المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عبدالرحمن العساف القويعي

saari
06-09-12, 15:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عن أبي هريرة -رضي الله تعالى عنه- قال: قال رسول الله -صلى الله عليه وسلم-: (لا يشكر اللهَ من لا يشكر الناس). أخرجه أحمد وأبو داود والترمذي.
الاستاذ القدير وكيل مدرسة النووي بحائل
عبدالرحمن صالح العساف القويعي :icon27:
ذلك الرجل الذي يعمل جاهدا من أجل مصلحة الطالب والذي يحمل على كتفه جميع أعمال هذه المدرسة وأنا كولي أمر طلاب بالمدرسة شاهدت بنفسي عمل هذا الانسان الذي لايماري فيه أحد ..بل يعمل العمل الذي وكّل اليه دون النظر الى المدح والثناء كغيره من الاداريين ..
يسعى دائما الى مصلحة الطالب وبأخلاق عالية ...
ومن المؤسف جدا أننا حينما نأتي الى مدير المدرسة يؤشر لنا بإصبعه اذهبوا الى الوكيل ولاندري هو من هو؟!
فإذا ذهبن الى الوكيل وجدنا مايسرنا من استقبال والكلام الزين والخدمة ...
فوالله تواجدهذا الوكيل بهذه المدرسة هو الذي يجعلني اترك أولادي بهذه المدرسة...
هذا العام سجلت ابني بمدرسة النووي بالصف الأول وقد أكرمني هذا الانسان بخدمته ورجاحة عقله وأخلاقه العالية ومع احترامي لجميع كوادر التعليم بهذه المدرسة لم أجد سواه يستحق الشكر على جهوده ..
وما لفت انتباهي أنني دخلت أنا وشخص أعرفه عند مدير المدرسه كلنا حاجتنا واحده وهي تسجيل أبناءنا وحينا دخلنا سلم صاحبي على المدير وانا صافحته وقال لصاحبي اجلس أما أنا فقال لي ماحاجتك قلت تسجيل ابني ثم أشر لي لغرفة الوكيل " اذهب الى هناك "!!!!!
نلتمس له العذر بقول القائل " اللي مايعرفك مايثمنك "
طبعا رحت للوكيل ورحب بي أشدد الترحيب وكامل الاحترام وخلصني بتسجيل ابني..
انا من هذا المنبر أحبيت أن أشكر الاستاذ ابوصالح عبدالرحمن العساف قائلا له الله يخلي لك أولادك ويرحم والديك ووالدي والديك اللي عقبوك وأسأل الله لك التوفيق ياأبا صالح وجعل الله مكانتك وعلو شانك بجنات النعيم وسدد الله خطاك وأعانك الله على عملك فأنت المدير وأنت الوكيل وأنت المعلم بهذه المدرسة
وأخيرا المعذره لكل قاري بإشادتي بهذا الانسان الرائع فقد خالجني هذا الشععور لأكتب هذه الكلمات والحمدلله على كل الأحوال

صقرالجبل
06-09-12, 19:25
مشكور أخي ولي امر الطالب الله يوفقك ويوفق ابنك
ياليت كل مواطن مثلك يشيد بالرجل الذي يعمل ويتفانى بعملة
ولا يتكبر على الناس

khm88
06-09-12, 21:51
اخي الفاضل جزاك الله خير الوكيل هو المخول بتسجيل الطلاب لا المدير واولاً استقبلك وقام من مكانه وسلم بكل لباقه واحترام
والحمدلله واحمد ربك غيره يقولك اطلع ماعندي لك تسجيل ومن حقه لكن انت رديت المعروف بشي غير لائق ..
والله لا اعرفك ولا اعرف مدير المدرسة والله يشهد علي هذا نحن في هذه الديرة ليش مايقوم لي انت زرت في مكان عمل ليس للزيارة او مكان قهوة وشاهي او لتثمين الاشخاص ...
اتق الله ولا تحاسب الناس من موقف وموقف عمل جزاك الله خير
واعيد لك ويعلم الله اني لا اعرفك ولا اعرف مدير المدرسة
الوكيل هو المخول بذلك
ارجو المعذرة من الله ثم منكم حبيت اقول رأي لا محابة لاحد وشكراً

تـركـي
06-09-12, 22:16
اخي الكريم التسجيل للطلاب المستجدين ليس من عمل المدير ولا ايضا من عمل الوكيل .... الذي يريد تسجيل ايابن له بالمدرسة يكون عبر النت وبعدها يتم الموافقة من المدرسة اوالرفض وشكرا

