المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مازال في يوم الثلاثاء بقيه. .. هل ستصدق اﻷداره

ابواضواء
04-09-12, 13:17
هذا اليوم الثلاثاء وقد اوشك على الرحيل ولكن مازلت أنتظر نفحة رحمه نستبشر بها
وتعتقنا اﻷداره ويتم توجيهنا لنحس باﻷستقرار فهل ستصدق اﻷداره بهذا أم مازلنا على قائمة اﻷنتظار

السجينة
04-09-12, 13:39
يوشك الثلاثاء ويوشك الاربعاء ويوشك شهر شوال على الرحيل ولاراح نسمع شي
وسعي صدرك
ملينا صح بس الشكوى لله ((((الشكوى لغير الله مذله ))))

خٌيآليَ !!
04-09-12, 13:41
أبو اضواء يأخي حسستتني أنك ماسك عصاء وتعد 12345 وكانك بتطق العمران وهيا سليمان:icon36: قردهم منك :icon36:

ماء صافي
04-09-12, 13:44
:_9:

رعيل
04-09-12, 13:44
يقولون خلال الاسبوع الجاي إن شاء الله
نبي نشوف صدقهم من كذبهم
لأنه فعلا اليوم خلصوا الإداريات المثبتات كلهن ووجهوهن

ماساه
04-09-12, 14:37
شوفوا سوي زي ريحت نفسي وخذيت لي بيت هناك ومراح يطلع لنا شي الى بنهايه السنه الى يحلفها الحظ ونتقل غير كذا
انطر ياحمار لما يجيك الربيع

،،،ـكون
04-09-12, 15:35
http://www.tt5.com/files/2010/08/makkah-clock-ramadan-saudi-arabia-pictures-2.jpg

بقايا إنسان
04-09-12, 16:12
الله يكون بعونكن

-عطر الخزامى-
04-09-12, 16:18
أبو اضواء يأخي حسستتني أنك ماسك عصاء وتعد 12345 وكانك بتطق العمران وهيا سليمان:icon36: قردهم منك :icon36:

هههههههههههههههههههههههههههههه

هجوووووله

عواد العنزي
04-09-12, 16:44
مافية شي غريب

ابواضواء
04-09-12, 16:55
هههههههههههههههههههههههههههههه

هجوووووله

لﻷسف مامعي عصا ولا كان أول من أطق فيه (عطر الخزامى ... و خيالي )
يابردكن بس شكلكم مالكم بالتوجيه الظاهر العرس لجيراننا ...
بس تدرون حالة الهستريا هذي ماتلامون عليها أعصابنا أتعبت. ...والله أعلم

خٌيآليَ !!
04-09-12, 17:25
لﻷسف مامعي عصا ولا كان أول من أطق فيه (عطر الخزامى ... و خيالي )
يابردكن بس شكلكم مالكم بالتوجيه الظاهر العرس لجيراننا ...
بس تدرون حالة الهستريا هذي ماتلامون عليها أعصابنا أتعبت. ...والله أعلم

ليكون شايفتني العمران :icon36:
وعطر هيا :icon36:
والله بصراحة أن أشوف أن الموزوع مايستاهل كل هالصجة :icon36:
أنتظري لين يجيكي توجيهك وشدي حزامك وأقلاعي لمدرستك :icon36:
الحمدللة كل شي متوفر شقق سواقين الخ ...
مادام الانسان يتمتع بالعافية :icon36: يحمد ربه
صورة لترويح عن النفس ):
http://www.yabdoo.com/gallery/oldWatch.php?url=476/gallery/3645_p141563.gif

الحسام-2008
04-09-12, 17:31
متى نرتقي بالعملية التعليمية .... يا هياء وحمد عادي قولوا بداية الترم الثاني ... ما حنا زعلانين ... ريحونا وخلونا نحضر وندخل بثقة واستقراروإذا خلص الفصل الأول وجهونا ... حسبي الله عليكم ضيعتونا وضيعتوا الطالبات معنا.. يالله أن ذنبهن برقبتكم ...حسبي الله ونعم الوكيل ... حسبنا الله وكفى ...حسبي الله ونعم الوكيل .. حسبي الله ..ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل ... حسبي الله ونعم الوكيل .. حسبي الله ونعم الوكيل... حسبي الله ونعم الوكيل ... حسبي الله ونعم الوكيل... حسبي الله ونعم الوكيل .. حسبي الله ونعم الوكيل ..

