المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سوال بخصوص مدة الاجازه التعويضيه؟؟ مستران وهتان.....

متى؟
31-08-12, 12:59
انااخذت اجازه تعويضيه كامله(36)يوم السنه اللي فاته وماخلصته كله باقي لي منه حوالي عشرين يوم
والحين السوال اقدراكمل رصيدي من اجازتي التعويضيه في هالسنه الجديده وانانقلت خارجي لحايل
يعني كيف اتفاهم مع مديرتي الجديده وهل لازم اجيب خطاب من مدرستي المنقوله منه يفيدبعددالايام اللي تمتعت فيها!موقعه من مديرتي؟؟؟!!!!!! افيدوني جزاكم الله خييير

ملاك 6
31-08-12, 13:02
أن شاء الله يفيدك الاعضاء

متى؟
31-08-12, 16:35
رفع بلييييز

اميرةوبكيفي
31-08-12, 21:31
هلا فيك اختي تقدرين تكملين بقيه اجازتك السنه هاذي بس تجيبين ورقه من مدرستك السابقه بالرصيد المتبقي لك بالتوفيق ان شاء الله

هتّـان
31-08-12, 21:45
الإجازة التعويضية تستحقها الموظفة ((في حال الوضع)) لمن لم تتمتع بإجازة رسمية ((كالصيفية)) قدرها 36

يوماً ، يحسم منها ما تداخل معها من أيام الإجازة التي لا تعد ضمن فترة إجازة الوضع الرئيسية ((الــ 60 يوم)) ..

بخصوص إستفسارك ما أقدر أؤكد ، ولكن اللي أعرفه أن إجازة التعويض تستطيع الموظفة التمتع بها

في أي وقت متواصلة أو متفرقة شريطة موافقة مديرتها المباشرة ((خاصة فيما يتعلق بأمور الإحتياج المدرسي

، وسد العجز)) ..

بإمكانك ((في حال الموافقة)) الحصول على صور من شؤون الموظفين تبين >>

- بداية تمتعك بإجازة التعويض ..

- مباشرتك بعد إجازة التعويض ، ليتم حساب الأيام المتبقية لك ..

بالتوفيق ..

هتّـان
31-08-12, 21:48
هلا فيك اختي تقدرين تكملين بقيه اجازتك السنه هاذي بس تجيبين ورقه من مدرستك السابقه بالرصيد المتبقي لك بالتوفيق ان شاء الله المدرسة السابقة بعد إخلاء طرف أي منسوب لها لا تعترف به ..

أرصدة الإجازات ، وما يتعلق بها موجودة عند شؤون الموظفين ، بالإمكان الحصول على صور منها ..