المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هيا سليمان ثانوية ومتوسطة موقق العام والتحفيظ بدون معلمات

كنافة
04-09-12, 22:08
بدء العام الدراسي بمتوسطة وثانوية التحفيظ بموقق وعدد المعلمات 4 معلمات فقط :icon28:

والثانوية العامة 6 معلمات علماً بان عددهن العام الماضي في الثانوية العامة 36 معلمة

فرق شاسع:_16:

وعلى العكس ,من ذالك يوجد تكدس في مدارس حائل من المعلمات فألا عداد ببعض المدارس خيالية

فعلى سبيل المثال مدرسة القاعد بنات عدد معلماتها 59 معلمة:icon22:. والتخبط مازال جاري

والضحية هي الطالبات وكل سنة هي العادة فوضى ومدير التعليم يشكر هيا سليمان على ماذا

لقد تم صدور حركة النقل في شهر 7 .كل هذه الفترة لم تحرك ساكن

أين الاستعداد المبكر لبدء العام الدراسي واستعداد وتكامل المعلمات

انقضى أسبوعين والمدارس تعج بالطالبات بدون معلمات نحن بحاجة

إلى 40 معلمة للمدرسة الواحدة والموجود 4معلمات يعقل !

نحن المعلمات نطالب بتعليق الدراسة للخروج من هذا المأزق او التحرك بأسرع وقت لحل هذه المشكلة:336::336:

تيتشر2012
04-09-12, 22:39
فعلا لو علقناااا الدراسه كان تحركوا بس بما اننا ممشين لهم المدارس وفاتحينها باي شكل كان فهم ساكتييين
والله ياكنافه ان كلامك منطقي ميه بالميه بس الله لاييوفقهم على التسيب والاهمال وين الاحساس بالمسؤليه

حكاية غربة
04-09-12, 23:52
الله يعين بسسسس الى الله المشتكى ....

خٌيآليَ !!
05-09-12, 00:00
كنافه :icon36:
الكتابة هنا لا تحل الموضوع نهائيا :icon36:
هالموضوع شكيه بلك ورقه A4 ورسليها على فاكس العمران وهيا السليمان :icon36:
):
):
بعدين سالفت القاعد ماتخش المخ :icon36:59 معلمة بمدرسة وحده :icon36:
وش الدفتر اللي بيضف شخابيط ( تواقيع ) 59 :icon36:
السالفه مبهره :icon36:
):

حكاية غربة
05-09-12, 00:02
انا اعرف مدرسه بحايل وصل عدد معلماتها ٤٧ معلمه .... لاتستغرب هالشي من اداره الاهمال

هتّـان
05-09-12, 00:20
مدرسة في الضواحي القريبة جداً من حائل عدد طالباتها لا يتجاوز 290 طالبة ، وعدد معلماتها 57 معلمة ، من غير المديرة

والمساعدة والإداريات أربع ، والغريب معلمة تربية خاصة منقولة إلى نفس المدرسة ، وليس فيها فصول للتربية الخاصة !!

وبالمقابل مدرسة ((مجمع متوسط وثانوي)) يفوق عدد طالباتها 400 طالبة نقل منها 28 معلمة في الخارجية ،

بينما نقل إليها في الداخلية 10 معلمات فقط بما فيهن الجدد !!

نسمع عن قسم الإحتياج والتوزيع بالإدارة ، ولكن للأسف الواقع يقول >> ليس هناك إختيار ولا توزيع ...

ملاك 6
05-09-12, 00:27
الله يعين
بس حبيت اوضح ان مدرسة القاعد مجمع متوسط وثانوي وعدد طالباتها اكثر من ٤٠٠ طالبه لانه تضم بنات القاعد والقراى القريبه
لتوضيح وشكرا

lwra
05-09-12, 00:31
من ناحية التخبيط تخبيطى بمره وين التخطيطط اللى يتكلمون عنه
بعض المدارس فيه تكدس عدد معلمات والبعض الاخر لا
مدرسنتا مثلا عدد المعلمات عندنا 24 معلمه والمدرسة مجمع ابتدائي ومتوسط

بسمه خجل
05-09-12, 01:24
لا تستغربون قريبه لي في مدرسه عدد معلماتها 62 معلمه ..
عادي" خيالي "يفتحون الصفحه الثانيه ويوقعون ..

خٌيآليَ !!
05-09-12, 01:30
لا تستغربون قريبه لي في مدرسه عدد معلماتها 62 معلمه ..
عادي" خيالي "يفتحون الصفحه الثانيه ويوقعون ..

حتى حنا بمدرستنا في 95 معلم ):
62 يمكن مع الاداريات ):

السجينة
05-09-12, 02:39
حتى حنا بمدرستنا في 95 معلم ):
62 يمكن مع الاداريات ):

خيالي معليش استلمتك اليوم الله يعينك علي (:
بس وشي مدرستك اللي فيها اختلاط (:

ابواضواء
05-09-12, 03:57
مافيه شي أسمه ماهو صحيح ماأعتقد أنه فيه مصلحه ﻷحد بتكبير وتهويل اﻷمر نحن نعاني ونريد حل لانبحث عن أنتقادات
أنا بنت أختي تدرس في روضه مع أن تخصصها مو رياض أطفال ورسميه عندها أول أربع معلمات مع المديره واﻷداريه صارو 6 وهي روضه حكوميه تابعه لمدرسه أبتدائيه مكونه من فصلين وصاله وأداره مبناها صغير جدا لايتجاوز عدد أطفالها عن ال20طفلا لكلا المستويين لان عدد الفصول 2 ... أتعلم كم جائها معلمه في التعيين الجديد لهؤلاء اﻷطفال. .. سبع معلمات أضفها الى اﻷربعه اﻷساسيات =11 معلمه رسميه لي 20طفلا ...وتقول كلام مبالغ ... واللله ماغير أبداعات بصياني الحلى والطبخات مشاريع تسمين ... والكل عاجبته الشغله مارايح يوافقون على النقل. ....
تدرين وين. ......(روضة فيد.) ...
والله الواحد مايتكلم بتخبط عشان يثير البلبله. ..شي واقع. ...حسبنا الله

غيرك تمناني
05-09-12, 08:15
خيالي معليش استلمتك اليوم الله يعينك علي (:
بس وشي مدرستك اللي فيها اختلاط (:

هههههههههههههههههههههه

العوفي1
05-09-12, 09:01
هاتوا من معلمات الحايط المسكينات بمدرسة موقق لوندب ذبحهن الطريق والبعد هههههههه

الحسام-2008
06-09-12, 00:15
حسبنا الله ونعم الوكيل ... خرجت حركة النقل قبل رمضان أوفي رمضان ... أين أنتي ياهياء وأين موظفات الإدارات النسائية ..مدارس يوجد فيها عجز ومدارس يوجد فيها فائض معلمات .. ياهياء اتقي دعوة المظلوم فإنها ليس بينها وبين الله حجاب ..

حسبنا الله ونعم الوكيل ...