-عطر الخزامى-
04-09-12, 17:54
يابوا اضواء والله اني من كثر الهم والهجوله والمرمطه فقدت الامل خلاااص - ماهو حكايه برود
وبعدين ياخيالي هم صادقين هجولوبنا ماحنا عارفين مصيرنا المفروض يحددون من بدايه العام حتى تستقر امورنا ونفسياتنا

ايــــــــــــــــــــه بس ياداره حايل - برود - ضياع - عدم مبالاه - ماهم دارين وين الله حاطهم

السجينة
04-09-12, 18:19
ليكون شايفتني العمران :icon36:
وعطر هيا :icon36:
والله بصراحة أن أشوف أن الموزوع مايستاهل كل هالصجة :icon36:
أنتظري لين يجيكي توجيهك وشدي حزامك وأقلاعي لمدرستك :icon36:
الحمدللة كل شي متوفر شقق سواقين الخ ...
مادام الانسان يتمتع بالعافية :icon36: يحمد ربه
صورة لترويح عن النفس ):
http://www.yabdoo.com/gallery/oldWatch.php?url=476/gallery/3645_p141563.gif

اولاً: الحمد لله الف مرة وحنا حامدين الله وشاكرينه
ثانياً: لو تحط نفسك بمكاننا ماقلت الموضوع مايستاهل كل هالضجة وكان حسيت بالظلم اللي حنا حاسين فيه
لو ماوجهو المثبتات بكل مناطق المملكة نقول ممكن لكن جميع المناطق ثبتوهم ماعدا حائل !! هذا شي والشي الثاني لنا حول السنتين وللحين مهمشيننا ويبدون المعلمات الجدد والحركة الالحاقية والندب كل هالاشياء يبدونهم علينا مع ان الاولى انهم يخلصوننا قبل لان موضوعنا اقدم بكثير

ابواضواء
04-09-12, 18:25
صح ... لكن منين أجيب أحساس للي مايحس. ....

تيتشر2012
04-09-12, 18:37
حسبي الله ونعم الوكييل مصخوووهاااا

خٌيآليَ !!
04-09-12, 19:55
اولاً: الحمد لله الف مرة وحنا حامدين الله وشاكرينه
ثانياً: لو تحط نفسك بمكاننا ماقلت الموضوع مايستاهل كل هالضجة وكان حسيت بالظلم اللي حنا حاسين فيه
لو ماوجهو المثبتات بكل مناطق المملكة نقول ممكن لكن جميع المناطق ثبتوهم ماعدا حائل !! هذا شي والشي الثاني لنا حول السنتين وللحين مهمشيننا ويبدون المعلمات الجدد والحركة الالحاقية والندب كل هالاشياء يبدونهم علينا مع ان الاولى انهم يخلصوننا قبل لان موضوعنا اقدم بكثير
أولا : الحمدلله أنك حامده الله
ثانيأ : ثانيا من قالك أني ماصرت بمكانك أحمدي ربك اللي أنك بحايل حنا ثبتونا وشاتونا للجنوب جيزان كانك تعرفينها :icon36:
ثالثأ : يعني مواضيعكم هنا اللي كل 3 ثواني نازل موضوع عنكم بيحل الموضوع مثلا ): كل وحده تلبس جلاله :icon36:وتجمعن وهجوم على مكتب معاليه :icon36: أعتصام لين تصدر الحركة أما حركات تكفى يامستر وينك يامستر وافزع يامستر ماهي حل :icon36: ياخالتي مستر لا يملك لكم ألا الاجتهاد :icon36: خالي مستر لا تزعل علي :icon36:

خٌيآليَ !!
04-09-12, 19:59
يابوا اضواء والله اني من كثر الهم والهجوله والمرمطه فقدت الامل خلاااص - ماهو حكايه برود
وبعدين ياخيالي هم صادقين هجولوبنا ماحنا عارفين مصيرنا المفروض يحددون من بدايه العام حتى تستقر امورنا ونفسياتنا

ايــــــــــــــــــــه بس ياداره حايل - برود - ضياع - عدم مبالاه - ماهم دارين وين الله حاطهم

كسم لو يدري وزير التربية أن أحد المعلمات تقول هجولة وهجولوبنا لا يلبس بشته وأقرب طيارة من مطار الدار البيضاء ويطوي قيدك ويصرف لك كامري ويحولك للشارع الاصفر :icon36:

الروض
04-09-12, 20:08
ماااااااااازال يوم الثلاثاء اليوم
الي الساعة 12
عندي امل

بحر العلم
04-09-12, 20:20
ههههههههههه
بصراحه صادق اخوي خيالي
خلونا نجتمع عند اداره الرجال
وربي راح تنحل مشكلتنا
وانا اعتقد وعندي احساس ماراح يوجهوننا الحين راح يوجهوننا بدايه الترم الثاني
هم محتاسين بالحركه الالحاقيه وتوجيه الجدد مو فاضيين للمثبتاات

الحسام-2008
04-09-12, 20:30
ههههههههههه
بصراحه صادق اخوي خيالي
خلونا نجتمع عند اداره الرجال
وربي راح تنحل مشكلتنا
وانا اعتقد وعندي احساس ماراح يوجهوننا الحين راح يوجهوننا بدايه الترم الثاني
هم محتاسين بالحركه الالحاقيه وتوجيه الجدد مو فاضيين للمثبتاات

يعطوننا خبر يخلون الناس ترسي على بر...

