جابوا غيري وعقد بعد (قبل ثلاث سنوات)

وهي تثبتت وانا ربي عوضني وتعينت هالسنة ...

القناعة ياخواتي وربي يرزقنا ع قد نياتنا...

حواء العز
08-09-12, 22:54
نسأل الله التوفيق للجميع ..

ملاحظة بسيطة :

كأحقية في أي شئ يعتمد على المباشرة باليوم فالأولوية للمثبتات بحكم مباشرتهن كما صدر في القرار ((19/8/1433 هــ)) ،

بينما مباشرة المعلمات الجدد كانت بتاريخ 7/10/1433 هــ ..

طبعاً المباشرة باليوم لا تحتسب ضمن مفاضلة النقل الخارجي - حسب المعايير السابقة - إن لم تتغير هذه السنة ((كانت تحتسب

بالسنة)) ، ولكن المباشرة باليوم مهمة في أمور أخرى ..

كأحقيه المعينه مؤهلها بكالوريوس والمثبته مؤهلها ثانوي
عاد تخيل ياهتان إن شخص حاصل على ماجستير وقالعينه للمرير وإنت بكالوريوس تربوي وحاطينك بأطراف حايل او وسطها!!!! ماتجي بالعقل

هتّـان
08-09-12, 23:12
كأحقيه المعينه مؤهلها بكالوريوس والمثبته مؤهلها ثانوي

عاد تخيل ياهتان إن شخص حاصل على ماجستير وقالعينه للمرير وإنت بكالوريوس تربوي وحاطينك بأطراف حايل او وسطها!!!! ماتجي بالعقل أنا أتكلم عن المثبتات المعلمات ، وليس الإداريات ..

هل يعقل أن فيه معلمة ثبتت ومؤهلها ثانوي !!

مستحييييييييييييييييييييييييييل ..

المعلمات الجدد ، والمعلمات المثبتات مؤهلاتهن نفسها ((بكالوريوس)) ..

النسيم
09-09-12, 01:19
حسستوني اننا أعداء

المعلمات الجدد هن اخواتنا وقرايبنا اومن معارفنا

وانتظرن سنوات عشان الوظيفه تجيهن حالهن حالنا

بس الفرق حنا ربي اكرمنا بالعقود والتثبيت وهن الله عوضهن بالتعيين ..

وثانيا ..
هن مالهن دخل حنا مقلوعات لنا كم سنه فوق 200كم وان شاءالله ربي يفرجها لنا

واخيراا ..
أحب اذكركن من أركان الايمان الرضا بالقدر خيره وشره

يا أخواتي

المعينات مثلنا مالهن دخل العتب على المسؤولين وهذي في ذمتهم وراح يحاسبون عليها

Sokrah
09-09-12, 02:30
الارزاق بيد الله
العتب على المسؤلين باالتوزيع والتوجيه....
الله يكتب الخير للجميع...

قوانين
10-09-12, 12:03
[QUOTE=،،،ـكون;8952490]
بسم الله الرحمن الرحيم

:icon3:وقفــــه :

1- المعلمات المثبتات بالأمر الملكي ماهن الا متعينات ورسمي ولكن استبعدن بسبب اثبات الاقامه الظالم ولولا الله ثم هن لما الغي اثبات الاقامه..

2- المعلمات المثبتات بالامر الملكي هن اعلى منكن يالجدد لما لهن من خبره وايضاً بالمرتبه.

3- لعلم المعلمه الجديده لولا الله ثم التثبيت لما وصل ارقامهن للخدمه المدنيه ولبقين حبيسات البيوت لاتقل عن عشر سنوات لكثر المثبتات جاءت ارقامهن

القافلة تسير والكلاب تنبح