المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التثبيت جاي يابديلات 29/30/31/32. ان شاء الله

ورد و عطر
01-09-12, 19:39

10-14-1433 (tel:10-14-1433) 06:28 PM (http://www.vb.fadhaa.com/x-apple-data-detectors://2)
عاجل ( منى المحمد)-
أكد الأستاذ صالح الحميدي مدير عام الشؤون الإدارية والمالية بوزارة التربية والتعليم أن مشكلة البديلات المستثنيات من التثبيت وخريجات الكليات المتوسطة في طريقها للحل الجذري من قبل اللجنة المكلفة لحل الموضوع بتوجيه من المقام السامي وقال في حوار لصالح برنامج (دوائر) التي بثته القناة الإخبارية أن اللجنة المكلفة سترفع بمرئياتها النهائية للمقام السامي خلال شهر واحد ملمحا أن وزارة التربية والتعليم أوصت بتثبيت البديلات العاملات أعوام 1429- 1430- 1431 (tel:1429-%201430-%201431) وأن هناك توافقا مع وزارة المالية والخدمة المدنية بهذا الخصوص .

وأشار الحميدي أن عدد المستثنيات من التثبيت لايتجاوز تسعة الاف معلمة سيتم إنهاء ملفهن قريبا بوقفة والد الجميع خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز

وحول مشاكل خريجي الحاسب الآلي وعدم وضعهم بالمراتب المستحقة لهم قال الحميدي : ما تم اعطاءه لوزارة التربية وظائف على المرتبة السادسة بمسمى مساعد إداري وهي ماتم التعيين عليها ونحن معهم فيما يحقق أهدافهم والمراتب من وزارة الخدمة المدنية .

وحول مشكلة معلمات التعهد أوضح الحميدي أن الوزارة مهتمة بهذا الملف كون المعلمات يطالبن بالنقل أسوة بالأخريات وهذا حق من حقوقهن وقد تم تشكيل لجنة لهذا الخصوص وسيتم إدراجهن بحركة نقل خاصة وتحقيق رغباتهن الأولى لإنهاء ملفهن وسيعلن عن ذلك قريبا لكن تحقيق النقل سيكون في آخر العام الدراسي .

وحول وضع محضرات المختبرات اللاتي لم يجدن وظائف تعليمية قال الحميدي : سيكون هناك احتياج لهن والأخوة بوكالة الشؤون المدرسية مهتمين بالموضوع .

وشدد الحميدي أن تلبية جاجات ومطالب الجميع امر يسر الوزارة لكنها لاتملك القرار لوحدها معتبرا أن هناك مشروع لشراء سنوات الخدمة للمعلمات (خمس سنوات فأقل) وهو الذي يمكن تطبيقه للمعلمين في حال نجاح التجربة بعد إقرارها .

http://www.burnews.com/styles/burnews/images/buttons/comments.gif 0 | http://www.burnews.com/styles/burnews/images/buttons/emailed.gif 0 | http://www.burnews.com/styles/burnews/images/buttons/views.gif 615

هتّـان
01-09-12, 19:45
الله يوفقهن ، ويحقق أمانيهن ..

إن شاء الله تصدق هذه الأخبار ، ويتم تثبيتهن أسوة بزميلاتهن البديلات ..

شكراً لك على النقل ..

نوووف 2010
01-09-12, 20:09
ان شششششاء الله ياآأآأآأآأآرب ..

•.ђąŁą.•
01-09-12, 20:13
-

الله يوفقكن ..

ورد و عطر
02-09-12, 00:26
يسلموووع المرووور

خالد نت
02-09-12, 00:42
بالتوفيق للجميع ......

عس كريم
02-09-12, 00:50
طيب ممكن احد يجاوبني على السؤوال ؟؟؟؟
انا كنت متعاقده منذ عام 1427الى عــــــــــــــــــــــام 1431هـ ......والان انا عاطله هل يشملني قرار التثبيت ام لا ؟
للعلم انا اكتب باسم صديقتي الاسم مولي .....

بحر العلم
02-09-12, 01:45
الله يوفقهن ويثبتونهن مو يهلكونهن مثل ماسوو فينا

طلعوا الشيب بروسنا

ورد و عطر
02-09-12, 01:53
طيب ممكن احد يجاوبني على السؤوال ؟؟؟؟
انا كنت متعاقده منذ عام 1427الى عــــــــــــــــــــــام 1431هـ ......والان انا عاطله هل يشملني قرار التثبيت ام لا ؟
للعلم انا اكتب باسم صديقتي الاسم مولي .....