السجينة
04-09-12, 20:46
أولا : الحمدلله أنك حامده الله
ثانيأ : ثانيا من قالك أني ماصرت بمكانك أحمدي ربك اللي أنك بحايل حنا ثبتونا وشاتونا للجنوب جيزان كانك تعرفينها :icon36:
ثالثأ : يعني مواضيعكم هنا اللي كل 3 ثواني نازل موضوع عنكم بيحل الموضوع مثلا ): كل وحده تلبس جلاله :icon36:وتجمعن وهجوم على مكتب معاليه :icon36: أعتصام لين تصدر الحركة أما حركات تكفى يامستر وينك يامستر وافزع يامستر ماهي حل :icon36: ياخالتي مستر لا يملك لكم ألا الاجتهاد :icon36: خالي مستر لا تزعل علي :icon36:

اولا: الحمد لله والشكر لله

ثانيا:انت رجال فلا تقارن نفسك فينا انا عن نفسي لو اني رجال وحطوني بجزر فرسان ماقلت لا والسيارة عندي ومتى مابغيت مشيت
بس المشكله فينا حنا المعلمات وخاصة الحوامل وتاثير الطريق عليهن غير سيارات النقل اللي 20 معلمه بسيارة وحده

ثالثا : الله يجزا مستر ان الف خير والله يجعل مايقدمة لنا في ميزان حسناتة

رابعا :اذا شفت موضوع من مثبته موجه لك ( الى خيالي ) كالحين رد عليهن وقول اتا لااملك لكن شي بس لاترد بنيابه عن غيرك

واخيرا ياخالي اذا المثبتات مزعجاتك بمواضيعهن محد مجبرك تدخل مواضيعهن وتقرا

شلخ بلخ
04-09-12, 21:28
بنات وسعن بالكن
والظاهر إن ماحولنا توجيه بس الي نقدر
نسويه ولا معلمه تمسك منهج إلا بعد التوجيه من البدايه خليكن واضحات مع الاداره انا آسفه ماراح اشرح الين يجي توجيهي
ومع اني مقدره حالة القلق الي حنا فيها بس المواضيع الي كل شوي نازله زادت الطين بله
وانا عندي حل من يوم السبت نخلي دوامنا في الادارات النسائيه كل يوم نروح ونبسط بهكالصاله ونجيب ترامس الشاهي والقهوه ونردد التوجيه التوجيه ومن عندكم على مدارسنا الجديده (ونندب حظنا سواء )طبعا اغلب المديرات متفهمات لوضعنا وماراح يقصرن
شرايكن قبل يحذف الموضوع

رعيل
04-09-12, 21:53
بنات وسعن بالكن
نسويه ولا معلمه تمسك منهج إلا بعد التوجيه من البدايه خليكن واضحات مع الاداره انا آسفه ماراح اشرح الين يجي توجيهي
ومع اني مقدره حالة القلق الي حنا فيها بس المواضيع الي كل شوي نازله زادت الطين بله
وانا عندي حل من يوم السبت نخلي دوامنا في الادارات النسائيه كل يوم نروح ونبسط بهكالصاله ونجيب ترامس الشاهي والقهوه ونردد التوجيه التوجيه ومن عندكم على مدارسنا الجديده (ونندب حظنا سواء )طبعا اغلب المديرات متفهمات لوضعنا وماراح يقصرن
شرايكن قبل يحذف الموضوع

ياليت والله

تيتشر2012
04-09-12, 22:47
انا معكن بإذن الله خلاص طفح الكيللللل وش رايكم من بكره نروح ليش يوم السبت ترانا فاضيات مره والمديرات رافضااات يعطناااا مناهج علشان مانحوس الجدول ونرووووح

Nippon~Desu
04-09-12, 22:55
حسبي الله ونعم الوكيل .. الله يجازيهم على إهمالهم

خالد نت
04-09-12, 23:00
مساء الخير للجميع

الأسبوع القادم على الأحد والأثنين ..
هذا كلامي من الأسبوع الماضي

وبالتوفيق للجميع

شلخ بلخ
04-09-12, 23:05
عشان نعرف عددنا انا رقم واحد واضمن زميلاتي معي ثنتين اوثلاث
بسررعه كل وحده اكيد تبي تروح تكتب الرقم بعدي وكم تقدر تبلغ من زميلاتها