دعواك ياربي
07-09-12, 07:50
هــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــذا شغلة ومافية فضل احد على احد الفضل لله سبحانة وتعالى انا موظف بمدرسة وياخوي التدريس عندنا الزامي يعني المديروالوكيل واصغر موظف غصب على امهم يسجلون الطلاب والطالبات مالهم فضل ابدا

تيتشر2012
07-09-12, 09:20
من تواضع لله رفعه
الله يكثر من أمثاله فقد اصبحنا في زمن نسترق البسمات من ملامح البشررر

saari
07-09-12, 17:12
مشكور أخي ولي امر الطالب الله يوفقك ويوفق ابنك
ياليت كل مواطن مثلك يشيد بالرجل الذي يعمل ويتفانى بعملة
ولا يتكبر على الناس

صقر الجبل حياك الله وبياك ووفقك الله

saari
07-09-12, 17:19
اخي الفاضل جزاك الله خير الوكيل هو المخول بتسجيل الطلاب لا المدير واولاً استقبلك وقام من مكانه وسلم بكل لباقه واحترام
والحمدلله واحمد ربك غيره يقولك اطلع ماعندي لك تسجيل ومن حقه لكن انت رديت المعروف بشي غير لائق ..
والله لا اعرفك ولا اعرف مدير المدرسة والله يشهد علي هذا نحن في هذه الديرة ليش مايقوم لي انت زرت في مكان عمل ليس للزيارة او مكان قهوة وشاهي او لتثمين الاشخاص ...
اتق الله ولا تحاسب الناس من موقف وموقف عمل جزاك الله خير
واعيد لك ويعلم الله اني لا اعرفك ولا اعرف مدير المدرسة
الوكيل هو المخول بذلك
ارجو المعذرة من الله ثم منكم حبيت اقول رأي لا محابة لاحد وشكراً

أولا انا من جيران المدرسة !!! وقبولي مضمون ان شاء الله ..لكن هناك أوراق مطلوبه للتسجيل فحضرت لاتمام التسجيل
ثانيا أنا قلت أن أحد الجيران أجلسه المدير بجانبه وقهوااه القهوة والشاي وأكمل أوراقه ...ولم يقل له رح للوكيل
ثالثا الناس تحتاج للكلام الزين لاتريد جاه ولامال لأن الكلام الزين يساق مع الارقاب

saari
07-09-12, 17:21
اخي الكريم التسجيل للطلاب المستجدين ليس من عمل المدير ولا ايضا من عمل الوكيل .... الذي يريد تسجيل ايابن له بالمدرسة يكون عبر النت وبعدها يتم الموافقة من المدرسة اوالرفض وشكرا

يمكن انك ماقرأت ردي زين عليك بقراءته جيدا
وأنا اعلم أن الوكيل هو المسؤل ..لكن يابغا الواحد يخدم من يعرف فلا يخدمه أمام أعين الناس ونحن المعنيين ..وعليك أن تقرأ ماكتبت وتعرف قصدي

saari
07-09-12, 17:25
هــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــذا شغلة ومافية فضل احد على احد الفضل لله سبحانة وتعالى انا موظف بمدرسة وياخوي التدريس عندنا الزامي يعني المديروالوكيل واصغر موظف غصب على امهم يسجلون الطلاب والطالبات مالهم فضل ابدا

أنا أتكلم عن طيبة النفس واحترام أولياء الأمور
أنا أقول اللي مايعرفك مايثمنك وهذا اللي واجهت مع مدير المدرسة
ومسألة انه يسجل غصب او ماهو غصب ماتكلمنا عنها ..أنا قلت ان الوكيل يشتغل شغل فوق شغله ...والمدير عرفنا مباده أن اللي مايعرفك مايثمنك ..المعروفين هم المقربين حتى بالكلام الزين

saari
07-09-12, 17:26
من تواضع لله رفعه
الله يكثر من أمثاله فقد اصبحنا في زمن نسترق البسمات من ملامح البشررر

شكرا أخي وبارك الله فيك على تواجدك

تـركـي
08-09-12, 11:22
يمكن انك ماقرأت ردي زين عليك بقراءته جيدا
وأنا اعلم أن الوكيل هو المسؤل ..لكن يابغا الواحد يخدم من يعرف فلا يخدمه أمام أعين الناس ونحن المعنيين ..وعليك أن تقرأ ماكتبت وتعرف قصدي

السلام عليكم اخوي saari
معليش انا ماوضحت بالرد اني اقصدك
انا كنت اقصد صاحب الرد رقم3 الأخ Klm88
حبيت التوضيح فقط
وشاكر لك ع موضوعك
والله يكثر من امثاله ويوفق الجميع لما يحب ويرضى