اذا صدرت الموافقة فاكيد بيثبتونك

المشتاقه للجنان.
02-09-12, 02:51
الله يفرجه يارب ...........الله يوفقنا

عس كريم
02-09-12, 03:40
شكرا ياورد وعطر .........ردك خلاني اتفائل بالمستقبل

تفاحه ورديه
02-09-12, 04:02
يارب نتثبت ويهدي الوزير يوقع الخطاب

عاشقة الوفاء
02-09-12, 05:13
طيب ياجمااعه انا من المتعاقدات عام 29\ونزل لي تععين رسمي اداريه ومش مقتنعه فيها ابداااااااااا\ولسا ماباشرت ماااذا تنصحوووني \\وجزاكم خييير

ورد و عطر
02-09-12, 05:13
ان شاء الله بسانتن ادعن ربي تتم الموافقة من المقامالسامي

ورد و عطر
02-09-12, 05:15
طيب ياجمااعه انا من المتعاقدات عام 29\ونزل لي تععين رسمي اداريه ومش مقتنعه فيها ابداااااااااا\ولسا ماباشرت ماااذا تنصحوووني \\وجزاكم خييير

سالفة التثبيت لنا سنتين نطالب بة والحين بعد طلعات البنات للوزارة ووووو. توهم يرفعون خطابنا

فا شي ضامنتة احسن من لا شي.

ملاك 6
02-09-12, 12:17
الله يوفقهن ، ويحقق أمانيهن ..
شكراً لك على النقل ..

بقايا إنسان
02-09-12, 12:20
بالتوفيق للجميع ......

goOory
02-09-12, 22:39
ربي يوووفقكن
ويرزقكن التثبيت
او ان شاء الله يجيكن تعيين رسسمي وترتاحن

ورد و عطر
04-09-12, 00:45
تغريدات الاستاذ عبدالله الحربي

بخصوص البديلات المستثنيات : التوصيات انتهت منها اللجنه في نهاية دوام رمضان وكانت توصيت التربية بالتثبيت من ٢٩ لين ٣٢ واما يتبع

واما الخدمه والمالية كانت توصيتهم بالتثبيت للجميع من ٢٦ لين ٣٢ وترك القرار لديوان الملكي ليبت بهذا التثبيت وتم رفع هذه التوصيات يتبع

رفعت التوصيات في أول ايام الدوام بعد العيد وهي الان لدى الديوان الملكي ليصدر قراره بالتثبيت وهو حاصل بأذن الله سوا من ٢٩ او من ٢٦

بخصوص الذين في عام ٢٩ هل من بدايته او بداية العام الهجري فكان الجواب هو اي عقد من ٢٨ ويدخل في ٢٩ فهي مثبته وكل البديلات بجميع انواع عقودهم

اين كان العقد فهي مثبته سوا بديله او محو امية او بند الساعات او اي صيغت عقد مع وزراة التربية راح يشملها التثبيت بأذن الله

هذا مالدي لكم اليوم وهو مصدر كبير وموثوق منه وكلامه لي شخصياً وجهاً لوجه وليس نقل عن حد وربي يكتب لكم الي فيه الخير

وماحصلت عليه اليوم هو كما توقعته وذكرته امس ان توصيات الخدمه هي التثبيت للجميع وليس فقط ٢٩ واليوم تأكدة من ذلك شخصياً

بخصوص البديلات موضوعكم عند الديوان الملكي اما يقرر التثبيت من ٢٩ او من ٢٦ لان الكل موافق على تثبيتكم والخلاف فقط علي من عام كم التثبيت

من يسأل عن مدة العقد اي عقد مع الوزارة راح يتثبت طال او قصر

رد الديوان لا استطيع تحديده ولكن بأذن الله اتوصل لهم وجيب لكم الاخبار منهم قدر استطاعتي

التعين لم اعرف عنه شي هل هو مكاني او لا ولكن راح استفسر عنه ورد لكم بأذن الله

نعم راح يشملها بأذن الله وجميع انواع العقود سألت عنها وهي داخله في التثبيت

تفاصيل القرار بالتوجية او غيره هذي بدري عليها اهم شي الان سرعة صدور القرار وبعده نشوف باقي التفاصيل لان لم احصل علي هذه التفاصيل

اقصد كلامه لي شخصياً وليس نقلت هذا الكلام عند بل منه هو وجهاً لوجه شمول ٢٦ راح يبت فيه الديوان

انا احاول ارد على الكل واعتذر اذا مارديت على حد منكم لان الاستفسارات كثيرة جداً وربي اكتب لكم وانا بالسياره ومتأخر عن عملي فعذروني