زهور بلا ألوان
04-09-12, 23:06

اختي شلخ بلخ حبيت ابين لك نقطه انك هالفتره اللي انتي موقفه فيها المناهج وتنتظرين توجيه تقتضين عليها راتب والطالبات وش ذنبهم ينضغطون بعدين بما انك تاخذين عليها راتب فأنتي مسؤوله امام الله عن المنهج وعن الراتب.
واذا كانت هذي نيتك من البدايه كان ماباشرتي وخلي ينخصم تكونين اخليتي المسؤوليه أمام الجميع

شلخ بلخ
04-09-12, 23:25
اختي شلخ بلخ حبيت ابين لك نقطه انك هالفتره اللي انتي موقفه فيها المناهج وتنتظرين توجيه تقتضين عليها راتب والطالبات وش ذنبهم ينضغطون بعدين بما انك تاخذين عليها راتب فأنتي مسؤوله امام الله عن المنهج وعن الراتب.
واذا كانت هذي نيتك من البدايه كان ماباشرتي وخلي ينخصم تكونين اخليتي المسؤوليه أمام الجميع

الظاهر صار لي سنتين اشرح وامشي بالمناهج وبعد مايبقى شهر على الامتحانات اوشهر وعشر ايام يندبوني غصب عني لمدرسه مناهجها واقفه ماانشرح فيهاا ولاحرف وابداء اشرح واخذ حصص واتبهذل ومااشوفهم عطوني زياده براتبي ولاشي مع اني قمت بعمل مدرستين والعباره المعروفه دائما لايترتب عليه اي التزامات ماليه ؟؟؟؟
بعدين النيه الله العالم به

بحر العلم
06-09-12, 05:28
اقول ياخوفي ماعندكن نيه تجن السبت عاد هاه ابطلع وجهي الثاني لكن
انا رقمي ٤ اضمن لكم رقم ٥و٦و٧و٨و٩و١٠بعد
واللي بتجي تكتب ١١

رجاءًالمقاعد محجوزه
بس تعالن الله يصلحكن انتن مو بس كلام

الفضه
06-09-12, 05:55
باذن الله انا جايه يوم السبت رقم١١

MISS_PINK
06-09-12, 11:00
والله ماأضمن ظروفي بس كيف تبون التجمع ووين .. !!؟

ارجوك جفت دموعي
06-09-12, 12:45
الله يوفقكن ويسهل امركن

المعااااكس
06-09-12, 15:15
يووووووم الثلاثاء اهاه ........ مع نفسك
اليوم حنا الخميس وبينتهي
اغديهم يستحون على وجيههم
يطلعونهن الليله عشان نتدبر امورنا .....

الحسام-2008
06-09-12, 18:09
متى التجمع وأين المكان ؟ و كم الساعة ؟
أنا رقم 12 .. واكلم لكن 13
أنا معكن ...
حسبنا الله ونعم الوكيل ......

شلخ بلخ
06-09-12, 18:22
بنات جازمات اكيد على يوم السبت
طيب الساعه كم تبن تجن

الحسام-2008
06-09-12, 18:43
حسبنــا الله سيؤتينا الله من فضـــله إنا إلى الله راغبون

بحر العلم
06-09-12, 19:59
ايه جازمات بس وش بتقولن بالضبط
تبن تثبيت مكاني والتوجييه يطلع
او بتقولن نبي يفتح لنا رغبات جميع القطاعات
حددو علشان اذا جيناهم نعرف وش نبغي بالضبط

الفضه
06-09-12, 19:59
اشرايكم على الساعه ٩ وانا بتلقوني ان شاء الله اول وحده بتاقف

النسيم
07-09-12, 09:37
السلام عليكم
أنا معاكن ومعاي ثلاث بعد

بس بشررط

انه تفتح لنا الرغبات بين القطاعات ومانطالب بالتثبيت المكاني ... لانه وش ذنبنا نداوم فوق 200كم لنا كم سنه واخرتها المتعينات الجدد بموقق والشنان

انا ما احسد احد على رزقه بس اطالب بحقي !!!!!

وبالنسبة للتأخير

"وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم وعسى أن تحبوا شيئا وهو شر لكم والله يعلم وأنتم لاتعلمون"

واتنمى كل وحده تردد

حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله انا الى ربنا راغبون

الروض
07-09-12, 12:34
الله يوفقنا ويكتب لنا الخيره

حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله انا الى ربنا راغبون

سما المعالى
07-09-12, 13:03
المعلمات الجدد توجيهن موقت

راح يغيرون اماكنهن

اما تثبيتنا يالمتعاقدات كلنا في قطاعها كم قال الوزير

اهم شي الحين يوجهننا هذا المهم نعرف وين مدراسنا علشان نستقر نعرف مناهجنا